الأربعاء، 9 فبراير 2022

تعليم مباديء السحر: انواع الجن 00201146928884

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.................................

أنواع الجن (السعلاة) :


مسكنها القفار والصحراء, وأكثر ما تتراءى على هيئة امرأة, فإذا ظفرت بإنسان تقتله خنقاً,


ثم تلعب به كما تلعب الهرة بالفأر, وبعدها تأكل شيئاً من جسده.


والعجيب أن هذا النوع من الجن يخاف من الذئب, فإذا رآها الذئب افترسها وقتلها,


وهذ من عجائب خلق الله الذي أودع في الذئب خاصية الإفتراس لبعض أنواع الجن ,


وهذا ما يحد فساد الجن وتعرضهم للإنس .


والحمد الله رب العالمين والصلاة على رسوله الحبيب

جلب الحبيب بالليمون سريع الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تكتب على حبة ليمون ما يلي


بنهرطيخ3-تمليخ3-قليخ3-شليخ3-شلشليخ3-توكل يا

احمر انت واعوانك وجنودك بحرق قلب كذا وكذا بمحبة كذا وكذا ولا تدعوها

تنام ختى تحضر الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة

وتحرق حبة الليمون في النار وتعزم عليها بما كتبته وذلك ليلة الاثنين

جلب الزلزلة قوي جدا جلب الحبيب خلال ساعة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 جلب الزلزلة قوي جدا جلب الحبيب خلال ساعة


--------------------------------------------------------------------------------


تستحضر عدد 72قطعة من الفلفل الاسود (في حالة جلب رجل)

أو تستحضر عدد72قطعة فلفل ابيض في حالة (جلب انثي)

وتتلو السورة الي (خيرا يره ) وتقول اللهم الب الخير والفتوح والمحبة وسلط نورانية وروحانية السورة الشريفة في المحبة بين كذا وكذا.

فأنه جلب حار ناري قوي جدا.

لباب بغضه وطلاق 00201146928884

 اذا اردت ان تجعل العداوه بين اصحاب السوء فكتب الجول الاتي ودائرة التوكيل وبخره بلحنتيت والثوم والكبريت والكتابه في ورقه سوداء بمداد احمر واكتب جدول اخر وامحيه في الخل ودق الحنتيت والكبريت والثوم واخلطهم مع الكتابه في البيت اوالمكان الذي تريده فانهم يتفرقوا سريعا وهذه الطلاسم التي تكتب وهذا الجدول كما ه بين اصحاب السوء فاكتب الجول الاتي ودائرت التوكيل باسماء الطلوبين والطلاسم وبخره ترى ولا تعملها الا لمستحقيها

علاج رباني من الحسد 00201146928884

 بسم الله الرحمان الرحيم


لا يتخلَّلُنا الشكُّ ذرَّةً في أنَّ للحسد أو العين تأثيرًا على الإنسان؛ في ماله، أو نفسه، أو صحته، أو ولده.. إلخ؛ وذلك لأن النبي – صلَّى الله عليه وسلَّم – قال: ((العين حقٌّ)).


وليس مِن السَّفَه أن نصدِّق كلامَ نبيِّنا، كما يدعي البعض بأن ذلك مما خالفه روحُ العلم؛ بل هو العلم ذاته، والفهم ذاته، والإيمانُ كما ينبغي؛ بحسن الاتباع والتصديق.


وقد أوضح نبيُّنا الكريم طرُقَ الوقاية والعلاج معًا مِن هذا الداء الذي ابتُلِي به الكثيرُ مِن الناس، وستكون لنا وقفةٌ لاحقًا مع مَن ابتلاه الله بهذا الداء مِن الحاسدين، نقف فيه على طريقةٍ للتخلص منه، أو توجيهِه وجْهةَ الخير له وللمسلمين ممن حوله.


لكنَّ لقاءَنا اليومَ سينصَبُّ على المحسودِ، وطرُقِ الوقاية والعلاج؛ الدينية، والعِلمية، التي عليه أن يتَّبعها للخلاص من هذا الداء.


اعلم أنَّ الحسد لا يكون كلُّه بغرض الشرِّ؛ فقد يكون الحاسدُ حاقدًا، وقد يكون محبًّا؛ حسَدَ حبيبَه دون أن يشعر، وقد يَحْسُد المرءُ نفسَه.


ولذلك؛ فعلى الإنسان إذا أحسَّ بفرحةٍ وفخْرٍ في نفسه أن يقول: “ما شاء الله، لا قوة إلا بالله”، وأن يقولها كذلك إذا شعر به مِن أحدِ أحبابه، أو أثنى عليه مَن يحب، أو رأى شيئًا أعجبه في أحد، أو عند أحد غيره.


وبعدها يضمُّ كفَّيْه على وجهه، ويقرأ الإخلاصَ والمعوِّذتين، والأدعيةَ المأثورة عن النبي الكريم، ومنها: ((أعوذ بكلمات الله التامة، مِن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامَّة)) وغيرها، وهي أكثر من أن تحصى، وكلها مذكورة في كتب الرقية الشرعية الصحيحة عن علمائنا الأجلاء، أو الواردة في كتاب “الأذكار” للإمام النووي، أو في “حصن المسلم”.


ثم يمسح بهما على وجهه ورأسه، وبعض جسده، وبعد ذلك يترك حفظه على الله تعالى، وحبذا لو فعل ذلك منفردًا؛ حتى لا يجرح مَن يريد له الخير، وحدث حسدُه ذلك عن غير قصد منه.


هذا من جانب العلاج، أما من جانب الوقاية، فنُنبِّه إلى أن المرء المحسود هو مَن يعطِي فرصةً لغيره أن يحسُدَه.


نعم؛ فكما أثبتوا في الدراسات النفسية لأطراف الجريمة: أن نسبةً كبيرةً من الجرائم يكون المتسبِّبُ فيها هو الضحيةَ نفْسَه، فكذلك الحسد كصورة مصغَّرة؛ فالضحية غالبًا تلفت النظر إليها، وتحب الاستعراض دون مبرِّر.


وقد نبّه – صلَّى الله عليه وسلَّم – على ذلك، فقال: ((استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان))، وهذا الحديث يَعني أنه لا مانع من أن تمارِسَ حياتَك الطبيعية؛ من إظهار الخير والنعم التي حَبَاك الله بها، ولا شيء في التحدُّث ببعض هذه النعمة، مع لزوم الحمد والشكر في كل مَقام ومقال.


لكن ليس من الطبيعي أن تستفِزَّ هذه الخصلة مِن حاملها الحاسد، فتذكُر لزملائك مثلاً عددَ الساعات التي قضيتها في المذاكرة، وليس مِن الحكمة أن تذْكُرَ أنك فهمت الدرس الذي لم يفهموه، وأنه سهل جدًّا، وأنهم هم الأغبياء البلداء الذين لا يستطيعون عملَ شيءٍ، وليس مِن العقل أن تَذكر درجاتِكَ التي حصلتَ عليها، ولا عدد الأموال التي جنيتَها من صفقة تجارية، ولا تفصيل السعادة الزوجية التي وهبك الله إياها؛ بزوجة صالحة يطيب معها المعْشَر، وأولاد كرام نبهاء، تَقَرُّ بهم العين، وتسمو بهم النفس، أو أنك تنتظر رزقًا، أو بشرى سارةً تأتيك قريبًا، وطبيعة ما تتوقعه عندما يمنُّ الله عليك بها.


ليس من الحكمة أبدًا أن تذكر كل هذا أو تفصيلاته؛ ناهيك عن أن يكون ذلك لكلِّ مَن هبَّ ودبَّ مِن الجيران والأقارب، البعيد منهم والقريب؛ بل اكتفِ بقول: “الحمد لله على السراء والضراء”، وأنك في نعمة، دون ذكْر تفصيلاتها.


ومن جانب آخر فإن خوف المحسود، ومحاولتَه التشرنُقَ حول نفسه يزيد الرغبة لاشعوريًّا في الحاسد لِتَتبُّع تفصيلاته والنَّيْل منه.


فأنت حين تخاف من الحسد يَلتفت الحاسد لك عن طريق الإشارات التي ترسلها دون أن تشعر أنت أو هو؛ فعليك أن تستعين بالذكر والدعاء والقرآن، كما قدَّمْنا أعلاه، وأن تحْسِن التصرُّف، ثم تكون على يقين وقناعة بأن الله تعالى يَقيك شرَّ كلِّ حاسد؛ باستعانتك به – تعالى – وحسْنِ اعتقادك فيه، وفي قرآنه، وسنة نبيِّه، ثم بحسن تصرُّفك.


وإن شعرت بأنَّ أحدَهم ينظر إليك نظرةً مُرِيبةً؛ فانظر إليه بقوة دون خوف، واستعذ بالله في وجهه مِن كل شرٍّ، دون أن تخجل أو تخاف من إحراجه، وإن قال كلمات شعرت أنها غير مناسبة، أو لم يقل: “ما شاء الله”، فاطلب منه أن يقولها كما علَّمَنا النبيُّ الكريم، ثم لتقرأ الأذكارَ والقرآن كما أوضحنا.


وأكرِّر بأن عليك ألا تخجل مِن ذلك؛ لأن الحاسد الحاقد يُريد إيذاءَك، فهل في المقابل تخاف على شعوره أنت؟! ورُبَّ خلافِ ساعةٍ يزول بعد دقائق، ورُبَّ ضرَرِ عينٍ لا يداويه ألف ساعة.


وقَانا الله وإيَّاكم شرَّ أنفسِنا وشرَّ خلْقِه

لمن يريد قذف الرعب والهيبة في قلوب الناس الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 لمن يريد قذف الرعب والهيبة في قلوب الناس


لقذف الرعب في قلوب الناستكتب كل من سورة الكافرون وسورة الفيل 3 مرات في صحن صين أبيض بمسك وزعفران وماء ورد وتمحيه بماء طاهر وتمسح وجهك به وتخرج عليهم فأنهم يخافوك ويكون لك هيبة بينهم بأذن الله تعالى. أو تقول " يا الله " عدد 85 مرة دبر كل صلاة مفروضه وتستمر على ذلك مدة من الزمن فلا يستطيع أحد ان ينظر في وجهك مخافة منك

جلب بالسقيه سريع جدا الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 جلب بالسقيه سريع جدا


باب سقية جميلة جدا نفع الله بها المؤمنين.


وهو يكتب في طبق من الصيني الابيض او الزجاج الابيض الصافي وينجم ليلة الخميس ويسقي لمن تحبونهوهو

..................

الفاتحة والاخلاص وسلام قولا من رب رحيم وهذة الاحرف ب ب ب ب ب ب ب*د د د د د د د *و و و و و و و *ح ح ح ح ح ح ح *ا ا ا ا ا ا ا *ه ه ه ه ه ه ه *م م م م م م م *س س س س س س س *ق ق ق ق ق ق ق *ك ك ك ك ك ك ك *ح ح ح ح ح ح ح *ل ل ل ل ل ل ل* ي ي ي ي ي ي ي*ص ص ص ص ص ص ص* يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد حبا لله* ويوضع تحت النجوم ويتلي عليه سورة القدر ومعها اسماء القمر 70مرة.

فانه محبة قاطعة الي الممات


وبالنسبة لاسماء القمر اخوانى فهى :

لياخيم- ليالغو- ليافور- لياروث لياروغ- لياروش- لياشلش

اللذي يتلي هو السورة بالاسماء كاملة يعني تقول اقسمت عليكم يا خددام هذة الاسماء والاحرف الجليلة بحق (سورة القدر) وبحق لياخيم- ليالغو- ليافور- لياروث لياروغ- لياروش- لياشلش ان تتوكلوا بمحبة فلانة الي فلان في الوق والساعة الوحا العجل الساعة 70 مرة

تعليق فى الهواء يجلب ليك من تحب 00201146928884

 جلب تعليق هوائي اقسم بالله تم الجلب اقل من سااعه


اقسم بالله اني جلبت به خلال اقل من ساعه لذالك اضعه بين يديكم طالب منكم الدعاء وكل من ينجح به اقسم عليه بالله ان يكتب انه تم المراد خلال كذا والله الموفق والله اعلم وانه بسيط جدا تكتب ما موجود بالمرفق بمداد روحاني ماء ورد ومسك وزعفران ويعلق في المكان المطلوب حضور المطلوب وكل ما لعب الهواء بها لعب بعقل المطلوب

لعودة الحبيب بلقرنفل الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 خذي 2حبات قرنفل ضعيهم تحت لسانك و قولي 7مرات


كلامي حلو ويرجع مهموم هاني روح يا فلان ولد فلانة والله ما تنساني تروح و ترجع وتقولي درتها بلعاني ياك انا سلبتاك بزيني وكلامي مغو يتك بالفاني ترح عليا تهبل او ماتقدرش تنساني


ورميهم في العشب

محبة بلمس وقتي الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 محبة بلمس وقتي


__________________

ومن وصايا العلماء.

من الرحيم اجعل الاسماء وردك الذي تتخذه وسيلة الى الرحمن لاذريعة الى الشيطان وزادك الى الاخرةالباقية . لامطيتك الى مفاتن الدنيا الفانية ولاتذكر الاسماء للتجربة ولايخامرنك الشك فيها عند الذكر بل أستشعر اليقين بقلبك واحسن الظن بربك ولا تيأسن لعدم سرعة أجابة مطلوبك فربما كان ذالك سببا عيوبك واذا لم تكن من فرسان هذا الميدان فلا تزج بنفسك فيما لاطاقة لك به. فاذا تمكن ذكر الاسم في قلب الذاكر تجلت له اسرارهوسطعت عليه انواره فاذا دنا منه شيطان( صرعه) كما يصرع الشيطان الانسان واذا صرع الانسان شيطانا اجتمعت من حوله الشياطين.فقالو مالهذا' فيقولون....مسه انسان

لجلب وتهيج طوعا او كرها 00201146928884

 جلب وتهيج طوعا او كرها ذكر او انثى ليلا او نهارا فاكتب الاسماء الاتيه على قطعه من اثر المطلوب واعملها فتيله واجعلها فى سراج فخار اخضر جديد واملاه زيت طيب ثم بخر بالجاوى واللبان الذكر وعزم بالاسماء التى تكتبها على الاثر مره على الاثر وهى بطمطميش2 طمطميش2 قطيش2 بطيش2 لمططوش2 مططوش2 عليوش2 ميطوش2 علكوش2 توكلوا ياخدام هذه الاسماء العظيمه بجلب فلان ابن فلان بحق ماتلوته عليكم الواحا2 العجل2 الساعه2 بارك الله فيكم وعليكم والله الموفق

لجلب من تريد مجنون بك الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884

 أكتب الطلسم الاتى فى 7 ورقات وضع فى كل ورقة بخور عنبر وكزبرة ومستكا تركى وعود وإحرق كل يوم ورقة وهذا ما تكتب


اا هح 2 9 ااا اا ع ع ع ع ا ا اا اا ع هـ نح


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ


9 اا اا اا 39 اا 97 مح مح مح حح x


توكلوا يا خدام هذه الأسماء وإحرقوا قلب كذا فى محبة كذا

الاسماء هي:


اقش2 مراقش2 اشقر2 وطشرك2 شريخ2 اجيبوا ياخدام الاسماء والطلاسم

وهيجوا واجلبوا فلان بن فلانه الي فلانه بنت فلانه

الوحا2 العجل2 الساعه2

وتاخذ الاوراق المحروقه وتنثرها امام الباب...

واذا كان لديك اثر فلا داعي لذلك..

جرب تري الاسرار

سوره يس للمحبه الزوجيه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 شيخ روحاني لجلب الحبيب الشيخ الروحاني لعلاج جميع انواع السحر محبه جلب تهييج طاعه عمياء جن فلك ابراج خواتم روحانيه احجار كريمه تفسير الاحلام مجانا علاج العقم السرطان الامراض الخبيسه زواج العانس البكر البائر عودة المطلقه زواج المطلقه الارمله جلب الحبيب خلال الساعه جلب وقتي سريع مجرب مضمون معتمد اكبر واصدق شيخ روحاني لفك السحر و جلب الحبيب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


بسم الله الرحمن الرحيم


قد تطوق الحياة الزوجية بعض المشاكل بعضها الصغير والمحتمل وبعضها الكبير الذي لا يمكن السكوت عنه وأهم هذه المشاكل هي عندما تشعر المرأة بأن حبها فتر في قلب زوجها، أو أنه لا يسمع منها ولا يعيرها الإهتمام الكافي، وقد يعجز فكرها في كيفية إرجاعه كما كان وإزالة هذه الغمة عن قلبه ، ولأن ديننا الحنيف وكتاب الله لم يترك حاجة إلا كان لها علاج فيه أعرض لكن اليوم أخواتي هذه الفائدة المأخوذة من كتاب1001 حرزوهي مجربة وفعلاً كان لها الأثر البليغ في تصفية النفوس وزيادة المحبة


وهي:

سورة(( يــــــــــــس))


من قراها على ماء وأعطاها لاي شخص صار متعلقا به ولا يصبر على حبه.

ومن أراد أن يطوع شخص له فليقرأ سورة يس على نبات ويعطيها له ليأكلها فيكون كظله مطيعاً له في كل ما يطلبه.

أقول هنا الطلبات المشروعة وأن لا يطيع الزوج طاعة عمياء ولكن يكون أكثر لين وتفهماً

طبعاً هذه سورة ولا يجوز إستخدامها في إلا في الحلال وإن الله يحب الزوج والزوجة الذين يتطلعون لإصلاح بيتهما فيستجيب للمرأة إذا كانت على حق ويكون هدفها الإصلاح وزيادة الألفة والمحبة فالهدف مشروع ومطلوب أسأل الله أن يجيب دعوة كل مضطرة.

من فوائد سورة يس الأخرى:


من قرأ الأية " سلام قولاً من رب رحيم" الف مرة إستجيب له( من كتاب الإستشفاء بالقرأن الكريم)

فائدة إخرى من كتاب أكسير الدعوات:

في البرهان عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: من قرأ سورة يس في عمره مرة كتب الله له بكل خلق في الدنيا وبكل خلق في الأخرة وفي السماء بكل واحد ألفي ألف حسنة ومحا عنه مثل ذلك ولم يصبه فقر ولا غرم ولا هدم ولا نصب ولا جنون ولا جذام ولا وساوس ولا داء يضره وخفف الله عنه سكرات الموت وأهواله وولي قبض روحه وكان ممن يضمن الله له السعة في معيشته والفرح عند لقائه والرضا بالثواب في أخرته وقال الله تعالى لملائكته أجمعين من في السماوات و من في الأرض قد رضيت عن فلان فأستغفروا له.


من المجربات قراة سورة يس كل يوم وإهداء ثوابها للنبي وأله تورث الخير الكثير والسعة في الرزق وحل المشاكل ولطف الله في المواقف الصعبة

لباب جلب قوى الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 باب جلب قوى


تحضر عدد 41 فلفله سوداء وتضع امامك المجمره وتضغ فلفله فى فمك وتقراء عليها الاسم الاتى عدد 41 مره وتضع الحبه في النار بدون أن تمسكها بيدك الى ان يتم العدد المطلوب تقضي الحاجه والناس نيام وهذا هو الاسم ياطهموش

لحرق قلب الحبيب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تكتب أسم من أردت وأسم أمو في الملعقة الخاصو بك فالقفى ومن جهت الشرب تعصر قليل من الليمون الحامض و٣حبات زبيب يعني جهة مكتوبة وجهة نضع يها المذكور وتحرق عندما ينشح الليمون نعاود الكرة ٧مرات مجرب

تسخير وتطويع لمن تريد الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تطويع من تريد :اقرأ على قطعة حلوى حرف (ع) قدر ماتشاء وأطعمه أياها يصبح مطيعا سمعيا لكل ماتريد

محبة نارية نامية الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 وهى محبه وتهييج نارى والطريقة كالاتى :

احضر 7 ورقات لونهم احمر واكتب بمداد احمر الاسماء الاتية احرف مفرقة

وكذلك التوكيل وفى ظهر كل ورقة تكتب هذه الايه

{مرج البحرين يلتقيان كذلك يلتقى فلان صاحب هذا العمل مع فلانة فى عشق ومحبة وطاعة }

ثم تضع فى كل ورقة حصوة لبان ذكر و3 حصوات ملح خشن وتطبقها وتلقيها فى النار على الفحم ثم تتلو الاسماء فقط بدون عدد وعندما ينقطع الدخان تتلو الاسماء مرة وتوكل بما تريد وعند الانتهاء من 7 ورقات خذ رمادهم مع رماد الفحم ورشه عند عتبة المطلوب وعند الرش تقول

{احرقت قلبك يا فلان بمحبة فلانة}وان كان الطالب هو الذى سيرش الرماد فيقول

{جلبتك الى محبتى يا فلان يا ابن فلانة }

والعمل يوم الثلاثاء بعد المغرب ويرش قبل اذان العشاء وهذه هى الاسماء:

{أرطوشٍ ملعوشٍ مقلوشٍ هارشٍ قارشٍ هويشٍ كَيكَموشٍ }اسرع يا أحمر وانت يا عابد النار والبسوا فلان ابن فلانة من القدم للراس واحرقو قلبه واسلبو عقله بمحبة فلانة بنت فلانة

بحق هذه الاسماء اهطمفشذٍ لمقفنجل

جلب لابي محرز الاحمر الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي الحبيب واله وصحبه اجمعين

بعد

هذا الباب اعطانيه احد اخوتي الكرام وهو باب سريع وخادمه ابو محرز الاحمر

ريقه العمل به

تكتب الاسماء الاتيه في سبع ورقاتوتضع في كل ورقه قطعه لبان ذكر وكسبره

الي اخر السبع ورقات وتقرأ علي كل ورقه ما كتبته سبع مرات


والعمل ليلا في ساعه سعيده

هذا ما تكتبه وما تقرأه اثناء العمل

ملحوظه عند القاء الورقه في الفحم تنتظر الي ان يتفرغ دخانها


حديش2رهياش2زوياش2اجب يا ابا محرز الاحمر وافعل كذاالوحا2العجل2الساعه


جرب تجدون الصحيح

أعظم الاعمال فى المحبه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 بسم الله الملك الحق المبين والصلاه والسلام على نبينا محمد الامين وعلى الوجيه موسى الكليم وبعد 000اليكم عمل شديد جدا فى المحبه هو من العظمه بحيث لا تصدق مدا سرعتها وقوتها الشديدة وهو ان تحظر كميه من رمال البحر وتقوم بطحنها الى ان تصبح ناعمه جدا وتفردها على الارض كااللوح وتكتب عليها بالسبابه اليمنى (((من بقلها وقثايها وفومها وعدسها وبصلها ))) وتكون قد أحظرت مسبقا حجر يسمى (( البخور الابيض )) وهو حجر يدخل فى كثير من الأعمال الجليله والعظيمه مما لا يخطر على بال 00 وهو لا يباع الا فى الخفاء وسعره متفاوت بين 100 دولار و50 للمتر ويكون مفصل فى علبه وفى بعض الاحيان يباع المتر باالف دولار لا ينقص فلسا !!!!! ولست أعلم لماذا !!!!!! مع العلم أن سعره الحقيقى 50 دولار للمتر وهذا السعر للاصلى فقط ومعرفته بان يلصق فى اللسان ففهم ذلك فذلك هو الاصلى ولكن هنالك من ضعاف النفوس من يستغل حاجه الطالب ممن ليس لهم علم بهذى الاموار فيرفع سعره الى مالا يصدق لذلك أقول و الله المستعان يطحن مقدار جرام من حجر البخور الابيض حتى يصبح كالدقيق ثم تضعه فى اناء صغير 000 ونرجع الى ماكنا بصدده مسبقا من كتابه الايه على رمال البحر ثم تقراء على الخنصر ((من بقلها )) ثم تنفث عليه وترفعه الى لسانك مبصم به ليعلق ريقك عليه ثم تبصم على الاناء الذى فيه حجر البخور الابيض ثم تبصم على كلمه بقلها المكتوبه فى تختك من رمال البحر وهكذا البنصر ثم الوسطى ثم السبابه ثم الابهام وماعلق على اصابعك الخمس هو سر هذا العمل ففطن له

لجلب الحبيب الساحرة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تكتب فسيكفيكهم الله وو السميع العلي

تكتب يوم الخميس بعد طلوع الشمس ( الساعه الأولى - ساعة المشتري) 87 مره أو 99 مره

وتكتب بعدها القوا محبة( فلان في قلب فلان) أو تقول افعلوا كذا وكذا
من جلب وتهييج وجلب زبون وحفظ وتحصين لكل ما تريد مما يرضي الله عز وجل

سورة البقرة لتعجيل الزواج وفك سحر التعطيل الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

 سورة البقرة لتعجيل الزواج وفك سحر التعطيل

هناك مجربات روحانية لكل سورة من سور القرآن الكريم وهذه المجربات تعتبر الاقوى من حيث التاثير و اليوم سنتكلم عن فوائد سورة
البقرة في تيسير الزواج للبنات و حت لرد المطلقات بعون الله فهي من اقوى الوصفات الروحانية لتسهيل الزواج وفك سخر تعطيل
فالزواج للفتيات .
القضاء على مشكلة تعطل الزواج فورياً تجليات سورة البقرة
سنتكلم عن استخدام قوي جداً لسورة من سور القرآن الكريم في حل مشكلة تعطل الزواج سواء للشباب أو البنات أو حتى السيدات
المطلقات والمنفصلات نتيجة عوارض روحانية .
ملاحظة :تقوم بكشف لمعرفة الإصابة و يوجد كشف بسورة الدخان والهمزة والجن ويس وخواتيم سورة الحشر وأسهل كشف بسورة
الدخان حيث تقرأ سورة الدخان ثلاثة مرات قبل النوم لمدة ثلاثة أيام سترى رؤية واضحة وضوح الشمس عن طبيعة إصابتك وبناء عليها
ستعرف العلاج اللازم لك .
والطريقة سهلة ومبسطة وغير صعبة وهي سر من أسرار سورة البقرة وهي طريقة لتعجيل الزواح بعون الله .
سورة البقرة لها تجليات نورانية قوية جداً في إبطال السحر ومشاكل الجن والشياطين والتخلص من التابعة والقرين وفتح وتسهيل الزواج .
سورة البقرة سواء كنت تشتكي من عارض أو مس أو سحر أو تعطيل أي إصابة روحانية تستطيع استخدام هذه الطريقة .
تحضر وعاء فيه ماء طاهر ويفضل مياه آبار أو زمزم وتقرأ سورة البقرة على الماء وبعد كل صفحة تنفث على المياه ثلاث مرات .
وبعد الانتهاء من القراءة تغتسل بالماء طبعاً بعيداً عن الحمام والماء الذي اغتسلت به تأخذه وترميه في بحر أو أي حديقة عامة .
تقوم بها مرة واحدة أسبوعياً وقطعاً ببركة وتجليات سورة البقرة سترى قوة النتيجة من أول استخدام .

صنع حبر الزعفران للشفاء من الامراض الروحانية الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

 صنع حبر الزعفران للشفاء من الامراض الروحانية

سنعلكم بعون الله الطريقة الصحيحة في الشفاء باستخدام حبر الزعفران وهي من الطرق الرهيبة في صناعة حبر الزعفران الروحاني
المستخدم في العلاجات الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس والتابعة والقرينة وكل العوارض الروحانية اذا الحديث سيكون عن
المواد المستخدمة والطريقة في صناعة حبر الزعفران للاستخدام في العلاج وسر من أسرار إعطاء الحبر طاقة قرآنية نورانية من وصايا
سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم .

عشبة الزعفران هو بتلات زهرة وغالباً يزرع في مناطق الجبال في اسبانيا وايران . وهو شعيرات لونها أحمر .
الزعفران له أنواع كثيرة وللأسف أغلب الموجود مغشوش ويكون مجرد نشارة خشب ويكون بلا فائدة تماماً فيجب أن يكون عندك خلفية
لمعرفة الأصلي منه .

ـ الأساس في عمل حبر الزعفران أو المحلول الذي نحل فيه الزعفران هو ماء الورد حيث تجلب ربع كوب ماء ورد في طبق وملعقة أو
ملعقتين زعفران يعني حوالي عشرة غرامات ثم تضع بودرة دم الغزال ويسمى في دول المغرب العربي العكر الفاسي ربع ملعقة لأنه
يكسب لون قوي وتقلبوا المحتويات جيداً .

تتركوه من 6 ساعات إلى 12 ساعة بحيث أن لون الزعفران يتحلل في ماء الورد ثم تصفيه تجلب منديل أو قطعة شاش وتصفي وتفصل
السائل عن الزعفران وتحتفظ به في زجاجة وتوضع في الثلاجة .

أين السر الذي يكسب الزعفران الطاقة الروحانية القرآنية قال سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم من لم تشفيه الفاتحة فلا شفاء له .

تجلب ورقة دوسيه شفافة وتكتب عليها سورة الفاتحة ثلاث مرات أو سبع و تكتب الصلاة على سيدنا النبي بأي صيغة تفضلها ويفضل
الصلاة الابراهيمية ثلاث مرات أو سبع ثم تطبق ورقة الدوسيه وتضعها في قلب طبق الزعفران وتحفظه من 6 إلى 12 ساعة ثم تصفي
وتأخذ السائل وتضعه في زجاجة في الثلاجة إلى عندما تريد استخدامه في كتابة آية أو كتابة دعاء أو حرز .

الشفاء من الامراض الروحانية كاملة الحسد والسحر والمس الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

 الشفاء من الامراض الروحانية كاملة الحسد والسحر والمس

سنتكلم في هذا المقال عن الشفاء الروحاني من العوارض الروحانية مثل الحسد والسحر والمس و هذا العلاج نتائجه التي تظهر تكون
خلال يوم واحد من العلاج بعون الله والنتيجة قوية وحارقة للسحر والمس والحسد مباشرة فنحن نعلم مدى القوة والتأثير في الشفاء
والتخلص من السحر والمس والحسد والشفاء من كافة الأمراض باسم الله الشافي .

اذا سنتحدث عن علاج قطعي لكافة الأمراض الجسدية وكافة الإصابات الروحانية أياً يكن طبيعتها من الصداع إلى الأورام والحسد
والعين وغيرها من الأمراض و علاج اليوم هو علاج مشروط بمعنى أن الذي سيستخدمه لنفسه ولغيره والعلاج هو سر من أسرار
اسم الله الشافي وهي خلاصة مجهود وتجارب حققت نتائج قوية جداً .

طريقة العلاج هي باستخدام أسرار آيات الشفاء واستخدام اسم الله الشافي .

تجلب ورق دوسيه الشفاف الذي يحفظ الأوراق وتقطعه تجعله ورقة وحدة أو ورقة بيضاء عادية وتجلب فرجار الذي سترسم به
الدائرة على الدوسيه بأي قلم أحمر أو حبر الزعفران . ثم تكتب حول الدائرة سبع آيات الشفاء بخط صغير وداخل الدائرة اسمك
واسم الوالدة وبعد الانتهاء تقرب الورقة من فمك وتقرأ عليها الآيات التي كتبتها على نفس الورقة سبع مرات ثم تقول يا شافي أنت
الشافي يا الله 391 مرة .

تعمل من الورقة نسختين وكل نسخة يتكرر عليهم نفس القراءة .

النسخة الأولى توضع في خمس لتر ماء طاهرة أو زمزم أو آبار وتتركها 3 أو أربع دقائق تكون الكتابة انمحت في الماء وتشرب
منها كوب صباحاً وكوب مساءاً وتستطيع أن تضع من الماء في بخاخ وإذا كانت تشتكي من إصابة جسدية أو آلام فترش الجسد من الماء .

تجلب النسخة الثانية وتوضع في طبق فيه زيت زيتون وتترك دقيقتين أو ثلاث فتنحل الكتابة في الزيت ثم يستخدم الدهان مرة صباحاً
ومرة مساءاً .

هذا العلاج تظهر نتيجته من أول يوم إلى خمسة أيام إلى 11 يوم .وهذه الطريقة تنفع لكل الأمراض الجسدية والروحانية حتى الشلل .

عند القيام بهذا العلاج يفضل الابتعاد عن مجالس اللغو وممنوع تشغيل الأغاني والموسيقى في الغرفة التي يتم فيها العلاج .

وهذا العلاج يقضي على أشرس وأشد أنواع المس العاشق وإصابات السحر وكافة الإصابات الجسدية .
وهذه مقالات تجدها ف المنتدى ايضا مفيدة في العلاج بعون الله من السحر والحسد والمس

سورة الصافات لحرق المس العاشق اثبتت جدارتها الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

سورة الصافات لحرق المس اثبتت جدارتها

سؤالنا اليوم هل يمكن حرق و قهر المس العاشق والجن الغواص وعلاج المس باستخدام سورة الصافات .
ومن هم الجن الغواص وما علاقتهم بالمس العاشق وهل الجن الطيار هو المسؤول عن المس العاشق .
هل يفضل الجن العاشق الاختلاط مع بني ادم بشكل عام ام يفضل الابتعاد وهل هو من انواع الجن المتغطرسة .
هل يختلف علاج المس العاشق بين ان الاصابة تكون بدون قصد او بقصد .
وماهي قدرة و خواص سورة الصافات على علاج المس العاشق وهل هناك اعراض للمس العاشق .
الجن الغواص هو من خلق الله في طبيعتهم أنهم شرسون جداً ومقاتلين وأصحاب مهن وأعمال شاقة ومن طبيعتهم أنهم لا يحبون الاختلاط
بالبشر وشرسون جداً ضد مبدأ الزواج والتعامل مع البشر أو حتى عشق ومحبة البشر .
الفرد من الجن الغواص الذي يرغب في عمل علاقة مع آدمي هذا يطرد من عالمهم ويكون منبوذ ومكروه وسط قبيلته لأنهم من النوع الذي
يعتز جداً بطبيعة خلقه والقوة التي أعطاهم إياها الله سبحانه وتعالى .
الشخص المصاب بالمس العاشق أو الجن الغواص يكون لسببين إما يكون أساساً اعتدى أو فعل شيء سبب لهم الأذى أو لو كان الموضوع
مس عاشق إلا إذا كانت المرأة متحررة جداً وبعيدة عن الطاعات ومن أهل المعاصي .
العلاج يشمل إذا كانت الإصابة نتيجة أنك وقعت في خطأ معهم فتسبب الأمر في ترصد منهم إليك أو نتيجة إصابة من مس عاشق.
سورة الصافات قادرة على قتلهم بدون رحمة والقضاء عليهم ويعملون ألف حساب للذي يستخدمها .
من ضمن علامات التي تدل على تعرض الجن الغواص لك أن تكثر الرؤى على البحر وترى أماكن فيها أشخاص غريبين عليك والأحلام
تكون دائماً قرب البحر أو في أعماق الماء .
أيضاً من ضمن العلامات الخوف من أماكن المرتفعة ورغبة جامحة في قتل البحريات بشراسة أو حالة قرف من أي شيء بحري .
تقرأ سورة الصافات سبع مرات يومياً قبل النوم في خلال سبعة أيام سترى علامة واضحة جداً في انتهاء الإصابة أو الله سبحانه وتعالى
سيوضح لك إن كنت ستستمر أو ترى علامة قوية على نجاح علاجك .
علاج بطريقة مفصلة ومتخصصة : سورة الصافات ستكتب على ورق سورة الصافات بحبر الزعفران وإن لم يوجد فبأي حبر غذائي
أحمر أو قلم أحبر حبر عادي وتضعها في 10 لتر ماء وتتركها إلى أن تمحى الكتابة ثم تغتسل من هذه المياه ثلاث مرات في الأسبوع
مع قراءة سورة الصافات 3 مرات قبل النوم .بعد انتهاء الأسبوع تتوقف عن الاغتسال وتقوم بالتبخير بالشيح حيث تجلب شيح وتقرأ
عليه سورة الصافات 3 مرات قبل المغرب بنصف ساعة 3 مرات في الأسبوع بعد انتهاء أسبوع البخور تعود إلى الاغتسال أسبوع
آخر ثم الاٍسبوع التالي بخور ثم الأسبوع الرابع سيكون يوم اغتسال ويوم تبخير وطول الفترة تقرأ سورة الصافات 3 مرات قبل النوم
ويفضل أن تفطر على سبع تمرات .
والعلاج مجرب على أصعب حالات المس العاشق من الجن الغواص .

ويمكن لك الاطلاع على مقالات روحانية خاصة بسورة الصافات مثل ماهو فضل وقوة سورة الصافات في الرقية الشرعية وهناك من
وضع مقال بعنوان تجربتي مع سورة الصافات وشرحنا في المدرية الروحانية معلومات عن سورة الصافات وكذلك في قسم الزواج لنا
مقالة بعنوان فضل سورة الصافات للزواج وشرح فضل سورة الصافات عند الشيعة والائمة ال12 و وضعنا في قسم الصوتيات سورة
الصافات ماهر المعيقلي وفوائد و تأثير سورة الصافات على السحر وكيف تستخدم الصافات في فك السحر و هل سورة الصافات

استخدام سورة الفيل في ابطال سحر التسليط الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

 استخدام سورة الفيل في ابطال سحر التسليط

لاشك ان سورة الفيل لها استخدامات روحانية مهمة في علاج السحر وابطال كل انواع السحر وكذلك في علاج الحسد والمس وكل انواع العوارض الروحانية فهي سورة نزلت في ابرهة الاشرم الكافر عند محاولته هدم الكعبة فهذه السورة مخصصة لكل من يعصي الله سبحانه
وتعالى فهي سورة حارقة للمس والسحر والحسد .
ان سورة الفيل تعتبر اقوى سورة في القرآن لرد الظالم وتدمير الساحر اللعين الذي يظلم عباد الله .
سحر التسليط علامات سحر التسليط سورة الفيل في ابطال سحر التسليط .
كثير من الأشخاص يرى في منامه شخصاً يعرفه أو في بينهما تعامل أو في عداء معه أو يراه في المنام أنه يطارد أو يضربه أو يرى وجود وحوش مع الشخص تهاجمه هذا إشارة لوجود سحر التساليط والإرسالات.
سحر التساليط هو سحر ممكن أن يعمله شخص حتى ولو لم يكن ساحر حيث يجلس يقرأ في أرواد أو يقرأ في بعص العزائم والطلاسم يأتي
بها من أي كتاب سحر فيحضر خادم هذه الأوراد أو العزيمة فيبدأ يعتقد نفسه أنه صاحب قوة خارقة ويوجهه نحو أعدائه من أجل الانتقال
أو ارهاب عدوه وهذا يندرج تحت الاستعانة بالجن وهو جن ضال وكافر ومعروف حده في الإسلام وهو قطع الرقبة .
العلامات رؤية الكوابيس بأن شخص يهاجمك وتستيقظ وجسدك فيه ألم وفيه أحياناً أثر ضرب من الاعتداء الذي حصل في الرؤيا .
العلاج باستخدام سورة الفيل ولكن يجب أن تكون على يقين ان هذا الشخص أذاك .
تتوضأ وتصلي ركعتين لله وتطلب منه رفع الأذى وقضاء الحاجة ثم تستغفر الله 100 مرة وتصلي على سيدنا النبي 100 مرة ثم التحصين
تقرأ آية الكرسي 21 مرة بنية التحصين .
ثم تقرأ سورة الفيل 100 مرة وتستطيع أن تزيد المهم يكون عدد وتر .وبعد الانتهاء تقول اللهم بحق هذه السورة وقدرها الرفيع عندك
يا الله أن ترد عني أي كيد سحر ساحر أو تساليط أو إرسالات ردها على فاعلها وأبطلها عني وأرني البرهان يا الله بقدرتك وتكلم
مع الله بلسان صدق وكون على يقين أنت تطلب المدد ليريك الله البرهان في هذا الشخص الذي يقوم بأذيتك وسوف ترى نتيجة .
تقوم بهذه الطريقة مدة سبعة أيام ولكن هذا سيقطع رقبة الشخص الذي يعمل عليك الإرسالات لهذا تكفي الطريقة مرتين بالأسبوع .
سورة الفيل من السور القوية جداً التي تدمر السحرة والظالمين وتستخدم في حالات الظلم الشديدة .
وهذه بعض المقالات الواردة في منتدى اسرار حول منافع سورة الفيل الروحانية مثل طريقة استخدام سورة الفيل للمحبة الجنونية
وبحث شامل حو سورة الفيل وما أدراك ما سورة الفيل والطريقة الفعالة في استخدام سورة الفيل لقضاء الحاجات ومجربة في روحانية
استخدام سورة الفيل للنصر على العدو وهل هناك استخدام سورة الفيل للهيبة والقبول الرهيب و شرح عدية سورة الفيل و منافع خفية
لسورة الفيل وكيف يستفاد من سورة الفيل وذكر الفوائد الروحية في قراءة سورة الفيل وماهي فوائد سورة الفيل للعدو وتذكير روحاني
في فضل سورة الفيل للسحر و سورة الزلزلة لهلاك الظالم و سورة الزلزلة لترحيل الظالم .