الاثنين، 3 مايو 2021

تقابلوا فى المقابر وتزوجها الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 يحكى ان شاب والدة توفى وكانت مدافن الاسرة فى الاسماعيلية بعد الدفن وكل حاجه الكل ركب ومشى اما الشاب واجهته صعوبات فى الرجوع لان السياره كان فيها عطل ما فى منطقه مقطوعه وسط المقابر وكل الناس راحت ومكان يلاقى مساعدة


فجأة ظهرت له شابة جميلة جدا وقالت له آقدر اساعدك فى اى حاجه بمجرد انو تنظر اليه.. السياره اتصلحت ولما سألها انها بتعمل اية فى مكان مثل هذا لوحدها كانت تتهرب من السؤال وفعلا تكرر اللقاء بينهما مرة ثانية واحبها الشاب بمجرد انه كان بينظر لعينيها


مع انه دائما كان يحس بشعور القلق والاستغراب لان كل مرة كان يقابلها كانت تحدد مكان المقابله عند المقابر

وفى مرة قابلها فى كافتيريا متطرفة عند المدافن وعرض عليها طلب الزواج وهى قبلت بترحاب شديد ولكن كان يريد يشوف ويتعرف على اهللها الاول وياخد رائيهم او حتى يبدو الموافقه عليه ولكن هي كانت دايما بتتحجج ان اهلها لايستطيعون ان يقابلوه لغايه لما الح عليها الحاح شديد فقبلت بس بشروط ان لو عايز يشوف اهلها لازم يكون بجانب المدافن فى مكان وعر لانهم ساكنين فى مكان هناك وميقدروا يقربوا على المدينة


المهم راح الشاب مع الفتاة لمقابلة اهلها ولما شفهم كانوا اغراب وكانوا بيتكلموا معاه بسرعه علشان يمشوا ووافقوا بسرعه على الفرح وكان شكلهم ولبسهم وطريقة كلاهم بتوحى انهم مش من الزمن هذا او من زمن مختلف جدا


وراحت الشكوك مع الحب الجارف للفتاة وعندما اعترض اهل الشاب اختلف معاهم وقال لهم ان الامر هذا من شأنه وانها حياته الخاصه ومحدش هيقدر يدخل فيها وان البنت هذي هو الى اختارها وهو الى هيتجوزها ومحدش هيوقف فى طريقة ابدا


ويوم الفرح كانت الشابه وحيدة ولما سألها الشاب فين اهلك او اقاربك بررت ان اهلها وافقوا على الزواج وسافروا بعيد ومش هينزلوا ابد.. وفعلا مر الفرح مع علامات استفهام بين كل الناس ووسطهم الشاب المغروم


اما بعد الزواج فأبتدا يلاحظ على البنت تغيرات واضحه جدا كان يصحى من النوم بليل يلاقيها وقفة امام مراية الحمام و تنظر لها بتركيز جدا وتتكلم بعبارات غير مفهومه ولما كان يدخل عليها مره واحده ويسألها ماذا تقولين كانت تخرج من الحمام مسرعه وتقول مش بعمل حاجه..


ولكن كانت بدءت شكوك الشاب تزداد ففى مرة استيقظ من النوم قبل اذان الفجر علشان يتوضى ويصلى لم يجدها بقربه وجد كائن غريب فى الحمام شكلة فظيع وغريب وحواجبة ثخينه وحمره وجسمه جسم حيوان ولما ذهل من النظر له اتغيرت ورجعت البنت لمعالمها الطبيعية ولما انهار الشاب وحكى لها عما شافة تبررت الفتاة انه ارهاق عصبى وانة مش بينام خالص


وعلى رغم من ذلك كانت البنت تقوم بكل واجباتها المنزلية من غسيل وطبخ وكواء وكل شئ


ولكن فى مرة من المرات الشكوك ارهقت الشاب لدرجة انه زار احد الشيوخ فى احدى المساجد وحكى ليه قصة زوجته فأمر الشاب انة يقرا آيات قرئانية علشان ممكن تكون البنت ماسسها جن


ورجع البيت لقا زوجته لابسه ونازله وقالت لية انا رايحة مشوار وراجعه ووافق علشان يمشى وراها ويلاقى حل للشكوك بتاعته ولكن استغرب جدا لما البنت راحت طريق المقابر وفتحت باب المقابر ودخلت جواه فى عز الظلمه لقبر فاضى من الشواهد والقبر هذا مفتوح بطريقه غريبه كأنه محفور بايد انسان تتبع البنت لغايه القبر وجدها نازله السلالم فى سكون وهدوء تام نزل وراها القبر ولما نزل وجد القبر فارغ لايوجد فيه اى حاجه غير عظام شخص حال علية الزمن

وفى وقت رجوعه الى البيت كانت الشكوك وصلت الى ذروتها وكان غاضب ويريد ان يصارح الفتاة بكل الشكوك والمفارقات الي شافها من اول ارتباطه بها واول لما رجع البيت لقاها غالقه كل نور الشقه وجالسه على كرسي فى الصاله منتظره قدومه اول لما دخل لقاها تنظرله بنظره ناريه وعيونها اتبدلت بلون الاحمر راح جلس يتلو الايات القرائنيه عندها ارتفع صراخ الفتاة مع ترديدها لاتحرقني وقف كلامك لاتحرقني

ولكن الشاب كان حاسس بغضب غامر ومع كل تزايد صراخ الفتاة كان يزيد من حددة صوتة ويتلو الايات القرءانيه


وبالفعل احترقت الفتاة حتى تحولت الى مجرد رماد فى الارض


نظر الشاب الى الرماد يودع حبيبته الى فراقها مش هيكون سهل علية

هذه القصة عن شاب بيقسم ان هذه القصه حقيقيه وان فى اثباتات وهى ان صور الفرح وشريط الفيديو اختفت صورة البنت منهم وان لو اتفرج على الشريط هيلاقى العريس اعد لوحدة وكان الفرح كان ليه هو بس وانها اختفت من اى صورة كانت بتجمعهم ومن ساعتها بيعيش الشاب دة اسوء ايام حياتة

قصة جراح ويوسف والجات ((نهاية دخول الجات بأسماء البنات)) الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 السلام عليكم...هذه قصه حقيقيه قرأتها في احد المنتديات وحبيت اشاركم فيها لانها بصراحه اعجبتني

أخــلـيــكـم مــع الـقـصـه


"7"


"7"


جراح ويوسف ربع من زمان وتعرفون المواقف والدقات اللي تصير بين الربع

بس هالمرة الموقف اللي سواه يوسف بجراح

موقف ضيع حياة جراح

خلونا نشوف أحداث هالقصة مع بعض .. ..




++++++++++++++++++++



جراح كان داخل الشات بنك (( أدور على حب )) والحبيب داش جو مو طبيعي

وطايحله سوالف مع بنات خلق الله

إتصل عليه رفيقه يوسف ودار بينهم هالحوار



جـــراح : ألووو

يوسف : ألووو هلا والله جراحووو

جـــراح : هلا فيك حبيبي .. ها خير آمرني

يوسف : شنو آمرني .. ! تصرفني ويا وجهك

جـــراح : لا والله بعد عمري إنت بس آنا منهمك بالشات قز قز مو طبيعي يويسف وناسة

يوسف : ممم زين اجل وش نكك .. ؟

جـــراح : ليش بتدخل علي .. ؟

يوسف : لا والله آنا وين والشات وين خبرك عتيق ما قمت أدخل زهقت منه

جـــراح : ممم والله آنا نكي (( أدور على حب )) تعرف يمكن أصيدلي رمااانة من هالفواكه الموجودين بالشات

يوسف : أي رمان وأي فواكة .. ! حبيبي هذول بنات مو خضرة لوووووووووول

جـــراح : ههههههههههااااااااااي

يوسف : أوكي حبيبي آنا ماشي الحين بروح أنام تامرني على شي .. ؟

جـــراح : لا قلبي سلامتك نومة العافيه انشالله

يوسف : الله يعافيك .. تصبح على خير

جـــراح : وإنت من أهل الخير

يوسف : باااي

جـــراح : بااايااات



طبعا يوسف مافيه النوم وأصحى مني ومنكم بس أهو مجهز موقف ودقه محترمة حق رفيقه جراح



يوسف دخل الشات ودخل بنك (( أبي واحد يحبني )) يعني منتحل شخصية بنية

وقعد ينطر وينطر وياكل بطاااطس و بيبسي

لما دخل عليه نك (( أدور على حب )) لوووووووووول

اللي أهو جراح


جراح المسكين ما يدري عباله بنيه صدز لوووووووووول

ودار بينهم هالحوار



جـــراح : مساء الخير

يوسف : مساء النور ياهلا

جـــراح : شلونك شخبارك

يوسف : الحمدلله زينة .. وإنت شلونك

جـــراح : آنا بخير دامك بخير

يوسف : دوم انشالله مو يوم

جـــراح : تسلمين ما تعرفنا عليك يا حلوة

يوسف : معاك شيماء وإنت .. ؟

جـــراح : عاشت الأسامي .. معاك جراح

يوسف : عاشت أيامك .. الله إسمك يهبل وااايد حلو ستاااااااااايل

جـــراح : تسلمين من ذوقك .. مادري شلون بنام اليوم

يوسف : لا آنا قلت إسمك يهبل مو إنته .. وبعدين تنام ما تنام كيفك

جـــراح : أووو ليش كذا تكسرين فيني .. آنا زعليت خلاص

يوسف : آسفة

جـــراح : لا كلا واحد .. شيماء كم عمرك .. ؟

يوسف : 18 وإنت ؟

جـــراح : 19

يوسف : العمر كله .. الله إنته أكبر مني

جـــراح : طبعا طبعا .. يالله روحي سويلي بيض طماط بسرعة

يوسف : واي حدك واثق

جـــراح : طبعا واثق .. شيومه شلون الشات معاك اليوم .. ؟

يوسف : يعني .. وبعدين تعال ليش تدلعني .. ؟ من عطاك الحق

جـــراح : تنساني وتروح وحده وحده حتى أستوعب كلامك والجروح

يوسف : واااي ملاقة

جـــراح : شيومة شيومة

يوسف : هلا خير

جـــراح : لا بس قاعد أجرب الكيبورد .. لوووووووووول

يوسف : لوووووووووول .. تصدق عاد إنته تهبل تونس وااايد .. شكلك ما تحب ولا جربت الحب

جـــراح : لا والله ما صار نصيب وبعدين مافي اللي تستاهل أحبها

يوسف : إي والله صاج .. بس في بنات شحلاتهم يهبلون وأخلاقهم وايد حلوه

جـــراح : إي شيومة في بس قتلك للحين ما صار نصيب

يوسف : إنت مشالله عليك روحك حلوه تضحك وتونس الله يخليك حق أهلك

جـــراح : صدز .. ؟

يوسف : إي والله صدز .. آنا ما حب أجامل أحد

جـــراح : بعد عمري والله

يوسف : شنو .. ؟

جـــراح : آسف إطلعت عفويه من غير قصد

يوسف : لا عادي

جـــراح : ممم أنا ما أشوفك تضحكين وايد ليش .. ؟

يوسف : إي والله صادز آنا ما أَضحك وايد حياتي تعاسه بتعاسه

جـــراح : أفا ليش .. ؟

يوسف : إنت لما قلتلي بعد عمري آنا وايد استانست بس ما حبيت أبينلك .. آنا محد يقولي

مثل هالكلام .. أهلي بالبيت يعاملوني كني خدامه مو بنتهم

جـــراح : كل هذا فيك

يوسف : وأكثر من كذا

جـــراح : تصدقين ودي أسمع منك وايد سوالفك ما تنمل بس آنا الحين لازم أروح .. ممكن طلب ..؟

يوسف : تفضل

جـــراح : ميخالف أضيفك عندي بالإيميل هذا إذا ما عندك مانع

يوسف : والله مادري شقولك .. آنا ما أضيف شباب عندي

جـــراح : بس آنا مو من هالشباب وإنشالله ما تشوفين مني إلا كل خير

يوسف : أدري .. وإنت مبين عليك خوش صبي وآنا بضيفك وإنشالله ما أشوف منك قاصر

جـــراح : لا إنشالله ما تشوفين مني إلا كل خير

يوسف : عطني إيميلك وآنا أضيفك

جـــراح : أوكي هذا إيميلي .......... متى تضيفيني .. ؟

يوسف : إنشالله الحين

جـــراح : أوكي آنا طالع الحين تامريني على شي .. ؟

يوسف : سلامتك

جـــراح : أشوفك على خير إنشالله .. مع السلامه

يوسف : الله يسلمك



++++++++++++++++++++



فلم يوسف مشى على جراح المسكين


وجراح عاش بوهم

ويوسف ما تاب صار يسولف مع جراح كل يوم بالمسنجر

وطبعا يوسف للحين منتحر شخصية شيماء

وجراح المسكين عاش بأجواء الحب وتولع بشيماء

وطلب يشوف صورتها

والثعلب يوسف مضبط شغله

حط حق جراح صورة بنية حاطه شيله على راسها وهالبنيه حلوه وايد

وجراح لما شاف الصوره لا ليله ليل ولا نهاره نهار

خلاص إنفجر

الحب سيطر عليه من كل مكان

وصار ينفذ أوامر شيماء أقصد يوسف


وهالدقه اللي مسويها يوسف تتوقعون كم إستمرت .. ؟


ســـــنـــــة كـــــامـــــلـــــة


يوسف للأسف ما مل من هاللعبه

سبحان الله

جراح يبجي وما ينام الليل من كثر الشوق واللهفه والحنين اللي فيه

وينطر متى يصير باكر عشان يسولف ويا شيماء

أقصد الوهم


ويوسف الله يسامحه

ميت من الضحك عليه


++++++++++++++++++++



يوسف قام يحلي اللعبه

صار ما يشبك

وطبعا جراح المسكين قام يحاتي ويرسل إيميلات

ويوسف ميت ضحك

جراح صار واحد ثاني

ما يطلع من بيتهم

كلا قاعد بداره

يتخيل صورة شيومه حبيبته

يتخيل سوالفها

دلعها

روحها الحلوه

ويبكي ويبكي



++++++++++++++++++++


بعد شهرين


شبك يوسف

وجراح طار من الفرحة

قال حق شيوم ليش ما تشبكين .. ؟ وشرحلها شوقه وحنينه

وقاموا يسولفون

جراح ما قدر يصبر

قال حق شيوم أبي رقمك بكلمك بالتلفون

شيوم إرفضت تدرون ليش .. ؟

لأن صوتها خشن


لوووووووووول


اللي أهو صوت يوسف هالتعبان اللي ما يستحي


فقررت شيوم إنها تواعد جراح

ودار بينهم هالحوار


جـــراح : حياتي يعني الحين شلون ماراح أسمع صوتك .. ؟

يوسف : حياتي لا تزعل روحك .. أنا عندي فكرة

جـــراح : شنو .. ؟

يوسف : شرايك تشوفني .. وبجذي راح ناخذ على بعض أحسن من التلفون بألف مرة

جـــراح : من صجج إنتي .. ؟

يوسف : إي والله من صدقي

جـــراح : الله وناااااااااااسة

يوسف : وآنا شبي غير وناستك يا بعد عمري

جـــراح : حياتي والله .. إنزين شيومتي أي مكان راح أشوفك فيه .. ؟

يوسف : ممم شوف الساعة 9 بليل بالحديقة شرايك

جـــراح : صار بس شنو راح تلبسين .. ؟

يوسف : ممم راح اكون لابسه شيله ونقاب وعبايه

جـــراح : وي وي وي ليش كل هالعذاب .. ؟

يوسف : حياتي عشان ما أبي احد يشوفني

جـــراح : أوكي حياتي صار



جراح طبعا ما يحتاي أوصفلكم شعوره


الأخ المسكين راح الصالون ما خلا شي ما سواه بويها

سنفرة وتنظيف بشرة وحلق وظبط شغله وكشخ

وراح الحديقه الساعه 5

ينطر الساعه تصير 9 عشان يشوفها

مسكين كل هذا حب .. ؟

قاعد ينتظر وينتظر

وأخونا الشيطون الثاني يوسف

رايح بازار فحيحيل يشتري دراعة وعباية وشيلة ونقاب




قرب الموعد


يوسف لبس الدراعة وتعطر من عطر حمامهم

ولبس الشيله والنقاب والعبايه

والأخ يعني صايد الحركة

راح كحل عينه


ههههههههههااااااااااي




صارت الساعة 9 بليل


راح يوسف الحديقه وقعد بالكرسي

نزل جراح من السياره وغرق روحه بالعطر المسكين

دخل الحديقه وقام يدور على وحده منقبه وعبايه

لقاها قاعده آخر شي

قرب صوبها

وبدأت ساعة الصفر


طبعا يوسف ما خلا عسل ما شربه عشان ينعم الصوت


هههههههههه


ومشت على جراح لعبة الصوت

لأنه منهمك بالحب ولا ركز على هالشغلات

ودار بينهم هالحوار


جـــراح : مرحب

يوسف : مرحبتين يا هلا

جـــراح : إنتي شيوووم .. ؟

يوسف : إي آنا شنو ما عرفتني

جـــراح : لا أعرفك بس حبيت أتأكد

يوسف : والحين تأكدت .. ؟

جـــراح : إي بعد عمري تأكدت

يوسف : واااي على هالكلام الحلو

جـــراح : سمعيني شيوم آنا أموت فيك أحبك كثيرررر مستعد أذبح روحي عشانك

يوسف : بعد عمري لا تقول تذبح روحك .. سم الله عليك

جـــراح : حياتي عفيه بكلمك بالتلفون

يوسف : آنا ودي أكلمك بس ماقدر ماقدر

جـــراح : ليش .. ؟

يوسف : تلفوني مافيه رصيد كلش

جـــراح : ههههه لا يا عمري آنا راح أتصل عليك مو إنتي

يوسف : حياتي إنتا ما تقدر تتصل علي لأن خطي مصفر مافيه ولا فلس وراح يطلعلك

(( لا يمكن الإتصال على المشترك حاليا ))

جـــراح : أوكي خلاص اليوم روحي إشتريلك كرت وعبي

يوسف : من وينلي فلوس .. ؟ أبوي ما يعطيني ولا أمي مادري شفيهم علي هالأيام

جـــراح : ولا يهمك حياتي دقايق بروح أشتريلجك كرت وراجع

يوسف : لالا مابي أكلف عليك

جـــراح : لا عمري لا كلافة ولا شي و إنتي مني وفيني



راح جراح يشتري كرت حق شيوم

وطبعا الأخ الفاضل يوسف

رفع النقاب

وجه كلها عرق




قام يستنشق الهواء

وأهو ميت ضحك

شاف جراح جااي من بعيد

غطا وجهه

وصل جراح

ودار بينهم هالحوار


جـــراح : هاك عمري هذا الكرت

يوسف : وي وي بعد عمري مشكور ما قصرت

جـــراح : أفا عليك كم شيومه عندي



يوسف ما قدر يستحمل

فصخ النقاب والشيله

وشوفوا شصار



جـــراح : يو يوس يوس يو يوسس يوسف .. ؟

يوسف : كاااااااااااااااااااااااااااااااك يالخرووووووووووووووووووووووووووووووف



++++++++++++++++*


شنو تتوقعون موقف جراح ..؟

من بعد القصة اللي عاشها والسنة اللي خذاها بالحب والشوق والحنين

لشيماء اللي إطلعت وهم

وهالحب الوهمي اللي بناه وفكر إنه يوصل للزواج

كان لعبة من رفيقه

جراح إنصدم وظل واقف بمكانه ما يتحرك

رجوله تهتز مو قادره تشيله لما طاح وأغمى عليه

يوسف خاف على جراح وشاله ووداه المستشفى

وللأسف جراح صابه إنهيار عصبي وصار مجنون وبظل طول عمره بالمستشفى



ظاعت حياة جراح ظاعت


ولو كانت شيماء حقيقة كان شفتوا حياة جراح

أحلى حياة لأن هالولد نيته شريفة وحب من قلبه

ويوسف كثر ماكان يضحك على جراح

صار يصيح ويصيح ويصيح

وحلف إنه ما يسامح نفسه طول عمره

لكن بعد شووو .......... ؟؟




دمتم بحفظ الرحمن

قصة رجل فرج عن مسلمة كربتها فاْنظروا ماذا حدث له الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذة القصة نقلتها عن احد المنتديات واعجبتنى جدا ويارب تنال اعجابكم


هذة القصة حصلت لرجل من المدينة المنوره يبلغ من العمر مايقارب 48 سنه ,,


البداية : -




قدر الله على هذا الرجل واصابه فشل كلوي


وتبلغ الخبر بنفس صابرة مؤمنة بالله عز وجل


بعد ان اخبره الطبيب بانه مصاب بفشل كلوي


خافو اولاده عليه وقالو له نبغى نتبرع لك بكليه من احدنا ,,,


لكن الاب رفض وقال لاتفتحون الموضوع بالمره مستحيل احد فيكم يتبرع لي


المهم الاولاد خايفين على ابوهم


يمين يسار قالو لازم نشوف لنا حل


اقترح احد اصدقاء الابناء ان يذهبون لدولة مصر ويشترون كليه مقابل المال


طبعا حالتهم الماديه لاباس عليها


راحو للوالد المصاب بالفشل الكلوي واقترحو عليه الفكرة و الاب رفض الموضوع ,,


لكن بعد اصرار من الابناء وافق


حجزو التذاكر وسافروا مصر


بعد الوصول اسالو الاطباء هناك كيف الحل


المهم اخذو الاطباء التحاليل الازمه منه وبعض الفحوصات ,,,,



بعد كم يوم قالو الاطباء فيه شخص راح يتبرع بكليته بشرط تدفع له 70 الف جنيه مصري


الابناء وافقو والاب نفس الشي موافق


دفعو الابناء للمتبرع مبلغ 70 الف جنيه مصري


بعدها بيوم قال الاب انا ابغى بشوف الشخص اللي تبرع لي


قالو له مو لازم تشوفه خلاص متبرع و الحمدلله لقينا ,,,


قال الاب لازم اشوفه ودي اشكره على اللي سواه معي


بعد الحاح شديد من الاب وافقو الابناء


اخذو الاب للشخص اللي بيتبرع له بكليه قبل مايسوي العمليه


دخل عليها الغرفه


وشـــــــافــهـــــــــا بنت صغيرة تبلغ 17 سنه ,,,



قالو له الابناء هذه اللي بتتبرع لك بكليه


انصدم الاب بالموقف


انشل لسانه عن الكلام


لم يتخيل ان بنت في عمر الزهور تتبرع له بكليتها


طيب ليش تبرعت لي


مين اجبرها على كذا


وليش ؟


اتعرفون مالذي اجبرها على بيع كليتها ؟؟؟


انه الفقر


نعم الفقر


هذه الفتاه تعول اخويها واختها الصغرى بعد وفاة ابيها وامها


صابهم الفقر الشديد اللي جعلها تبيع كليتها


نرجع للاب ,, تعرفوا ايه اللى حصل له ؟؟؟


الرجل قال والله ماسوي العمليه


انصدمو الابناء قالو ليش ؟؟ !!!!!!


قال والله ماسويها لو يصير اللي يصير


حاولو الابناء في الاب لكنه رفض


طيب يابوي المبلغ اللي دفعناه


قال الاب والله ماخذه ولا ابغاه حلال عليها


ويحرم علي حرمة البنت على ابوها


وحجزو الابناء والاب على السعوديه


وصلو السعوديه


بعد شهرين سوا الاب فحوصات في مستشفى خاص قالو له


مافيك شي لافشل كلوي ولا هم يحزنون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الاب ما اقتنع بنتيجة الفحوصات


راح مستشفى ثاني وسوى فحوصات وقالو له مافيك شي


الاب استغرب من الموضوع وراح للمستشفى اللي اكتشف فيه المرض اول شي


وقالو له نفس الكلام !!!!!!!


ايضا عمل فحوصات خارج السعوديه وقالو له مافيك شي انت سليم !!!!!


طبعا الحين بتقولون انه خطا طبي


ولكن الموضوع ماكان خطا طبي


لقد شافاه الله وعافاه


قدرة الله فوق كل شي


هذا الشخص فرج كربة عن مسلم


فرج عن الفتاه ذات 17 سنه


ففرجها الله عليه وعافاه بسببها



الله اكبر .......


قدرة الله فوق كل شي

طفلة عمرها 6 سنوات دمرت حياة رجل مليونير الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 القصة بإختصار /




طفله لم تتجاوز السادسه من عمرها يتيمه الاب

والدها رحمه الله كان يعمل شرطيا



هذه الطفله اليتيمه لم تستطع ان تحبس دموعها عندما رأت ابنه الجيران تملك دميه لا يتجاوز سعرها 20 ريال



فهرولت الى والدتها الصابره تريد امتلاك دميه مثلها

واخذت الام تبكي في صمت قاتل لانها بأختصار لا تملك سوى 15 ريال مصروفهم اليومي علما بان يوم غد عيد الفطر



فقررت الذهاب الي السوق المجاور لبيتهم والذي يمتلكه هذا المليونير



لشراء الدميه لابنتها ودخلت احدى المحلات فرفض العامل اعطائها الدميه بحجه ان سعرها 20 ريال وشائت



الاقداران يدخل المليونير فقال لها شوفي الشيخ اذا وافق ما فيه مشكله



وقالت للشيخ ان الطفله تبكي وتريد الدميه ولا املك الا 15 ريال وهذه الطفله يتيمه ونحن فقراء ولا نملك شي -

اتدرون ماذا قال المليونير (اطلعي بره ولا عاد اشوف وجهك مبين عليك نصابه مو ناقص الا اصرف لك راتب )

فنظرت اليه والده اليتيمه وعيونهاتذرف الدموع وقالت ربي اني ام الايتام والفقيره



اجعلني اتصدق على هذا الظالم بخمسه ريالات وارني فيه عجائب قدرتك .

ومضي ثاني ايام العيد فاحترق نصف السوق ومضت الشهور وزادت المصائب على هذا الظالم



حتى انه يقف عند الاشاره يشحد الناس ثمن رغيف الخبز فذهبت له ام الايتام واعطته خمسه ريالات

ومازال الشخص عبره لمن لا يعتبر

قصة غرام في الحمام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تأكدت ألا أحد بالداخل معها ... فدخلت اليها مبتسما قائلا : لا أحد سوانا ، هيا بنا فهذه فرصتى ؛ فنحن بمفردنا الآن ... هيا استيقظى من نومك وكفاكى كسلاً.

كشفت جزءاً من غطائها ثم لامست بشرتها ... تحسستها جيداً. إنها ناعمة جداً. اقتربت منها أكثر حتى استنشقت عطرها فابتسمت معلقاً : عطرك جميل جداً حتى وانت نائمه. ثم أخذت اتحسسها مرة اخرى حتى قلت لنفسى : أنا لم أأتي لها كي اتحسسها فقط!! فخلعت قميصى وقلت لها : عذراً ، وبالمثل بنطونى ثم نظرت إليها قائلاً : لا تخجلى ثم خلعت باقى ملابسى ... واصبحت أمامها عاريا تماماً كالطفل حين يولد من بطن أمه.

طوقتها فى يدى وقلت لها دعينا ننطلق ، ثم فتحت ماء الصنبور قائلا : ما رئيك بحمام أولاً. فلم تجيب علي.. فاعتبرتها موافقة. وجرتها من كل شئ فاصبحت أمامى عاريه تماما كما أنا امامها . بدأت تاركا جسدى للماء ولم اتركها من يدى ، فظلت تداعبنى ... فمست شعرى ثم نزلت الى خدى بكل حنان ورقه تلمس خدى الايمن ثم الايسر . ثم نزلت الى رقبتى ثم إلى كتفاي وظلت تنزل وتنزل ... ما امتعها لحظه .فانا امامها... بلا ستار ... بلا حياء. وهي تداعبنى بلا خجل ... بلا موانع ... بلا استحياء ... فكل جسدى ملكاً لها.

لم تترك جزءاً من جسدى إلا ومرت عليه تاره بالمس وتاره بالتدليك. فقد توارى خلفنا الخجل وسقطت أقنعة الحياء

والآن أتى دور الاستحمام فما فعلناه لابد بعده من الاستحمام ... ثم شكرتها وجففت جسدى المبلل وقلت لها : حان وقت الذهاب إلى الفراش قبل ان يشعر احد بنا... فذهبت أنا إلى فراشى بينما تركتها فى مكانها المعتاد ... فأنها فأنها صابونتــــــــــــــــــــي الجميــــــــــــله

لو اطعمنا أنفسنا هذا لما خرجت السمكة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 هذه القصة تُذكر للاعتبار


كان هناك رجل اسمه ابو نصر الصياد,يعيش مع زوجته وابنه في فقر شديد وقد اشتدت عليهم الفاقة في احد الايام


فخرج يمشي في الطريق مهموماً لأن زوجته وابنه يبكيان من شدة الجوع فمر على شيخ من علماء المسلمين وهو


"احمد بن مسكين"وقال له:انا متعب وزوجتي وولدي يكادان يموتان جوعاً فقال له:اتبعني الى البحر,فذهبا الى البحر,


وقال له:صلِ ركعتين فصلى,ثم قال له:قل بسم الله , فقال:بسم الله...ثم رمى الشبكة فخرجت بسمكة عظيمة.


قال له:بعها واشترِ بها طعاماً لاهلك, فذهب وباعها في السوق واشترى فطيرتين احداهما باللحم والاخرى بالحلوى


وقرر ان يذهب ليطعم الشيخ منها فذهب الى الشيخ واعطاه فطيرة فقال له الشيخ:لو اطعمنا انفسنا هذا لما خرجت السمكة


-اي ان الشيخ كان يفعل الخير للخير ولم ينتظر عليه ثمناً- ثم رد الفطيرة الى الرجل وقال له:خذها لك ولعيالك.


وفي الطريق الى بيته قابل امرأة تبكي من الجوع ومعها طفلها,فنظرا الى الفطيرتين في يد الرجل فسأل الرجل نفسه:


هذهِ امرأة وابنها مثل زوجتي وابني يتضوران جوعاً فلمن اعطي الفطيرتين؟!!


ونظر الى عيني المرأة فلم يحتمل رؤية الدموع فيها,فقال لها:خذي الفطيرتين, فأبتهج وجهها وابتسم ابنها فرحاً...


وعاد يحمل الهم,فكيف سيطعم امراته وابنه؟؟


خلال سيره سمع رجل ينادي:من يدل على ابي نصر الصياد؟؟ فدله الناس على الرجل... فقال له:


ان اباك كان قد اقرضني مالاً منذ عشرين سنة ثم مات ولم استدل عليه, خذ يابني 20 الف درهم مال ابيك.


يقول ابي نصر الصياد: وتحولت الى اغنى الناس وصارت عندي بيوت وصرت اتصدق بألف درهم في المرة الواحدة لآشكر ربي,


واعجبتني نفسي لآني كثير الصدقة,فرأيت رؤيا في المنام ان الميزان قد وضع وينادي منادً:


ابو نصر الصياد هلُمَ لوزن حسناتك وسيئاتك, يقول:فوضعت حسناتي ووضعت سيئاتي,


فرجحت السيئات, فقلت: اين الاموال التي تصدقت بها؟؟؟فأذا كل تحت الف درهم شهوة نفس او اعجاب بنفس


كأنها لفافة من القطن لا تساوي شيئا,


ورجحت السيئات. وبكيت وقلت: ما النجاة واسمع المنادي يقول:هل بقي له من شئ؟؟


فأسمع الملك يقول: نعم بقيت له رقاقتان فتوضع الرقاقتان في كفة الحسنات فتهبط كفة الحسنات حتى تساوت مع كفة السيئات,


فخفت وأسمع المنادي يقول: هل بقي له من شئ؟ فأسمع الملك يقول: بقي له شئ؟فقيل له:نعم ...


دموع المرأة حين اعطيت لهل الرقاقتين"الفطيرتين" فوضعت الدموع فأذا بها كحجر فثقلت كفة الحسنات,


ففرحت فأسمع المنادي يقول:هل بقي له من شئ؟فقيل:نعم,ابتسامة الطفل الصغير حين اعطيت له الرقاقتين وترجح كفة الحسنات..


واسمع المنادي يقول: لقد نجا ...لقد نجا,فأستيقظت من النوم اقول:



لو اطعمنا أنفسنا هذا لما خرجت السمكة

البنت واهمال الام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 البنت واهمال الام كانت هناك معلمة تعمل في مدرسة للمرحلة المتوسطة ففي يوم من الأيام كانت هي المسؤله عن المناوبه أخر الدوام فذهب الطالبات واحدة تلو الأخرى ولم تتبقى في المدرسة إلى فتاة واحدة بالصف الأول متوسط فسألتها المعلمة :

من الذي يرجعك من المدرسه؟

فأجابت : السائق والخادمة

فقالت المعلمة : هل من عادتهم أن يتأخرون على الحضور لإعادتك للمنزل

فقالت :لا

فأنتظرت المعلمة مع الطالبة حتى لم يتبقى أحد من المسؤولين في المدرسة سواهما

ومرالوقت حتى صارت الساعه ال3بعد الظهر فقامت المعلمة بالإتصال على منزل الفتاة مرة وإثنان وثلاث فلم يجيب أحد

فسألت الطالبة:هل تدلين مكان منزلك فأرجعك أنا وزوجي إليه

قالت:لا ...لا أعرفه

فأنتظرت المعلمهة حتى الساعة ال5 وهي على أمل أن يحضر أهل الطالبة أو أن يجيبوا على الأقل على الهاتف

ولاحياة لمن تنادي!!!!!!!!!!!!!!

ففاض صبر المعلمة وقامت بالإتصال على مديرة المدرسة وأخبرتها بما حدث وأنها مطرة للذهاب فزوجها ينتظر في الشارع منذ 3ساعات

فقالت المديرة: أذهبي بالطالبة إلى منزلك حتى يوم غد لنرى ما المشكلة العظيمة التي أنست الأهل إحضار طفلتهم من المدرسة

فأخذت المعلمة الطالبة لمنزلها وجلبتها للمدرسة في اليوم التالي ومجرد دخولها للمدرسة أتجهت للإدارة لتتابع الإتصال على أهل الطالبة

وبعد جهد جهيد ردت الخادمة على المعلمة

فسألتها المعلمة : أين أم الطالبة...........

فقالت: (مدام نوووووووووووووم)

فقالت:أيقظيها بسرعة إبنتها من الأمس في المدرسة

فتذكرت الخادمة أنها لم تحضر الفتاة من المدرسة

فأيقظت الوالدة

فسألتها المعلمة أين باتت إبنتك ليلة أمس

فأجابت:في المنزل أين ستذهب؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلمت المعلمة أن ليس للأم أدنى فكرة عن ماحدث لأبنتها

فطلبت منها الحضور سريعا إلى المدرسة

فسألت الأم عن الأسباب فلم تجبها المعلمة ولاحتى برؤوس الأقلام

فأطرت الأم الحضور رغما عن أنفها للمدرسة

فسألتها المديرة مرة أخرى نفس السؤال

فأجابت نعم باتت إبنتي في المنزل

فسألتها: هل رأيتها شخصيا في المنزل

فأجابت الأم:أنا لم أراها لأني كنت مدعوة للغداء ولم أعود للمنزل إلا في الساعة ال6 ولم يكن لدي وقت لأني مدعوة أيضا في الليل لزواج إبنة صديقتي فأسرعت للتجهز للذهاب وعدت من الزواج الساعة ال3 صباحا فلم أرد أن أقظ الأولاد بالدخول إلى حجرتهم فذهبت للخلود إلى النوم

ولكن ماذا حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأخبرتها المديرة بكل ماحدث لأبنتها


فماذا تتوقعون كان ردها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أجابت بكل برود هذي مسؤلية المدرسة بأن تعرف منزل كل طالباتها فإذا حدث ظرف طارئ لأهلها أعادتها هي لمنزلها.

مزحة جعلت اخ يقتل اختة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 مزحة جعلت اخ يقتل اختة


شاب يدرس في السنوات الاولى من الجامعة طلب منه القيام بترشيح ارنب , اخبر اهله بذلك ووعدهم بانه سيريهم اياه بعدما ينتهي منه. لكنه لاحظ على اخته التي كانت ترضع مولودها الحديث الولادة بانها لا ترغب ان تراه ان فعل ذلك وهو متعود على ممازحتها وفعل المقالب بها وشرح الارنب ...


واحضره البيت واتجه الى غرفة اختة التي كانت في فترة النفاس تجلس عندهم ...


دخل الغرفة وبيده الارنب ليعاند اخته, وسمع صوتها وهي تستحم في الحمام, ووجد ان الرضيع على السرير, فحمل ابن اخته يلاعبة ....


ثم جائته فكرة ...


اخذ الارنب المشرح ووضعه في السرير بدل من الطفل ليتلاعب باعصاب حين ترى الارنب بغرفتها ... واخذ الطفل وخرج من الغرفة


وماهي الا لحظات لتخرج الاخت من الحمام فتلقي نظرة الى مولودها لتجد الارنب...


اعتقدت ان اللذي في السرير وقد خرج اعضاءه ..... هو طفلها, ومن شدة لهفتها على طفلها, اصيبت مباشرة بنهيار ..


ثم سكتة قلبية ..


ثم ...


مـــــــاتت

قصة امراه استهزأت بالصلاة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 بسم الله الرحمن الرحيم


هذة القصة أعجبتني وأرجو أن تعجبكم

يحكى انه كان يوجد امراه من الطبقه العليا (او الطبقه الغنيه) كان لديها جميع ما يتمناه المرء من مال و عقار ومنزل فخم وسيارات و ملابس........الخ




وكان زوجها رجلا صالحا تقيا دائم التعبد والاستغفار اما هي فكانت لا تهتم إلا للسهرات والحفلات وكانت وللاسف لا تصلي وعندما كانت ترى زوجها وهو يصلي او كان يأمرها بالصلاة كانت تستهزء به وتقول له:




ماذا سوف استفيد من الصلاه هل سوف اكسب مال او ثروه من الصلاة.

(استغفر الله)




فقال لها زوجها: اتقي الله يا امرأه واستغفري ربك ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ، وتزيد الرزق وتفتح ابواب الخير علينا ان هاذا المال و الثروه لم تأتي لنا هاكذا انما اتت لنا من عند الله.




واني اخاف عليك من زوال هذه النعمه والعقاب من الله.




فقالت له: لا تخف لن تزول هذه الثروه فان لدينا مال كثير لن ينتهي و قد نموت ولم ينتهى هاذا المال.




فقال لها: اتقي الله ان كل هاذا المال زائل ولن ناخذ معه شيئ في الاخره ، ان الانسان لن ياخذ معه غير عمله الصالح.




فقالت له: ارجوك اني متعبه ولا استطيع اكمال الحديث معك.




فذهبت للنوم وعند وقت صلاة العشاء ذهب لها زوجها وقال لها:




استيقظي يا امراه لقد دخل وقت صلاة العشاء.



فقالت له : ارجوك انني متعبه اريد ان انام.



فقال لها: حسنا سوف اتركك تنامين قليلا وسوف اذهب لاصلي فقالت له حسنا.



وذهبت في نوم عميق.



وهي نائمه رات في الحلم بانها ميته وكان زوجها موجودا لكي يغسلها فكلما صب الماء عليها صرخت وقالت ارجوك لا نسكب الماء فانه يحرق جسدي.




وكان الزوج طبعا لا يسمع ما تفول فراح يسكب عليها الماء.




وعنما غسلها وكفنها حملوها الى القبر فرات كلبا اسودا ضخما جالس على جثتها ففزعت منه وصرخت بالناس ان انزلو الكلب ولاكن لا احد يسمعها.




فلما ارادوا ان يضعوها في القبر رات ثعبانا ضخما جالسا داخل القبر فقالت لزوجها ارجوك لا تنزلني الا ترى الثعبان ، ولاكن لا احد يسمعها ايضا فلما وضعوها في القبر ومشوا عنها اشتعل قبرها نارا وكانت تصرخ وتستنجد بالموجودين ولاكن لا احد يراهى او يسمعها.




فلما استيقظت من النوم استيقظت فزعه وهي تبكي ، فاتاها زوجها وقال لها:




ما بك ، فقصت عليه الحلم.




فقال لها: اتدرين ما هو معنى حلمك ؟



فقالت له : لا ادري.



فقال لها: ان مارايت هو عقابا لك على استخفافك بالصلاة وتهاونك بها.


فقالت لزوجها: اعاهدك و اعاهد نفسي باني لن اترك الصلاة او استهزأبها من الأن ، وسوف اقيم لاصلاة في وقتها ان شاء الله

فتاه تتحجب عن اخيها الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 فتاه تتحجب عن اخيها,,والسبب؟؟



فتاة تتحجب عن أخيها .. والسبب ؟؟



أحد الاخوات في قمة الالتزام



وابتلاها الله بأخ لا يصلي



تعلمون مــــــــــــاذا فعلت ؟؟؟؟؟؟؟



بعد أن فشلت كل محاولاتها في إرجاعه لصوابه



ألهما قلبها الصادق ............



المحب إلى كل شي ...............



ولأول مرة أسمع به .................



قالت :



هو لا يصلي



ولا يسمع النصيحة



إذا هو كـــــــااااااااااااااااافر ............. ......



فتحجبت عنه !!!!!!!!!!!!!!!!



وغطت وجهها !!!!!!!!!!!!!!!



أبت أن يرى منها شي !!!!!!!!!!!!!!!!



أخته ومعه في نفس المنزل ولا يراها ........!!!!!!



بل أصبح يتحرج منها ...........!!!!



فإذا دخل إلى المنزل فجأة غطت وجهها



وطلبت أن يستأذن قبل الدخول عليها ......!!!!!!!



الشاب قد ضاق ذرعاً بما رأى .......



أحس بعظم ذنبه.........



وكره ما رأى من أخته .........



وسبحان الله كان لفعلها وقع قوي عليه........



فعاد إلى صوابه.....



ما أروع عزيمتها لأخيها..........




كرهت أن تراه في النار وأحبت له الجنة .............



فحققت ما تريده ......



(اللهم زدنا ولا تنقصنا... وثبتنا ولا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا)

رجل يخاف على زوجته .. ؟؟ الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 رجل يخاف على زوجته .. ؟؟

خائفاً على زوجته بأنها لا تسمع جيداً وقد تفقد سمعها يوماً ما.


فقرر بأن يعرضها على طبيب أخصائي للأذن.. لما يعانيه من صعوبة القدرة على الاتصال معها.


...وقبل ذلك فكر بأن يستشير ويأخذ رأي طبيب الأسرة قبل عرضها على أخصائي.


قابل دكتور الأسرة وشرح له المشكلة، فأخبره الدكتور بأن هناك طريقة تقليدية لفحص درجة السمع عند الزوجة وهي بأن يقف الزوج على بعد 40 قدماً من الزوجة ويتحدث معها بنبرة صوت طبيعية..


إذا استجابت لك وإلا أقترب 30 قدماً،

إذا استجابت لك وإلا أقترب 20 قدماً،

إذا استجابت لك وإلا أقترب 10 أقدام وهكذا حتى تسمعك.

وفي المساء دخل البيت ووجد الزوجة منهمكة في إعداد طعام العشاء في المطبخ،

فقال الآن فرصة سأعمل على تطبيق وصية الدكتور.


فذهب إلى صالة الطعام وهي تبتعد تقريباً 40 قدماً، ثم أخذ يتحدث بنبرة عادية وسألها :

"يا حبيبتي..ماذا أعددت لنا من الطعام".. ولم تجبه..!!

ثم أقترب 30 قدماً من المطبخ وكرر نفس السؤال:

"يا حبيبتي..ماذا أعددت لنا من الطعام".. ولم تجبه..!!

ثم أقترب 20 قدماً من المطبخ وكرر نفس السؤال:

"يا حبيبتي..ماذا أعددت لنا من الطعام".. ولم تجبه..!!

ثم أقترب 10 أقدام من المطبخ وكرر نفس السؤال:

"يا حبيبتي..ماذا أعددت لنا من الطعام".. ولم تجبه..!!

ثم دخل المطبخ ووقف خلفها وكرر نفس السؤال:

"يا حبيبتي..ماذا أعددت لنا من الطعام".



فقالت له ……."يا حبيبي للمرة الخامسة أُجيبك… دجاج بالفرن".



(إن المشكلة ليست مع الآخرين أحياناً كما نظن.. ولكن قد تكون المشكلة فينا نحن..!!)