الخميس، 2 أغسطس 2018

فائدة للزوجات اللاتي يهجرهن ازواجهن الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884



تكتب هذه الايات في طبق صيني ابيض وتمحيها بالماء وتسقيها لزوجها فانه يحبها حبا شديدا ولا يستطيع ان يفارقها لحظة واحدة الكتابة بالزعفران و ماء الورد و تضعها في عصير مثلا او شاي وهذا ما تكتب 
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين لو أنفقت ما في الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم اللهم ألف بين فلان بن فلانة و فلانة بنت فلانة كما ألفت بين قلوب المؤمنين أيتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين طائعين طائعين كذلك يطيع فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة وان خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكما من أهله وحكما من أهلها ان يريدا اصلاحا يوفق الله بينهما ان الله كان عليما خبيرا اللهم أجعل محبة وتوفيقا بين فلان بن فلانة و فلانة بنت فلانة بحق عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم اللهم أجعل المودة بين فلان بن فلانة و فلانة بنت فلانة بحق اسمك يا ألله يا ألله يا ألله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

أدعية لدوام الحب مطوع روحانى ثقه 00201146928884

أدعية لدوام الحب والالفة بين الزوجين
*اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم**باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم**اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع**خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي**… **وتوفقني لما تحبه وترضاه**..**اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء**ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت** …**اللهم انى عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك** , **ناصيتى بيدك , ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو**أنزلته فى كتابك , أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك , أن**تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى , و نور بصرى , و جلاء حزنى , و ذهاب همى**..**اللهم**وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة**عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله**لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم**اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين**..**اللهم اقر عيني بهداية زوجي**وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا**وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى الله باسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمه**والرأفه والود*** **اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع**زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري** ..**اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب**عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى** ..**والحمدالله والصلاة على نبينا**محمد صلى الله عليه وسلم** ..**اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً**إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من**الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا**…**اللهم اشفي**زوجي وعافيه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً**وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..اللهم ابعد عنه رفقاء**السوء..اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه…اللهم**سخره لي وسخرني له..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره..اللهم لا تفرق بيني**وبينه..اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام…اللهم**آمين**الله� � أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله** ..**وأجعلنا على منابر من نور** ..**وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور** ..**وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله**على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين**اللهم اجعله ابا لي في**الحنان**واخا لي في الطاعه**وحبيبا في الفراش**واجعلني له اما في الحنان**واختا في الطاعه**وحبيبة في الفراش**اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم**ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي**اللهم اهدي زوجي**للايمان وثبته عليه**اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة**نبيك محمد صلى الله عليه وسلم**اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما**بطن**اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال**اللهم جملني**في عينه وجمله في عيني**اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك**كما تحب**يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي**يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة**والمودة والالفة من عندك**اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني**الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما**وعدتنا**اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي**..**اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي**وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن**المعاصي**.**اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك…واجعلني زوجته ورفيقته في هذه**الدنيا الفانية والجنة الخالدة**اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير**وعلى خير**واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم**الراحمين**اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته**وصبر زوجي علي …وصبرني عليه…واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا**…. **وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا**..**يارب يا حي يا**قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو**استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له**ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض….اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه**ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين**اللهم كما آمنت**نبيك محمد في غار حراء..وطمست أعين أعدائه..آمن زوجي في نهاره وليله..واطمس كل سوء**عنه..اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي..فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء**يا أرحم الراحمين ..واجمعني به في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام**اللهم**أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمن اً..وإيماناً يا**رب العالمين**اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنالك كما تحب**ربنا وترضى**اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين**.**واللهم اقسم له من**خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغه به جنتك** .**اللهم اصلحه**وثبته على الأيمان**..**اللهم اصلح زوجي.. اللهم ..وثبته على الأيمان اللهم اجعله**رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً**جواد كريما،، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي**،اللهم مد بعمره على زود عمل صالح**.**اللهم اصلح زوجي ……وثبته على الايمان**اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا**اللهم وزده حبا لي وصراحة**معي وتعلقا بي وتفاهما معي**اللهم اجعلني درة بين عينيه لذه بين شفتيه جمرة بين**فخذ يه**اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتك**اللهم الف ما بين قلبي وقلب**زوجي على الايمان والتقوى**اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا**واكتبنا مع الصالحين الاخيار**اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين**والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود**ومسخر النار لنبينا**ابراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك**لا**شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا**حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي**اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي**ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا**واصلح ذات بيننا**اللهم اني اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لا حول ولا قوة لي الا بك يا**رب العالمين**اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر**لي من اقوى مني يارب العالمين اللهم**يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على**محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين**اللهم انت الحمد الحنان المنان بديع**السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم ان تهديني**وتهدي زوجى وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا**وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لا تجعل لزوجي حضآ في النسا ء مع غيري**يا حي يا قيوم**اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي**اللهم اجعل زوجي حبيبا**حليما كريما هيناً لينًا معي**اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا**لي**اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم**الراحمين**اللهم الن قلب زوجى وسخره لى يارب**…….**ولتجنب**الغضب**….. …**اللهم البسنى حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار**اللهم**اجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا**ابراهيم**اللهم حببني الى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني**وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة**اللهم أرزقني بره وأرزقه**بري**اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فأنهم**لايعجزونك**ولا تصلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا**صمد يا رب يا غفور يا شكور برحمتك أغثني… يا من هو لا إله إلا الله بسم الله**مجريها ومرسيها إن ربي لغفورٍ رحيم… وصلى الله على خير الخلق محمدٌ وأله وأصحابه**أجمعين… برحمتك يا أرحم الراحمين**اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعاء**انك سميع مجيب**..**اللهم صلي وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله**وأصحابه تسليما كثيرا**اما في حاله غضب الزوج فكرري**: **اللهم اجعل خيره**بين يده وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا**وسلاما على ابراهيم*** **اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل شدته وقوته**بردآ وسلامآ كما جعلت النار بردآ وسلام على ابراهيم** …* **اللهم اني اسئلك باسمك**العظيم ورضوانك الاكبر ان تكفيني كل اموري مع زوجي وسخره لي** ..* **اللهم اجعل له**شغلآ فيما يليه وعجزآ عما ينويه** ..**وفي حاله كثرة المشاكل شغلي سورة البقره**يوميا واحيانا اكثر من مره في اليوم..سبحان الله تطرد الشيطان وتهدئ النفوس وتشرح**البيت وتوسع الرزق*

للصلح والمحبة بين الزوجين معالج مضمون 00201146928884

( الأسم الثالث من أسماء البرهتية ) 
تتليــه 
وعدده (845 ) مرة 
ومعناه بالعربية 
القدوس القادر 
وقيل 
سبوح قدوس 
وقيل 
الخبير 
وقيل 
مجير 
ومن وقع بينه وبين زوجته خصومة 
فليكتبه 70 مرة في رق غزال بمسك وزعفران 
ويحمله على رأسه 
فإن زوجته تصالحه بإذن الله تعالى

محبه بين الزوجين شيخ معتمد 00201146928884



محبه بين الزوجين – لايتباغضان بعدها أبدا بسم الله الرحمن الرحيم
تكتب على ورقة بيضاء ساده ( بدون سطور ) :-
ألم نشرح لك صدرك يافلانه ورفعنا لك ذكرك يافلانه فان مع العسر يسرا يافلانه ان مع العسر يسرا يافلانه بنت فلانه فاذا فرغت فانصب يافلانه والى ربك فارغب3 مرات يافلانه كذلك ترغب فلانه بنت فلانه فى محبة فلان بن فلانه – يكتب هذا يوم الأثنين بعد العصر بماء ورد وزعفران وتقرأ عليها السورة المذكورة 70 مره ثم تمحى مافى الصحيفة بماء طاهر ويتم ادخال هذا الماء فى اعداد طعام يأكله الطالب والمطلوب .
لابد من تقوى الله ولا تفعله الا بين المرأة وزوجها

لمنع الخيانة بين الأزواج الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884

لمنع الخيانة بين الأزواج
السلام عليكم و رحمة الله
الاخوات اللتى سألنني عن فائدة لمنع الخيانة الزوجية
أورد لكم هذه الفائدة المجربة
تكتب الاية الشريفة على نية ابعاد فكر الخيانة عن الزوج بماء و رد و زعفران ..
و الافظل كتابتها يوم الابعاء أو الجمعة قبل صلاة العصر .
“رَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ{23} وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا لَوْلا أَن رَّأَى بُرْهَانَ رَبِّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاء إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ{24}يوسف
بعد الكتابة اقرا ما كتبت على الوقة و عدد التلاوة 70 مرة .. و توضع بفراش النوم .
و هناك خاصية أخرى للأية و هي قرائتها 70 مرة للزوج المشكوك فيه على قارورة ماء بنية أن تزول منه هذه الخصلة .. و يسقى منها فانها غاية مجربة بلا شك ..
و الله الموفق

للزوجين مطوع روحانى ثقه 00201146928884

للزوجين المتباغضين محبة الاسرة

للزوجين
المتباغضين محبة الاسرة
اكتب بزعفران ومسك وماء ورد وبساعه السعد 
هذه الايات:
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن 
الرحيم
زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء 
وَالْبَنِينَ 
وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ 
وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ 
الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ 
ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ 
الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ 
الْمَآبِ
سُبْحانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنَا هَذَا وَمَا كُنَّا لَهُ 
مُقْرِنِينَ
بعداتمام الكتابه تقول : (اللهم صلي علي محمدوأل محمد) 
132 مره وفي الاخير 
تقول:
اللهم الق محبتي في قلب فلان بن فلان 
وتحملها
معك فان مقصودك يحصل باذن الله

لحسد الجن للأنس معالج مضمون 00201146928884

حسد الجن للأنس 
صح عن أم سلمة أن النبي صلي الله عليه وسلم رأى بيتها جارية في وجهها سفعة فقال: ” استرقوا لها فإن بها النظرة” 
قال الحسين بن مسعود الفاء (البغوي) : وقوله: سفعة أي نظرة يعني من الجن يقول بها عين أصابتها من نظر الجن أنفذ من أسته الرماح 
قال ابن القيم: العين عينان : عين إنسية وعين جنية 
قلت: ويؤيده حديث أبي هريرة عن النبي صلي الله عليه وسلم قال:”العين حق ويحضرها الشيطان وحسد ابن أدم” 
وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: كان رسول الله صلي الله علية وسلم يتعوذ من اعين الجن وأعين الإنس ولولا ظان الجن تصيب الإنسان بالعين لما تعود النبي 
صلي الله علية وسلم منها… والجن تنظر إلي عورة وجسم الإنسان إذا دخل الحمام (المرحاض- الكنيف) أو عندما يبدل ثيابه فتصيبه بالعين كما جاء في الحديث

الوقاية من حسد الجن شيخ معتمد 00201146928884

الوقاية من حسد الجن 
في حديث أنس بن مالك قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم ” ستر مابين أعين الجن وعورات بني أدم إذا وضعوا ثيابهم أن يقولوا: بسم لله ” 
وفي رواية عن علي بن أبي طالب قال : قال رسول الله صلي الله علية وسلم : “ستر ما بين الجن وعورات بني آدم دخل الكنيفأن يقول : بسم الله 

الوقاية من الحسد عموما الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884

الوقاية من الحسد عموما 
وذلك بمايلي 
1- التحصن والتعوذ بالتحصينات والأدعية القرآنية والنبوية الدعاء بالبركة إذا رأى المرء ما يعجبه: 
عن سعيد بن حكيم رضي الله عنه قال : كان النبي صلي الله علية وسلم إذا خاف أن يصيب شيئا بعينه قال:” اللهم بارك فيه ولا تضره” وقد قدمنا قول النبي صلي الله علية وسلم لعامر بن ربيعة:” هلا إذا رأيت ما يعجبك بركت؟” وفي رواية” إذا رأى أحدكم مايعجبة في نفسه أو ماله فليبرك عليه 
نقول للنساء: ستر المحاسن بارتداء اللياس الشرعي الذي يستر الجسد يدفع نظرات الذئاب الآدمية وسمومها . 
علاج المحسود

رقية عجيبة مطوع روحانى ثقه 00201146928884

رقية عجيبة في علاج الحسد 
ومن الرقي التي ترد العين ماذكر عن أبي عبد الله الساجي وكان مجاب الدعوة وله آيات وكرامات بينما كان في بعض أسفاره للحج أو الغزو علي ناقة فارهة وكان في الرفقة رجل عائن فما نظر إلي شئ الإأتلفه وأسقطه!! فقيل لأبي عبد الله : أحفظ ناقتك من العائن فقالك ليس له إلي ناقتي سبيل فأخبر العائن بقوله فتحين غيبة أبي عبد الله فجاء إلي رجله فنظر إلي الناقة فاضطربت وسقطت أبو عبد اله فقيل له: إن هذا العائن قد عان ناقتك وهي كما تراها تضطرب فقال: دلوني عليه فدل عليه فوقف عليه وقال بسم الله حبس حابس وحجر يابس وشهاب قابس رددت عين العائن عليه وعلي أحب الناس إليه في كلوتيه رشيق وفي ماله بليق (فارجع البصر هل تري من فطور ثم ارجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئا وهو حسير) فخرجت حدقتا العائن وقامت الناقة لابأس بها

علاج الحسد قوى جدا معالج مضمون 00201146928884

علاج الحسد قوى جدا
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 
من سورة الاسراء 
(لو ان قرانا سيرت به الجبال او قعطت به الارض او كلم به الموتى .بل الامر لله جميعا) 
من سورة طه 
(ويسئلونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا فيذرها قاعا صفصفا لا ترى فيها عوجا ولاامتا) 
من سورة الحشر 
( لو اننزلنا هذا القران الي اخر السوره ) 
من سورة النمل
(وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرّ مَرّ السّحَابِ صُنْعَ اللّهِ الّذِيَ أَتْقَنَ كُلّ شَيْءٍ إِنّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ) النمل:88
وتقول عند اخر كل ايه فكيف انتي ايتها العله ( مجرب) 
وللعلم فان هذا الايات جباره قويه حينما تقرا عل الجن فاتقو الله فيهم 
الا بوجه حق وبراءني الله من ظلم ظالم وبغي باغن على خلقه
تحياتى

آيات الحسد شيخ معتمد 00201146928884

آيات الحسد للمعالجين
وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ  [البقرة :109]
أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً[النساء:54]  
“وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ” [يوسف:67]
وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً ” [الكهف:39]
بسم الله الرحمن الرحيم تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ ” 
” وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ ” [القلم:51]
” قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ “[التوبة:14-15] 
” يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ ” [يونس:57] 
” وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ ” [النحل: 68-69]  
” وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَار ” [الإسراء: 82]  
” وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ” [الشعراء:80] 
” وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ ” [فصلت :44]  
” قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ ” 
” قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ” 
” قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ ” 
اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي في يدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ، ونور بصري، وذهاب همي، وجلاء حزني. 
اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني وعاف المسلمين من أنفس الجن وأعين الإنس يارب العالمين . 
اللهم اصرف عني حر العين ، وبرد العين ، ووصب العين .
أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.
اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي .
تقرأ آيات الرقية العامة أولا مباشرة على المصاب ثم :
تقرأ الرقية على المصاب مباشرة ،. وينبغي على المصاب بالحسد أن يداوم على قراءة هذه الرقية حتى يزول البلاء بإذن الله تعالى .

أعراض العين وقت القراءة الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884

أعراض العين وقت القراءة
– كثرة التثاؤب المصحوب بالدموع . اما في غير وقت الرقية فليس التثاؤب بدليل كافٍ على العين ، يقول الشاعر :
ولما أبت عيناي أن تملك البكى وان تحبسا سح الدموع السواكبِ
تثاءبت كي لا يُنكر الدمع منكـرٌ ولـكن قلـيلا مـا بقـــاء التثـــاؤب
– التثاؤب والنعاس والرغبة في النوم بل والنوم العميق.
– يشعر المعيون بالرغبة بالتمغط كالذي يفعله الإنسان عندما يستيقظ من النوم، وأحيانا يكون التمغط لعضو واحد كاليد اليمني أو اليد اليسرى.
– قد يحصل للمعيون إغمائة خفيفة.
– يشعر المعيون بخدر في عامة جسده وربما في إحدى شقيه الأيمن أو الأيسر.
– يتصبب جسده عرقا خصوصا الجبين ومنطقة الظهر.
– يحصل للمعيون (على أكل) غثيان أو تقيؤ.
– يجد المعيون الرغبة في البكاء أحيانا.
– برودة في الأطراف.
– زيادة طفيفة بالنبض.
– حرارة شديدة في البدن.
– رمش في العينين.
– إذا كانت العين مصحوبة بالمس فقد تظهر أعراض العين وأعراض المس في آن واحد، وقد يكون التثاؤب الشديد المتكرر وقت القراءة الذي يصاحبه صوت مرتفع من أعراض المس ، وكذلك النوم العميق والله أعلم .
خروج العين: تخرج العين على شكل تثاؤب ، وعرق ، واستفراغ، وعلى شكل خروج هواء من الجوف، وعطاس، وتكون على شكل كدمة تنزل أو تتنقل حتى تصل إلى منفذ من منافذ الجسد وقد تتقيح فتخرج مع القيح.
ضع الكود هنا 
لا يسمح باستخدام الاكواد هنا

الفرق بين العين والحسد مطوع روحانى ثقه 00201146928884

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،
كثير من الناس لا يفرقون بين العين والحسد ، ويهتمون فقط بالآثار التي يخلفها هذان الداءان العظيمان ، ومع أن تحديد تلك الفروقات ليس بذات أهمية بالنسبة للعامة وغير المتخصصين في هذا المجال ، إلا أن تحديد تلك الفروقات له أهميته بالنسبة للمعالجين أنفسهم لمتابعة العلاج وتحديد طريقته وكيفيته ، ومن أهم تلك الفروقات :
1- الاشتراك في الأثر والاختلاف في الوسيلة والمنطلق :
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله- : ( ويشتركان – الحسد والعين – في الأثر ، ويختلفان في الوسيلة والمنطلق ، فالحاسد : قد يحسد ما لم يره ، ويحسد في الأمر المتوقع قبل وقوعه ، ومصدره تحرق القلب واستكثار النعمة على المحسود ، وبتمني زوالها عنه أو عدم حصولها له وهو غاية في حطة النفس 0 والعائن : لا يعين إلا ما يراه والموجود بالفعل ، ومصدره انقداح نظرة العين ، وقد يعين ما يكره أن يصاب بأذى منه كولده وماله ) ( أضواء البيان – 9 / 644 ) 0 
2- الحسد قد يقع في الأمر قبل حصوله :
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله – : ( فالحاسد قد يحسد في الأمر المتوقع قبل وقوعه ، والعائن لا يعين إلا ما يراه والموجود بالفعل ) ( أضواء البيان – 9 / 644 ) 0 
3)- الحاسد أعم وأشمل من العائن :
قال ابن القيم : ( فالعائن حاسد خاص ، ولهذا – والله أعلم – إنما جاء في السورة ذكر الحاسد دون العائن لأنه أعم فكل عائن حاسد ولا بد ، وليس كل حاسد عائنا ، فإذا استعاذ من شر الحسد دخل فيه العين ، وهذا من شمول القرآن وإعجازه وبلاغته ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 ) 0
4)- الحسد أصله تمني زوال النعمة :
قال ابن القيم : ( أصل الحسد هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها ، فالحاسد عدو النعم وهذا الشر هو من نفسه وطبعها ، ليس هو شيئا اكتسبه من غيرها بل هو من خبثها وشرها ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 ) 0
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله – : ( ومصدر الحسد تحرق القلب واستكثار النعمة على المحسود ، وبتمني زوالها عنه أو عدم حصولها له وهو غاية في حطة النفس 0 والعائن مصدره انقداح نظرة العين ) ( أضواء البيان – 9 / 644 ) 0 
والمعين يحتمل أن يصيب المعين ويتمنى زوال النعمة عليه ، وقد لا يكون ذلك ، وحالما يقع نظره على أمر بإعجاب واستحسان قد يصيبه بالعين ، دون قصد زوال تمني النعمة عليه 0
5)- الحسد لا يقع في الأهل والمال بعكس العين التي قد تصيب الأهل والمال :
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله – : ( وقد يعين العائن ما يكره أن يصاب بأذى منه كولده وماله ) ( أضواء البيان – 9 / 644 ) 0 
6)- يحصل الحسد عند غيبة المحسود ، وأما العين فتتكيف نفس العائن وتتوجه لمقابلة المعين :
قال ابن القيم : ( والعاين والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء ، فيشتركان في أن كل واحد منهما تتكيف نفسه وتتوجه نحو من يريد أذاه ؛ فالعائن تتكيف نفسه عند مقابلة المعين ومعاينته ، والحاسد يحصل له ذلك عند غيبة المحسود وحضوره أيضا ) ( بدائع الفوائد – بتصرف – 2 / 233 ) 0
7)- الحسد يقل في تأثيره عن العين :
قال ابن القيم : ( ويقوى تأثير النفس عند المقابلة فإن العدو إذا غاب عن عدوه قد يشغل نفسه عنه ، فإذا عاينه قبلا اجتمعت الهمة عليه وتوجهت النفس بكليتها إليه ؛ فيتأثر بنظره حتى أن من الناس من يسقط ومنهم من يحم ومنهم من يحمل إلى بيته ، وقد شاهد الناس من ذلك كثيرا ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 ) 0

الحسد يأتي مع الكراهية والحقد :
قال ابن القيم : ( والنظر الذي يؤثر في المنظور قد يكون سببه شدة العداوة والحسد ؛ فيؤثر نظره فيه كما تؤثر نفسه بالحسد000 وقد يكون سببه الإعجاب وهو الذي يسمونه بإصابة العين ؛ وهو أن النظر يرى الشيء رؤية إعجاب به أو استعظام ، فتتكيف روحه بكيفية خاصة تؤثر في المعين ، وهذا هو الذي يعرفه الناس من رؤية المعين فإنهم يستحسنون الشيء ويعجبون منه فيصاب بذلك ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 ) 0
9)- الحسد يصحبه في كثير من الأحيان فعل للتعبير عما يكنه الحاسد من حقد وكراهية في نفسه :
فلا يقتصر ضرره بما أحدثه للمحسود من ضرر في بدنه وماله بتأثير حسده له ، بل يتعدى ذلك لإتباع كافة السبل والوسائل للنيل من ذلك المسكين ، كغيبته والوشاية به ، وإيذائه في نفسه وماله 0 
قلت : وقد لوحظ على بعض الحالات المرضية التي عاينتها التأثر بآيات الحسد والسحر ، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على تأثر المريض بحسد الحاسد ، وقيام ذلك الحاسد بفعل السحر لهذا المسكين ، نتيجة لما يحمله في قلبه من حقد دفين 0 
10)- العين علاجها أيسر من الحسد :-
وذلك لسهولة معرفة العائن في كثير من الحالات ، والحصول على الأثر والاغتسال به أو التصرف به على نحو مشروع ، كما سوف يتضح الأمر في الحديث عن ( علاج العين ) 0
سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن الفرق بين العين والحسد فأجاب – حفظه الله – : 
( العين : هي النظرة إلى الشيء على وجه الإعجاب والإضرار به ، وإنما تأثيرها بواسطة النفس الخبيثة ، وهي في ذلك بمنزلة الحية التي إنما يؤثر سمها إذا عضت واحتدت ، فإنها تتكيف بكيفية الغضب والخبث ، فتحدث فيها تلك الكيفية السم ، فتؤثر في الملسوع ، وربما قويت تلك الكيفية واتقدت في نوع منها ، حتى تؤثر بمجرد نظرة ، فتطمس البصر ، وتسقط الحبل ، فإذا كان هذا في الحيات ، فما الضن في النفوس الشريرة الغضبية الحاسدة ، إذا تكيفت بكيفيتها الغضبية ، وتوجهت إلى المحسود ، فكم من قتيل ! وكم من معافى عاد مضني البدن على فراشه ! يتحير فيه الأطباء الذين لا يعرفون إلا أمراض الطبائع ، فإن هذا المرض من علم الأرواح ، فلا نسبة لعالم الأجسام إلى عالم الأرواح ، بل هو أعظم وأوسع وعجائبه أبهر ، وآياته أعجب ، فإن هذا الهيكل الإنساني إذا فارقته الروح أصبح كالخشبة ، أو القطعة من اللحم ، فالعين هي هذه الروح التي من أمر الله تعالى ، ولا يدرك كيفية اتصالها بالمعين ، وتأثيرها فيه إلا رب العالمين 0 
وأما الحسد : فهو خلق ذميم ، ومعناه تمني زوال النعمة عن المحسود ، والسعي في إضراره حسب الإمكان ، وهو الخلق الذي ذم الله به اليهود بقوله تعالى : ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ ) ( سورة البقرة – الآية 109 ) أي أنهم يسعون في التشكيك وإيقاع الريب وإلقاء الشبهات ، حتى يحصلوا على ما يريدونه من صد المسلمين عن الإسلام ، ولا شك أن الحسد داء دفين في النفس ، وتأثيره على الحاسد أبلغ من تأثيره على المحسود ، حيث أن الحاسد دائماً معذب القلب ، كلما رأى المحسود وما فيه من النعمة والرفاهية تألم لها ، فلذلك يقال :

مجربة جليلة وهي سر عظيم الشان معالج مضمون 00201146928884

مجربة جليلة وهي سر عظيم الشان في علاج النظرة ورد عين المعيان اليه خصوصا لو كان متعمدا للحسد وهي عبارة عن ادعية وايات من كتاب الله ولا وقت يحصرها ولا ساعة ولا تحتاج بخور ولا شيء الا الاتكال علي الله واليقين الكامل من المصاب والراقي بان الشفاء ببركة هذه الادعية والايات ليس علي الله بعزيز والسيف بقوة ضاربه وهي ان تحضر بيضة ولا يشترط اي شروط في البيضة ثم تضعها علي راس المصاب ثم تضع يدك فوقها علي راس المصاب وتقرا بسم الله ، حبس حابس ، وحجر يابس ، وشهاب قابس رددت عين العائن عليه وعلى أحب الناس إليه ( فَارْجِعْ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ * ثُمَّ ارْجِعْ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ اخرجي ايتها الملعونة من فلان بن فلانه وردي من حيث جئتي بحق اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ نُورٌ عَلَى نُورٍ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ اخرجي من فلان كما تخرج الشعر من العجين بحق واذ قتلتم نفسا فادارءتم فيها والله مخرج ما كنتم تكتمون والله مخرج ما كنتم تكتمون والله مخرج ما كنتم تكتمون إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ الله اكبر الله اكبر علي من علا وتكبر الله اكبر الله اكبر علي من طغي وتجبر الله اكبر الله اكبر علي من حسد المسلمين ودبر اخرجي ياعين المعيان وفي الارض غوري بسم الله العظيم الاعظم طارت فاستنارت وحول العرش دارت بسم الله العظيم الاعظم وقعت فانفقعت بسم الله العظيم الاعظم تلاشت وانبطرت بحق ويسألونك عن الجبال قل ينسفها ربي نسفا فيذرها قاعا صفصفا لا تري فيها عوجا ولا امتا ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسْراً إن مع العسر يسْراً فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب” ثلاث مرات وشفاك الله يافلان يابن فلانة من عين وضر وكل ما بالشر طرق بحق قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد ومن شر حاسد اذا حسد ومن شر حاسد اذا حسد وشفاك الله من شرور الجن والناس وما يقطع الانفاس بحق قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس شفاك الله بقل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ولم يكن له كفوا احد ولم يكن له كفوا احد شفاك الله بكلماته التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ومن كل عين لامة ومن كل عين لامة وصل اللهم علي محمد وال محمد دائما ابدا فباذن من لا يغفل ولا ينام ستخرج منه عين المعيان وترد الي العائن ويشفيه الله شفاء لا يغادر بعده سقما محلوظة قد تشعر بحرارة شديدة في البيضة تحت يدك او تن**ر البيضة فكل هذه علامات طيبة تدلل علي خروج النظرة المهم ان تكون البيضة من النوع الصلب وليس الضعيف حتي لا تن**ر تحت يدك من الضغط عليها وتظن ان النظرة خرجت و لا تضغط بقوة فوق راس المصاب ولا تنسي بعد الانتهاء من القراءة ان ت**ر البيضة في طبق قاطم فوق راس المصاب وستري بام عينك في البيضا اما بقعه سوداء او حمراء او البيضة قد تجمدت وكانها شبة مسلوقة فان وجدت لون احمر فخذ باصبعك السبابة اليمني منها لعقة صغيرة وادهن بها جبهة المعيون وان كانت بقعة سوداء فلا تاخذ منها وخذ مما دونها وان تجمد فخذ منها ايضا وادهن جبهته وان ان**رت في يدك اثناء القراءة فجنبها واكمل بدونها وبعد الانتهاء ايضا خذ منها وادهن جبهة المصاب والدهان في جميع الحالات يكون علي الجبهة بين العينين فان في هذا المكان سر الاسرار ولاينبئكم مثل خبير ولا تنسوا ان يشرب المصاب من ماء مقروء عليه اثناء الرقية وبعدها وعدد القراءة حسب ما يترائي لك من تحسن المصاب لكن عادة لم تزيد عن سبعة مرات او اكثر 

اتقــاء شـر العيـن شيخ معتمد 00201146928884

العين مرض من الأمراض وداء من الأدواء، وكما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم ﴿ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء علم ذلك من علم و جهله من جهله﴾ وبما أن العين تعتبر مرض فأن العلاج منها مطلـوب قبـل وقوعهـا وبعـده.
العـلاج مـن أثـر العيـن قبـل وقوعهـا:
يستطيع كل مسلم ومسلمة التحصن ضد العين وغيرهـا مـن الأمراض قبـل وقوعها، وذلك بالأذكار الشرعية من الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية الثابتـة عن سيد الخلق عليه الصلاة والسلام، ومن ذلك ما ذكره سماحـة الشيـخ عبد العزيز بن باز رحمه الله بقوله “ويجب على المسلم أن يحصن نفسـه مـن الشياطين ومن مردة الجن ومن شياطين الأنس بقوة الأيمـان بالله، والاعتمـاد عليه، والتوكل عليه، ولجوءه وضراعته إليه،وكثرة قراءة المعوذتين وسورة الإخلاص وفاتحة الكتاب وآية الكرسي”. والإكثار من التعوذات النبوية التـي جاءت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومنها ما رواه البخاري والترمذي عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعوذ الحسـن والحسين ﴿أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، ومن كـل عيـن لامة ويقول أن أباكما إبراهيم كان يعوذ بهما إسماعيل وإسحاق﴾. وروى الترمذي في حديث حسن أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يعلم الصحابة هذه الكلمات: ﴿أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وشر عباده، ومن همزات الشياطين، وأن يحضرون﴾ وكان عبد الله بن عمرو بن العاص يعلمهن من عقل من بنيه. وغيرها من الأذكار كقوله صلى الله عليـه وسلـم ﴿أعـوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق﴾. قال بن القيم الجوزية “ومـن التعـوذات النبوية رقية جبريل عليه السلام للنبي صلى الله عليه وسلم ورواهـا مسلـم في صحيحه﴿ بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسـد، الله يشفيك﴾”
العلاج من العين بعد وقوعها:
* الالتزام بالأذكار النبوية الصباحية والمسائية، وهو كل ما كان يفعله النبي صلى الله عليه وسلم من قيامه إلى منامه.
* في حالة معرفة العائن الذي حدثت منه العين وإصابتها بالمعيـون، فعلاجه فيما ثبت به الحديث الذي رواه أصحاب السنن وأحمد وابن حبان عن أبي أمامة بن سهل بن حنيف، والذي سبق الإشارة إليه أعلاه، وهو حديث الغسل.
* إذا لم يعلم العائن فانه يجب على المعيون أن يلتزم الأذكار التي سبق ذكرها مع قراءة الفاتحة والمعوذتين، والإخلاص، وآية الكرسي، والآيتيـن الأخيرتيـن من سورة البقرة.
ونختم بهذه الفائدة للعلامة ابن القيم رحمه الله بقوله: “و لا ريب أن الله سبحانه خلق في الأجسام والأرواح قوى و طبائع مختلفـة، و جعل في كثير منها خواص وكيفيات مؤثرة، ولا يمكن لعاقـل إنكار تأثيـر الأرواح في الأجسام فانه أمر مشاهد محسوس، وأنت ترى الوجـه كيف يحمر حمرة شديدة إذا نظر إليه من يحتشمه و يستحي منه، ويصفر صفرة شديدة عند نظر من يخافه إليه، و قد شاهد الناس من يسقم من النظر وتضعف قواه، وهذا كله بواسطة تأثير الأرواح، ولشدة ارتباطها بالعين ينسب الفعل إليها، وليست هي الفاعلة، وإنما التأثير للروح، والأرواح مختلفـة فـي طبائعهـا وقواهـا وكيفياتها وخواصها، فروح الحاسد مؤذية للمحسود أذى بينـا، ولهذا أمـر الله سبحانه رسوله صلى الله عليه وسلم أن يستعيذ به من شره، وتأثير الحاسد في أذى المحسود أمر لا ينكره إلا من هو خارج عن حقيقة الإنسانية، وهـو أصل الإصابة بالعين، فان النفس الخبيثة الحاسدة تتكيـف بكيفيـة خبيثـة، وتقابـل المحسود فتؤثر فيه بتلك الخاصية، وأشبه الأشياء بهذا الأفعى، فان السم كامن فيه بالقوة فإذا قابلت عدوها، انبعثت منها قوة غضبية، وتكيفت بكيفية خبيثـة مؤذية، فمنها ما تشتد كيفيتها وتقوى حين تؤثر في إسقاط الجنين ومنها ما تؤثر في طمس البصر، كما قال صلى الله عليه وسلم في الأبتر وذي الطفيتيـن من الحيات: ﴿إنهما يلتمسان البصر، ويسقطان الحبل﴾ رواه البخاري.

انفع الطرق في علاج السحر الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884

الزعفران

– فوائده وأماكن زراعته

– حكم استخدامه لعلاج السحر وفكه

– الحالات التي يمكن فيها استخدامه لعلاج السحر

– طريقة استخدامه لعلاج السحر

يعد الزعفران من بين التوابل الرئيسية التي يتم استخدامها واضافتها في الطعام والشراب لما له من مذاق ورائحة طيبة، واضافة الى ذلك فانه يمكن استخدامه أيضا في أمور أخرى غير أمور الطبخ، ومن بين هذه الأمور نذكر علاج السحر وفكه

للفك من السحر بسرعة مطوع روحانى ثقه 00201146928884

السحر

– طريقة فكه وابطاله

– الأدعية التي نقرأها لذلك

تحدثنا كثيرا عن السحر وأسباب انتشاره في بلادنا الإسلامية، كما تحدثنا عن أنواعه وطرق دسه وذكرنا في مقالة سابقة بعنوان فك السحر سريعا واقوى وصفة لتدمير السحر وتحدثنا فيها عن طريقة مهمة وسريعةلفك السحر ، أما اليوم وفي هذه المقالة الجديدة سنتحدث عن طريقة فكه وابطاله وكيف يمكنك أن تتعامل مع السحر إذا وجدته.


استخدام سورة الجن معالج مضمون 00201146928884

استخدام سورة الجن في إبطال السحر سريعا

لسورة الجن خصائص مثيرة وعجيبة وخاصة في أمر السحر والحسد وكل العوارض الروحانية وسنتكلم اليوم عن فائدة عظيمة من فوائد سورة الجن الشريفة وهي من السور العظيمة في القرآن وتتكلم عن قبائل الجن بشكل عام أو فئة معينة من قبائل الجن كانت تسمع القرآن الكريم من سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وسنتكلم عن استخدام سورة الجن في التداوي الروحاني والشفاء وبالأخص في الكشف روحانيا عن نفسك وتحديد طبيعة الإصابة وتحديد طبيعة المشكلة لكي تتوجه الى التداوي ونيل الشفاء بإذن الله تعالى .

قال سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم في سورة الجن أن منقرأها فله أجر عظيم وأمن عن نفسه من الجن .

والإمام جعفر الصادق قال : من قرأها في موضوع الجن فإنها تهرب منه .

فسورة الجن فيها أحاديث كثيرة ومنقولات كثيرة عن فوائدها واستخداماتها والفوائد اغلبها صحيحة ومجربة ولكن الآن سنذكر الأشياء المجربة فقط من قبلنا ووجدنا فيها الفائدة الصحيحة والموثوقة  .

دعاء لفك السحر شيخ معتمد 00201146928884

في هذه المقالة سوف نتعرف على دعاء فك السحر

السحر من كبائر الذنوب والمعاصي وهو من أعظم ما يُعصى به الله تعالى لِما فيه من ضرَر وأذيّة على الناس وكنا كتبنا مقالة مهمة عن موضوع فك السحر وكان عنوان المقالة فك السحر بسرعة من صدور شيوخ الروحانيات ورغم ذلك لا يزال الكثير من المسلمين يلجؤون اليه غير آبهين بما يحمله القرآن والسنة من نصوص وآيات تتوعد بالعذاب الشديد لفاعله، وفي هذه المقالة لن نتحدث عن العذاب الذي ينتظر السحرة والدجالين و”المؤمنين” بعملهم في الدنيا قبل الآخرة، بل سنستعرض طُرُقَ التّخلص من السّحر وتفكيكه.

لربط لسان الظالم وفك التابعة الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم عافنا في من عافيت وتولنا في من توليت وقنا واصرف عنا شر ماقضيت

إنك تقضي ولا يقضى عليك
اللهم اعطنا ولاتحرمنا وكن لنا ولاتكن علينا واختم بالصالحات أعمالنا واشف مرضانا
وارحم موتانا وبلغ في مايرضيك عنا آمالنا وارحم ضعفنا واجبر كسرنا ولاتخيب فيك رجائنا
يافرجنا إذا علقت الأبواب يارجانا إذا إنقطعت الأسباب وحيل بيننا وبين الأهل والأصحاب 
أخوتي وأخواتي إن للسحر أنواع كثيرة وعديدة والسحر هو صرف الشيئ عن حقيقته إلى غيره
ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يظن أن الأمر كما يرى ثم هو رقي وعقد وكلام يتكلم به
الساحر أو يكتبه ليؤثر في بدن المسحور أو عقله أو قلبه من غير مباشرة له ومنه مايقتل ومنه مايمرض
ومنه مايأخذ الرجل عن زوجته ومنه مايبغض بين المرء وزوجه