الخميس، 27 ديسمبر 2018

قوة حروف اسمك الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما لا يخفى عليكم او البعض منكم ان الا سم هو العنوان الروحاني لكل واحد منكم فبرجك وطبعك يركزان القوة في اسمك تنموا مع تلك القوة وتلك القوة اما ان تكون لك فراسة في الحياة او روحانيات دون تصقيل او شئ من هذا القبيل
فهناك أسماء تساعد أصحابها على السفر
والترحال وأسماء تساعد أصحابها على جلب المال
وايضا ممكن ان يكون لك اسم ضعيف يؤثر سلبا عليك
كمان ان اشخص يتأثر باسم أمه ، و ليس فقط باسمه الفردي.
فاذا كان اسم امه قويا فان ذلك يؤثر عليه بشكل ايجابي
وأما اذا كان ضعيفا فان ذلك يؤثر على الشخص بشكل سلبي
و للحروف الأبجدية ابواب مختلفه و جهات مختلفه
فمنها حروف السعد و حروف التعب و حروف الداخل
و هي التي تعيش بالداخل و كذلك للحروف جهات ، شرقيه و غربيه و الجنوبية و الشمالية وقبل ان اسردهم لك يجب ان تعلم ان هذا علم توقعي فلا تحمل كل مما تعانيه حياتك لا اسمك رغم ان اسمك ممكن ان يكون جزء من المشكلة وليس كلها والا سماء كما يلي


يتعتمد على الحرف الأول لمعرفة قوة الاسم ثم ينظر الى الحرف الثاني لنرى
مدى تعبه ثم ينظر الى الحرف الأخير من الاسم لمعرفه مدى سعده أو تعبه
كذلك معرفة الجهة التي يعيش فيها سواء البلاد العربية أو الأجنبية بواسطة الجهات الأربع ،


كما أن هناك حروف الذكر و الأنثى و الممتزجه بينهما و ليس بمعنى أنها حروف الذكر للذكر
والانثى للانثى لكن حسبما تأتي في الاسم و أخيرا هناك الحروف النارية و الهوائية
و الباردة و المائية و الأرضية السوداوية اليابسة.


حروف السعد: أ ت ث د ذ ز ر ه ك و ش غ ط ظ ق
حروف التعب: ب ج ح خ ع ل ن ص
الحروف الممتزجه: س م ض ي ف


حروف داخل الأرض و خارجها و المتقلبه ما بين الداخل و الخارج:
حروف الداخل: ب ت ر ز س ش ف ك م ه و ص ط
حروف الخارج: أ ب ت ح خ ل م غ
الحروف المتقلبه: د ع ط ض ن ي ق


الحروف الشرقية و الغربية و الجنوبية و الشمالية.
الحروف الشرقية: أ ث ح خ ف ك ع و
الحوف العربية: د ر ز س ط ذ
الحروف الجنوبية: ب م ن ك ط ض
الحروف الشمالية: ج ق ش ص ع ه ي ت


حروف الذكر و الانثى و الممتزجه:
حروف الذكر: أ ب ت ج ح خ ز ق غ ط ل ن و
حروف الأنثى: ث د ذ ر ص ض ظ ع ك م س ي ه ف
الحروف الممتزجه: ش ، لذلك يحتمل لصاحب هذا الحرف أن يسعد أو يتعب و أن يسافر أو لا يسافر حسب الحروف المتبقية من الاسم.

الحروف النارية، الهوائية و المائية و الترابية

الحروف النارية: أ ت ف ل غ
الحروف الهوائية: ث ج ح خ ذ ر ز س ص ق ط
الحروف المائية: د ع ش و ه ث
الحروف الترابية: ب ن م ك ظ ض ي

هذا الموضوع ممكن ان تجده في بعض الكتب عكس هذا الترتيب ذالك ممكن جدا لان بعض الكتاب يغالطون بعض حسابيات العلم حتى لا يستغلها الناس

 

تعلم علم الأوفاق والحروف واستخدامها في الرقية الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

ما يسمى بعلم الحرف والأوفاق الذي يعني التوجه إلى قلب الأشياء عبر تراكيب حرفية هو مسألةٌ اختُلف في جوازها بين أهل العلم بناءً على حقيقة النتيجة وعدمها، ولكن ما ينبغي قولُه هو أن الخوضَ في هذا الأمر يُضيع المال والعمر ويجعل المشتغل به يجول في أوهام وأماني.

ومن جهةٍ أخرى فهذا العلم لا علاقة له بالرقية، ذلك أن للرقية الشرعية الشرعية شروطاً ذكرها أهلُ العلم - ما أفاده سيدي الدكتور البوطي في فقه السيرة- بقوله: وقد نقل النووي والحافظ ابن حجر وغيرهما الإجماع على مشروعية الرقى عند اجتماع ثلاثة شروط؛
1) أن يكون بكلام الله سبحانه أو بأسمائه وصفاته.
2) أن يكون باللسان العربي أو بما يُعرف معناه من غيره.
3) أن يعتقد أنّ الرُّقية لا تؤثِّر بذاتها بل بذات الله تعالى.
أقول: ففي كتاب الله وسنةِ نبيه الأكرم صلى الله عليه وسلم من ألفاظ الرقى ما يُغني عن سواهما فلا يجوز الالتفات إلى غيرهما.
ونصيحتي لكلِّ مسلم آمن بأنَّ الله سبحانه (فعاَّلٌ لما يريد) وأنه المتصرف الحق في هذا الكون من عرشِه إلى فَرشه، من أرضه إلى سمائه أن لا يشهد في واقع استرقاقِه إلاَّ ربَّه الشافي القائل على لسان خليله سيدنا إبراهيم عليه السلام: (وإذا مرضتُ فهو يشفين).
ثم للتذكير والعبره: حذارِ من كلَ مصدر يحوي طلاسِم وغرائب قد يكون لها اتصال بعالم غير عالمنا يُدخلُنا في متاهات وغياهب كثيراً ما تَضُرُّ وتُفسِد المزاج ولا تنفع أبداً.
وفقني الله وإياك للتحقق بمقام العبودية الخالصة في نظام الافتقار الدائم لربنا الغفار آمين.

 

درس للمبتدأين بعلم الحرف الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

بسم الله الرحمن الحيم
وبه نستعين
والصلاة والسلام على خير الناس أجمعين
أما بعد .؛
نقدم هنا فى هذا الموضوع بداية التعامل بالحروف من خلال شرح بسيط وسلس وسهل يخلو باذن الله تعالى من الكلمات الكبيرة والتى تلغز على افهام مبتدئي العلم الحرفي الجليل .
فاعلم يا من تريد التمسك بهذا العلم الشريف ان التصرف بالحروف يغنيك عن العلم كافة باذن ربي .
اعلم ايها الطالب ان للحروف عوالم ولكل حرف عالم مستقل بامر الله وذلك احقاقا للآية الشريفة التى تقول ( ويخلق ما لا تعلمون ) صدق الله العلي العظيم .
حيث تخضع عوالم تلك الحروف لهذه الآية الشريفة حيث انها مما لا يعلمه البشر من خلق الله العظيم .
ولنعلم جميعا ان الحروف العربية وعددها 28 حرفا هى جماع عدد حروف اللغة العربية .
وتترتب بالطريقة التالية :
أ - ب - ج - د
ه - و - ز - ح
ط - ى - ك - ل
م - ن - س - ع
ف - ص - ق - ر
ش - ت - ث - خ
ذ - ض - ظ - غ

ولكى نتعامل مع هذه الحروف التى تنطق فى العمل الروحانى بطريقة أبجد هوز حط ... الخ . علينا بمعرفة الارقام المقابلة لكل حرف من هذه الحروف واليكم التبيان :

أ = 1
ب = 2
ج = 3
د = 4
ه = 5
و = 6
ز = 7
ح = 8
ط = 9
ى = 10
ك = 20
ل = 30
م = 40
ن = 50
س = 60
ع = 70
ف = 80
ص = 90
ق = 100
ر = 200
ش = 300
ت = 400
ث = 500
خ = 600
ذ = 700
ض = 800
ظ = 900
غ = 1000

ولن أطيل عليكم فى البداية واترككم مع الدرس الاول وحتى ارى مشاركاتكم باذن الله نكمل معا المسيرة نحو باقة نور جديدة لارض ادعو الله ان تكون اكثر رحابة مما هى عليه الآن .

 

 

كشف عن المريض بعلم الحرف و معرفة مرضه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

حساب المريض ومن اي شيء مرضه


أذا أردت ذلك فأحسب أسمه وأسم أمه بعدية الحروف بالجمل الكبيرة وأسم اليوم الذي سألت فيه وأسقط الناتج 7 -7 وتضيف له الاس عشرة فأن بقي واحد فمرضه من الجن وان بقي أثنان فمن الهواء وان بقي ثلاث فمن السحر وان بقي اربعة فمن العين وان بقي خمسة فمن الدم وان بقي ستة فمن السوداءو ان بقي سبعة فمن الصفراء
--نضيف الاس 10 يعني نظرب في عشرة
مثال /7×10=70


ملاحظه /يجب استخدام اعداد الحروف بالجمل الكبيرة
--مثال--
زيد عدده بالجمل الصغيرة =7+10+4=21


ما زيد بالجمل الكبيرة =زين + ياء + دال
يعني نستنطق الحرف ونعيد جمع اعدادهم

7+1+10+10+1+4+1+30 =64

ملاحظه ///الهمزة لامحل لها في الحساب اذن تترك--- يستخدم الحساب للدلاله عن المرض مرة واحدة فقط
ملاحظة /عندما نحسب الايام مثلا الاربعاء نحذف ال التعريف والهمزة لتصبح اربعا وكذالك ثلاثا---

 

فائده ختم سوره ق للبصيره الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

وجدت فائدة أحببت وضعها لكم وقد أخذتها من كتاب تحفة الأبرار في الأوراد والأذكار : صحيفة 192 : للشيخ رضوان سعيد الفقيه : [ من أراد البصيرة لنفسه أو...

وجدت فائدة أحببت وضعها لكم وقد أخذتها من كتاب تحفة الأبرار في الأوراد والأذكار : صحيفة 192 : للشيخ رضوان سعيد الفقيه :
[ من أراد البصيرة لنفسه أو أراد أن يعرج بروحه إلى المقامات العالية لرؤية بعض المشاهدات العلوية فليقرأ ختم سورة ( ق ) الشريفة الأبجدي وهو ( 100 ) مرة وطريقة هذا الختم :

أن يتوضأ ثم يتوجه إلى القبلة ويصلى ركعتين تقرباً إلى الله تعالى وبعد التسليم يستغفر الله تعالى ( 100 ) مرة ويصلى على النبي وآله ( 100 ) مرة ، ثم يتلو السورة الشريفة ( 5 ) مرات بشكل متواصل ، وكذا يفعل كل يوم حتى ينتهي من الختم ، وقد لا يرى أثراً لذلك بعد الانتهاء من الختم ، ولكن عليه أن يقرأ كل يوم ثلاث مرات مع الاستغفار والصلاة على النبي وآله حتى يتحقق مطلوبة بإذن الله تعالى ] .
انتهى .

أقول :
القراءة ( 5 ) مرات يوميا ، يعني أن الختم سيكون خلال ( 20) يوم ..

 

هدية الى الأحبة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

ان حرفي ( يا ) من الحروف الكرسية والنارية ويستعملان في النداء والدعاء وموكلها ( قيائيل ) وكل حرف في أوله حرف نداء فهو يستمد من عالم الكرسي وتلك حقيقة المنادى التي هي بوسع السماوات والأرض ، واذا كُتبت مع الاسم الذي أوله ( يا) مع عشر ( ياءات ) وذوب في الماء وشربه أحد انطفأت شهوته ولو كتب مائة مرة على ورقة وحل في الماء و أُعطي للمذنب أو شارب الخمر يشربه أقلع وتاب ان شاء الله ..واذا كتب على اداة واستعمل في حفر بئر أو قناه خرج الماء سريعاً وحصلت فيه البركة .

والياء في الحروف هو رابط وعاطف بين الخالق والمخلوق .

 

(سر تحريك الاشياء)عند علماء الحرف الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

سر تحريك الاشياء)عند علماء الحرف


السؤال=( كيف احرك الاشياء عن بعد ؟)
 اساس السؤال=ك ي ف ا ح ر ك ل ش ع ن ب د.
المستحصلة= ك ا ا ي ع .
لم ينطق سطر المستحصلة ادن نلجا الى سطر الاساس نحصل على
ك ي ف ا ح ر ك ل ش ع ن ب د.
تعطي=
ف ك ر د ع ي ن ا ر ل ح ش ب.
................(ك)..(ع)......

نحصل على= (فكر عين اكل عشب ).

 

اسماء بعض ملوك الجن المسلمين واليهود والنصارى الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

اسماء بعض ملوك الجن المسلمين وملوك الجن اليهود والمسيحيين وبعض اسماء اولاد ابليس وبعض من الشياطين
وهذا اسماء بعض ملوك الجن المسلمين واليهود والنصارىبعض اسماء قبائل وارهاط الجن وهم الاتيين:
بنى القماقم ، بنى النعمان ، بنى قيعان ، بنى دهمان ، بنى غيلان
الشماشقة الغاوون ، الطماطمة ( من الابالسة اى من اولاد ابليس)
الدناهشة (من الابالسة ايضا ) ، سكان المزابل ، سكان الخرابات
بنى الاحمر ( ضرب الطاعون وهم كثيرون جدا وملكهم الملك الاحمر)
الميامين ( من اكبر القبائل اعدادا منهم الملك ميمون ابانوخ وميمون السحابى وميمون السياف وميمون الغواص وميمون الغمامى وميمون الطراق وميمون الاسود وميمون ابن سليط وميمون الخطاف وهم كثيرين جدا وذكرت بعضهم فقط )
اهل الزوابع ومنهم الملك الابيض زوبعة
اولاد ابو الجن وهم اربعة ( مازر ، كمطم ، قسورة ، طيكل )


الملوك السبعة :
الملك عبد الله المذهب : خادم يوم الاحد ولبسه وتاجه من الذهب
الملك مرة : خادم يوم الاثنين

الملك ابا محرز الاحمر : خادم يوم الثلاثاء ولبسه وتاجه من الاحمر
ويخدم من القران سورة الضحى
الملك برقان ابا العجائب : خادم يوم الاربعاء وقد قتله الملاك كرميائيل
وجلس مكانه ملك مسلم يدعى برقان ايضا ولبسه وتاجه من الاصفر
الملك شمهورش : خادم يوم الخميس نسمع اسمه كثيرا فى الافلام ولكنه ملك طيب وهو قاضى الجن ولبسه وتاجه ابيض

الملك الابيض : خادم يوم الجمعة ويقال انها خليفة شمهورش فى القضاء
الملك ميمون ابانوخ : خادم يوم السبت ولبسه وتاجه اسود

ويخدم من القران سورة الهمزة بالاضافة الى بعض السور الاخرى ساذكرها الان
ومعنى خادم يوم كذا اى انه يقف فى الخدمة فى ذلك اليوم ولا يقف فى غيره من يناديه يحضر له فى هذا اليوم وهؤلاء السبعة يلقبوا السبعة الكبار على الجن وكل ملك منهم شديد ويحكم على 49 قبيلة وكل قبيلة تحكم على 49 قبيلة وكل قبيلة لا يعرف عددهم الا الله وهم يخدمون من القران السور الاتية :
سورة البروج ، سورة الجن

خدام سورة الصمدية : عبد الله ، عبد القدوس ، عبد الواحد ، عبد الرحمن
عبد الصمد ، ويقال ان اكبرهم هو عبد الله ..... بالاضافة الى السيد اتى


خدام الفاتحة : الملك الاخيضر من ابهى الجن وجلسته رائعة حقيقتا لم اتعامل معه
لكنى عرفت ذلك عنه وله من الاعوان العون ريحان
سورة الكوثر : السيد عبد الكريم يحضر عند استخدام السورة فى الخلوة
وهناك فى الدعوة يحضر قاصف وناصف وساهف وداقف


سورة الضحى والليل اذا سجى
وخدامها من الملائكة : اثنين بين السماء والارض مع السحاب وهم
سعصيائيل ، ومهيائيل
واثنين مع الرياح وهم
حيائيل و صهيائيل
واثنين فى البحار
طوطيائيل و دريائيل
والملك الحاكم عليهم
صلهكفيائيل
وخدامها من الجن الملك الاحمر


خدام لفظ الجلالة ( اللــه )
وهم هلال وهياكل و كهيال واشهرهم الاخير وربما يكون كبيرهم


خدام اسم الله ( لطيف )
عبد البارئ و عبد اللطيف و عبد الفتاح و شعاع و نور و صالح
شعضوض وحقيال


خدام سورة الجن :
هم الملوك السبعة المذكورين سابقا يزاد اليهم جنى من المقربين اسمه الحاج
ابويوسف وهو ممن اسلموا على يد الرسول عليه الصلاة والسلام ويقال انه ممن نزلت فيهم سورة الجن
الملك طارش : وهو ملك العمار ( الجن الذين يسكنون البيوت والمنازل )
الملك اباديباج : وهو ملك القرناء
الشيخ على ابو الشراميط : من الزهاد العباد ولونه ابيض وملابسه مهلهله مشرمطة وكذلك عمامته وسمى ابو الشراميط لانه ملابسه مهلهله مشرمطة وذلك لزهده الشديد
حكماء الجن وهم كثيرين ولكنى اعرف منهم ثلاثة رئيسين
ابى يزيد الحكيم ( ياتى من جبل قاف ) و الحكيم فقطش و الحكيم يوناس


وساذكر لاحقا اسماء بعض الجن اليهود والنصار والشياطين
ــــــــــــــــــــــــــــ
الان اتكلم عن الجن النصارى واليهودى
بالنسبة لليهودى ساذكر بعض منهم لانهم كثيرين جدا
الاسد الغضوب : الملقب بابو العهود والليث الوثوب وهو يستخدمه السحرة فى
عمل الكره والربط والبغضة والطلاق والخناق بين الزوج وزوجته
الملك زنقط : ويحضر على هيئة قط او نمر
القط الاسود : وهو مشهور ولكن الكثيرين لا يعرفون اسمه وهو اسمه ( ظام )
وهو عون شديد من اعوان الملك ميمون ابانوخ وكان من المتمردين العصاة فى عهد
سيدنا سليمان عليه السلام وقد سلسله سيدنا سليمان
وبالنسبة للجن النصارى
خربط ابن زخبيلة بنت الملك الاحمر : وهو مسيحيي ويحضر ساعة صلاة الجمعة
وهوه شكله افرنجى بدلة وببيون شكله خواجه يعنى
طلمش : وهو جن مسيحيي يحضر فى تلابيس الصرع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشياطين
ابداء باولاد ابليس وبناته وهم لهم اكثر من طريقة للتحضير لكن ساذكر واحدة منهم فقط
عزازير : يحضر فى الحمام ويكون الذى يحضره نجس ويحضر على هيئة فيل
كبير ويطلب من الانسان ان يسجد له وبعدها يلبى له شروطه
زيتون : وهو يحضر فى الحمام على هيئة قط اسود وتاخذه وتوشوشه فى اذنه
بما تريده ان يفعله
ساروخ : ابن ابليس الاكبر وهو يكون الانسان عريان ويقراء عزيمته يحضر ويلبى له ما يريد
دنهش : اقوى اولاد ابليس والحاكم عليهم وهو يحضر على هيئة شخص لابس عمه وهو اسود وفى يده الشمال صليب

بنات ابليس : وهناك شرط اساسى لديهم على فكرة فمن يريد تحضيرهم لابد ان يعاشرهم جنسيا لكى يلبوا له طلباته ولهم اكثر من طريقة خلاف ذلك ولكن هذه الطريقة الاساسية

ذات المحاسن : وهو تحضر فى المقابر ولابد للساحر ان يعاشرها جنسيا
عائنة : يكتب الساحر طلاسم على كفه ويعزم وبعد ذلك ينام فتاتيه توقظه من منامه ويعاشرها جنسيا ويطلب منها ما يريد
نائلة ام الشعور المائلة : سميت بذات الشعور المائلة لان شعرها طويل جدا بحيث انه يغطيها
زيتونة و مشفقة
هؤلاء بعض بنات ابليس
وساذكر الان بعض اسماء الشياطين


بنات الخناس : هم بنات الخناس وهم يحضروا فى الحمام ولكى تطلب العهد منهم فانك لابد ان تتزوج بواحدة منهم
ناصور : مارد من اقذر الشياطين واقواهم على الاطلاق ويخشاه اغلب السحرة فلا نجد كثيرا من السحرة يحضرونه لان بطشه شديد بمن يحضره او بمن يتوكل به عن طريق السحر
ميمون النكاح : هو من الميامين ولكنه يهودى على ما اظن وهو شيطان وهو يسلطه السحرة على الناس بتعذيبهم بان تحس السيدة ان احدا يعاشرها جنسيا وذلك يحدث فى المنام وهو نوع من انواع التساليط
سنجاب ابن البواب : هو شيطان يحضر فى الحمام وه اكثر من ذراع وكل ذراع مختصه بشئ وكل واحدة منهم بلون مختلف ولذلك يطلب الساحر منه العهد على حسب ما يريد من انواع الشر نزيف او طلاق او رباط او خلافه
زعزوع : وهو عبارة عن طفل من الجن ويستخدام فى الشبشبة وهى جلب الانسان الى من يريد للمعاشرة الجنسية ويقوم الساحر بجلب قالب طوب ابيض كبير من المقابر ويضعه فى صندوق ويعزم علي الصندوق فترة وثم بعد ذلك يفتحه فيجد فيه طفل يبكى فيقول له اجلب لى فلانة لافعل فيها كذا وكذا وبعد ما يجلبها يرجع هذا الطفل لامه مرة اخرى وابوه هو ابو الزعازيع موكل ايضا باعمال الجلب والمحبه وخلافه وهم من الشياطين

اريد ان انبه شيئ بالنسبة لذات المحاسن يوجد ذات محاسن بنت ابليس وتحضرها في المقابر
ويوجد ذات المحاسن ثانية وهي بنت الملك ابي عبد الله سعيد المذهب وهي من قامت بتعليم افلاطون جميع العلوم الروحانية والغريبة وهي تعتبر من اغني من الجن بما تملك من ذهب تحت الارض ولديها صديقتها من الجنيات وهم
1- فاطمة السحابية وهي من اقرباء ميمون ابي نوخ
2- ورقية بنت الملك الاحمر
3- وقصورة بنت قاضي الجن ابي الوليد شمهروش
4- الغمامة بنت ميمون السحابي
5 - نايلة بنت زحالف
6- شمس القواميد بنت ابي الحسن زوبعة الابيض
7- وعروبة بنت ابي العجائب برقان الازرق

 

شروط يجب توافرها فى طالب الروحانيات الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه والتابعين

شروط يجب توفرها في طالب الروحانيات

من المعروف أن هناك شروطاً يجب أن تتوفر في كل مجموعة من المجموعات التي تسعى لتحقيق هدف ما
وقد تتقاطع هذه الشروط مع شروط مجموعات أُخرى سلباً أو إيجاباً
وما يهمنا هو أن نتعرف على شروط طالب علم الروحانيات التي يجب أن تتوفر فيه حتى يستطيع أن يحقق شيئاً في هذا العلم
فما هي هذه الشروط ؟؟؟
إنها السلاح الذي لا بد لكل من يدخل في خضم بحر هذا العلم أن يحافظ عليه
وأن يحاول أن يبقيه معه على الدوام حتى يتمكن من فهم غوامض الأمور وجني ثمرات المعارف الدقيقة
وها هي كما يلي :-
النية : -
لا بد من توفر نية صادقة بأنه يتعلم هذا العلم الشريف مُبتغياً به وجه الله عز وجل لإفادة نفسه وإفادة الخلق
وليس لغرض مادي أو لإكتساب مكانة وشهرة بين الناس
فهذا العلم الشريف لطالما فرج به الله عن المهمومين همومهم
ورفع به الله عز وجل عن الذين تعرضوا لأذية الإنس والجن الأذى بعد أن عانوا منه السنوات الطوال
فمن تعلمه بنية التكسب وأخذ الأموال من الناس ليزول فقره ويزيد غناه فلن يُبارك له بهذا العلم ولا المال الذي جناه
( وهذا واقع ملموس وحال محسوس شاهدناه مع عدد من اللاهثين وراء الماديات بهذا العلم )
ومن تعلمه لأجل الشهرة فقد يكون له هذا الأمر ولكن لن يكون له بذلك أجر إلا تحقيق الشهرة له
وهذا استنباط من الحديث
عن أبي موسى قال: جاء رجلٌ إلى النبيِّ صلى الله عليه وآله وسلم
فقال: الرجل يقاتل حَمِيَّة، ويقاتل شجاعة، ويقاتل رياء، فأيُّ ذلك في سبيل الله؟
قال: "من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا، فهو في سبيل الله"
رواه السبعة.
وكذلك من الحديث
ورجلٌ تَعَلَّمَ العلم وعلَّمه، وقرأ القرآن، فأتي به فعرفه نعمه فعرفها
قال: فما عملت فيها؟
قال: تعلمت العلم وعلمته، وقرأت فيك القرآن
قال له: كذبت! بل تعلمت وعلمت ليقال: هو عالم، وقرأت القرآن ليقال: هو قارئ
فقد قيل، ثم أمر به فسحب على وجهه، حتى ألقي في النار
فالحذر الحذر يا طلاب الروحانيات من عدم إخلاص النية في هذا العلم


وهذا الأمر من الأمور الهامة جداً لطالب العلم
فالكثير من الإخوة تكون له إرادة في تعلم هذا العلم وعندما يخوض غمار هذا البحر نجده قد حسر وتعب
وبانت عليه دلائل الهزيمة فيظل يقدم رجلاً ويؤخر رجلاً حتى تنهار إرادته
لما يجده في هذا العلم من أُمور كسر الشهوات والبعد عنها
وهذه هي العقبة الكؤود التي تؤدى بالكثير إلى التراجع عن تحصيل هذا العلم
لأنهم يكون في الغالب بمراحل الشباب والشباب شُعبة من الجنون
فلا يستطيعون المعرفة لكيفية تغذية الروح حتى تترفع عن جذبات الجسد
والكثير منهم وللأسف تقوى شهواته الجسدية على ضبطها فلا يستطيع المواصلة في هذا العلم
لذا كان حتماً على طالب العلم الروحاني أن يكون ذا إرادة عالية متجددة لنيل هذا العلم
الوازع الديني والعلم الشرعي :-
وهذا الأمر كذلك من الأمور المهمة جداً جداً للطالب الروحاني
ويتأتى هذا عن أمرين
الأول :-
هو أن يعرف ما هو الحلال من الحرام لأن في هذا العلم دخل الخاطئ على الصحيح والسفلي على العلوي
فوجب عرض الفوائد والمعلومات على منظار الشريعة لتمييز الصحيح من السقيم
لأن أخذ الأمور على عواهنها قد يدخل بالشخص إلى مرحلة الشرك وهنا لا تفيده الروحانيات مهما وصل بها من علم
الثاني :-
هو أن يعرف بعد أن يملك بعض المفاتيح لهذا العلم كيفية استخدامه
فلا يستخدمها لأغراض شخصية تضر بالآخرين
ولا يستخدمها في عمل حلول لأشخاص بدون التحقق من مصداقية ما يقولونه
فهذا العلم سلاح ذو حدين
وما كانت له هذه الخاصية كان لزاماً أن تكون بيد شخص يخاف الله عز وجل ويتقيه
ويعرف أمر الشريعة من الحلال والحرام حتى لا يُضل ويضل
الصبر :-
هذا أصل عظيم من الأصول
وهو ليس خاصاً بعلم الروحانيات فقط بل ويجب أن يتوفر في جميع الباحثين عن شتى العلوم
ولكن لطلاب الروحانيات يكون مطلوباً بصورة أكبر وذلك لأن هذا العلم ليس له أُصول ثابتة يُعتمد عليها بشكل أساسي
وأصحاب هذا العلم من الشيوخ الصادقين لا يعثر عليهم الطالب بسهولة ويسر كما هو في باقي العلوم
كما أنهم يفضلون عدم الشهرة ونادراً ما نجد من يتكفل بنشر العلم الروحاني الصحيح وتعليمه
فمتى وجدنا أحدهم فوجب علينا كطلاب علم أن نصبر على توجيهاتهم ونطبقها بحذافيرها
وأن نصبر عندما لا يكون منهم إستمرار في العطاء
فلربما وضعوا درساً واحداً كان فيه ما يُغني عن البحث والتعب في مراجع وكتب واستقاء من مصادر الله أعلم كيف هي
فالصبر من الجسد بمثابة الرأس من الجسد ( كما قال سيدنا علي عليه السلام )
والإيمان نصفين أحدهما الصبر
التوكل والإعتماد على الله عز وجل :-
وهذا الأمر متحتم الوجوب
بل هو فرض على كل طالب علم روحاني
فلا يجب على طالب العلم أن يعتقد إلا بالله عز وجل وأنه مهما حصل له من الفتوحات والفوائد والكرامات
فما هي إلا من فضل الله عز وجل
وهذا التوكل على الله عز وجل ينقذك من الكثير الكثير من مداخل الزلل والشك والشرك
فمن ربط أمره بالله عز وجل في كل أمر من أُموره
أوشك على أن ينال درجة الصديقين
وتنفتح له من العلوم مالا يستطيع أن يعلمك إياه شيخك ولو أفنى معك مثل عمر سيدنا نوح عليه السلام
التفرغ :-
إما كُلياً أو جزئياً لطلب هذا العلم
فمن لم يكن لديه الوقت الكافي لعمل الأوراد والأذكار وما يعطيه إياه الشيوخ الصادقين من إرشادات
لتحصيل فوائد خاصة فهو لا يستطيع أن يحصل على هذا العلم
كما أن هذا العلم منوط بالعمل
فمن لم يكن يملك أمره لأنه مرتبط بأمر آخر من عمل دنيوي أو سعي وراء تحصيل عيش لأهله
ويكون وقته منشغلاً بهذا الأمر فلن يستطيع الإستمرار في التحصيل
وهذا الأمر هو الشائع فهنا تكفي هذا الشخص الإلتزام بالأمور والطرق البسيطة من الفوائد والمجربات
حتى يتم تيسير الله عز وجل له بوقت يستطيع فيه أن ينتقل إلى ما له تعداد كبير ووقت طويل
هذه شروط أساسية لا بد منها لمن يطلب هذا العلم
فمن وجد في نفسه القدرة فليستمر ومن لم يجد فليحاول أن يغير من نفسه
وإن لم يستطع
( فلا يُكلف الله نفساً إلا وسعها )
وليغادر هذا البحر بسلام قبل أن تختلط عليه الأمور وتتكاثف عليه السهام فيغرق ولا يجد له مُنقذاً
اللهم انفعنا بما علمتنا ياربنا

 

حساب الاسماء والنصيب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم


دائماً يغضب احدنا عندما لايحصل على من يحب ليشاركه حياته ويحزن كثيراً على فراقه أو يتقدم لخطبة حبيبته فلا يجد الى الاجتماع معها سبيلاً ولايعرف ماهو السبب أقدم لكم أحبتي هذه الخدمة لمعرفة التوافق بين
الشريكين وهل ان حياتهما ستكون جيدة , ممتازة أم لا

الطريقه هي

تحسب اسم الشريكين بحساب الابجد أو مايسمى الجُمل الكبير فأن لكل جسد روح
والحروف اجساد وارواحها الارقام وبعد ان تجمع اسم الشريكين تضيف على المجموع
(7) ثم تنقص 9بعد 9 حتى ترى الباقي فأن بقي


1- فهو مجرد وطئ ويحصل عارض بالاجتماع (حب يعقبه فراق)
2-فهو طيب(بر وبركه)
3-أوله اتفاق ويليه فراق (خالي من الحب الخاص وقد يكون حب من طرف واحدوبعده شر وخصاط
4-حب يعقبه فرراق
5-مال وولد(في اجتماعهما قرة عين)
6-أوله طيب واخره هم
7-سعد السعود وحسن طاعه واغنى الطالب وهو احسن اجتماع وتوافق
8-اتفاق وفراق وخصام ومشاكل
9-شر ونزاع وخصام وفراق وان طال الزمان

وبيقي علينا ان نوضح اكثر ونعطي قيمة كل حرف وروحه

أ ب ج د هـ و ز ح ط ي ك ل م ن
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 20 30 40 50
س ع ف ص ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ
60 70 80 90 100 200 300 400 500 600 700 800 900 1000


احمد وفاطمة
1+8+40+4=53
80+1+9+40+5=135
53+135=188
ونظيف للمجموع العدد7
188+7=195
ومن ثم ننقص 9بعد 9
وبطريقه مختصرة
195-99=96
ثم
96-90=6
فالباقي (6)اوله طيب واخره هم وغم والعياذ بالله

اليكم الحروف القمريه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم
الحروف القمريه
حرف الألف :
طبعه ناري وخادمه إسرافيل .
ومن كتبه 111 مره ليلة الجمعة ويحتفظ به يكون محبوب ويجعل القلب مطمئنا .
والشرط حين الكتابة يكرر ( سبحان الله ولا اله إلا الله )
ومن كتبه الف مره يسر الله أموره .
حرف الباء
طبعه ترابي وخادمه جبرائيل من كتبه ( 12 ) مره في إنا وشربه نفع لشفاء الأمراض في خلال ساعات
والشرط حين الكتابه يكرر ( يارحمن يارحيم )
حرف الجيم :
طبعه هوائي وخادمه كلكائيل من كتبه ( 53 ) مره عند شروق الشمس كف الألسنه البذيئة .
والشرط أن يكرر ( يابارىء ياكريك )
حرف الدال :
طبعه مائي وخادمه دردائيل من كتبه ( 35 ) مره بزعفران ليلة الاربعاء وهو في خلوة ووضعها تحت رأسه تنفتح عليه مسامع قلبه .
والشرط أن يكرر ( ياحنان يامنان )
حرف الهاء
طبعه ناري وخادمه دوريائيل من كتبه ( 15 ) مره وحمله عرفه الله الخفايا
والشرط ان يكرر ( ياوافي ياخفي )
حرف الواو :
طبعه ترابي وخادمه رفتمائيل من كتبه يوم السبت ( 14 ) مره ووضعه في القران يصل إلى هدفه وتيسر اموره
والشرط ان يكرر ( ياحكيم ياشكور )


حرف الزاي :
طبعه هوائي وخادمه شرقائيل من كتبه يوم السبت او المغرب ( 700 ) مره ويدفنه في التراب يكشف الله بعض العلوم .
الشرط أن يكرر ( يامبدع ياعلام )
حرف الحاء :
طبعه مائي وخادمه تنكائيل من كرره ( 70 ) مره أزال الله همه وغمه ومن كتبه وشربه أطفأ الشهورة والحرارة وسكن الآلام.
حرف الطاء :
طبعه ناري وخادمه إسماعيل من كتبه ليلة الجمعة ( 19 ) مره ووضعه تحت رأسه وزار النبي صلى الله عليه وعلى آله رأى جمال النبي في منامه
والشرط أن يكرر ( ياعالي ياقدوس )
حرف الياء :
طبعه ترابي وخادمه سراكيطائيل من كتبه ( 20 ) مره في أي وقت وشربه خفف شهوته .
حرف الكاف :
طبعه هوائي وخادمه حرزائيل من كتبه ( 101 ) مره وحمله سلم من الهم والغم
والشرط أن يكرر ( يا إلهي يا كافي )
حرف اللام :
طبعه مائي وخادمه طاطائيل من كتبه وحمله منع عنه جميع العوارض
حرف الميم :
طبعه ناري وخادمه رومائيل من كتبه ( 90 ) مره يوم الجمعة قيل شروق الشمس وحمله أمن من مكر الغير .
الشرط أن يكرر ( يا خالق يا محيط )
حرف النون :
طبعه ترابي خادمه حولائيل من كتبه ( 106 ) مرات وحمله شفي من مرضه ان شاء الله .
الشرط أن يكرر ( ياحليم ياشكور )
حرف السين :
طبعه ناري وخادمه همواكيل من كتبه وشربه نفع من الصداع .
حرف العين :
طبعه مائي خادمه لومائيل من كتبه بهذه الطريقة ( عين علي ) وشربه شفاه من أوجاع العين وضعف النظر .
وقيل أن كتابته وشربه يمنع ضيق النفس .


حرف الفاء :
طبعه ناري وخادمه سرهماكيل من كتبه ( 90 ) مره علا مكانه
الشرط أن يكرر ( ياغياثي يامغيث )


حرف الصاد :
طبعه هوائي وخادمه أهجمائيل إذا كتبه المسحور ( 95 ) مره في إناء وصبه على رأسه زال عنه .


حرف القاف :
طبعه هوائي خادمه عطرائيل من كتبه ( 180 ) مره وحمله لستنزل البركة ان شاء الله .
حرف الراء :
طبعة مائي وخادمه أكواكيل من كتبه في إناء وسقى به الاشجار نمت .


حرف الشين :
طبغه مائي خادمه همرائيل من كتبه ( 360 ) مره في إناء ويغسل به رأسه تنزل عليه النعمه أن شاء الله .
والشرط أن يكرر ( ياحميد يا عزيز )
حرف التاء :
طبعه ترابي وخادمه عزرائيل من كتبه يوم الاربعاء ( 400 ) مره وشرب منه ازال الهم والغم وطلمة القلب .
الشرط أن يكرر ( ياقيوم ياواحد )
حرف الثاء :
طبعه هوائي خادمه ميكائيل من كتبه ( 60 ) مره وعلقه على طفل يفزع أذهب فزعه أن شاء الله .
حرف الخاء :
طبعه مائي خادمه مهكائيل من كتبه ( 610 ) مرات في مكان خال من الناس في أخر الشهر نال ما اراده .
الشرط أن يكرر ( ياكافي يا راجي )
حرف الذال :
طبعه ناري خادمه امصراطيل من قرأه ( 731 ) مره يوم السبت حين طلوع الشمس وكتبه بنفس العدد داخل المسجد ودفنه بقصد حفظ الغائب وحفظ المال نال مراده .
الشرط أن يكرر ( ياديان ياخلاق )
حرف الضاد :
طبعه ترابي خادمه عطاكائيل من كتبه وشربه أذهب قساوة القلب .
حرف الظاء :
طبعه ترابي خادمه لوزائيل من كتبه ليلة الجمعة ( 910 ) مرات وحمله شفي من المرض ان شاء الله
الشرط ان يكرر ( يا والي يا متعالي )
حرف الغين :
طبعه هوائي خادمه لوخائيل من كتبه ( 1060 ) مره يوم الجمعة وحمله رأى الكثير من العجائب .
الشرط أن يكرر ياعظيم يامجيب )

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آل وصبة وسلم

 

 

محبة وجلب وتهييج للحبيب بسر حرف الالف ,عزيمة حرف الالف الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين
اليوم حابب أقدم لكم موضوع هام جدا وهو عن حرف ( أ )

محبة وجلب وتهييج للحبيب بسر حرف الالف,وايضا للعززة والمهابة بين الناس,وبها اسماء الملائكة خدام حرف الالف,عزيمة حرف الالف

حرف الالف له قوة روحانية خاصة لانه ابا الحروف كلها
وخادمه السيد هطمهائيل وهو خادم ظاهر الحرف
والسيد بطاييل وهو خادم القوة النفسية في الحرف
والسيد طهطوائيل وهو خادم القوة العقلية في الحرف
والسيد (أيقائيل)خادمه من الملائكه الموكل يتحريك قواه وللسيد أيقائيل عزيمةخاصه

فاذا اردنا عمل محبه (طبعا المحبه هنا شرعيه )

كمثال الشخص المراد محبته هو (علي)
نربط حرف الالف مع من نريد محبته عند كتابه حرف الالف 111مره كما سنوضح مثلا المطلوب هو علي نكتب مع الربط هكذا
أع أل أي أع أل أي الخ نستمر في الكتابه الى ان يتم
ويجب ان يكون اخر الكتابه هو حرف الالف حتى اذا ما كمل الاسم في المره الاخيره

وبعد الكتابه توكل الملك (ملك حرف الالف بالعمل )هكذا

(توكل يا خادم حرف الالف اقسمت عليك بعزه عزه الله وبجلال جلال الله وبمحمد رسول الله صلى الله عليه واله وبعلي ولي الله وبال محمد صلى الله عليهم بتحريك روحانيه محبتي ومودتي في قلب (فلان بن فلانه بن فلان يعني اسم الشخص واسم امه واسم ابيه)توكل يا خادم حرف الالف انت واعونك بما عزمت عليكم فعله الوحا الوحا الوحا العجل العجل العجل الساعه الساعه الساعه بورك فيكم وعليكم
وتكون الكتابه بالزعفران وماء الورد والمسك واحسن يوم ووقت للكتابه بالنسبه لحرف الالفهو ليله الاحد يعني السبت بعد صلاة المغرب ويوم الاحد عند شروق الشمس او الساعه الواحده ظهرا من يوم الاحد وتحمل الكتابه معك تصبح انشاء الله المحبه ساريه )


وله طريقة كاملة في التصريف للمهابة والعز والمحبة
وله اسرار لا تسعها الدواووين.

والله الموفق للجميع
السلام عليكم

 

 

العلوم الروحانية - أسرار الحروف - البسط - الكسر - المزج - الاوفاق الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

العلوم الروحانية - أسرار الحروف - البسط - الكسر - المزج - الاوفاق 


بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمد لله الذى عزت كلمته . وسرت فى الكون مشيئته . والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين . سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين . 
أما بعد 
أن أسرار الحروف وما أشبهها من العلوم الروحانية الأخرى لايجنى جناها الاالصابرون . وان الصابرين هم الاصفياء المتقون - فمن أنس منكم ذلك فى نفسه يا أخوانى فليقدم والله معنا وهو حسبنا - ومن لم يأنس ذلك من نفسه وكان ذا عاطفة وخشوع فليستغفر الله يجد الله غفورا رحيما - وليتفضل فأننا نرحب به - ومن عزت عليه نفسه وغرته شهواته فلا حاجة له بنا ولاحاجة لنا به - 
((( كلا نا غنى عن أخيه حياته @@@ ونحن اذا متنا أشد تفانيا ))) 

(((((((((((((((((((((( أسرار الحروف )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))) 

علم أسرار الحروف من العلوم الالهية ألتى أفاضها الله على العارفين بأمور دينهم القانتين لربهم لأنه العلم لا يصل اليه من الناس ولايدرك حقيقته الا المؤمنون الاصفياء - والعلماء الاتقياء - 
((( العلم بالحرف سر الله يدركه @@@ من كان بالكشف والتحقيق متصفا ))) 
قال الامام على بن أبى طالب كرم الله وجهه / علم الحرف من العلم المخزون لا يعرفه الا العلماء الربانيون - 
وسأل رجل الحسن البصرى عن معنى ((( كهيعص ))) فقال لو فسرتها لمشيت على الماء و طرت فى الهواء - 
ان هذا العلم لايمكن التصريح بكل أسراره لعدم الافهام المستنيرة بنور الهداية المستضيئة بمشكاة اليقين - فمن أنس منكم أيها الاخوان البررة فى نفسه الصون والعفاف وعدم التجاهر والتفاخر بتلك الاسرار وما قد يفيضه الله عليه من روحانيتها وقد سيتها فليثابر معنا - ومن غلبته نفسه فليعرض عنا فكلا نا غنى عن أخيه حياته - ذلك عهد بينى وبينكم وذلك خير وأبقى - 
وأعلمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا 
أن من لعب وهزل @ رجع بخيبة الامل 
انه سر الله عز وجل لاينبغى أن يبدوا للعامة من أهل الشهوة الحيوانية - والخطرات الشيطانية فأنه يكون لفتنتهم وهلاكهم - فقد بلغنا عن أبن عباس رضى الله عنهما أنه قال / (( يارسول الله أأحدث الناس بكل ما أسمع )) - (( قال نعم الا أن تحدث بحديث لايبلغ عقول القوم ذلك الحديث فيكون على بعضهم فتنه -)) 
وملخص الكلام 
انه على الذين يريدون أن يتلقوا علومنا أن يطهروا قلوبهم من كل مكروه فلايحقدون ولا يحسدون ولايستهزئون - وليواظبوا على أداء الصلاة فانها جماع كل خير - وسترون ان شاء الله فى تلك الاسرار ما يكون عونا لكم على صلاح أموركم فى دنياكم وفى اخراكم - 
(((((((((((((( من ذاق عرف ومن عرف اغترف ومن حرم انحرف و أنجرف )))))))))))))) 
ان الذين ينكرون أسرار الحروف طائفة جهلاء لم يذوقوا للعلم طعما فلا تماروهم ولاتجادلوهم واضربوا بأقوالهم عرض من الحائط ان لم تستطيعوا ان تهدوهم - بينوا لهم ان سر الله فى الحروف لايدركه الا الاصفياء الذين رضى الله عنهم ورضوا عنه - 
وقولوا للمنكرين ان للحروف أسرار ظاهرة لكل فرد من الامة لايستطيع أن ينكرها أحد - وذلك واضح فى مثل الموعظة الحسنة من الكلام تؤثر فى كثيرين وتبكيهم أليس ذلك من الاسرار الظاهرة من الحروف ؟ 
أماسمعتم كلمات مضحكه فأضحكتكم أليس ذلك من سر الحروف ؟ 
ألم تسمعوا كلمات التبجيل و الاطراء فتحل فى قلوبكم بردا وسلاما وبالعكس كلمات السب والشتم والاهانة ؟ 
ان الكون كله معمور بالانسان ولم يوجد ذلك الانسان الشريف الا بعقد بين الزوجين وما ذلك العقد الا ألفاظ وكلمات من الحروف تسمى ايجابا وقبولا - أليس هذا من أسرار الحروف التى لو تأملتم لوجد تموها جلة ظاهرة فى قوله تعالى 
بسم الله الرحمن الرحيم 
((( ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ))) صدق الله العظيم 
لم يجعل لكم سبحانه هذه الازواج التى سكنتم اليها وعمر بها الكون الا بذلك العقد الزوجى - 
ألم تشعروا بأرتياح النفس و طمأنينتها عند سماع مثل هذه الكلمات - نعيم - وفاق - مكارم أخلاق - تقوى الله - ؟ 
وهلا تنقبض نفوسكم لسماع مثل هذه الالفاظ - بؤس - شقاء - جحيم - فتنة - هلاك - أليس ذلك من السر المودع فى الكلمات المذكورة ؟؟؟ 
بلى ؟ 
ان الحيوانات انفسها قد توحس فتسير للأمام - وترجع للوراء - وتقف عن السير بألفاظ معروفة للجميع - أليس ذلك من أسرار الحروف التى عرفها جميع الناس ؟؟؟ 
لم يبقى الا الاسرار الخفية التى نحن بصددها فأسمعوا و أفهموا 

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( علم أسرار الحروف )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) 

هو العلم الخاص بعمل الفوائد لجلب المنافع ودفع المضار بواسطة آيات وأذكار وأدعية وأسماء تتلى أو تكتب أوتحسب وتوضع بوضع مخصوص - 
ولهاذا فان الحروف فى هذا العلم تنقسم الى قسمين - 
( 1 ) لفظية / سهلة المأخذ يكتفى فيها بالتلاوة أو الكتابة - 
( 2 ) عددية / توضع بوضع خاص فى أشكال مخصوصة - 
والعددية هى علم الاوفاق كما سيأتى - 
وسوف نبدأ باللفظية لسهولتها وليتدرج الطالب منها شيئا فشيئا الى العددية - 
وسوف أبين لكم القسمين من هذا العلم بتوضيح واسع - 
هذا طبعا بأذن الله تعالى - 
ثم أذن الاستاذ الكبير والعالم الجليل الشيخ المغربى
ثم أذن أصحاب هذا الموقع العظيم والمشرفين عليه 
ثم أذن جميع الاخوه الافاضل 
أرجوا الاذن أولا وقبل أى شىء 
مع العلم كل ما سوف أذكره هنا أو فى أى مكان صحيح وكامل ولاغبار عليه 

وسوف نبدأ ان شاء الله تعالى وأتانى الاذن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

ولتعلموا أن الفائدة من هذا العلم - 
جلب الخير - ودفع الشر - 
ويجب علينا أن لا نلجأ الى الاعمال الضارة فأن ذلك حرام 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

مدخل الى علم الحرف الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

الله الرحمن الرحيم وصل اللهم وبارك على سيدنا محمداً عبده المصطفى 
وأمينه المجتبي ورسوله المبعوث إلى كافة الورى صلى الله عليه وعلى آله 
مصابيح الدجى، وعلى أصحابه مفاتيح الهدى، وسلم تسليماً كثيراً.

مدخل إلى علم الحرف

إعلم أخي الكريم أن علم الحرف علم جليل والعارف به قليل ومن ألهمه الله 
معرفة هذا العلم شاهد من عجائبه وأسرراه ما يعجز اللسان عن وصفه 
والإدراك عن فهمه بل يرتقي به الحال من مشاهدة الصور والامثال إلى درجات 
يضيق عنها نطاق النطق فافهم ترشد وفقني الله وإياك 
أولا طريقة في إستخراج القسم من الحروف وهي من الاسرار المكتومة
إعلم وفقك الله أن إخراج القسم من الحروف ملخص وذلك أن توضع الحروف التي 
تريد أن تخرج قسمها سطرا واحدا ثم بعد ذلك تكسرها إلى أن يخرج الزمام 
وبطريقة تكسيرهم من آخرهم حرفا ومن أولهم حرفا إلى أن يخرج الآخر أول ثم 


تسقط السطر الاخير الذي يخرج معك كالأول فلا تكسره خوفا من التكرار لان 
يفسد العمل ثم لا يخلوا الحال من أمرين إما أن تريد عمل الخير أو عمل 
الشر فإذا أردت عمل الخير فأنظم الحروف بالزوج مثل أربعة أو ستة أو 
ثمانية والأولى أن تكون أربعة أربعة لأجل النطق وإذا أردت عمل الشر فأنظم


الحروف مفردة إما ثلاثة أو خمسة أو سبعة إلى آخره والأولى أن تكون ثلاثة 
لأجل النطق كذلك.
فإذا أردت إحضارعلوي فضف إلى الحروف المنظومة (( إييل))
وإذا أردت إحضار الطيارة فضف إلى الحروف المنظومة (( آل))
وإذا أردت إحضار السفلية فضف إلى الحروف المنظومة (( طيش))
وإذا أردت إحضار العفاريت فضف إلى الحروف المنظومة (( طوش))
وإذا أردت إحضار العمار فضف إلى الحروف المنظومة (( طاش))
تفعل هكذا مع جميع الحروف سطرا بعد سطر....
واعلم ان العلوية تتصرف في الخير
والطيارة في الجلب
والسفلية في الشر
والعفاريت في الإحضار
والعمار في جميع التساليط
فإذا أردت العمل بها فانظر عدد جميع الحروف المكسورة بالجمل الكبير 
ونزلها في أي وفق شئت ثم اقسم عليها بالقسم المستخرج منه أي من 
التكسيروأزجرهم بروح الحاكم عليهم وكيفية إستخراج العون الموكل عليهم 
وهو أن تحسب جملة عدد سطر الاصل وقيل عدد سطور التكسير سوى سطر الزمام 
والاول أشهر وتستنطقه حروفا و تضيف له ما شئت من الاسماء المشارإليها 
آنفا كإييل لأمور الخير أو طيش لأعمال الشر وهكذا واكتبه في معدنه وفي 
يومه وساعته وضعه في ما يناسبه أي في الطبع الغالب عليه بعد قراءة 
الأسماء فإن الحاجة تقضى لا محالة ...


ومعرفة الطبع الغالب هناك طرق عديدة ..
قال الفلكي أبي العباس الرسموكي الطبائع الاربعة منها ما يتفق ومنها ما 
يختلف فالنارية تتفق مع الريحية أي الهوائية والترابية تتفق مع المائية


والنارية تتعادى مع المائية والترابية تتعادى مع الريحية قال وطبائع 
الناس مثل طبائع الحروف والبروج فما تعادى من طبائع البروج فهو متعاد 
مع طبائع الناس وما إتفق مع طبائع البروج فهو متفق مع طبائع الناس... 
ولإستخراج طبيعة الإسم طرق ما قال في قبس الأنوار إذا أردت طبيعة الإسم أو 
أي تكسير كما ذكرنا أعلاه فأبسط تلك الحروف وأحسب حروف كل طبيعة من 
النارية والترابية والهوائية والمائية فأي طبيعة كانت طبيعتها أكثر 
حروفا فاحكم لها بطبيعة الاحرف فإن تساوت مثلا فانظر إلى أكثر الحروف 
نقطا فاحكم للإسم أو التكسير المستخرج بطبيعة الاحرف الاكثر نقطا من حروفه

 

علم سر الحروف الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

ان اصل العلم واقواه واعظمه علم اسرار الحروف وهي 28 حرفا المركبة على العناصر الاربعة.اسرارها وبراهينها ظاهرات وطباءعها واضمارها وروحانيتها ورموزها لاتهتدي اليها الا العقول الحكيمةالراسخة في هذا العلم واولها حرف :
الالف وخادمه هطمهطلقيائيل واضماره هدهيون شلهميد طمخهش بهليلخ
الباء خادمه جرمهيائيل واضماره كشمشخ هليخ مهلشط
الجيم خادمه طلقطيائيل واضماره هدمخ هلشلخخ
الدال خادمه سكمهيائيل واضماره هلطف مهالخ شوييد ششلطط
الهاء خادمه عفريائيل واضماره ذيحط همكيك هشطيطع
الواو خادمه طونيائيل واضماره مهدود شلتموخ براخ
الزاي خادمه علمشيائيل واضماره معدوش هطاطم مهط
الحاء خادمه طفيلئيل واضماره دهليخ كمشلاطخ
الطاء خادمه عمطيائيل واضماره شمهط ملشخ فلخش طمه
الياء خادمه هردقيل واضماره دمغيغ هلهف شوييدخ 
الكاف خادمه شمهائيل واضماره شفرود هميطا خطش
اللام خادمه طهطيائيل واضماره غغيط طهمش خلشدم
الميم خادمه شراخيل واضماره حجمشط مدمخ
النون خادمه صعريائيل واضماره شغيغ دلخم بهيط
السين خادمه هطغيل واضماره مسطع بطلد خيم علطل
العين خادمه شرهيل واضماره لخطم غريف ارزد
الفاء خادمه شطاطيل واضماره كيطم رزطش هخيط
الصاد خادمه هرديال واضماره شروح همش
القاف خادمه عزقيل واضماره طلحيا ش
الراء خادمه دهريائيل واضماره علميخ ديعوم
الشين خادمه خرديائيل واضماره شطيف كهييل
التاء خادمه مرعويل واضماره شهير غهيل طوش
الثاء خادمه حنتيائيل واضماره كدروس طعمتيث
الخاء خادمه همليل واضماره عمطيار واكش راكش دهويط
الذال خادمه رفعيائيل واضماره عللمهص صهدع شهليط
الضاد خادمه كلغيلئيل واضماره يوخ روخ اموش ظملشيط عيصوع
الظاد خادمه طرخيائيل واضماره هميطيواش معد مشط
الغين خادمه سلكفائيل واضماره اشعطلف هيوط شططف كلكفف
وهذه اسماء وروحانيات الحروف واضمارها ولها تصاريفها وكيفية الحصول على المراد بواسطتها

بعض اسرار الحروف الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم


اذكر تحت هذا العنوان اسرار من علوم النبوه فاعلمها وصنها عن غير اهلها .
اقول وبالله التوفيق
قال رسول الله (ص) كل مافي الكتب السماوية في القرآن وكل مافي القرآن في الفاتحة وكل مافي الفاتحة في البسملة
وكل مافي البسملة في الباء وكل ما في الباء في النقطة .صدق رسول الله (ص) .
فالنقطة هي اصل الوجود والسبب في كل موجود .فافهم ايها النبيه ؟
قال (ص) اول ما خلق الله النور فخلق منه القلم الاعلي واللوح المحفوظ وقال له اكتب ياقلم فقال القلم ما اكتب يارب
فقال اكتب ما كان وما يكون وما سيكون الي يوم القيامة فكتب القلم واول ماكتب النقطة , فسالت النقطة فكان الالف
فخلق منه باقي الاحرف وخلق الله من الحروف الكلمات ثم خلق من الكلمات الاكوان بكلمة كن . فإذا رجعنا الي الاصل
لوجدنا النقطة هي الاصل ثم يتبعها الحروف في السر .
اعلم بان كل حرف من الاحرف له عوالم تحته لايحصيها الا الله فهناك عالم الكاف وعالم النون ..الخ
كل تلك العوالم خاضعه لذلك الحرف المقدس سره من الله والساري مدده في الكل والجزء وكل تلك العوالم من الاملاك
وهم خلق من الاطياف ولهم من التصاريف العجائب حيث علمهم ما قال الله عنه( علم من الكتاب )اي كانه كتاب
اي قرآن من حيث سره الساري .
عندما نتكلم نقول كلمات والكلمات احرف والاحرف لها املاك
فإذا تكلمت بمحبه لشخص (اي كلام جميل ) فإنك قمت بتجميع احرف لها خواص محبه فتهيج الاملاك المحبه بسر الاحرف
واذا تكلمت بسوء يكون العكس تثور الروحانية للاحرف المعتمة فتكون بينكم العداوة والبغضاء فاعلم هذا السر ,
ومنه بدء التصريف بسر الاحرف .
اعلم وفقك الله ان الاحرف 28 حرف (وقد زاد بعضهم 29 بحرف اللام الف )
ولكن الحكم ل28 والمنازل 28 فاحكم الله كل حرف علي كل منزلة وهم الشرطين البطين الثريا ...الخ
فاحاطت الاحرف بالكون
فقسمها الي اربعه لتعدد الموجودات فكانت النار والهواء والماء والتراب
وجعل لكل عنصر 7 احرف بسبعه درجات وقوي
ثم انه قسم الحق الاحرف الي قسمين احرف النور واحرف الظلمة
فنزع احرف الظلمة من سورة الفاتحة لكونها تجمع الكل والكل نور فلا تجد ظلمة ابدا في النور
واحرف الظلمة سبعة ف ج ش ث ظ خ ز ولا تجد اي حرف منهم في سورة الفاتحة لذلك يسميها البعض
سواقط الفاتحة .
والحق تبارك وتعالي اقسم ببعض الاحرف في كتابة الكريم
حيث انه اغلق خزائنه بشفرة وجعل تلك الشفرة كهيعص حمعسق ...الخ
الاتري انك اذا جمعت احرف الر حم ن لوجدت انه اسم الرحمن
قل ادعوا الله اوادعوا الرحمن . وقال بعضهم انه الاسم الاعظم
وقال الحسن بن علي رضي الله عنهما :
لو احسن الناس ترتيب الاحرف المقطعه لعلموا اسم الله الاعظم .
ومن فتح الله له مدد من حرف او اسم منهم لعلم مالم يعلم
وقال ابن عباس رضي الله عنهما في ( كهيعص )
لو فسرتها لكم لمشيتم علي الماء وما ابتلت اقدامكم .


ثم ان الحق جل وعلا خلق من الالف , الارقام
(حيث ان الالف ليست حرف ولا رقم ولكن منها الكل خلق فافهم هذا السر )
فكان الواحد .... حتي التسعه
وهم الذين يجمعهم الوفق المثلث
وهو الاصل الاول منذ بدء الخليقة من عهد آدم عليه السلام
واذا نظرت لعدده لوجدته 45 وهو من تجفير الاعداد الاصلية
لهذا هو الاصل فجمع التسعه الاصول الاوائل
فصار منه الكل وصار هو الاصل حيث قال عنه سيدنا آصف رضي الله عنه انظر الي هذا الوفق الصغير كيف سري مددة
في الاكوان جمعا والكل والجزء .... فهو الاب للكل
وعندما تم توظيفة علي الوفقية ليتم التوافق بين اركانة وهو العدل الرباني علي الوجود
ان الله لا يظلم مثقال ذرة . فانطلقت منه احرف بطد زهج واح وصار حكمها علي الاكوان جمعا لهذا نري بعض الاولياء
من اهل الكشف في احزابة .. اللهم بحق بطد زهج واح ...
فهو يدعوا الله بكل ما خلقه .
وذا استخرجنا من تلك الاحرف اسماء لخرج لنا اربعة اسماء ليس هناك غيرها
واحد احد واجد جواد . وتلك الاسماء اسماء ذاتية
وكأن الحق يقول الذات للصفات كالكل للبعض كالجلد للجسم .. فافهم

 

 

قاعده مهمه لمعرفة توافق الأسماء بين شخصين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

علاج جميع انواع السحر و لعلاج اللمسه النظره العين المس الارضي الصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق القران والرقيه الشرعيه مجانا دون اجر لوجه الله تعالى  الشيخ الروحاني محمود العطار  00201146928884

قاعده عامه لمعرفه خصائص الأسماء أعني هل الأسم جيد وفيه خيرا لحامله


اولا نأخذ أسم الشخص وأسم أمه ونضع الحروف مفرقه صفا واحده مثلا أسم( ع - ل- ي- ف - ا- ط - م - ه- ) بعد ذلك نقوم بترتيب الأطباع من السم
الأسم نعزل كل طبع على حدا أعني حروف النار وحروف الهواء وحروف الماء وحروف التراب من أسم الطالب وأسم أمه وهنا قمنا بعزل الأطباع


حروف النار( أ- ه- ط- م- ف- ش- ذ-)
حروف الهواء( ج- ز- ك- س- ق- ث- ظ- )
حروف الماء( د- ح- ل- ع- ر- خ- غ- )
حروف التراب( ب- و- ي- ن- ص- ت- ض- )

اسم علي فاطمه في المثال هذه حروف أطباعه

حروف النار( أ- ه- ط- م- ف- )
حروف الهواء( لم نجد أي حرف)
حروف الماء( ل- ع- )
حروف التراب( ي- )


هنا نقوم بأخذ مجموع الحرف الأوسط من الحروف أن كانت فردا أو نأخذ الحرفين الأوسط أن كانت زوجا من حروف أطباع الأسم هنا في المثال الحروف كان عددها 8 حروف اخذنا الحرفين الوسط وهم(م-ف-) أخذنا مجموعهم من الجدول الذي هو أوله(أ) = (6) هنا اخذنا مجموع حرفي(م-ف- من الجدول كان المجموع= 22) لان حرف الميم رقمه من الجدول 13 وحرف ف رقمه من الجدول 9 المجموع 22 أقل من 28 اذا لا نقسمه على 28 لو كان اكثر من 28 نقسمه على 28 ونأخذ الباقي وننظر به في الجدول حسب عدده هنا في مثالنا كان العدد 22 ذهبنا في الجدول الى العدد 22 ماذا يقول وجدنا ( أسم كله خير وفرح وسرور) وهكذا نمشي على كل الاسماء)
الحرف ترقيمه عدد متوالي النتيجة
أ 6 1 أسمه موافق جدا
ب 1 2 أسمه موافق جدا
ج 12 3 ثقيل جدا لا ينفعه
د 12 4 أبشر خيرا كثيرا
ه 5 5 ثقيل عليه جدا يسبب له القرينه
و 13 6 موافق كثيرا له
ز 14 7 موافق كثيرا له
ح 6 8 كله خير وراحه
ط 20 9 كله تعب وهم وغم
ي 1 10 ليس جيد ابدا
ك 1 11 جيد
ل 5 12 جيد كثيرا كله خير
م 13 13 يتأثر كثيرا بالسحر
ن 13 14 تؤثر فيه العين كثيرا
س 8 15 أفضل أسم وله عز كبير
ع 10 16 اسم ممزوج خير وتعب
ف 9 17 جيد كثيرا وله مستقبل كبير
ص 2 18 أفضل أسم وله عز كبير جدا
ق 12 19 جيد كثيرا وله مستقبل كبير
ر 5 20 اسم يسبب له العناء
ش 6 21 كله تعب
ت 19 22 اسم كله خير وفرح وسرور
ث 20 23 اسمه ثقيل عليه يسبب له حظ سيأ
خ 1 24 اسمه يجلب له الخير
ذ 14 25 كله تعب وهم عليه
ض 13 26 على وجهه فيه الخير
ظ 3 27 أسمه جيد جدا
غ 10 28 ممزوج فرح وتعب


كانت حروف الأسم زوجا أخذنا الحرفين الوسط كانت (م- ف-) مجموعهم =(30) علي أبجد الصغير
وأخذنا حروف الأسم كامله حسب ترتيب الأطباع ( أ- ه- ط- م- ف- ل- ع- ي-) كان مجموعهم من الجدول


أ ه ط م ف ل ع
6 5 20 13 9 5 10


مجموع الحرفين الوسط=(30) ومجموع حروف الأسم كاملة حسب الأطباع = 6+5+20+13+9+5+10=68)
هنا أخذنا مجموع 30+68=98 قسمه 28 الباقي الباقي (14) نظرنا في العدد 14 من الجدول وجدنا جنبه( تؤثر فيه العين كثيرا)
وهذه الحروف الأبجديه التي حصلنا منها على العدد (30) الذي هو من مجموع( م- ف-)


الحرف أ ب ج د ه و ز ح ط ي ك ل م ن س ع ف ص ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ
ترقيمة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28

لكم فائق التقدير والاحترام