الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

لجلب الحبيب جلب قوي وسريع 00201146928884



يكتب يوم الاثنين او السبت بمسك وزعفران وماء ورد ويجعل الكتاب في بيضة وتجعلها في تنور بحيث لا تحترق وهي هده الاسماء والتنور هو المجمرة يعني حطها وحط الرماد الكثير بحيث تصل النار لها بالقليل القليل.
اجلب 2 يا امجر وياسفيان اجلب ياهيوان اجلبو * ابن * الى * بنت* جلبا 3 هساع 3 بحق الاسم الاعظم وعيسى ابن مريم الدي كلمه الله واحرقوا قلب وفوءاد وسمع وبصر * ابن * الى * بنت * حرقا شديدا حتى لا يكون له مقرا ولا قرارا الا عند * بنت * اسرع من هبوب الريح ولمعان البرق واخطفوا بصره الى * بنت * ثم تعزم على البيضة بهده الايات ايتها البيضة 10 مرات وادا قال ابراهيم رب ارني كيف تحي الموتى قال اولم تومن قال ليطمئن قلبي قال فخد اربعة من الطير فصرهن اليك ثم اجعل على كل جبل منهن جزءا ثم ادعهن ياتينك سعيا واعلم ان الله عزيز حكيم…البقرة.
واعلم ان الله على كل شيء قدير بحق ميططرون بحق شمعوثا وبحق ميمون عجلوا بالاجابة والقوا محبتي ومحبة * ابن * في قلب * بنت * بالمحبة والمودة والعشق والقبول .وانه لقسم لو تعلمون عظيم .الواقعة..
هيا هيا اقضوا ما اريد منكم زورا ولا بهتانا الا اقضوا ما امرتكم به ويفعلون مايؤمرون 

لباب محبه (سقيه صحيح فاحتفظ به حقظ الروح فى الجسد) الشيخ،الروحاني محمود،العطار،00201146928884

اذا اردت العمل به
يكتبه بزعفران فى ورقه ثم يبخر بعود قمرى

وهذا ما تكتب
اطبع2 طفوال2 وغيال2
القوا ياخدام هذه الاسماء والطلاسم محبه
فلان ابن فلانه فى محبه وعشق فلانه ابن فلانه
وبارك الله فيكم وعليكم

ثم تمحى الكتابه بماء ويسقى للمطلوب

للزواج تقرأ سورة ألشرح معالج روحاني مضمون 00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم
للزواج تقرأ سورة ألشرح في كل ليلة جمعه 313 مرة، و تدعوا بعد كل عشر مرات هذا الدعاء ((< اللهم اشرح صدور أولاد آدم و بنات حواء، اللهم ارزفني الزوجه الصالحه التي تحبها و ترضاها أو أرزقني الزوج اصالح الذي تحبه و ترضاه>))
تيســـــــــــــير الــــــزواج :


لتيسير الزواج تكثر من قرآءة الايات الكريمه التاليه
1. سورة القصص الآية 24 – 28
2. سورة الحج الآية 27-28

للقبول السريع مجرب وصحيح مطوع روحاني صادق 00201146928884

للقبول السريع مجرب وصحيح

وهو ان تكتب اسم بدوح في المراة على جبهتك وتقول هده الاية
(يا ايها الدين امنوا لا تكونوا كالذين اذوا موسى فبراه الله وكان عند اله وجيها)
والله لها مفعول قوي.


جربوها واحكموا بانفسكم

ارسال للمحبه 00201146928884



باب ارسال يعمل بعد العشاء علي طهاره كامله ..
البخور اي رائحه طيبه مثلا بخور العود او اي بخوور ثاني تكون رائحته عطره
ولابد من صرف العمار
فانه مجيب ولايتاخر اكثر من ثلاث ليال…فاتق الله في عباده
تقراء هذه الايه بعد صلاة العشاء الف مره والتوكيل كل مائه
وهذا هى الايه
( فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَراً سَوِيّاً )
والتوكيل توكلو ياخدام هذه الايه بجلب فلان ابن فلان الي فلانه بنت فلان
بالمحبه والطاعه هذا مثلا للمحبه واذا كانت لشخص خائف منه بالعمل
او اي مكان تقرأ التوكيل وهوة ان تقول توكلو ياخذام هذه الايه بكذا وكذا
وجعل فلان يفعل كذا وكذا لفلان ابن فلانه

لباب المحبة قوية الشيخ،الروحاني محمود،العطار،00201146928884

باب المحبة قوية (احراق قلب)



هذة الطريقة موجودة فى الكتاب تسخير الشياطين لاستاذ طوخى الفلكى واخذتة وجربتةوهى قوية وهى ان تكتب هذة الاسماء فى ورقة وهى :- ((أيوش بيوش جيوش ديوش هيوش ماأحرقتكم وماأحرقتكم أاسمائكم بل حرقت قلب فلان ابن فلانة فى محبة فلانة بنت فلانة ألوحا العجل الساعة…

محبة وجلب قوي معالج روحاني مضمون 00201146928884

محبة وجلب باية الكرسي ، قوية باذن الله :

المطلوب :
– 72 حبة فلفل اسود
– جمر قوي
الطريقة :
تمسك حبات الفلفل بيدك اليسار .. وتبدأ بوضع حبة الفلفل في فمك وتقرا اية الكرسي :
‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏.. وتقرأ التوكيل : توكلوا يا خدام هذه الاية الشريفة بحرق قلب ( فلانة بنت فلانة ) حتى تاتي الى (فلان ابن فلانة ) وتصالحه بمالها ونفسها وتسمع مقالته بحق ما فيها من السر والاسرار والنور الوحى الوحى العجل العجل الساعة الساعة .


وتلقي حبة الفلفل في الجمر .. ومن ثم تضع الحبة الثانية في فمك وتقوم بنفس القراءة .. حتى تكمل 72 حبة .. ولاتحتاج هذه الطريقة الى اي نوع بخور ……. والله الموفق

لباب شديد مطوع روحاني صادق 00201146928884



السلام عليكم
مما ينفع لابطال السحر وفك العقدعن النساء والرجال
تكتب : الفاتحة وادا زلزلت الارض ..ولو أنزلنا هدا القرآن ..الخ السورة وأبطلت سحر كل ساحر وأحللت عقدة كل عاقد وكيد كل كائد ومكر كل ماكر وغدر كل غادر ونفت كل نافث وحسد كل حاسد عن فلان ابن فلانة أو فلانة بنت فلانة بالله الدي لا اله الا هو الحي القيوم ..الى عظيم وبأسمائه العظام الله الرحمان الرحيم فألقي السحرة ساجدين قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون ..انه من سليمان وانه بسم الله الرحمان الرحيم ألا تعلوا عليا واتوني مسلمين يا معشر الجن والانس ..الى فلا تنتصران فقد ابطلت سحركم و حللت عقدكم ونقضت كيدكم ومكركم وغدركم وربطكم لفلان ابن فلانة أو فلانة بنت فلانة باللواميم والحواسم والطواسيم والمص و كهيعص والر ويس وص وحمعسق وق ون والقلم وما يسطرون وحللت كل سحر وعقد وربط وكيد عن فلانة بنت فلانة أو فلان ابن فلانة
سواء كان في شجر أو مدر أو حجر أو رمل او جبل أو كهف أو غار او جب أو ثقب أو شق أو نهر أوبئر أو عين أو ساقيةأوبيت أو بيت أو طريق او سكة أو خلاء أو فلاة أو طاحون أو حمام أو مطبخ أو سلم أو مسجد أو بيعة أو قناة أو فسقية أو شعر أ, جلد أو عظم أو وسادة أ,و ملبوس أو فراش أ,و رصاص أ, أي معدن كان أو أخشاب أو عظم آدميين أو وحوش أو طيور أو هوام أو ابل أو أنعام أو غنم أو جاموس أو ظفر أو سن أو قبر أو خيط أو عمل رجل مسلم أو امراة مسامة يهودي أو يهودية نصراني أو نصرانية مجوسي أو مجوسية من كل جنس وصنف وملةودين معبد ومدهب وكتاب واني قد نقضتك وحللتك بحق ثوراة موسى وانجيل عيسى وزابور داوود وفرقان محمد صلى الله عليه وسلم وصحف ابراهيم وشيت وآدم وجميع الكتب والصحف و الالواح المنزلة من عند رب العالمين على جميع أنبيائه والمرسلين .
أنا فتحنا لك فتحا مبينا …الى نصرا عزيزا ..ادا جاء نصر الله والفتح الخ… وتركنا بعضهم يومئد يموج في بعض فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فألقى موسى عصاه فادا هي تلقف ما يأفكون بل نقدف بالحق على الباطل ..الى تصفون وقل جاء الحق وزهق الباطل الى زهوقا .
ما جئتم به السحر ان الله سيبطله الى المفسدين . ولا يفلح الساحر حيت أتى .فألقي السحرة ساجدين الى هارون . وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه .الى منثورا .افغير دين الله يبغون الى يرجعون .أو من كان ميتا فأحييناه الى …في الناس.وننزل من القرآن …الى المؤمنين .وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم.
يكتب هدا في حجاب ويعلق على المسحور والمربوط والمعقود ويقرأ عليه كدلك عل شكل رقية ويمكن أن يغتسل به مع سبعة أوراق من السدر الاخضر تدق بين حجرين
وتوضع في اناء فيه ماء نقي وتقرأ فيه الرقية وهدا الدعاء ويغتسل به المريض 3أو7 أيام ينحل سحره أو ربطه أو عقده بادن الله
والسلام عليكم

لجلب الحبيب 00201146928884



من كتاب فرعون في جلب الملك صهيون تكتب في اناء في اول وقت الجمعه هذه الاسماء بزعفران وتسكب عليها قليل من الماء وترشها باب بيتك ياتي المطلوب ولو كان مغلغل بسلاسلهذه الكلمات هي-
شمورسي-شمورسي-كندل-كندل-سموع-سموع-يهطاشيل-يهطاشيل
وهذه العزيمه
اجيبول يا خدام هذه الاسماء الفرعونيه المباركه بجلب وتهييج فلان ابن فلانه الى فلانه بنت فلان الوحا والنصيب العجل لتهييج الحبيب الساعه للقلوب الملتاعه
تمت بحمد الله

محبة قوية الشيخ،الروحاني محمود،العطار،00201146928884



تكتب هدا الطلسم في شمعة بيضاء اللون وتبخرها بلبان دكر وتعزم عليها بسورة الجن 70 مرة فانه ماتتم الشمعة حتى يرجع اليك حبيبك و هذا هو الطلسم اااااح ح ح ح ططيش مطيش شهلميش م م م م م م م توكلوا ياخدام هدا الطلسم والاسما بجلب وخطف قلب وعقل كدا وكدا حتى يرجع الى كدا وكدا واوصيك ياختاه الا تعمليه الا وانت متاكدة انه يحبك مخافة ان يقع في الفضيحة وها العمل خاص بجلب الدكور الى الانات

حظك اليوم برج الجوزاء معالج روحاني مضمون 00201146928884

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم مثمر بشكل خاص لأولئك الذين يعملون فى الحكومة بأى صفة وأولئك الذين يعملون فى الوظائف الإدارية. أى عمل قمت بتأجيله يجب معالجته اليوم لأنه سيتم إكماله بسهولة. اليوم هو أيضا مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بالضيق فى وظيفتك الحالية، وإذا كانت الوظيفة الجديدة التى تفكر بها ذات صفة إدارية ، فمن المحتمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى المستقبل القريب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتسامح بسهولة مع أخطاء شريكك لذلك لا تتوقع منه أن يكون متسامحًا مع أخطاءك. بعض المرونة واللين ضروريان من أجل استمرار العلاقة، فتوقف عن فرض الشروط وتعيين الحدود بينك وبينه واعمل بجد على إصلاح هذه العلاقة. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد بقدر ما يتعلق بصحتك. ومع ذلك قد يكون للقلق والتوتر تأثير سلبى على صحتك. يمكن تجنب هذا بسهولة إذا كنت تستطيع معالجة السؤال الذى يسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة بين يديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تشير مواقف الكواكب إلى احتمال ظهور عوائق غير متوقعة فى مسارك الآن. لقد كنت تعيش حالة من الانسجام فى الأيام القليلة الماضية ، ولم يكن هناك شيء يشير إلى خلاف ذلك. ولكن اليوم سوف يكون هناك عقبات واضطرابات قد تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك. المضاعفات غير المتوقعة يمكن أن تؤدى إلى توقف مشروعك.

لحظك اليوم برج الحمل مطوع روحاني صادق 00201146928884

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

أداؤك فى العمل جيد بشكل استثنائى وملحوظ اليوم وسيجذب هذا أنظار الرؤساء. هذا قد يجعلك قريبًا جدًا من الترقية ويجعلك فى الوقت نفسه مثار حسد وغيرة زملاء العمل، وهذا قد يؤثر على مزاجك بالسلب فحاول ألا تهتم كثيرًا لهذه الفكرة السلبية وتذكر أن كلنا بشر وأن ما يحدث طبيعة بشرية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

بطبيعتك تميل إلى الاستماع للآخرين ومنحهم الاهتمام، ومن المحتمل أن تلتقى اليوم شخصًا يتكلم بلا نهاية عن الحياة والحب. هذا الشخص يمكنه أن يشكل معك علاقة مثالية مدى الحياة. خطط للمزيد من اللقاءات مع هذا الشخص ولا تكن خجولاً و تتردد فى الاقتراب منه كلما كان ذلك ممكنًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

خذ احتياطاتك من العدوى اليوم، فبدون رعاية كافية قد تتطور المشاكل الصغيرة بشكل كبير وتسبب إزعاجًا ومتاعبًا كثيرًا. وإذا أخذت حذرك الآن يمكنك أن تتجنب مشاكل كبيرة فى المستقبل. اذهب للحصول على استشارة محترفة من أجل المشاكل الصحية بدلاً من تجربة الوصفات المنزلية، ومن الضرورى أن تجرى تغييرات فى نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

اليوم مثالى لقضاء الوقت مع عائلتك. اذهب لممارسة بعض الأنشطة الأسرية الدافئة مع والديك أو اخوتك واستمتع بوقت هادئ جدًا اليوم.  يمكن أيضًا أن تنخرط فى أنشطة مسلية مع الأطفال فى عائلتك مما يجعلك تنسى كل شيء حتى ضغوط العمل. 

لحظك اليوم برج العقرب 00201146928884

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحدث بعض التوترات لك فى العمل نتيجة تقلب الأحوال لديك، ولكن عليك أن تكون حذرًا وتتعلم من الماضى وأن تحافظ على الالتزام بمواعيدك فى العمل، ولا تستلم للتقلبات التى تحدث لك، وتعامل مع الأمور بذكاء وحذر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الشريك يشعر بأنك تتقرب إليه يومًا تلو الآخر فكن متمسكًا بأفعالك معه وإظهار حبك له، فهو فى حالة إعجاب بك ويريد التقرب إليك أكثر لكن خجله وتفكيره فى بعض أمور حياته يمنعه من البوح لك بما فى داخله.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

قد تعانى من وعكة صحية اليوم نتيجة تغير الجو، فكن حذرًا من تغيرات الطقس المحيطة بك اليوم حتى لا يتغلب عليك المرض، وإذا مررت بهذه الخطوة فعليك أن تحصل على العلاج الذى يرشحه الطبيب لك حتى تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الأمور تبدو فى توتر عام يحيط بك من جميع الجوانب ولكن حفاظك على توازنك فى الوقت الحالى سيكسبك المزيد من الراحة خلال الفترة المقبلة وأن تكون سعيدًا بها، وتمسكك بالعمل رغم المشقة سيجعلك أقرب للترقية فيه وستنال تشجيعًا من الزملاء.

لحظك اليوم برج السرطان الشيخ،الروحاني محمود،العطار،00201146928884

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

نجاحك وحماسك القوى قد تواجهم عقبات لتوقفك، ولكن عليك بالاستمرار نحو العمل والسير فى طريقك لتحقيق ما تريده، وبجانب ذلك لا تستخف بالأمور التى تتغير عليك، وتعامل بحذر حتى لا تخرج خاسر من هذه المرحلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد يحدث لك شيئًا مفرحًا للغاية، فعليك التمسك بالشريك والبوح له بما فى داخلك وستراه يبادلك نفس الشعور، وهو أيضًا يتمسك بك بشدة، ويمكن أن تقوم بالتنزه مع الشريك وسيساعدك ذلك على تحسين الأجواء وترابط وتقوية العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك بتناول الأكل الصحى الذى سيفيد صحتك، وكن حذرًا من زيادة الوزن حتى لا ترهقك وتعرضك لمتاعب كثيرة حين تتحرك كثيرًا للعمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على الرغم من الفترة التى تمر بها إلا أن الفترة المقبلة ستكون أفضل لك، وعلى الصعيد المهنى سيحدث لك تغييرًا فى وظيفتك، واحرص على عدم نفاذ قوتك وجهودك فى المشكلات التى تواجهك اليوم والفترة الماضية، فالفترة المقبلة فى حاجة إلى ذلك المجهود الذى سيتسبب فى راحتك.

حظك اليوم برج الثور معالج روحاني مضمون 00201146928884

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تكون فترة جديدة لك وتتمتع ببعض العروض المغرية، وقد يعرض عليك فرصة عمل جديد فكن حذرا فى اتخاذ القرار وحاول مشاورة أهل الخبرة حتى لايتسبب لك التسرع فى خسائر على الصعيد المهنى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

على الرغم من التوتر والغضب من الطرف الآخر، إلا أن الفلك ينصحك ويشجعك على الحوار ومناقشة المواضيع الأكثر حساسية، حتى تتمكن من توضيح الأمور وتفادى سوء الفهم، لتتمتع بحياة عاطفية هادئة وتكون أكثر استقرارا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تتعرض لوعكة صحية نتيجة للتغير فى أحوال الجو، فاتخذ الاحتياطات المناسبة لتجنب ذلك، ولا تهمل فى صحتك، كما تحتاج لبعض الوقت من الراحة نتيجة لعملك المستمر الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تحصل على الفرص المناسبة لك سواء على الجانب المهنى أو العاطفى، فتتمتع بحياة أكثر رفاهية من ذى قبل، نتيجة لعملك الدؤوب المستمر وخبراتك السابقة.

لحظك اليوم برج الميزان مطوع روحاني صادق 00201146928884

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

سيجد نفسه أمام فرص كثيرة من كل حدب وصوب، كما ستحمل له الكثير من الفوائد المادية، ولكن ينصحك الفلك بدراسة كل فرصة على حدى حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد تصبح أمورك العاطفية أكثر تعقيدًا، وقد تتعرض للخيانة أو الغدر من أحد الأصدقاء غير الواضحين نتيجة لبعض الظروف غير المعروفة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

قد تتعرض لبعض المشكلات الصحية البسيطة، لذا كن حريصًا على معالجتها بالوصفات الطبيعية والأعشاب حتى تكون أكثر أمانًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قد تتتمتع بحياة أكثر سهولة عما قبل، وقد تتضح الأمور لك قليلًا، وذلك قد يجعلك تشعر بالتحسن بعض الشيء.  

لحظك اليوم برج الجدى 00201146928884

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة الابتعاد عن المناقشات العقيمة فى بيئة العمل، والتركيز على المهام من أجل انتاج أفضل، والإهتمام باختيار الوقت المناسب لطلب زيادة فى الراتب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

اذا كنت تشعر بعدم الاستقرار مع شريك الحياة، ينصحك الفلك بالبحث عن الأسباب خلف ذلك حتى لا تؤدى الأمور بينكما والخلاف إلى نتائج وخيمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

ينصحك الفلك بضرورة معالجة الأمراض التى قد تظهر بشكل مفاجئ، ولا تترد فى الذهاب إلى الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

قد تجتمع ببعض الشركاء فكن حذرًا وتحلى بالصبر إذا تحدث أحدهم بشكل غير لائق معك، كما يتوقع لك الاجتماع بشخص قد يجذبك ويثير إعجابك كما تتمتع بحياة عاطفية مميزة.

لحظك اليوم برج القوس الشيخ،الروحاني محمود،العطار،00201146928884

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من الفصل بين حياتك الشخصية وبين تركيزك فى أداء مهامك، ربما تحتاج عند المساء لرأى حكيم تستشيره فى خطواتك المستقبلية على صعيد العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

توتر بينك وبين الشريك بسبب تكرارك لنفس الأخطاء التى تثير غضبه، تحتاجا للتحدث بصراحة عن حقيقة مشاعركما، ولا سبيل لتدخل أحد بينكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية المطلوبة منك عند كل صباح بنشاط والتزام، لا تترك نفسك للوجبات السريعة، واستبدلها بالأكلات الصحية والعصائر الطازجة، عند المساء تبحث عن طبيب تغذية مناسب لاستشارته فى بعض الأمور الخاصة بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

ترفض تدخل الآخرين فى تفاصيل حياتك الشخصية، تتوقف عن تكرار نفس أخطاء الماضى، تقوى من مميزاتك لتحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة.

لحظك اليوم برج الدلو مطوع روحاني صادق 00201146928884

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تنال إعجاب وإشادة زملائك فى العمل اليوم لما تقدمه من جهود خلال الفترة الأخيرة، وتدخل اليوم فى أعمال استثمارية إضافية ترددت بخصوصها مؤخرًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحسم موقفك النهائى تجاه أحدهم، وتعبر له عن حبك الذى تأكدت منه، فالفلك يتوقع لك توفيقًا غير مسبوق فى تلك العلاقة بشرط أن يبادلك الشريك نفس الشعور.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، تشعر ببعض الارهاق ولكنك تتغلب عليه بالراحة التامة، وعند المساء لديك أكثر من تمرين رياضى ستقوم بتجربته لأول مرة بصحبة أصدقاء مقربين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أنت شخصية مترددة فى الكثير من خطواتك المهمة فى الحياة، وتنقصك الثقة فى نفسك والإيمان بقدراتك المميزة، وتفكر أكثر من مرة اليوم قبل خوض التحديات الجديدة.

افضل منتجات التخسيس الامنة والاكثر فاعلية من مصانع فضيلة الشيخ محمود العطار 00201146928884

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أيها الأخوه والأخوات ،،،،،،
بفضل الله تعالى ونعمته التى انعم بها على شيخنا الجليل 

فضيلة الشيخ / محمود العطار 

اكثر من 20 ألف حالة تم التعامل معها و جعله الله سببا في شفاء المريض منها ، وسترة من أرادت الزواج فى الحلال ,وكم من ام ردت لها روحها بعدما سوعدت وعولجت من العقم وتاخر الانجاب ورجال ضاقت بهم الحياه واكرمهم الله على يد شيخنا وبفضل الله اكثر من 5000 شخص يرتدون من منتجاتنا الروحانيه خواتم و خرز وقلادات كل هذا واكثر بفضل الله تعالى أولا واخيرا .. وما من شخص الا وهو سبب .. الحمدلله تعالى وبفضله أكثر من 30 عاما لشيخنا الجليل فى هذا المجال والعلم ليكون أحد الأسباب لخدمة الناس ومساعدتهم .. 



فيشرفنا ان نعلن لسيادتكم .. ان نرحب بكم فى سلسلة منتديات : أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه 
(جلب الحبيب - علاج السحر بالقران - الرقيه الشرعيه - خواتم روحانيه - رد المطلقه - زواج البائر - 00201146928884 ) 

لفضيلة الشيخ / محمود العطار 
عضو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا بعضويه رقم 17300
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه 
المعتمد من الازهر الشريف - عضو مجمع البحوث الفلكيه 

منتديات أسرار الجن : 
بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندلع تحت أى تشخيص طبي .كالسحر والصرع والمس الشيطاني



وبأمر الله تعالى نقدم العديد من الفوائد 

استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول . استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج .

استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج .استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .

استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم. استخدام في القبول والجاه عند الناس.استخدام لقضاء الحوائج .

استخدام في عقد الألسنة .استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون .

 فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. فائده في المحبة بين الزوجين  استخدام في علاج المربوط عن النساء استخدام في إبطال سحر المعقود



ومتخصصــون بأمر الله
فــــــي جلــب الحبيب خلال 48 ساعه
بمعني : جلب وخطف عقل وجسد وروح الحبيب الى حبيبته او العكس
لكن من الشروط اللازمه للاتمام ان تكون النيه الحلال لانه جلب للخطوبه والزواج وليس للتهريج لا سمح الله ..



ويشرفنا ان نعلن لحضراتكم انه قد تم افتتاح قسم جديد بالمنتدى خاص ببيع منتجات مصنع العطار للاعشاب والزيوت الطبيعيه بدورتموند - المانيا لانتاج منتجات اعشاب وزيوت طبيعيه لعلاج معظم الامراض العضويه مثل : علاج المشاكل الجنسيه - اعشاب لانقاص الوزن سريعا - اعشاب لحل مشاكل الشعر والتساقط وتقويه جذوره - اعشاب لتكبير الثدى - واعشاب لعلاج الامراض الجلديه
مع العلم ان كل هذه منتجات الاعشاب مصرح بها من وزاره الصحه ومعتمده من الجهات الالمانيه والمصريه

كمـــا نتشــرف أن نعلن لسيادتكم أن فضيلة الشيخ على إستعداد تام للمساعده وبامر الله تعالى أصدق واسرع كشف روحاني كامل مجاني عن طريق الهاتف مباشره 00201146928884



للإتصال والتواصل المباشر مع فضيلة الشيخ /محمود العطار 
عبر الهاتف مباشره
ويمكنكم ايضا التواصل عبر برنامج الواتس اب على نفس الرقم 

من داخل مصر : 01146928884
من خارج مصر : 00201146928884

لزيارة موقعنا الرسمي وباقي سلسلة مواقعنا : 
منتديات اسرار الجن الرسميه المعتمده للعلوم الفلكيه والروحانيه 
http : / / www . asraralgn . com

تابعنا على الفيس بوك
http : / / www . facebook . com / asraralgn
http : / / www . facebook . com / shekhmahmoudelatar

للمتابعه على تويتر
http : / / www . twittar . com / Shekh_elatar

الشيخ الروحاني محمود العطار 
http : / / www . asraralgn . wordpress . com

المدونه الخاصه بفضيلة الشيخ 
https : / / shekhelatar . blogspot . com /

موقعنا لجلب الحبيب خلال 48 ساعه
http : / / www . asraralgn . 3oloum . com

موقعنا لعلاج العقم حل تاخر الانجاب
http : / / www . 3lagat . mam9 . com

موقعنا الخاص بعلاج السحر بالقران
http : / / www . asrarals7r . 3oloum . com

موقع اسرار الجن الروحانيه للمحبه والجلب
http : / / www . asrarelgn . mam9 . com

موقع الشيخ العطار للدروس وتحضير الجن
http : / / www . el3tar . mam9 . com

صفحتنا على جوجل
http : / / www . asraralgn . blogspot . com

المدونه الخاصه بشبكة اسرار الجن
http : / / www . ro7any . maktoobblog . com

ونتمني من الله أن تعم الفائده على الجميع 
اتصل بنا و تذكر دائما أن الشفاء و قضاء الحوائج من عند الله

جذب الحبيب للزواج الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أيها الأخوه والأخوات ،،،،،،
بفضل الله تعالى ونعمته التى انعم بها على شيخنا الجليل 

فضيلة الشيخ / محمود العطار 

اكثر من 20 ألف حالة تم التعامل معها و جعله الله سببا في شفاء المريض منها ، وسترة من أرادت الزواج فى الحلال ,وكم من ام ردت لها روحها بعدما سوعدت وعولجت من العقم وتاخر الانجاب ورجال ضاقت بهم الحياه واكرمهم الله على يد شيخنا وبفضل الله اكثر من 5000 شخص يرتدون من منتجاتنا الروحانيه خواتم و خرز وقلادات كل هذا واكثر بفضل الله تعالى أولا واخيرا .. وما من شخص الا وهو سبب .. الحمدلله تعالى وبفضله أكثر من 30 عاما لشيخنا الجليل فى هذا المجال والعلم ليكون أحد الأسباب لخدمة الناس ومساعدتهم .. 



فيشرفنا ان نعلن لسيادتكم .. ان نرحب بكم فى سلسلة منتديات : أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه 
(جلب الحبيب - علاج السحر بالقران - الرقيه الشرعيه - خواتم روحانيه - رد المطلقه - زواج البائر - 00201146928884 ) 

لفضيلة الشيخ / محمود العطار 
عضو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا بعضويه رقم 17300
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه 
المعتمد من الازهر الشريف - عضو مجمع البحوث الفلكيه 

منتديات أسرار الجن : 
بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندلع تحت أى تشخيص طبي .كالسحر والصرع والمس الشيطاني



وبأمر الله تعالى نقدم العديد من الفوائد 

استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول . استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج .

استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج .استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .

استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم. استخدام في القبول والجاه عند الناس.استخدام لقضاء الحوائج .

استخدام في عقد الألسنة .استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون .

 فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. فائده في المحبة بين الزوجين  استخدام في علاج المربوط عن النساء استخدام في إبطال سحر المعقود



ومتخصصــون بأمر الله
فــــــي جلــب الحبيب خلال 48 ساعه
بمعني : جلب وخطف عقل وجسد وروح الحبيب الى حبيبته او العكس
لكن من الشروط اللازمه للاتمام ان تكون النيه الحلال لانه جلب للخطوبه والزواج وليس للتهريج لا سمح الله ..



ويشرفنا ان نعلن لحضراتكم انه قد تم افتتاح قسم جديد بالمنتدى خاص ببيع منتجات مصنع العطار للاعشاب والزيوت الطبيعيه بدورتموند - المانيا لانتاج منتجات اعشاب وزيوت طبيعيه لعلاج معظم الامراض العضويه مثل : علاج المشاكل الجنسيه - اعشاب لانقاص الوزن سريعا - اعشاب لحل مشاكل الشعر والتساقط وتقويه جذوره - اعشاب لتكبير الثدى - واعشاب لعلاج الامراض الجلديه
مع العلم ان كل هذه منتجات الاعشاب مصرح بها من وزاره الصحه ومعتمده من الجهات الالمانيه والمصريه

كمـــا نتشــرف أن نعلن لسيادتكم أن فضيلة الشيخ على إستعداد تام للمساعده وبامر الله تعالى أصدق واسرع كشف روحاني كامل مجاني عن طريق الهاتف مباشره 00201146928884



للإتصال والتواصل المباشر مع فضيلة الشيخ /محمود العطار 
عبر الهاتف مباشره
ويمكنكم ايضا التواصل عبر برنامج الواتس اب على نفس الرقم 

من داخل مصر : 01146928884
من خارج مصر : 00201146928884

لزيارة موقعنا الرسمي وباقي سلسلة مواقعنا : 
منتديات اسرار الجن الرسميه المعتمده للعلوم الفلكيه والروحانيه 
http : / / www . asraralgn . com

تابعنا على الفيس بوك
http : / / www . facebook . com / asraralgn
http : / / www . facebook . com / shekhmahmoudelatar

للمتابعه على تويتر
http : / / www . twittar . com / Shekh_elatar

الشيخ الروحاني محمود العطار 
http : / / www . asraralgn . wordpress . com

المدونه الخاصه بفضيلة الشيخ 
https : / / shekhelatar . blogspot . com /

موقعنا لجلب الحبيب خلال 48 ساعه
http : / / www . asraralgn . 3oloum . com

موقعنا لعلاج العقم حل تاخر الانجاب
http : / / www . 3lagat . mam9 . com

موقعنا الخاص بعلاج السحر بالقران
http : / / www . asrarals7r . 3oloum . com

موقع اسرار الجن الروحانيه للمحبه والجلب
http : / / www . asrarelgn . mam9 . com

موقع الشيخ العطار للدروس وتحضير الجن
http : / / www . el3tar . mam9 . com

صفحتنا على جوجل
http : / / www . asraralgn . blogspot . com

المدونه الخاصه بشبكة اسرار الجن
http : / / www . ro7any . maktoobblog . com

ونتمني من الله أن تعم الفائده على الجميع 
اتصل بنا و تذكر دائما أن الشفاء و قضاء الحوائج من عند الله