السبت، 16 مايو 2020

الــعـــلاج بـالــقــران الــكــريــم المس والجن الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

طـــريــقــة الــعـــلاج بـالــقــران الــكــريــم المس والجن

.{{الإغتســــــــــــــــــــــال}}
* أنصح بكتابة سورة يس ، وسورة الشورى ، وسورة الجن ، وسورة الرحمن بماء ورد وزعفران.
* تكتب كل سورة في ورقة بيضاء غير مخططه......وأنتم على طهارة تامة ووضوء.
* توضع الورقة الأولى في وعاء ماء طاهر عذب من الصباح إلى المغرب...ويتم الإغتسال بها قبل أذان المغرب بنصف ساعة....وأنتم على طهارة تامة.
* الإغتسال يكون بذكر البسملة والصلوات.
* يجب أن يكون الإغتسال بصورة سريعة... ويخرج المريض قبل أذان المغرب ..إياه والتأخير.
* يجمع ماء الإغتسال بعد صلاة العشاء ويرش في الحديقة وتدفن الورقة بعد الإنتهاء من الإغتسال أو ترمى في نهر أو بحر.
** وهكذا يتم الإغتسال طيلة أربعة أيام متتالية..كل يوم يغتسل بسورة وحسب الترتيب المشار إليه سلفا.
** أفضل أيام الإغتسال الأربعاء الخميس الجمعة السبت... ولامانع من الإغتسال في بقية الأيام.
أنصح بعد الإغتسال شرب قدح ماء... ختم بالذكر الكريم... وإليكم الطـــــريقة

{{خـتــم الــمــاء بـالــقــراءن الــكــريـــــم}}

تكتب سورة الفاتحة ، وسورة الإخلاص ، وسورة القدر ، وسورة يس ، وسورة الجن بماء ورد وزعفران ..في ورقة بيضاء واحدة غير مخططه بخط ناعم..من ثم توضع الورقة في جيك ماء
أو غرشة ماء ..عذب طاهر..يفضل أن يكون ماء مطر أو ماء زمزم...وإن قلت الحيلة فماء
من الحنفية.......يترك ليلة كاملة في الثلاجة ويشرب منه على بركة الله تعالى بعد الإغتسال بعشرة دقائق ... لذا أنصح تحضير ماء الشرب قبل ليلة من العمل.

"قـــــــراءة الاعـــمــــال الــمــبــاركــــــة"

أنصح بقراءة هذه الأعمال مباشرة بعد الإغتسال والشرب بساعة أو ساعتين وأنتم على طهارة تامة ووضوء ...بإتجاه القبلة..بخضوع وخشوع وصوت يصل إلى جميع أرجاء الغرفة
مع إشعال عود بخور طيب..
1_ اللهم صل على محمد وآل محمد وارحمنا بحقك وحقهم يارحيم 100 مــــرة.
2_ سورة يس مع ورد..... يامهيمــــن 100 مــــــرة.
3_ سورة الدخــــان مع ورد.....ياقهــــــار 100 مـــــرة.
4_ سورة الجــــن مع ورد....يالطيــــــــف 100 مـــرة.
5_ سورة الرحمــــن مع ورد ... يانور ياقــــدوس 100 مــــرة.
8_ سورة الاخلاص 7 مــــــــرات.
9_ آية الكرسي 7 مـــــــرات.
10_ سورة الفلق 7 مـــــــرات.
11_ سورة الناس 7 مـــــــرات.
12_ سورة الحشــــــر7 مــــــــرة.
13_ اللهم صل على محمد وآل محمد وانصرنا بحقك وحقهم ياعظيــم 100 مــــرة.
{{مـــــلاحـــــظــــــات}}
ــــــــــــــــــــ
1- لايجوز مباشرة هذه الأعمال وأنتم على غير طهارة تامة.

انواع الربط بلسحر وعلاجها الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انواع الربط
ربط المنع : وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إتيانها عند المعاشرة.
ربط التبلد: هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها.

ربط النزيف: ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لها نزيفا شديدا (استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة ، أو يحصل للمرأة آلام شديدة عند الجماع .

ربط الانسداد: وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سدا منيعا أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه ، فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .

ربط التغوير: وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا ، فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج، وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله .

ربط العجز : وهو عدم مقدرة الرجل إتيان زوجته ، ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين ، ويشعر بآلام في أسفل الظهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة .

الربط بالتناوب: يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة ، فإذا كان الزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة.

ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته.

علاج هذه الحالات اما ععن طريق الشيخ المختص والموثوق به وسوف اضع طريقه هنا وهذه فقط لدعاء وثوابهاا الي اموات المسلمين

لابطال السحر تكتب سورة يس و سورة الصافات بماء ورد وزعفران ودم الغزال وتسقية المريض يبطل ما به من سحر باذن الله.
تبخر البيت بالحلتيت الاحمر واظافر الجن و الشب لمدة 3 ايام
1) تستغفر الله 100 مرة

2) تكرر البسملة 300 مرة

3) تكرر التهليل 300 مرة

4) تكرر لفظ الجلالة ( الله ) 300 مرة

إبطال السحر والنظرة فى المنزل الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

إبطال السحر والنظرة فى المنزل

.كثير من الاوقات في كثير من البيوت فجأة يحدث نزاع وتشويش والاخوان والاخوات يتعاركون ويتنازعون كانهم اعداء معا او مثلا ابو البيت يهجم علي زوجته وبالعكس بلا دلیل ویکسروا الاثاث ویدمروا البیت او یضربون علی انفسهم او تصیربینهم خصومه ومنافسه اکبرمن الخصومه مع العدو او یفقدون السکون والطمانینه والراحه الفکریه وماشابه هذه الحالات ...لکن بعد ساعات اوایام تشوفهم کلهم نادمین ویسئلون من انفسهم ماذا حل بنا وتشابکنا وتشوشنا وتنازعنا؟؟؟!!!

عندما تسئلهم معظمهم یقولون فجاه بلا اراده ولااختیار قمنا بهذه الاعمال طبعا فاهمین قصدی

نعم کل هذه الحالات اذا تکررت اعلموا

بأن البیت مسحور

أو منظور

من قبل الانس اوالجن

من قبل شخص ملعون لایرید ان یشوف السکون والراحه لهذا البیت بسبب حسده او امراضه النفسانیه والاغلبیه عندما کشفنا عنها وجدناها نساء ونفاثات فی العقد العیاذ بالله منهن اجمعین

ساضع لکم احد من الطرق الذی جربتها لی وللاخرین عدد مرات لحل هذا النوع من المشاکل واخبرکم بان هذا العمل لیس فقط یبطل السحر بلحظات بل یرد اثر السحر علی صاحبه وفاعله باشد من فعله انشاء الله

تکتب فی ماء ورد وزعفران ومسک

فی ای ساعه سعد

ثم تجعل الورقه وتدخلها فی بطله ماء ورد وتخضها حتی تمحی الکتابه

ثم تحتفظ به فی مکان طیب وطاهر

وکلما تحتاج الیه ترش وتبخ منه قطرات فی البیت

خاصه فی ارکان البیت اقصد الزوایا الاربعه المحیطه وزوایا الغرف وابواب الدخول
مثلا باب البیت وابواب الغرف وکل مکان طاهر فى البیت

ترى أثره فورا باذن الله

هذا مایکتب :



بسم الله الرحمن الرحیم

الحمدلله رب العالمین

وصلی الله علی سیدنا اشرف المرسلین وعلی آله وبیته وسلم تسلیما کثیراالی یوم الدین

لا اله الا الله ایمانا واسلاما

الله اکبر کبیرا اکبارا واعظاما

سبحان الله اجلالا واکراما

والحمدلله افضالا وانعاما

ولاحول ولاقوه الا بالله توکیلا واستسلاما

لخلق السموات والارض اکبر من خلق الناس ولکن اکثرالناس لایعلمون

اللهم انت ربی

عبث عابث

ونفث نافث

وشهاب قابس

ولیل دامس

وحجریابس

وبحرطامس

وماء مارث

اللهم اردد عین العائن علیه فی ماله واولاده واحب الناس الیه

وخذ اللهم عینیه من بین فدغیه وکلمته من بین شفتیه

ونکس اللهم براسه تحت قدمیه

واردد اللهم بأسه علیه فی بدنه وماله وولده وأحبهم الیه

ماء رقیق ولحم وثیق وعظم دقیق فماله لایفیق وعلی العین لاتضیق

فارجع البصرهل تری من فتور ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ

طس

یس

کهیعص

حمعسق

شاهت الوجوه

وعنت الابصار

وذلت الاعناق لعظمه الملک الدیان الجبار

وعنت الوجوه للحی القیوم وقدخاب من حمل ظلما

إن نشاء ننزل علیهم من السماء آیه فظلت اعناقهم لها خاضعین

بسم الله الرحمن الرحیم

قال موسی ماجئتم به السحران الله سیبطله ان الله لایصلح عمل المفسدین

وقدمنا الی ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا

إنما صنعوا کیدساحر ولایفلح الساحر حیث اتی

وعنت الوجوه للحی القیوم وقدخاب من حمل ظلما

یاارض خذیهم قل کونوا حجارة أو حدیدا

وقفوهم إنهم مسئولون

کأنهم خشب مسنده

إن الله وملائکته یصلون علی النبی یا ایها الذین آمنوا صلوا علیه وسلموا تسلیما

توکلوا یا روحانية هذه الایات بقضاء حاجتی

وهی إبطال السحر والنظرة والأذى وكل شر عن و من بیت فلان بن فلانه

الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه

علاج الربط الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

علاج الربط

.والعلاج يتلخص فى الاتي : -

مرحله أولى : قراءة آيات الرقية ثم آيات إبطال السحر على كل من الزوجين فى وقت واحد - وقد سبق ذكر هذه الايات .

مرحلة ثانية : كتابة الآيات الأتية بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقي مع مراعاة إلقاء الماء ألمستعمل فى مكان طاهر أو أن يرش بأركان المنزل ، ويكرر هذا الأمر أكثر من مره حتى يتم الشفاء بإذن ألله . والآيات هى الفاتحة - آية الكرسى - آيات إبطال السحر- وهى : الأعراف من ( 120 - 122 ) - يونس من (81 - 82 ) طه ( 9 6 ) - الفرقان ( 23 ) - أخر سوره المؤمنون ( 3 مر ات ) - الزلزلة مرتين - الاخلاص 3 مرات - المعوذتين 3 مرات كذلك يمكن أخذ سبع ورقات من أوراق السدر ( ورق النبق ) ويطحن ويجعلها فى إناء ويصب عليه الماء ما يكفيه للغسل والشرب ويمزج جيدا بالماء ثم تقرأ فيه نفس السور والايات السابقه ، ثم يشرب منه ويغتسل به ويكرر هذا العمل حسب الحاجة حتى يزول الداء ويتم الشفاء . مع ملازمة المريض لختام الصلاة وكثرة الاستغفار وقول لا إله إلا اللة وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىء قدير ، وقراءة المعوذتين وآية الكرسى والمداومه على أذكار الصباح والمساء .

لربط العروسين ليلة الزفاف الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884



ربط العروسين ليلة الزفاف

يقع الكثير من العرسان في هذا السحر ، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة . وهو اما ان يصيب العريس او يصيب العروس او يصيب الاثنين معا . وهدف السحر ان لا يوفق العروسان بالدخول . وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا ، وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر ، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر . ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ، ولكن دون جدوى . وهناك من يصبر ، وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق . وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه . واعراض هذا السحر تختلف ان كانت عند العريس عن وجودها عند العروس او وجودها عند الاثنين . نفسر الآن كل حالة على حدة . اما ان كان هذا الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحوالتالي : ارتخاء الاعصاب ، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته ، عدم الشعور بالشهوة ، ارتخاء القضيب عند المحاولة ، يضرب الانتصاب عند اقترابه منها ، كراهية النوم بجانبها ، نفوره الشديد منها ، صداع شديد ، رجفة في الخصر والارجل . اما اذا كان هذا الربط على العروس فتكون اعراضه على النحو التالي : الصداع الشديد ، موت الاحساس بالشهوة ، النفور من عريسها ، منعه من الاقتراب منها وبشدة ، تشنج الارجل عند المحاولة ، تعرضها لفقدان الوعي اذا حاول غصبها على ذلك ، محاولة الهروب منه ، عدم ارتياحها للخلوة معه ، اصرارها لذهابها الى اهلها للابتعاد عنه ، طلبها المتكرر للطلاق ، وجود شخصيتين مختلفتين ، اما اذا كان الربط عند الطرفين فهذا الربط لا يوجد له من الاعراض الا عرض واحد ، وهو ذهاب كل واحد منهما الى اهله . والسعي للخلاص وهو الطلاق ويكون بطلب الطرفين . وهذا النوع من السحر معقد جدا وهو لا يشعر به احد الا بعد فوات الاوان . وفي هذا القدر كفاية .

لطرق أخرى لعلاج الربط الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884



طرق أخرى لعلاج الربط
تكتب الايتان يونس 81 - 82 بمداد طاهر على إناء نظيف وتمحى بزيت الحبة السوداء ويشرب منه المسحور ويدهن صدره وجبهته 3 أيام . .

تقرأ فى أذن المربوط الفاتحة 70 مرة وآيه الكرسى 70 مرة ، والمعوذات 70 مره لمده 3 أيام .

يقرأ على الماء المعوذات والأدعية الآتيه : ( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) ( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك من كل نفس أو عين حاسد يشفيك ) . ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) ( بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ) . ( اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض ) تقرأ هذه الأدعية سبع مرات فى الماء ويشرب ويغسل منه ثلاثة ايام فيبطل السحر ويفك الربط بإذن الله. تقرأ الرقية فى أذن المريض ثم تقرأ . ( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء ا منثورا ) الفرقان ( 3 2 ) وذلك 366 مره فيبطل السحر بإذن الله تعالى .

تقرأ آيات إبطال السحر سبع مرات على ماء ويشرب منه ويغتسل به سبعة أيام .

لطرق أخرى لعلاج الربط الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884



طرق أخرى لعلاج الربط
تكتب الايتان يونس 81 - 82 بمداد طاهر على إناء نظيف وتمحى بزيت الحبة السوداء ويشرب منه المسحور ويدهن صدره وجبهته 3 أيام . .

تقرأ فى أذن المربوط الفاتحة 70 مرة وآيه الكرسى 70 مرة ، والمعوذات 70 مره لمده 3 أيام .

يقرأ على الماء المعوذات والأدعية الآتيه : ( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) ( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك من كل نفس أو عين حاسد يشفيك ) . ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) ( بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ) . ( اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض ) تقرأ هذه الأدعية سبع مرات فى الماء ويشرب ويغسل منه ثلاثة ايام فيبطل السحر ويفك الربط بإذن الله. تقرأ الرقية فى أذن المريض ثم تقرأ . ( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء ا منثورا ) الفرقان ( 3 2 ) وذلك 366 مره فيبطل السحر بإذن الله تعالى .

تقرأ آيات إبطال السحر سبع مرات على ماء ويشرب منه ويغتسل به سبعة أيام .

كيفية علاج سحر التفريق الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

كيفية علاج سحر التفريق

علاج سحر التفريق يستمر سبع ايام وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، ويشترط ان لا تكون هناك جنابة قبل هذا الاغتسال ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة آية الكرسي سبعة مرات وسورة الفلق سبع مرات وسورة الناس سبع مرات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .



وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الدخان " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الخامس : والسادس : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله الذي استوى فوق معاقد العز من عرشه ، بسم الله العادل في حكمه ، الشديد في اخذه وبطشه ، بسم الله الحي القيوم ، بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، بسم الله الذي كون الوجود بحكمته وعلمه ، بسم الله الذي يمسك السماء ان تقع على الارض الا بأذنه ، بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته ، بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكا لصدمة دعوته ، بسم الله الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ، بسم الله الذي ملأت عظمته الاراضين والسماوات ، بسم الله الذي اذا وقع على شيء ذلّله ، بسم الله رب الآخرة والاولى ، بسم الله الذي أسمه لا ينسى ، بسم الله الذي نوره لا يطفى ، بسم الله الذي عرشه لا يزول ، بسم الله الذي كرسيه لا يحول ، بسم الله ذي العزّة والجبروت ، بسم الله الحي الدائم الخلاق الباقي الذي لا يموت ) وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي خلق النور ، وانزل النور على الطور ، في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ، بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ) وبعد صلاة الضحى قراءة ( اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شرقضاء السوء ، واعوذ بك من شر كل دآبة انت آخذ بناصيتها ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

أنواع السحر الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

إن البحث والتقصي تحت هذا العنوان يفضي لطرح تساؤلات عدة ، ومن هذه التساؤلات :

هل يقوم السحر على وتيرة واحدة ، لإحداث آثاره المتعددة ؟!
وإذا كان للسحر أنواع ، فهل كل نوع منها يمثل كيانا مستقلا عن باقي الأنواع ؟! أم أن هناك ارتباطا بين هذه الأنواع ؟!

حقيقة إن أنواع السحر ترتبط وتتلاقى في عدة أمور ، لكن لوحظ أن من تكلم عن السحر وأنواعه قد ذكر أنواعا تصل إلى الثمانية ، وبعد القراءة المتكررة ، والتمحيص لهذه الأنواع ، وجد أن أنواع السحر التي تعتبر أنواعا حقيقية ترتبط بمفهوم السحر الاصطلاحي ، وبآثار السحر ونتائجه لا تتعدى الخمسة فقط ، وقد تقتصر إلى ثلاثة أنواع باعتبار أن بعض الأنواع تختص بعنصر التأثيرات أو المؤثرات ، وما عدا ذلك لا يعد من أنواع السحر ، ومثال تلك الأنواع التي تخرج عن المفهوم الاصطلاحي للسحر :-

أ )- السعي بالنميمة والوشاية بين الناس للإفساد من وجوه خفية لطيفة 0

قال الشرواني : ( قال يحيى بن أبي كثير : يفسد النمام والكذّاب في ساعة ما لا يفسد الساحر في سنة ) ( حواشي الشرواني – 9 / 181 ) 0

ويؤكد ذلك المفهوم ما ذكره الجصاص في كتابه "تفسير آيات الأحكام" حيث قال وقد حكي أن امرأة أرادت إفساد ما بين زوجين ، فجاءت إلى الزوجة فقالت لها : إن زوجك معرض عنك ، وهو يريد أن يتزوج عليك ، وسأسحره لك حتى لا يرغب عنك ولا يريد سواك ، ولكن لا بد أن تأخذي من شعر حلقه بالموس ثلاث شعرات إذا نام وتعطينيها حتى يتم سحره ، فاغترت المرأة بقولها وصدقتها ، ثم ذهبت إلى الرجل وقالت له : إن امرأتك قد أحبت رجلا وقد عزمت على أن تذبحك بالموس عند النوم لتتخلص منك ، وقد أشفقت عليك ولزمني نصحك ، فتيقظ لها هذه الليلة ، وتظاهر بالنوم ، فلما جاءت زوجته بالموس لتحلق بعض شعرات حلقه ، فتح عينيه فرآها وبيدها الموس فقتلها ، فلما بلغ الخبر إلى أهلها جاءوا فقتلوه ) ( تفسير آيات الأحكام – 1 / 48 ) 0



ب)- الاحتيال في إطعام البعض ، بعض الأدوية المؤثرة في العقل 0

قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله - : ( السحر ينقسم إلى قسمين : الأول : عقد ورقى - ، أي قراءات وطلاسم يتوصل بها الساحر إلى الإشراك بالشياطين فيما يريد لضرر المسحور ، قال الله تعالى : ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ ) ( البقرة – الآية 102 ) 0

الثاني : أدوية وعقاقير تؤثر على بدن المسحور ، وعقله ، وإرادته ، وميله وهو ما يسمى عندهم بالعطف والصرف ، فيجعلون الإنسان ينعطف على زوجته أو امرأة أخرى حتى يكون كالبهيمة تقوده كما تشاء ، والصرف بالعكس من ذلك ، فيؤثر في بدن المسحور بإضعافه شيئاً فشيئاً حتى يهلك ، وفي تصوره بأن يتخيل الأشياء على خلاف ما هي عليه ) ( نقلاً مرجع المعالجين من القرآن الكريم والحديث الشريف - ص 327 - 328 ) 0



* أقسام السحر عند علماء الاجتماع :-

أ)- السحر الأبيض : وهو الذي يخدم أهدافا علمية واجتماعية ، مثل سحر الحب والتداوي ، والتنبؤ بالمستقبل 0

ب)- السحر الأسود : وهو الذي بقصد إلحاق الضرر بالآخرين 0

قلت : وهذا التقسيم للسحر بناء على فهم علماء الاجتماع بشقيه الأبيض والأسود لا يختلف في مضمونه ومحتواه عن الأنواع السابقة ، ولا يجوز مطلقا اقترافه أو فعله ، وفاعله يكفر وهو مخرج من الملة 0

الدعاء الذي يخاف منه الشيطان الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884



الدعاء الذي يخاف منه الشيطان

.
اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو
وقبيلة من حيث لانراهم اللهم أيسه منا كما آيستـه
من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -
وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك
بسم الله الرحمن الرحيم لا اله الا الله رب السموات
السبع ورب العرش العظيم
اللهم إني أسألك أن تجعل القرآن الكريم ربيع
قلبي، ونور صدري، وجلاء همومي وأحزاني، اللهم
علمني منه ماجهلته ، وذكرني منه مانسيته ، واجعله
شهيدا لي وليس علي..اللهم آمين. .

من المجربات العجيبة لعقد الالسن الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884



من المجربات العجيبة لعقد الالسن

ان من كتب خمس باءات هكذا
ب ب ب ب ب

وكتب معها قوله تعالى :


هذا يوم لا ينطقون ولا يؤذن لهم فيعتذرون

وحملها معه كانت له عقد لسان من جميع الناس وجرب كى ترى اسرار ايات الله فى الكون




والله الموفق

اقسام الجن : مساكن الجن و اشكال الجان المتمرد الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

قبل أن نذكر أنواع الجن وأصنافها نذكر سؤالاً وجواباً في خلقها :

السؤال: سبق أن ذكرنا أن الله خلق الجن من النار قال الله تعالى والجان خلقناه من قبل نار السموم ثم أخبر سبحانه وتعالى أن الشهب

تضرهم وتحرقهم أو أن العصاة منهم يعذب في النار يوم القيامة فكيف تحرق النار النار .

والجواب : أن الله تعالى أضاف خلق الشياطين والجن إلى النار كما أضاف خلقة الإنسان إلى التراب والطين والفخار والمراد به في

حق الإنسان أن أصله الطين وليس الآدمي طيناً الآن بل صار لحماً وعظماً ودماً ولكنه كان طيناً في البدء أي في بدء خلقته كذلك الجان

كان ناراً في الأصل والدليل على ذلك معنى قول النبي صلى الله عليه وسلم :

عرض لي الشيطان في صلاتي فخنقته فوجدت برد ريقه على يدي ولقد همت أن أوثقه إلى سارية حتى تصبحوا فتنظروا إليه لولا دعوة

أخي سليمان رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي إذن فالجن ليسوا باقين على عنصرهم الناري كما أن الإنسان ليس باق

على عنصر التراب .

هناك موضوع مهم ايضا يمكن الاطلاع عليه بعنوان الدليل على وجود الجن .

ومما يزيد ذلك تأكيداً قول النبي صلى الله عليه وسلم :إن عدو الله تعالى إبليس جاء بشهاب من نار ليجعله في وجهي

وقوله صلى الله عليه وسلم : رأيت ليلة أسرى بي عفريتاً من الجن يطلبني بشعلة من نار كلما التفت رأيته وبيان الدلالة منه أنهم لو كانوا

باقين على عنصرهم الناري وأنهم نار محرقة لما احتاجوا إلى أن يأتي الشيطان أو العفريت منهم بشعلة من نار ولكانت يده تكفي إذا لمس

بهما ابن آدم أحرقه كما تحرق الآدمي النار الحقيقية بمجرد اللمس .

وقد ذكرت العلماء أن الأنواع الرئيسية للجن كثيرة منها : إبليس والشياطين والمردة والعفاريت والأعوان والغواصون والطيارون والتوابع

والقرناء والعمار وهؤلاء مختلفي العقائد كبني آدم .إنما يغلب فيهم الكفر والجحود والكبرياء وهم أنواع كثيرة جداً وهم سكان الماء والهواء

والأرض وتحتها أي ظاهرها وباطنها وقد روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الجن ثلاثة أصناف صنف لهم أجنحة يطيرون في الهواء

وصنف حيات وصنف يحلون ويظمنون .

يمكن لك قراءة مقال وجود الجن في البيت .

وروى أبو الدرداء عن النبي صلى الله عليه وسلم خلق الله الجن ثلاثة أصناف صنف حيات وعقارب وخشاش الأرض وصنف كالريح

في الهواء وصنف كبني آدم عليهم الحساب والعقاب .

(فالجن): يطلق هذا الاسم على كل خفي لا يطلع عليه الإنسان وهذا النوع أوسع من البشر علماً وأغزرهم مادة وأعلمهم في كل فن يقول

الله تعالى وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون .

(والعفريت) : وهو نوع من الجن ويجوز إطلاقه على أنواع أخرى من الحيوان أو الإنسان وهو ذو دهاء ومكر وخبث أعطاه الله شدة

وقوة قال الله تعالى (قال عفريت من الجن أنا أتيك به قبل النوم أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين) سورة النحل

(والعفريت المائي :أي المارد من الجن )

(والشيطان): من أنواع الجن . ويجوز إطلاقه على أنواع أخرى من الحيواني والإنساني وهو طاغ متكبر فاسق منحط وهو عدو الإنسان

وقد خصه الله باللعنة قال الله فيه

(يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر) سورة النور .

وقال أيضاً (وكذلك جعلنا لكل نبي عدواً شياطين الإنس والجن يوحى بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا) سورة الإنعام

ورب قائل يقول (إذا كانت الجن موجودة لماذا لم نسمعهم أو نراهم )

والجواب :إن عدم النظر أو عدم السمع أو عدم وصول إحدى الحواس الإنسانية إلى وجود الجن لا يقوم دليلاً على عدم الوجود لا نقلاً

ولا عقلاً (أما العقل) فيجوز وجود كائن حي غير مرئي وقد وجد بالفعل فإن الميكروب كائن حي في طبقات الجو لا يمكن رؤيته فيصيب

به خالقه من يشاء به ويمنعه عمن يشاء بل وكثير من فيروس الأمراض لم تر ولم نتحقق منها حتى الآن رغم وجودها وتأثير فعلها .

بل لقد توصل العقل البشري (مع قصره بالنسبة لما في علم الله )

إلى استخدام الأثير الذي منه مادة تكوين الجن . فأوجدوا الراديو ليحمل الأصوات طبق أصلها من المذيع إلى كافة المستمعين بلا رؤية

شيء بل تسمعه وأنت في جوف المحيط وأنت في أي مكان مغلق بأحكام وتسمعه على أبعاد لا يتصورها العقل فتسمع أمريكا أو استراليا

أو غيرهما وأنت في مصر .

يمكنك الاطلاع على مقال وجود الجن في مساكن الانسان .

بل قد اخترع الإنسان التلفزيون لنقل الأخبار مصورة بصورة من يتكلم وكذلك الرادار وهو حساس جداً يحدد لك وجود الطائرات

والأجسام الغريبة على بعد شاسع ويحدد موقعها في طبقات الجو .

بل والكهرباء نعرف تأثيرها ولم نعرف ذاتها لا شكلها ولا لونها إلخ ..

فإذا كانت هذه قد وجدت وهي لا يتصورها الإنسان لأنه لم يسمع ولم ير القوة الناقلة لهذه المعجزات البشرية فكيف به لا يعترف بوجود

مخلوقات غير مرئية وهي الأرواح كما يسميها لاد الغرب وإذا لم نقر ونعتقد بوجوب ما غاب عن نظرنا وبصرنا لزم علينا إنكار الروح

أيضاً لأنها ليست من العوالم المرئية .

والواقع أن للخلقة البشرية حدوداً لا تتعداها . من طرق المعرفة الحسية بحواسه الخمس . وللإنسان شيء آخر فوق ذلك هو قوة

الإيمان ونور البصيرة فإذا وصل الإنسان إلى الروحانية الكاملة أمكنه أن يرى ويعرف ما وراء المادة .

(أما النقل) فقد ذكر الله سبحانه وتعالى الجن في كتابه العزيز بأنواعه الثلاثة : (جن، عفريت ، شيطان) أكثر من أربعين مرة في أربعين

سورة من القرآن الكريم وروى البخاري ومسلم في صحيحهما عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر من ست وثلاثين حديثاً صحيحا

في أخبار الجن . منها ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم لأبي ذر( هل تعوذت بالله من شر شياطين الجن والإنس )

قال قلت : وهل للإنس من شياطين قال (نعم هم شر من شياطين الجن ) .

قال قلت : وهل للإنس من شياطين قال (نعم هم شر من شياطين الجن)

ويقول الله تعالى (ويوم يحشرهم جميعاً يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أوليائهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا

أجلنا الذي أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم) سورة الإنعام .

(التفسير) يقول الله لنبيه صلى الله عليه وسلم أذكر لهم يوم نحشر الضالين والمضلين من الثقلين (الجن والإنس) فيقول القوي الجبار لهم

يا معشر الجن قد استكثرتم من اتباعكم من الإنس فأضللتم وغويتم وما كتم الكثير منهم . مثل الصرع والزواج وغير ذلك ويقول أولياء

الشياطين من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض بما نلنا من لذات فانية في دار الدنيا كالمحادثة والمعاشرة الجنسية سواء بالزواج أو بالزنا

أو بالاستخدام وقضاء الحوائج وإظهار ما يشبه المعجزات من مدهشات الأعمال ففتنونا أبالسة الجن .وفتن بعضنا بعضاً بطريقة اللذة

المتبادلة المادية والمعنوية وقد بلغنا أجلنا الذي حددته لنا في سابق علمك فلم تنقصنا منه شيئاً ولم ندخل في حسابنا عرضنا عليك ولا

حسابنا بين يديك فيسمعون النداء الأعلى بلسان الملك (النار مثواكم خالدين فيها) فلا خروج للكافر والمشرك من نار جهنم ولا فوت ولا موت .

وقد ساق الله جل شأنه النداء للجن والإنس ممن سبق هذه الآية ولا شك أن فيهم مؤمنين عصاة قد استمتع بعضهم ببعض فجعل الله مثواهم

جميعاً النار لأن الكفار ماتوا على كفرهم من الجن والإنس والعصاة ماتوا على عصيانهم وأصل الإيمان والتوحيد معهم فاقتضت حكمة الله

أن يكونوا في النار تطهيراً لما ارتكبوا من الذنوب وهؤلاء قد استثناهم الله سبحانه وتعالى من الخلود . فقال : إلا ما شاء الله وتستعمل (ما)

مكان (من) لأن ربك حكيم في أمور عباده من الجن والإنس . علم بأحوالهم وبمن يستحق منهم الخلود ومن يستحق طول العذاب أما
الكفار والمشركون فلا يدخلون في (إلا ما شاء الله) بأدلة كثيرة من القرآن ومن السنة .

فالجن موجود وسيحاسب وسيعاقب ويثاب ثم أعاد الله سبحانه وتعالى سؤال الكفار والمشركين من الجن والإنس تبكينا لهم وإذلالاً وإهانة .

يمكن قراءة مقال اعتداء الجن على مساكن الانسان للافادة .

فقال (يا معشر الجن والإنس ألم يأتكم رسل منكم يقصون عليكم آياتي وينذرونكم لقاء يومكم هذا) وهو يوم القيامة( قالوا شهدنا على أنفسنا

وغرتهم الحياة الدنيا) قلم يتذكروا أنهم سيفارقونها أو أنهم لن يعودوا للحياة مرة ثانية وأن علمهم كتب عليهم وأنهم لا محالة محاسبون

وشهدوا على أنفسهم أنهم كانوا كافرين ، فالجن مكلف مع الإنسان سواء بسواء . ويقول الله تعالى أيضاً(وقل رب اعوذ بك من همزات

الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون) سورة المؤمنين .

وفي هذه الآية أوحى الله إلى نبيه صلى الله عليه وسلم أني أستعذ بالله من همزات الشياطين ومن حضورهم مجلسه وهمزة الشيطان

دفعه وتحريكه الشديد وذلك بوسوسته وبتأليب أعدائه عليه .

قال الحسن كان عليه الصلاة والسلام يقول بعد استفتاح الصلاة (لا إله إلا الله ثلاثاً الله أكبر ثلاثاً اللهم إني أعوذ بك من همزات الشياطين

همزه ونفثه ونفخه) فقيل يا رسول الله وما همزه . قال : الموتة التي تأخذ ابن آدم ( أي الجنون )قيل فما نفثه

قال : الشعر ــ قيل فما نفخه قال : الكبر .

وهذه من الأحاديث الواردة في الجن والشياطين :

روى مسلم رضي الله عنه أن فتى من الأنصار قتل حية في بيته فمات في الحال ، فقال النبي عليه الصلاة والسلام إن في المدينة جنا

قد أسلموا فإذا رأيتم منهم شيئاً فآذوه ثلاثة أيام فإن بدا لكم بعد ذلك فاقتلوه فإنما هو شيطان . و تفصيل الحادث ما رواه مسلم عن أبي سعيد

الخدري رضي الله عنه قال قد كان عنده ضيف فرأى حية وأراد قتلها فمنعه أبو سعيد ، وقال له : لا تقتلها واسمع حكاية حصلت في هذا

المنزل ، قال كان في هذا المنزل فتى منا . حديث عهد بعرس أي تزوج حديثاً فخرجنا معشر الصحابة لحفر الخندق فكان الفتى يستأذن

الرسول صلى الله عليه وسلم بأنصاف (يعني ظهراً) فاستأذنه يوماً ، فقال الرسول خذ عليك سلاحك فإنني أخشى عليك قريظة

(قبيلة من أعداء المسلمين في طريق الفتى لبيته)

فأخذ الرجل سلاحه ثم رجع .فإذا امرأته بين البابين

(باب الشارع وباب المنزل الداخلي )

قائمة فأهوى إليها بالرمح ليطعنها به وأصابته غيرة (لأنها تركت المنزل) وخرجت الباب فقالت : أكفف عليك رمحك (لا تطعن به)

أدخل البيت حتى تنظر ما الذي أخرجني فدخل فإذا بحية عظيمة منطوية على الفراش فأهوى إليها بالرمح فاقتصها به ثم خرج فركزه

في الدار (أقامه في الدار مغروزاً منه في الأرض) فاضطربت عليه ( التوت عليه تخرج أنفاسها من ضربة الرمح)

فما يدري أيهما كان أسرع موتاً الحية أم الفتى (يعني ماتا معاً) فجئنا رسول الله وذكرنا له ذلك وقلنا له ادع الله يحييه لنا

محبة مجربة صحيحة فاتق الله الشيخ الروحاني محمود العطار00201146928884

محبة مجربة صحيحة فاتق الله تنجح لك المقاصد والله الموفق .


تاخذ عدد 3 من الثمار اي نوع وتكتب عليهم - الاولى ( ما عندكم ينفد وما عند الله باق )
الثانية – ( سلام قولا من رب رحيم )
الثالثة – ( حم عسق ) اللهم الق محبة ......في قلب ...