السبت، 1 يناير 2022

ادعى هذا الدعاء خاص للمطلقات و العوانس 00201146928884

 تكتب هده الاسماء في ثلاث براوات وتحرقهم وتخلطهم مع الكحل وتكتحل بهم المراة وتمشي امام من تريد محبته وهذا ماتكتب يكاد البرق يخطف ابصارهم الى قاموا كدلك يقوم قلب فلان ابن فلانه الى فلانه بنت فلان وتكتب ايضا معه الطلسم


4976 رورر 1115 عر 8 ه ع ع_ مه

تريدى ان ترجعى زوجيك اليكى الطريقة 00201146928884

 هذا للمطلقة اذا كانت تريد ان ترجع لزوجها بعد الطلاق


تقرا سورة الاخلاص 1041

تقراها مرة واحدة من الساعة الواحدة منتصف الليل من يوم الاربعاء و تكون لوحدها


متجهة للقبلة و لا تكلم أحد و معاها بخور رائحته طيبة ومن بعد تقولي


( ان الله على كل شيء قدير توكلوا يا خدام هذه السورة ، اقسم عليكم بذات كتاب الله المقدس يا خدام و اتيتكم بهذه السورة المباركة ان تاتي بفلان ابن فلانة كلمح البصر كما جئتكم من عرش بلقيس من اليمن الى القدس و انا على بابكم لقادرين ، العجل بحق كرامة اسم الله الاعظم ، العجل بحق حملت اسم الله العرش العزيز العجل العجل الساعة الساعة الوحا الوحا بارك الله فيكم)

لتكرير قدوم الخطاب بدون عداد 00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد


يجب ان يكرر بدون عدد

اللهم قنعني بما رزقتني ، واسترني وعافني أبداً ما أبقيتني ،

واغفر لي وارحمني إذا توفيتني ، اللهم لا تعيني في طلب ما لم تقدّره لي ،

وما قدرته علي فاجعله ميسراً سهلاً ، اللهم كاف عني والدي وكل من نعمه علي خير مكافأة ،

اللهم فرّغني لما خلقتني له ، ولا تشغلني بما تكلفت لي به ،

ولا تعذبني وأنا أستغفرك ، ولا تحرمني وأنا أسألك ، اللهم ذلل نفسي في نفسي ،

وعظم شأنك في نفسي ، وألهمني طاعتك ، والعمل بما يرضيك ،

والتجنب مما يسخطك ، يا أرحم الراحمين

قاهر الانوثة 00201146928884

مثل هذه المشكلة قد طغت في السنوات الأخيرة، حتى صارت معروفة للجميع، ولا أظن واحد إلا وقد مر - هو أو قريب له - بمثل هذه المشكلة أو سمع بها..


وإن كنت في شك فانظر إلى أعداد المسترقين، الذين يركضون كل يوم، يسألون من يرقيهم، أو اسأل راقيا ينبؤك بالحقيقة، وانظرهم في أبواب العيادات النفسية كذلك تجدهم أعدادا غفيرة.


ما حقيقة هذه المشكلة؟..

عند البحث في حقيقة هذه المشكلة ومادتها نجد أنه إما عين أو نفس أو سحر أو مس..


ومن هنا تجد من ابتلي بهذا الداء – فلنسمه داء الزوجية المعاصرة – يذهب إلى الراقي.. فيرقيه، فربما شافاه الله تعالى..


وقد يكون مرضا نفسية بحتا سببه أوهام وتخيلات سلبية تسيطر على المقبل على الزواج أو المتزوج، تصور له حياته الزوجية مع قرينته حياة مليئة بالشقاء والتعب، ولا مخرج من ذلك إلا الطلاق وفسخ النكاح.


وهنا يرد ســـــــؤال:

لماذا يصاب هؤلاء المتزوجون بالذات بالعين والمس والسحر والنفس والأمراض النفسية؟..

ولماذا انتشر هذا الداء في هذا العصر بالذات؟..


للجواب نقول:

أما لماذا المتزوجون والمقبلون على الزواج مستهدفون بالذات؟..


فذلك لأن أصل تلك الأدواء من عمل الشيطان، قال تعالى: { فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه}..


لقد كان هاروت وماروت ساحرين يعلمان الناس السحر، وكان مما يعلمانه ما يفرقون به بين المرء زوجه، وهذا في الأصل من صنيع الشياطين، فالشياطين هي أرباب السحر ومزودي السحرة بالخدمة، قال تعالى: { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر}..


وقد جاء النص في الكشف عن حرص إبليس البالغ على إفساد العلاقات الزوجية، بحيث إنه العمل المفضل له، والمقرب إليه من أتباعه من ينجح في مثل تلك المهمة..


روى مسلم من حيث جابر بن عبد الله رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا..


فيقول إبليس: لا والله، ما صنعت شيئا.


ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله.


فيقربه ويدنيه ويلتزمه، ويقول: نِعْم أنت).


فالشيطان يستخدم كل الطرق الممكنة لمنع الزواج أو إفساده، وقد استخدم لذلك طرقا كثيرة، منها:

1- إلقاء حب الدنيا في قلوب الناس والتفاخر بها، فذلك حملهم على تعسير أمور الزواج، رغبة في البهرجة والزينة البالغة، وحديث الناس، فبالغوا في المهور، واشترطوا شروطا ليست في كتاب الله، وليست من العقل، من دار واسعة، وأثاث فاخر، وحفل كبير، ونفقات كثيرة، حتى تعسر الزواج على كثير من الشباب..


2- ومنها: السعي في إخراج المرأة من بيتها، للعمل والتسوق والنزهة والزيارة، وغير ذلك.. فتركت المرأة قرارها في البيت، وصار الأصل عندها الخروج، كالرجل تماما، مخالفة بذلك الفطرة والعقل وأمر الله تعالى، وكان من جراء ذلك أن صارت المرأة العاملة مستغنية بعملها عن الزواج، فتأخر زواجها، وإذا ما تزوجت فشل زواجها بسبب أنها عاملة، والرجل في العادة يريد السكون في البيت، والسكن قد لا يتحقق في ظل عمل المرأة..


ثم مجرد خروجها الدائم سبب في انتشار الفتنة في المجتمع، فيكثر المتربصون بها من الرجال، الساعون للإيقاع بها، فكم من فتاة وقعت فريسة وهتك عرضها، ومن ثم كان ذلك سببا في بقائها بلا زواج..


3- وإذا ما سلم الشاب والفتاة من كل تلك العوائق السابقة، ونفذا إلى ساحة الزواج بادر الشيطان بمكيدة جديدة، تتمثل في العين أو السحر أو المس أو النفس، أو الإصابة بأمراض نفسية وعصبية وبدنية، تصرف عن الزواج.


فإن استطاعا أن ينفذا من كل تلك المكائد حتى يصلا إلى سكن الزوجية، لم تمض عليهما مدة حتى يلاحقهما الشيطان بتلك الأدواء، فيصاب بها، أو تصاب بها، فينظر الزوج إلى زوجته فلا يرى فيها ما يشتهي، وتنظر إليه فلا ترى فيها ما تتمنى.. وتنقلب الحياة جحيما، فإذا لم يتسارعا بالدعاء والرقية والتحلي بالصبر.. تطالقا، وتفرقا..


وفي نهاية الأمر: هذا ما يريده الشيطان، وهو من أفضل الأعمال عنده، لماذا؟..



إن العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة حتمية، وميل كل منهما إلى الآخر ميل غريزي، لا يمكن قطعه ولا منعه، فإن لم يجتمعا في الحلال اجتمعا في الحرام – إلا من رحم – والاجتماع في الحرام هو الزنا، وهو سبيل الشيطان، وهذا ما يريده الشيطان بالضبط..


إنه يسعى في منع الزواج، يسعى في إفساد الزواج، حتى إذا سدت أبوابه، بعسر طرقه، وكثرة مشاكله، وتعقد أموره، وتعدد أمراضه النفسية والعصبية، أدبر الناس عنه..


لكن الغريزة الجنسية في نفوسهم تشتعل بلا انقطاع، وهنا تظهر المشكلة، فمع وجود الدعوات الصريحة للفساد، من خلال صور النساء في المجلات والصحف والتلفاز، وسهولة السفر، وكثرة خروج النساء، وسهولة الالتقاء بهن..


هنا، وفي هذه الحالة إذا لم يكن ثمة خوف من الله تعالى، انحرف الإنسان إلى طريق الحرام لإشباع نزواته، وإذا فعل ذلك صار أسيرا في يد الشيطان يصرفه كيفما يشاء، فيلعب به وينتقم منه شر انتقام، وربما استطاع أن يسلك به إلى طريق جهنم، فكم سمعنا أن شابا مسلما أحب فتاة كافرة، كفر لأجلها، ومات على كفره..


إذن إفساد الطريق الحلال وتعطيل العلاقات المشروعة بين الذكر والأنثى، مطلب رئيس للشيطان، لذا فهو يسعى في ذلك حثيثا، ويوعز لأولياء أن ينشطوا في ذلك دعوة وعرضا وتسهيلا وتزيينا..


عرفنا لماذا يصاب المتزوجون أو المقبلون على الزواج بمثل تلك الأمراض: العين والمس والسحر والنفس 

واصفة للأنسان المعطل عن الزواج 00201146928884

 الفائدة للإنسان المعطل عن الزواج أو مريد الخطبة


تكتب هذه الآية في ورقة وتعلقها عليه فانه يجاب

{وَأَنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ (29)} سورة الحديد

وكذلك من أراد الخطبة وقرأ أو حمل معه سورة طه ومضى إلى قوم زوجوه .


الفائدة (3) سورة طه لطلب الزواج والإصلاح


من جعل سورة طه معه ومضى إلى قوم يريد التزويج منهم زوجوه ، وان قصد الإصلاح بين المتباغضين ألفوا.


الفائدة (4) لمن يريد خطبة فتاة معينة ويرفض طلبه


إذا أردت أن تتزوج بامرأة ولم يرض أهلها أن يزوجوك إياها فاكتب الآية التالية في ورقة وضعها في مقدم رأسك أو يحملها الخاطب (الرسول) نيابة عنه وهي


بِِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .


{قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنْ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأمِينُ (26) قَالَ إِنِّي أُرِيدُ أَنْ أُنكِحَكَ إِحْدَى ابْنَتَيَّ هَاتَيْنِ عَلَى أَنْ تَأْجُرَنِي ثَمَانِيَةَ حِجَجٍ (حِجَجٍ حِجَجٍ حِجَجٍ

علاج سحر تعطيل الزواج


العلاج بالقراءة والكتابة


الفائدة (1) لفك تعطيل الزواج


لفك السحر عن المرأة التي يطلبها الناس للزواج ولكن يرجعون مدبرين


أ - كتابة وتعليق في جيب المرأة (سورة الانشراح سبع مرات + وزيناها للناظرين سـبع مـرات + {قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81)} سبع مرات .


ب‌- يقـرأ في أذن المعطلة عن الزواج اليمنى {أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ} سورة الأنعام+ سورة الكوثر سبعون مرة + سورة الرحمن.


العلاج بالكتابة


الفائدة (1) بعض الآيات لزواج البائر وللبيع والشراء أيضا


يكتب على طهارة بماء الورد و الزعفران الطاهرين مستقبلا القبلة بعد صلاة ركعتين نافلة لقضاء الحاجة ما يلي في ورقة وتحمل لونها اصفر أو اخضر إن أمكن


{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5)}


{فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَ يَامَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ (37)} سورة آل عمران


{إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنْ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمْ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنْ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمْ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (111)} سورة التوبة


{إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ (29)} سورة فاطر


{وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِنْدَ اللَّهِ خَيْرٌ مِنْ اللَّهْوِ وَمِنْ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (11)} سورة الجمعة


(اللهم يا راد الخيل الدائرة وجابر السلع البائرة ومزوج النفوس الحائرة اجبر سلعتي وزوجني زوجا صالحا انك على كل شيء قدير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) .


{وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ (16)} سورة الحجر


{إِنَّ هَذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِنْ نَفَادٍ (54)} سورة ص

للاستخدام للزواج بالحلال 00201146928884

 بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أقدم هذه الهدية العظيمة التي ان عرفوا مقدارها لما بدلوها بالذهب، وتسمى الكبريت الأحمر وهي لأي حاجة تريدها وهي مستجابة ولا تخيب طالما استخدمتها في الحلال واعلم أنك تطلب في هذه الدعوة ممن هو أعظم من كل ما تسمع من جن أو انس، أنت تطلب من الله الواحد القهار بدعوة لن تعلم سرها حتى تجربها، ونصيحتي لكم قبل أن أعطيها لكم: اقرأها للحاجات الهامة فقط ولا تهتز لما سيحدث معك أثناء قضاء حاجتك واعلم أنك ستكون وكل ما حولك مسيرين حتى قضاء الحاجة فلا تشك فيها وسترى أن حاجتك ستقضى بشكل لم يكن خاطر لك على بال وسترى الأمور تسير بشكل لا تفهمه ولا تتوقعه فاياك اياك اياك والشك.

وهي هذه:

تقوم في الثلث الأخير من الليل وتتوضأ وتصلي ركعتين على نية الاستجابة وقضاء الحاجة ثم تقعد وتقول: اللهم يامن لا غيره الأزمنة ولا تحيط به الأمكنة ولا تأخذه سنة ولا نوم أسألك بالاسم الذي تعاليت به علواً كبيراً أن تصلي على سيدنا محمد وآله وصحبه وأن تفعل لي(وتذكر حاجتك) بفضل بسم الله الرحمن الرحيم الفاتحة 142 مرة - ثم تنام و لا تكلم أحداً من الخلق أبداً.

شروط القراءة:

- البسملة جزء أساسي من الفاتحة، يجب أن تقرأ البسملة مع كل مرة من الفاتحة.

- القراءة تكون بنفس واحد، بمعنى أن تأخذ شهيق ثم وأثناء الزفير تقرأ الفاتحة مرة، ثم شهيق ومع الزفير مرة ثانية وهكذا حتى تمام العدد.


الله الله في هذه الفائدة واياك ثم اياك من الشك والحرام فسيقلب عليك واعلم أن في هذه الدعوة سراً كبيراً فلا تستعمله في الحرام فلا تنجو(الله مقصودى ورضاه مطلوبى)

لفتح حظوظ 00201146928884

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذة طريقة لزواج البنت من مجرباتي الشخصية وقد اعطيتها لكثير من البنات ونجحت والحمد لله وانا الان اضعها بين يديكم

(تكتب سورة الشورئ +كهيعص )

تكون الكتابة على ورق ابيض وبالمسك والزعفران وماء الورد ثم تمحى الورقة بالماء وترش ماءها على (البنت)التي ترغب بالزواج لمدة سبعة ايام ابتداء من يوم الجمعة وانتهاء بيوم الخميس

ملاحظة / انا وجدت في النسخ يكون الرش مرة واحدة ولكن من خلال التجربة تكون سبعة ايام وهي الانجح والله الموفق

صفة عمل سهل للجلب مجربه 00201146928884

 للجلب والتهيج الشديد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

خذ قارورة فخار مدهونة أخضرطويلة الرقبة, وتملأها زيت, وتضعها على نار قوية, ثم خذ 41 فلفلة سوداء, ثم اتلو العزيمة على كل حبة فلفل وأنتماسكها باصبعيك مرة واحدة, ثم ترميها بالقارورة, وكلما رميت فلفلة تقول (توكلوا ياخدام هذه العزيمة والأسماء بجلب كذا بنت كذا بنت كذا الى كذا بن كذا بن كذا) الىتمام العدد , وأعلم أن ترتيب أسماء الأشخاص في التوكيلات والعزائم هي انثى ثم ذكرثم انثى, أو ذكر ثم انثى ثم ذكر.

وهذه هي العزيمة:

طلعت من دار الي دار, لقيت الدنيا كلها نار تشتعل بنار, ولقيت ثلاثة عفاريت كبار, واحد نايم وواحدقائم وواحد طائر, تركت النائم وتركت القاعد وأخذت الطائر يطير خلف فلانة, فأتت مندارها ناشرة شعرها شاقة ثيابها زاعقة بصوتها, لاطمة على خدها يداها على قلبها وهيتزعق وتقول النار النار, فقالوا لها الشيخ الزعازع والشيخ مرة الصعيق مالكيا فلانة طالعة من دارك ناشرة شعرك زاعقة بصوتك لاطمة على خدك يديك على قلبك وأنتيتزعقي وتقولي النار النار, قالت لهما سحرني فلان بالزيت المغلي والفلفل الحار علىمهد النار, فقالوا لها زادك الله نارا على نارك, حتى يبقى فوقك نار وتحتك نار لايطفيها ماء أبيار ولا ماء بحار ولا ماء أمطار الا ذكر فلان في فرجك بالليل والنهار, بحق العزيز الغفار, وبحق النار ورب النار, وبحق الثلاثة وثلاثين عفريت والستة وستين شيطان, وبحق أبيضهم وأسودهم وصغيرهم وكبيرهم وعظيمهم ووضيعهم, وبحق من له الفعلعليهم من الأعوان, وبحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت ال شداى, وانه لقسم لو تعلمونعظيم, الوحا 2 العجل 2 الساعة 2

للقبول والمحبة العمياء 00201146928884

 فائدة عظيمة للمحبة والقبول وهي أن تكتب هذا الطلسم على بيضة....... وشرط البخور عمال والزجر مع الرصد ولا تتم الدعوة إلا ب

علاج سحر التعطيل عن جميع البنات مجرب من الكثير 00201146928884

 بسمك اللهم


للتعرف على علاج لسحر تعطيل الزواج وغيره من المعوقات , فبعد التوكل على اللهسبحانه و تعالى , نذكر بعض الفوائد المتعلقة بهذا الموضوع .










علاج سحر تعطيل الزواج

العلاج بالقراءة والكتابة:

الفائدة ( 1 ) لفك تعطيل الزواج:

لفك السحر عن المرأة التي يطلبها الناس للزواج ولكنيرجعون مدبرين :

أ - كتابة وتعليق في جيب المرأة : (سورة الانشراح سبع مرات + وزيناها للناظرين سـبع مـرات + {قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّاللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81)} سبعمرات

ب‌- يقـرأ في أذن المعطلة عن الزواج اليمنى {أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًافَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ} سورة الأنعام+ سورة الكوثر سبعون مرة + سورة الرحمن.

العلاج بالكتابة:

الفائدة (2) : بعض الآيات لزواج البائر وللبيع والشراءأيضا

يكتب على طهارة بماء الورد و الزعفران الطاهرين مستقبلا القبلة بعدصلاة ركعتين نافلة لقضاء الحاجة ما يلي في ورقة وتحمل لونها اصفر أو اخضر إن أمكن :

* {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّالْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5)}


{فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَابِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا كُلَّمَادَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَيَامَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَيَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ (37)} سورة آل عمران .















{

إِنَّاللَّهَ اشْتَرَى مِنْ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمْالْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًاعَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَىبِعَهْدِهِ مِنْ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمْ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِوَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (111)} سورة التوبة


{إِنَّ الَّذِينَيَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّارَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ (29)} سورةفاطر


{وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَاوَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِنْدَ اللَّهِ خَيْرٌ مِنْ اللَّهْوِ وَمِنْالتِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (11)} سورة الجمعة


(اللهم ياراد الخيل الدائرة وجابر السلع البائرة ومزوج النفوس الحائرة اجبر سلعتي وزوجنيزوجا صالحا انك على كل شيء قدير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) .


{وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَالِلنَّاظِرِينَ (16)} سورة الحجر


{إِنَّ هَذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِنْنَفَادٍ (54)} سورة ص


{سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا (7)} سورةالطلاق

{فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (Cool} سورةالشرح

(وصلى الله على محمد وآله الطاهرين) انتهى .


الفائدة (2) لإنسان المعطل عن الزواج أو مريد الخطبة

تكتب هذه الآية في ورقة وتعلقهاعليه فانه يجاب :

{وَأَنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُوَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ (29)} سورة الحديد

وكذلك من أراد الخطبةوقرأ أو حمل معه سورة طه ومضى إلى قوم زوجوه

اسرار الزواج الاسطوري 00201146928884

 يا لك من محظوظة!! شهقت كل بنات العائلة شهقة الحسد فطرحتني مريضة. ارتفعت حرارتي، وأمتلأ جسدي بالألم والتوجع. كل ذلك حدث بعد خطبتي مباشرة. أسرعت أمي بإحضار ماء زمزم ثم قرأت عليه المعوذات، ونفثت فيه نفثاً خفيفاً وصبته عليَّ بشكل مفاجئ، فانتفضت كالملسوعة ثم هدأت حالتي وتحسنت صحتي بعد أيام قليلة.


كنت قد أنهيت الثانوية لتوي، وتقدم لخطبتي شاب غني ووسيم. أنا فتاة عادية، لست جميلة ذلك الجمال الساحر الجذاب، ولا أملك أية مقومات تجذب مثل هذا الشاب لخطبتي، ولهذا استغرب الجميع الأمر، لكن والدي فسر هذا الوضع قائلاً: إنه مفتاح الفرج، سبب من الأسباب التي سخرها الله لنا، فهذه البنت محظوظة، وهي ستكون السبب في تغيير أوضاع العائلة.


بدأت الاستعدادات للزواج. كنا مذهولين لنوعية وكمية الهدايا التي أحضرها أهل ''المعرس''، أما المفاجأة الكبرى فعندما قدروا المهر بمئتي ألف درهم. وتعهدوا بالتجهيز الكامل لجميع احتياجاتي، هذا يعني بأن المئتي ألف درهم ستبقى تحت تصرفنا بشكل كامل.


أعطيت المهر لوالدي وقلت له: خذها يا أبي، وأجر بعض التعديلات على بيتنا، اصبغه، رممه، سد الشقوق والفطور في الحوائط، وغير الباب الرئيسي الذي يعلوه الصدأ منذ سنين، ثم اشتر أثاثاً جديداً يليق باستقبال أهل خطيبي، وإذا بقي شيء من المال فادفعه مقدم سيارة جديدة لك.


جرت التعديلات على قدم وساق في البيت، وبقدرة قادر، تحولت من فتاة بسيطة لا أحد يكترث لها إلى أميرة حقيقية، آمر وأنهي والكل يسمع ويطيع وينفذ كل ما أطلبه بسرعة، و يا له من شعور جميل لا يمكنني وصفه.


اقترب موعد العرس، وأنا أمضي وقتي بين أشهر مصممي الأزياء، وأرقى الصالونات التجميلية والنوادي المتخصصة في معالجة البشرة. في كل يوم تأتيني سيارة فخمة تنقلني إلى تلك المواعيد التي حددتها أم خطيبي. دخلت عالماً غريباً عجيباً لم أفكر يوماً بدخوله، وشاهدت نوعية من الناس، لم أكن أتخيل وجودها في هذا العالم، فعالمي كان صغيراً محدوداً، وخيالي لم يكن أبداً بهذا الاتساع.


منحت أمي مبلغاً كبيراً من المال وطلبت منها أن تفصل لها ولأخوتي ثياباً تليق بعرسي. وعلى الرغم من كل الجهود التي بذلتها تلك المسكينة إلا أنني لاحظت بأن أمي وأخوتي وصديقاتي وقريباتي كلهن ظهرن بمستوى بسيط جداً في الحفلة قياساً بما ظهرت عليه السيدات والبنات في عائلة زوجي. لا مجال للمقارنة أبداً، لا يهم. المهم أن العرس فخم وجميل، وقد ظهرت وكأنني لست أنا. بدوت أجمل بكثير مما أنا عليه، وكأنهم قد رسموا لي ملامح جديدة غيرتني بالكامل، حتى إن أهلي لم يتعرفوا علي، وتساءلوا فيما بينهم، هل استبدلوها في آخر لحظة؟


اكتمال الحلم


انتهت حفلة العرس وكأنها حلم جميل وقصة من قصص ألف ليلة وليلة، كان صدري يمتلئ بالمشاعر الجياشة، وخطر في بالي أنني ربما لن أعجب زوجي عندما يشاهدني وجهاً لوجه وبلا مساحيق، فهو أبدى إعجابه بي عندما شاهدني بكامل زينتي على الكوشة، ولكن خوفي كله ذهب لأنه استمر في إسماعي أجمل الكلمات وأرقها وكأنه قد اختارني عن حب وقناعة كاملة، حمدت ربي على هذه النعمة وتمنيت أن تستمر إلى آخر الدهر.


سافرنا في رحلة شهر العسل إلى إحدى دول أوروبا وقد اختار تلك الدولة لأنه يملك بيتاً فيها وهو يعتبرها وطنه الثاني، حيث يقضي فيها معظم شهور السنة.


كان يحدثني عن حياته الماضية ومغامراته العاطفية المتعددة، فكنت أشعر بالخوف والكآبة. أتساءل بيني وبين نفسي: ترى لماذا لم يتزوج أية واحدة ممن أحبهن وأحببنه؟


أقنعت نفسي بأن معظم الشباب لا يتزوجون الفتاة التي ترضى بأن تقيم معهم علاقة عاطفية قبل الزواج، هذا ما سمعته من البنات في المدرسة، ثم تساءلت مرة أخرى: من سيضمن لي انه لن يعاود العبث من جديد؟ وأقنعت نفسي بأن من يقيم العلاقات قبل الزواج ويمل منها لا يكررها بعد الزواج، كنت أقنع نفسي بتلك المبررات فأطوي الخوف وأقول بداخلي بأن كل شيء مقدر ومكتوب.


عندما حان موعد عودتنا سمح لي بشراء هدايا كثيرة لأهلي وصديقاتي، وكان سخياً معي لأبعد الحدود.


قمت بزيارة أهلي بعد عودتنا، فبدوت وكأنني ملكة متوجة على عرش الدلال والسعادة، حتى صارت أمي ترقيني خوفاً علي من العين والحسد، وطلبت من إخوتي عدم إخبار الناس بأية تفاصيل عن حياة أختهم ومدى سعادتها.


تساؤلات حائرة


كل شيء كان كالحلم الجميل في حياتي، القصر الذي أعيش فيه، الخدم والحشم، علاقتي بأهل زوجي، معاملة زوجي لي، كل شيء كان رائعاً، ولكن شيئاً من الخوف دخل أعماقي بسبب تساؤلات أمي وأبي الكثيرة، القلقة، هل كل شيء بخير؟ هل يعاملك زوجك معاملة حسنة؟ وأهله، هل يحترمونك؟ هل ظهر عليهم أي شيء يدعو للقلق؟ كنت مستغربة لأسئلتهم، كأنهم يبحثون عن عيب أو تقصير ليقنعوا أنفسهم بأن هذه الزيجة ما هي إلا نتيجة لسبب معين، ولكن ما كان يحدث لا يتناسب مع تلك الأفكار والوساوس، فكل شيء كان يسير على أفضل حال، الشيء الوحيد الذي لفت انتباهي هو بعض الاعتلال في صحة زوجي، وتردده الدائم على الطبيب، سألته عما به فأخبرني بأنه شيء غير مقلق.


أما الشيء الثاني الذي أثار استغرابي فهو إصرار زوجي على عدم إنجاب الأطفال في السنين الأولى من الزواج، وقد كان تفسيره للأمر هو أنني لازلت صغيرة ولست مؤهلة لتربية الطفل، كما أنه خائف من حدوث خلافات أو مشاكل تعيق استمرار الزواج، إنها مجرد هواجس غير مبررة، فأنا مستعدة للحمل وللعناية بطفلي، كما أنه لا مجال لحدوث المشاكل مع كل هذا الاهتمام والطيبة والكرم من زوجي وأهله.


شيء آخر كنت استغرب له، وهو أن زوجي ليست لديه أفكار واضحة عن الدين، فهو لا يصلي ولا يعرف كيف يصلي، وكان ينظر إلي بإعجاب شديد ومراقبة دقيقة عندما أصلي وأقرأ القرآن. كان يبتسم لي ويشجعني على الاستمرار، كنت أسأله عن سبب عدم التزامه، فيقول بأنه قد درس في مدارس أجنبية، وعاش معظم سنين عمره في الخارج، ولم يحرص أهله على تعليمه مثل هذه الأمور، فسألته إن كان يريد أن يتعلم مني، فرحب بالفكرة، فصرت أعلمه بالتدريج الوضوء والصلاة، وصرت أحدثه عن كل ما درسته وعايشته في أسرتي من أمور الدين. وقد وجدت نفسي أعرف أشياء كثيرة زادتني اعتزازاً بنفسي، وكان هو متلهفا لتعلم كل شيء، وهو حريص على أن يطبق كل ما يتعلمه بإخلاص شديد، وكم مرة فوجئت به وهو يصلي بخشوع ودموعه تنهمر على خديه، فكنت استغرب لكل ذلك، ولا أجد تفسيراً واضحاً لما يحدث.


الفكرة العقيمة


بعد مضي سنة على زواجي، بدأت فكرة الإنجاب تلح علي بإيحاء شديد من والدتي، فهي تعتقد بأن مجيء الأطفال كفيل بتثبيت الزواج.


ولكن زوجي ظل مصراً على موقفه، ففعلت ما أمرتني به والدتي بأن أصارح عمتي برفض ولدها غير المبرر لمجيء الأطفال، فصدمتني هي الأخرى بموقفها، فهي تؤيد ولدها بتلك الفكرة الغريبة، فتعزز لدي الخوف من المستقبل، فهل يعقل بأن هذه الأم لا تريد أحفاداً من ولدها؟ إنهم أغنياء وليس لديهم سبب واحد مقنع يفسر عدم رغبتهم بمجيء الأطفال، وقد بدأت الوساوس تراودني، فهل يعتقدون بأنني لا أليق بإنجاب حفيد للعائلة؟ ولكن لماذا اختاروني أساساً إن كنت غير مؤهلة لمثل هذا الأمر؟ شيء محير لم أجد له تفسيراً وعندما اطلعت أمي على رأي عمتي فوجئت مثلي ولكنها أخبرتني بأن أجرب إهمال ابتلاع حبوب منع الحمل فأضعهم بذلك أمام الأمر الواقع، وأكدت لي بأن زوجي لم يجرب لذة وجود طفل، وحين سيجربها سيشكرني لأنني لم استمع لنصيحته.


بقيت الفكرة معلقة برأسي، وقد قررت تنفيذها مهما كان الثمن، ولكن حدوث اعتلال شديد لصحة زوجي جعلني أؤجل التنفيذ وأتفرغ للاهتمام به ورعايته فلربما سيسهم موقفي معه بتثبيت فكرة الحمل فيدرك بأني مؤهلة للعناية بالأطفال.


ساءت حالة زوجي يوماً بعد يوم، وصرت أتساءل عن مرضه ولا أحد يجيبني، ثم قرر زوجي الذهاب لأداء العمرة، كيف يفعل ذلك وهو مريض؟ لماذا لا ينتظر حتى تستقر حالته الصحية؟ لا أحد يجيبني، المهم إني تعودت عدم إثارة المشاكل والطاعة في كل ما يطلبونه مني.


ذهبنا لأداء العمرة، وكان زوجي في حالة بكاء دائم، وقد أدى المناسك على الكرسي المتحرك وقبل عودتنا بيوم واحد، بكى أمامي بكاءً مراً وطلب مني مسامحته، فسألته مستغربة: أسامحك على أي شيء؟ أنت لم تخطئ بحقي أبداً؟ لم يجبني وغرق في بكائه ونحيبه.


بعد عودتنا من العمرة بأيام قلائل انتقل زوجي إلى رحمة الله، وقد أصبت بصدمة كبيرة، ولولا إيماني لتعرضت لانهيار عصبي، ولكني تماسكت بفضل الله وعونه، فلم يكن سهلاً أن أفقده بعد أن أحببته وتعلقت به لهذه الدرجة.


بعد العزاء وانقضاء العدة جاءتني أمه لتخبرني بأنني بحاجة لإجراء بعض التحاليل الطبية، سألتها: لماذا: فأنا لا أشكو من شيء؟ قالت: للاحتياط فقط، فأطعتها وذهبت معها لإجراء تلك التحليلات.


حدثت الكارثة الحقيقية بعد ظهور النتائج، فقد أخبروني بأنني مصابة بالإيدز الذي نقله لي زوجي.


هذا يفسر كل شيء، فقد اختاروني من بين كل الفتيات الجميلات وبنات العائلات الثرية، اختاروني أنا الفقيرة لتسلية ولدهم المحكوم عليه بالموت كي لا يقضي أيامه الأخيرة وحيداً، ولم يفكروا بي ولم يكترثوا لكونهم يحكمون عليَّ بالموت بلا أي ذنب، يالهم من بشر!!.


تحولت إلى إنسانة متوحشة، صرخت في وجوههم، واجهتهم بجريمتهم البشعة في حقي، فما كان من عمتي إلا أن أعطتني المزيد من المال والضمانات لي ولأهلي، فسكت، نعم سكت عندما فكرت بأهلي، فهم يستحقون التضحية، لن أخبرهم بالحقيقة، فلا فائدة من ذلك، وسأصبر حتى يأتيني الموت، لأنه مصيري الذي كان ثمناً لذلك الذي حسدني عليه الناس

لزواج البنت الائر ولا فخر 00201146928884

 يكتب فى ورقة وتعلقها على زراعها الايمن بعد ان تبخرها بالكندر والسندروس والكندر هو اللبان الزكر وهذا ما يكتب

((نهش 2 كهل 2مارش 2 يارش 2 شروش 2 هوش 2 توش 2 نواش 2 نهراش 2 انحلت عقدة ف بنت ف ورغب فى خطبتها كل من راها من اولاد ادم بحق هذه الاسماء العظيمة وبالف الف لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظي م وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذا الشئ لا صد لهو فى القبول 00201146928884

 بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.

وبعد.


كيف تصبح محبوبا عند الجميع ولا ينفر منك المجتمع. وهاهو اليكم.

تكتب في قرطاس ابيض بمسك وزعفران وماء ورد.

فلما رايناه اكبرناه وقطعن ايدهن وقلنا حاشا لله ما هدا بشر ان هدا الا ملك كريم انا زينا السماء بزينة الكواكب اللهم زين عبدك حامل كتابي هدا في قلوب جاريتك لقد جائكم رسول من انفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص على المومنين رؤوف رحيم فان تولو فقل حسبي الله لا اله الا هو رب العرش العظيم الفاتحة اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وبارك على سيدنا ابرايهم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد اللهم يالله يا مجيد بحق اسمك المجيد توسلت اليك بسر احرف اسمك المجيد وبحق اسمك المجيد ان تمجد عبدك حامل كتابي في روح وعقل وجسد جارياتيك انك حميد مجيد ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

ثم تضع الوفق المناسب على حسب الايام مثلا ان كان يوم الجمعة يكون الوفق كتالي.

م ج ي د

د م ج ي

ي د م ج

ج ي د م

ثم تعلقه في سبية رمان وتضع البخور الطيب الرائحة تحته وتعزم بسورة القدر حتى يدور ثم تسلمه لصاحبه يرى عجبا

لزواج البنت فيما ما اخترهو الله 00201146928884

 الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..


يحدث التعطيل فى الزواج للذكر ولأنثى إما لسحرأو لعين أو لاقتران وقد يكون لحكمة يعلمها رب العالمين .


وعلاج ماتقدم يكون بآيات الله عز وجل الذى لاشفاء إلا شفاؤه والحمد لله أولاً وآخراً :


أولاً : ملعقة كبيرة عسل سدر مرقى على الريق وقبل النوم يومياً ولمدة أسبوع .



ثانياً : قراءة على ماء ممزوج بماء ورد أو زهر ....




سورة الفاتحة سبعاً



آية الكرسى سبعاً


[ فَتَقَبَّل َهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَ هَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَه َا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَا بَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَ يَامَرْيَم ُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ] 37 سورة آل عمران سبعاً .



[أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْ نَاهُ وَجَعَلْنَ ا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ ] من سورة الأنعام .



[ ولقد جعلنا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّ اهَا لِلنَّاظِر ِينَ ] 16 من سورة الحجر تقرأ سبعاً .



[إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُو ا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُ وا مِمَّا رَزَقْنَاه ُمْ سِرًّا وَعَلانِيَ ةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ ] 29 من سورة فاطر .

الانشراح سبعاً .

سورة العصر سبعاً .

سورة النصر سبعاً .

سورة الكوثر سبعاً .

ثم الاغتسال والشرب منه يومياً ولمدة عشرة أيام بدون انقطاع 

آيات معينات صاحبها على الزواج مجرباتي 00201146928884

 بسم الله الرحمن الرحيم


هذه آيات معينات صاحبها على الزواج


على الراغب في الزواج المداومة على قرأتها فإنها نافعه بإذن الله تعالى وكل آيات الله شفاء وبركة


1 - { وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلاَ مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الْظَّالِمِينَ } البقرة35

2 - { وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ } البقرة102

3 - { فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِن بَعْدُ حَتَّىَ تَنكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } البقرة230

4 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً } النساء1

5 - { وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَاراً فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئاً أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً } النساء20

6 - { وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلاَ مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ } الاعراف19

7 - { هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ } الاعراف189

8 - { حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ } هود40

9 - { وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الرعد3

10 - { فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَى } طه117

11 - { فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ } الانبياء90

12 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } الحج5

13 - { فَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ أَنِ اصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا فَإِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ فَاسْلُكْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ } المؤمنون27

14 - { أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الْأَرْضِ كَمْ أَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } الشعراء7

15 - { خَلَقَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } لقمان10

16 - { وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً } الاحزاب37


17 - { خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنْ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقاً مِن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ } الزمر6

18 - { أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ } الشورى50

19 - { كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ }الدخان54

20 - { وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } ق7

21 - { وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ } الذاريات49

22 - { مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَّصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ } الطور20

23 - { وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } النجم45

24 - { فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ } الرحمن52

25 - { قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ } المجادلة1

26 - { فَجَعَلَ مِنْهُ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } القيامه39

27 - { وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ } التكوير7

لمن أراد الزواج ولم يوفق لنصفه الضائع عنه 00201146928884

 ليلة الجمعة تصلى ركعتين لله تعالى وتبدأ بقراءة سورة الانشراح 313 مرة بعدد مقاتلين موقعة بدر.


بعد كل عشرة مرات من قراءة سورة الانشراح تدعو بهذا الدعاء : اللهم اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء اللهم ارزقني - الرجل الصالح الذي تحبه وترضاه -أو - ارزقني الزوجة الصالحة التي تحبها وترضى عنها -


الله تبارك وتعالى مسبب الأسباب يجمعهم مع بعض. ومن خلال تجربة الأخوات والإخوان ظهرت النتيجة بعد الجمعة الثالثة والله أعلم

البنت البائر البائر البائر سريعا 00201146928884

 بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من الله ان مشاركتى تعجبكم ويكون لها فايدة واتمنى منكم الدعاء بتفريج كربى وقضاء حاجتى باذن الله تعالى



خذ 7 قطع من الصابون وتكتب على كل واحده نقرا وهذا ما تكتب



(( وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُم ))

ثم تغتسل البنت بقطعة من الصابون كل جمعة

ثم تكتب هذه الا يه في




حجاب وتعلقه في شعرها مع التوكيل ويجب ان تغسل وقت الخطيب على المنبر

اسرار الزواج الاسطوري 00201146928884

 يا لك من محظوظة!! شهقت كل بنات العائلة شهقة الحسد فطرحتني مريضة. ارتفعت حرارتي، وأمتلأ جسدي بالألم والتوجع. كل ذلك حدث بعد خطبتي مباشرة. أسرعت أمي بإحضار ماء زمزم ثم قرأت عليه المعوذات، ونفثت فيه نفثاً خفيفاً وصبته عليَّ بشكل مفاجئ، فانتفضت كالملسوعة ثم هدأت حالتي وتحسنت صحتي بعد أيام قليلة.


كنت قد أنهيت الثانوية لتوي، وتقدم لخطبتي شاب غني ووسيم. أنا فتاة عادية، لست جميلة ذلك الجمال الساحر الجذاب، ولا أملك أية مقومات تجذب مثل هذا الشاب لخطبتي، ولهذا استغرب الجميع الأمر، لكن والدي فسر هذا الوضع قائلاً: إنه مفتاح الفرج، سبب من الأسباب التي سخرها الله لنا، فهذه البنت محظوظة، وهي ستكون السبب في تغيير أوضاع العائلة.


بدأت الاستعدادات للزواج. كنا مذهولين لنوعية وكمية الهدايا التي أحضرها أهل ''المعرس''، أما المفاجأة الكبرى فعندما قدروا المهر بمئتي ألف درهم. وتعهدوا بالتجهيز الكامل لجميع احتياجاتي، هذا يعني بأن المئتي ألف درهم ستبقى تحت تصرفنا بشكل كامل.


أعطيت المهر لوالدي وقلت له: خذها يا أبي، وأجر بعض التعديلات على بيتنا، اصبغه، رممه، سد الشقوق والفطور في الحوائط، وغير الباب الرئيسي الذي يعلوه الصدأ منذ سنين، ثم اشتر أثاثاً جديداً يليق باستقبال أهل خطيبي، وإذا بقي شيء من المال فادفعه مقدم سيارة جديدة لك.


جرت التعديلات على قدم وساق في البيت، وبقدرة قادر، تحولت من فتاة بسيطة لا أحد يكترث لها إلى أميرة حقيقية، آمر وأنهي والكل يسمع ويطيع وينفذ كل ما أطلبه بسرعة، و يا له من شعور جميل لا يمكنني وصفه.


اقترب موعد العرس، وأنا أمضي وقتي بين أشهر مصممي الأزياء، وأرقى الصالونات التجميلية والنوادي المتخصصة في معالجة البشرة. في كل يوم تأتيني سيارة فخمة تنقلني إلى تلك المواعيد التي حددتها أم خطيبي. دخلت عالماً غريباً عجيباً لم أفكر يوماً بدخوله، وشاهدت نوعية من الناس، لم أكن أتخيل وجودها في هذا العالم، فعالمي كان صغيراً محدوداً، وخيالي لم يكن أبداً بهذا الاتساع.


منحت أمي مبلغاً كبيراً من المال وطلبت منها أن تفصل لها ولأخوتي ثياباً تليق بعرسي. وعلى الرغم من كل الجهود التي بذلتها تلك المسكينة إلا أنني لاحظت بأن أمي وأخوتي وصديقاتي وقريباتي كلهن ظهرن بمستوى بسيط جداً في الحفلة قياساً بما ظهرت عليه السيدات والبنات في عائلة زوجي. لا مجال للمقارنة أبداً، لا يهم. المهم أن العرس فخم وجميل، وقد ظهرت وكأنني لست أنا. بدوت أجمل بكثير مما أنا عليه، وكأنهم قد رسموا لي ملامح جديدة غيرتني بالكامل، حتى إن أهلي لم يتعرفوا علي، وتساءلوا فيما بينهم، هل استبدلوها في آخر لحظة؟


اكتمال الحلم


انتهت حفلة العرس وكأنها حلم جميل وقصة من قصص ألف ليلة وليلة، كان صدري يمتلئ بالمشاعر الجياشة، وخطر في بالي أنني ربما لن أعجب زوجي عندما يشاهدني وجهاً لوجه وبلا مساحيق، فهو أبدى إعجابه بي عندما شاهدني بكامل زينتي على الكوشة، ولكن خوفي كله ذهب لأنه استمر في إسماعي أجمل الكلمات وأرقها وكأنه قد اختارني عن حب وقناعة كاملة، حمدت ربي على هذه النعمة وتمنيت أن تستمر إلى آخر الدهر.


سافرنا في رحلة شهر العسل إلى إحدى دول أوروبا وقد اختار تلك الدولة لأنه يملك بيتاً فيها وهو يعتبرها وطنه الثاني، حيث يقضي فيها معظم شهور السنة.


كان يحدثني عن حياته الماضية ومغامراته العاطفية المتعددة، فكنت أشعر بالخوف والكآبة. أتساءل بيني وبين نفسي: ترى لماذا لم يتزوج أية واحدة ممن أحبهن وأحببنه؟


أقنعت نفسي بأن معظم الشباب لا يتزوجون الفتاة التي ترضى بأن تقيم معهم علاقة عاطفية قبل الزواج، هذا ما سمعته من البنات في المدرسة، ثم تساءلت مرة أخرى: من سيضمن لي انه لن يعاود العبث من جديد؟ وأقنعت نفسي بأن من يقيم العلاقات قبل الزواج ويمل منها لا يكررها بعد الزواج، كنت أقنع نفسي بتلك المبررات فأطوي الخوف وأقول بداخلي بأن كل شيء مقدر ومكتوب.


عندما حان موعد عودتنا سمح لي بشراء هدايا كثيرة لأهلي وصديقاتي، وكان سخياً معي لأبعد الحدود.


قمت بزيارة أهلي بعد عودتنا، فبدوت وكأنني ملكة متوجة على عرش الدلال والسعادة، حتى صارت أمي ترقيني خوفاً علي من العين والحسد، وطلبت من إخوتي عدم إخبار الناس بأية تفاصيل عن حياة أختهم ومدى سعادتها.


تساؤلات حائرة


كل شيء كان كالحلم الجميل في حياتي، القصر الذي أعيش فيه، الخدم والحشم، علاقتي بأهل زوجي، معاملة زوجي لي، كل شيء كان رائعاً، ولكن شيئاً من الخوف دخل أعماقي بسبب تساؤلات أمي وأبي الكثيرة، القلقة، هل كل شيء بخير؟ هل يعاملك زوجك معاملة حسنة؟ وأهله، هل يحترمونك؟ هل ظهر عليهم أي شيء يدعو للقلق؟ كنت مستغربة لأسئلتهم، كأنهم يبحثون عن عيب أو تقصير ليقنعوا أنفسهم بأن هذه الزيجة ما هي إلا نتيجة لسبب معين، ولكن ما كان يحدث لا يتناسب مع تلك الأفكار والوساوس، فكل شيء كان يسير على أفضل حال، الشيء الوحيد الذي لفت انتباهي هو بعض الاعتلال في صحة زوجي، وتردده الدائم على الطبيب، سألته عما به فأخبرني بأنه شيء غير مقلق.


أما الشيء الثاني الذي أثار استغرابي فهو إصرار زوجي على عدم إنجاب الأطفال في السنين الأولى من الزواج، وقد كان تفسيره للأمر هو أنني لازلت صغيرة ولست مؤهلة لتربية الطفل، كما أنه خائف من حدوث خلافات أو مشاكل تعيق استمرار الزواج، إنها مجرد هواجس غير مبررة، فأنا مستعدة للحمل وللعناية بطفلي، كما أنه لا مجال لحدوث المشاكل مع كل هذا الاهتمام والطيبة والكرم من زوجي وأهله.


شيء آخر كنت استغرب له، وهو أن زوجي ليست لديه أفكار واضحة عن الدين، فهو لا يصلي ولا يعرف كيف يصلي، وكان ينظر إلي بإعجاب شديد ومراقبة دقيقة عندما أصلي وأقرأ القرآن. كان يبتسم لي ويشجعني على الاستمرار، كنت أسأله عن سبب عدم التزامه، فيقول بأنه قد درس في مدارس أجنبية، وعاش معظم سنين عمره في الخارج، ولم يحرص أهله على تعليمه مثل هذه الأمور، فسألته إن كان يريد أن يتعلم مني، فرحب بالفكرة، فصرت أعلمه بالتدريج الوضوء والصلاة، وصرت أحدثه عن كل ما درسته وعايشته في أسرتي من أمور الدين. وقد وجدت نفسي أعرف أشياء كثيرة زادتني اعتزازاً بنفسي، وكان هو متلهفا لتعلم كل شيء، وهو حريص على أن يطبق كل ما يتعلمه بإخلاص شديد، وكم مرة فوجئت به وهو يصلي بخشوع ودموعه تنهمر على خديه، فكنت استغرب لكل ذلك، ولا أجد تفسيراً واضحاً لما يحدث.


الفكرة العقيمة


بعد مضي سنة على زواجي، بدأت فكرة الإنجاب تلح علي بإيحاء شديد من والدتي، فهي تعتقد بأن مجيء الأطفال كفيل بتثبيت الزواج.


ولكن زوجي ظل مصراً على موقفه، ففعلت ما أمرتني به والدتي بأن أصارح عمتي برفض ولدها غير المبرر لمجيء الأطفال، فصدمتني هي الأخرى بموقفها، فهي تؤيد ولدها بتلك الفكرة الغريبة، فتعزز لدي الخوف من المستقبل، فهل يعقل بأن هذه الأم لا تريد أحفاداً من ولدها؟ إنهم أغنياء وليس لديهم سبب واحد مقنع يفسر عدم رغبتهم بمجيء الأطفال، وقد بدأت الوساوس تراودني، فهل يعتقدون بأنني لا أليق بإنجاب حفيد للعائلة؟ ولكن لماذا اختاروني أساساً إن كنت غير مؤهلة لمثل هذا الأمر؟ شيء محير لم أجد له تفسيراً وعندما اطلعت أمي على رأي عمتي فوجئت مثلي ولكنها أخبرتني بأن أجرب إهمال ابتلاع حبوب منع الحمل فأضعهم بذلك أمام الأمر الواقع، وأكدت لي بأن زوجي لم يجرب لذة وجود طفل، وحين سيجربها سيشكرني لأنني لم استمع لنصيحته.


بقيت الفكرة معلقة برأسي، وقد قررت تنفيذها مهما كان الثمن، ولكن حدوث اعتلال شديد لصحة زوجي جعلني أؤجل التنفيذ وأتفرغ للاهتمام به ورعايته فلربما سيسهم موقفي معه بتثبيت فكرة الحمل فيدرك بأني مؤهلة للعناية بالأطفال.


ساءت حالة زوجي يوماً بعد يوم، وصرت أتساءل عن مرضه ولا أحد يجيبني، ثم قرر زوجي الذهاب لأداء العمرة، كيف يفعل ذلك وهو مريض؟ لماذا لا ينتظر حتى تستقر حالته الصحية؟ لا أحد يجيبني، المهم إني تعودت عدم إثارة المشاكل والطاعة في كل ما يطلبونه مني.


ذهبنا لأداء العمرة، وكان زوجي في حالة بكاء دائم، وقد أدى المناسك على الكرسي المتحرك وقبل عودتنا بيوم واحد، بكى أمامي بكاءً مراً وطلب مني مسامحته، فسألته مستغربة: أسامحك على أي شيء؟ أنت لم تخطئ بحقي أبداً؟ لم يجبني وغرق في بكائه ونحيبه.


بعد عودتنا من العمرة بأيام قلائل انتقل زوجي إلى رحمة الله، وقد أصبت بصدمة كبيرة، ولولا إيماني لتعرضت لانهيار عصبي، ولكني تماسكت بفضل الله وعونه، فلم يكن سهلاً أن أفقده بعد أن أحببته وتعلقت به لهذه الدرجة.


بعد العزاء وانقضاء العدة جاءتني أمه لتخبرني بأنني بحاجة لإجراء بعض التحاليل الطبية، سألتها: لماذا: فأنا لا أشكو من شيء؟ قالت: للاحتياط فقط، فأطعتها وذهبت معها لإجراء تلك التحليلات.


حدثت الكارثة الحقيقية بعد ظهور النتائج، فقد أخبروني بأنني مصابة بالإيدز الذي نقله لي زوجي.


هذا يفسر كل شيء، فقد اختاروني من بين كل الفتيات الجميلات وبنات العائلات الثرية، اختاروني أنا الفقيرة لتسلية ولدهم المحكوم عليه بالموت كي لا يقضي أيامه الأخيرة وحيداً، ولم يفكروا بي ولم يكترثوا لكونهم يحكمون عليَّ بالموت بلا أي ذنب، يالهم من بشر!!.


تحولت إلى إنسانة متوحشة، صرخت في وجوههم، واجهتهم بجريمتهم البشعة في حقي، فما كان من عمتي إلا أن أعطتني المزيد من المال والضمانات لي ولأهلي، فسكت، نعم سكت عندما فكرت بأهلي، فهم يستحقون التضحية، لن أخبرهم بالحقيقة، فلا فائدة من ذلك، وسأصبر حتى يأتيني الموت، لأنه مصيري الذي كان ثمناً لذلك الذي حسدني عليه الناس

اسمه الودودالموهوب 00201146928884

 بسم الله الرحمان الرحيم

.وصلاة وسلام على خير الخلق كلهم

قال اهبطو منها جميعا بعضكم لبعض عدو؟هاد هو بيت القصيذ

لما كانت العداوة منزولة مع من نزل ارسل الله رسله بالعلم والحكمة

يعلمون الناس دينهم وادبهم مع ربهم وخالقهم سبحانه وتعالى

وخلاق المحبة في ما بينهم

وقال الله تعالى لو انفقت ما في الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولاكن الله الف

بينهم انه عزيز حكيم

من اراد ان يتخد حكمة في اسمه تعالى ودود لكل امر وذالك بأن تقول

الله اكبر10مراة بسم الله الرحمان الرحيم 100مرة فرد حى قيوم حكم عدل قدوس 100مرة ثم تقرأاية مناسبة لمطلوبك يكون عدد حروفه19حرف 100مرة

ثم تدكر يا ودود اثنى عشر الف مرة ثم تقول اللهم ياودودانت الدى اعلمت المحبة في قلوب اهل الاسرار وانت الذى اكملت ذوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بالعز الدائم والنور القائم على الاكوان واظهرت الانسان وخلقت الاشباح والفت بينهما وبين الارواح اسالك بسرسريان ؟ودك في قلوب انبيائك واوليائك ان تلقى محبتى في جميع خلاقك؟او فلان؟كما القيت الوحى على قلب نبيك محمد ؟ص؟مرة عقب كل الف واحسن الاوقات ثلث الليلالاخير بعد ما تصلى ركعتين قبل عملك والايات تكون مناسب لامرك ولما تسلم تجلس في مكانك وتستغفر لدنبك 100مرة وصلاة على الحبيب المصطفى 100مرة ثم يشرع في ذكر تكبرة الاولىويستمر ولايبخل على نفسه حتى يكمل العدد الدى يستخرج من اسمك واسم امك واسم المعنى بلامر وتكون رائحت الطيب واعلم انك تخاطب من والاتزم الادب فيخشوعك واعلم انك لست الوحدك بلا ستشعر على حسبى ايمانك ومن جرب صاب ومن كدب خاب ولعتماد على الله

حبا صحيحا... بإذن الله 00201146928884

 من اراد ان يكون محبوبا عند كل الناس وان يأسر القلوب بل ويكون في الناس مثل الملح في الطعام فليقرأ كل يوم قوله تعالى : ياايها الذين امنو لاتكونو كالذين اذو موسى فبرأه الله مما قالو وكان عند الله وجيها 14 مره ولكن يشترط المداومه عليها فإن لها مفعولا عظيما .

ايضا قوله تعالى في سورة الانعام : اومن كان ميتا فأحييناه ..... الي قوله يمشي به في الناس له نفس المفعول اضافة الى الهيبه ونفاذ الكلمه . ايضا يشترط الاستمرار والمداومه.

ملاحظه : القراءه تكون صباحا

حجاب لتيسير الزواج للبنت 00201146928884

 بسم الله الرحمن الرحيم ودود روؤف حنان عطوف كريم مقلب القلوب وألقيت عليك محبة مني سيجعل لهم الرحمن وداً وهو على جمعهم إذا يشاء قدير إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما فجمعناهم جمعا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله هو الذي أيدك بنصره و بالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم عسى الله أن يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم مودة و الله قدير و الله غفور رحيم اللهم ألف بين حاملة هذا الحجاب ( فلانة بنت فلانة ) وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء ، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء ،وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله ، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين ،قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين حتى يأتوا لخطبتها وطلبها للزواج اللهم اجعلها في أعين الناظرين غالية كالجوهر وحلوة في عيونهم كالعسل والسكر الشمس عن يمينها والقمر عن يسارها والزهرة بين عينيها والله ناظر إليها بالمحبة والمودة والرعاية والعناية اللهم زينها في أعين الناظرين بحق وبحرمة وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين اللهم إني أسالك بالعظمة ألإلهية و بأسرار الربوبية و بالقدرة الأزلية و بالعزة السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية و الشبيهة و بحق صفتك التي لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلى عرشك و بعرشك العظيم الذي تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم و اللوح و بجاه سيدنا محمد الممدوح صلى الله عليه و سلم وبحق الاسم الأعظم وبالقرآن الكريم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبحق كهيعص حمعسق طه يس ق ن طس طسم ألم ألمر ألمص أسألك اللهم أن تسخر لحاملة هذا الحجاب (فلانة بنت فلانة ) جميع أبناء آدم وبنات حواء بالمحبة والمودة والقبول والاحترام والطاعة الكاملة ويسر أمر زواجها وسخر لها زوجا صالحا يأتي لخطبتها بحق اسمك الله الله الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو اقرب إن الله على كل شيء قدير أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله ،وقل هو الله ،وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون اللهم لا حول الا حولك وقوتك ولا قدرت لاحداً الا قدرتك ياقدير يامقتدر بحق حبيبك ونور عرشك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم البرهان البرهان البرهان ياعزيز ياودود يالطيف

المصدر: منتدى الشيخ الروحاني وعلم الفلك والتنجيم ضرب على الرمل لكشف الطالع تسهيل لزواج البنت البائر والعوانس جلب محبة قبول

للاصلاح 00201146928884

 • اللهم سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده.


• اللهم اجعل قلبه معلق بحب الله والرسول ثم حبي.


• اللهم يسر أموري معه , وأصرف عني شره , وقر عيني به وقر عينه بي وأقنعني به وأقنعه بي.


• اللهم أجعلني في عينه كبيره وفي عيني صغيره.


• اللهم أفتح بيني وبين زوجي واهله وأنت خير الفاتحين.


• اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي.


اولا للنساء ثم الرجال 00201146928884

الافخاد سواء عند الرجال أو النساء وهي عبارة عن تجمع الدهون في هذه المنطقة




بس الحمدلله أثبت علمياً ان الفجل الأبيض قادر على إذابة الدهون وخاصة إلي موجودة في هالمنطقة )))

تعتبر سمنة الارداف من أكثر المشاكل التي تؤرق المرأة ..‏ فكيف يمكنها التخلص من هذه المشكلة؟ وهل هناك وسائل فعالة لإذابة الدهون دون اللجوء إلى العمليات الجراحية؟


*

يقول د‏.‏ صبحي الشيشي أستاذ التغذية بجامعة قناة السويس إن المرأة يمكن أن تتغلب على هذه المشكلة بسهولة حيث إن هناك وسائل طبيعية فعالة لإنقاص الوزن الزائد والتخلص من الدهون وخاصة المتركزة في منطقة الأرداف‏,‏ ومن هذه الوسائل تناول الفجل الأبيض الذي يأتي في مقدمة الأغذية الخاصة ببرامج إنقاص الوزن الزائد‏.

فوائد الفجل الطبيه


الفجل الأبيض يذيب الدهون ويخلصك من سمنة الأرداف


يعتبر (كريس سميث )مستشار التغذية من أكبر أنصار الدعوة للتغذية النباتية كأسلوب غذائى للاستمتاع بالرشاقة والحيوية.

وقد قام بعمل دراسات على معظم الأغذية النباتية لمعرفة تأثيرها وأثرها على أنسجة الجسم وتوصل إلى عدة حقائق مذهلة جعلت الفجل الأبيض يأتى فى مقدمة الأغذية التى يوصى بها فى برامج إنقاص الوزن الزائد.

حيث ثبت أن الفجل الأبيض يساعد على إذابة الدهون الزائدة والتخلص منها وبالتالى المساعدة فى إنقاص الوزن الزائد.

عن طريق المساعدة فى إذابة الدهون فى تلك المنطقة.


وأكد كريس سميث أن الخضراوات الورقية تعتبر وسيلة فعالة لإنقاص الوزن الزائد، لذلك ينصح خبراء التغذية

بألا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25-35% من إجمالى كمية الوجبات الغذائية سواء كانت تؤكل طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة على أن يمثل الفجل الأبيض جزءاً من هذه النسبة لما له من تأثير فعال فى التخلص من الدهون.

كذلك يمكن تناول الخضراوات الطازجة بين الوجبات الغذائية دون خلل بالمحتوى السعرى المتناول يومياً، حيث إن وجود تلك الأغذية الغنية بالألياف وخاصة الفجل الأبيض يسهل عمليات حرق السعرات والدهون الزائدة وخاصة بمنطقة الأرداف.


الفجل الاحمر


*

مفيد جداً للمصابين بالأنيميا، لأنه شديد الغنى بالحديد.


ومفيد كذلك للمصابين بالأمراض الجلدية، لاحتوائه على مادة الكبريت المهمة للجسم.


ومفيد كذلك للمصابين بأمراض المرارة والنقرس، لقدرته الفائقة على إذابة الدهون والأملاح.


وكذلك مفيد جداً لتقوية الشعر.


لذلك أكثروا من تناوله ، ليكون شعركم رائع الجمال، وذلك لأنه يحتوي على كلٍّ من اليود، والكبريت، والماغنيسيوم، والرافينول.

وكذلك يساعد على تحسين لون الجلد، وأعطاءه رونقاً وصفاءً 

لزواج البنت الائر ولا فخر 00201146928884

 يكتب فى ورقة وتعلقها على زراعها الايمن بعد ان تبخرها بالكندر والسندروس والكندر هو اللبان الزكر وهذا ما يكتب

((نهش 2 كهل 2مارش 2 يارش 2 شروش 2 هوش 2 توش 2 نواش 2 نهراش 2 انحلت عقدة ف

بنت ف ورغب فى خطبتها كل من راها من اولاد ادم بحق هذه الاسماء العظيمة

وبالف الف لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظي م وصلى الله على سيدنا محمد

وعلى اله وصحبه وسلم

فائدة في المزوجات وهي بدوح(للمحبة) 00201146928884

للمحبة


تاخد تفاحة نصفها احمر ونصفها الاخر اصفر وتكتب عليها بريقك بدوح في ساعة الزهرة من يوم الجمعة ثم تبخرها بقسط ومر ثم تجعلها في خرقة صفراء وتهديها لمن شئت فانها عظيمة ومجيبة بادن الله