الجمعة، 12 يوليو 2019

اسرار سحر المحبة والتفريق ومدى تاثيرهما الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

تعتبر قضايا الحب والزواج وما يرتبط بها من مشاكل من أهم ما صادفنى فى حالات العلاج التى قابلتها و أغراض الممارسة السحرية, فحسب المعتقد السحري، يعتبر الحب الشديد أو الكراهية بين الرجل والمرأة من أعمال السحر التي لا يعالجها إلا السحر نفسه، ولذلك يقدم السحر حلولا في شكل وصفات، لكل من الفتاة أو المرأة التي تبحث عن الايقاع برجل في هواها، والرجل الذي يريد الإيقاع بامرأة في غرامه، أو الذي يرغب في الخلاص من هوى يؤرقه ويشقيه، وما إلى ذلك من الأغراض. وكثيرا ما قابلت حالات صعبة
جدا بسسب الاعتقد او الحب والولع الشديد بشخص لا نستطيع تحمل فكرة فراقة او بعدنا عنة
واكرر مرة أخرى تحذيرى للقارئ من مغبة تطبيق أي من الوصفات الاتية:
سحر التفريق
يندرج سحر التفريق ضمن وصفات السحر الاسود التي تتداول مهموسة من فم لأذن، أو في عيادات السحرة، كغيرها من وصفات الشر التي تروم إلحاق الأذى بالغير, وتلجأ اليها في الغالب نساء «أو حتى رجال» ينوون تفريق شريكين في علاقة زواج أو حب أو أعمال، بهدف الاستفراد باحدهما.
ومن الوصفات التي تستعمل لهذا الغرض، نذكر: يؤخذ التراب من تحت القدم اليمنى للزوج» في الحالة التي يتعلق فيها الأمر بزوجين، وتتلى عليه أسماء زعماء الجان الأربعة سبعمئة مرة، مع تلاوة الآية الكريمة «يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين فاعتبروا يا أولي الألباب».
وإذا كان القصد الشرير هو تبغيض الرجل للمرأة، فإن الأمر ليس أسهل في زعم السحرة من أخذ شعر المرأة وتبخير إناء ماء لم يسبق أن استعمل للشرب به، ثم يملأ بالماء ويسقى منه الرجل -بعد ذلك- وهو لا يعلم من العملية شيئا؛ فإنه سيبغض تلك المرأة إلى درجة أنه لن يطيق النظر اليها بعد ذلك!
قد يكون التفريق عملا ظالما -في نظر المجتمع- حين يكون بين رجل وزوجته، ولكنه يصبح مشروع من وجهة نظر أخلاقية، حين يستهدف قطع علاقة زنا بين عشيقين، وقد يكون خلق الغيرة بينهما بداية لزرع بذور الشقاق, ولأجل ذلك يكفي أن تسقى المرأة مرارة ذئب بالعسل، وهي لا تعلم ماهيتها ولا الغرض منها، فإنها تشتعل غيرة!
سحر المحبة
في زعم السحرة أنه من أجل كسب حب امرأة يؤخذ من شعرها، ويوضع في تميمة، أي في ورقة مكتوب عليها تعزيم، ثم تعلق في غصن شجرة, وكلما داعبت الريح تلك التمــيمة، إلا وخفــق معـها قلب المطـلوبة بهــوى عاشــقها!
ومن الوصفات الاخرى المتداولة لأجل إعادة الدفء إلى علاقة امرأة بزوجها أو عشيقها: أن تفرغ المرأة العسل على رأسها بحيث يتدلى خيطا رقيقا نازلا من الجبهة إلى الذقن، وتتلقفه عند الذقن لتجمعه في ملعقة بعد ذلك، وتحك طرف لسانها بورقة من شجرة التين إلى أن يسيل منه الدم، وتأخذ منه بعد ذلك، بضع قطرات تغمس فيها سبع حبات من الملح، ثم تخلط كل ذلك بالعسل ويضيف اليها قليلا من التراب المأخوذ من اثر ثلاث خطوات خطاها الرجل المطلوب، برجله اليمنى، وتمزج كل تلك العناصر وتقدمها له في الأكل من دون أن يعلم شيئا، بالطبع، فإنه سيهيم بها حبا.
ومن الوصفات التي تنصح لكل من يخطب ود فتاة أو امرأة لا تبادله المشاعر نفسها، أن يحصل على شعرة من رأسها ويضعها في تمرة بعد أن يفرغها من نواتها, ويدفنها في مكان لا تطأه الأقدام، فإن المرأة «أو الرجل» ستشعل رغبة في لقائه!
ولإشعال نار المحبة في قلب امرأة «المرأة المسكينة دائما» بأخذ طالبها أظفار هدهد وأظفاره ويحرقها جميعا ويسقيها من رمادها مخلوطا بسائل، فإنها لن تطيق عليه صبرا, وكذلك الأمر اذا غسل الرجل قدميه وسقى امرأته من ذلك الماء, فإنها تحبه حبا شديدا!! ويأخذ الرجل منيه ويلطخ به قطعة سكر ويطعمها للمرأة, من دون أن تعلم من ذلك شيئا فإنها تحبه حبا شديدا!
(لاسترجاع الزوج أو العشيق
المغرب ودنات على «فلان ولد فلانة»
بالوحش والغمة
من وحشي بكى
من وحشي شكى
من وحشي طرطق السلاسل وجا)
إن هذا السجع الذي يسمى في مصنفات السحر «دعوة الشمس»، هو طقس سحري تقوم به المرأة التي غاب عنها الزوج أو الحبيب بسبب الهجر، أو لدواعي السفر، وتفصيله كما يلي: في وقت المغيب، توقد المرأة النار في مجمر وترمي فيها بعض البخور وتقف مواجهة لمطلع الشمس تلوح بمنديل استعمله سابقا أثناء الجماع «الشرويطة» وهي تتلو دعوة الشمس.
وتبدو قوة هذا الطقس متجلية في القوة السحرية للكلمات المنظومة في شكل سجع يعتقد أنه سينقل للشمس التي تغيب أمنية المرأة في أن يكسر زوجها القيود المعنوية والحقيقية التي تمنعه من وصالها، كي يلبي نداء شوقه إليها!
والحقيقة أن الكثير من طقوس دعوة «الزوج» الغائب تتضمن سجعا يُتلى بشكل طقوسي، ويكـون الكـلام الدعوة موجها إما لقوى الطبيعة التي لها قدرة على التأثير المباشر أو غير المباشر على الحبيب الغائب، أو إلى قوى فوق طبيعية كالجان، أو إلى المواد المستعملة خلال الطقس السحري (البخور، مثلا).
ونقدم فيما يلي بعض النماذج:
تأخذ المرأة البخور التي من ضمنها الشيح وترميها في مجمر ناره موقد وهي تردد:
(الشيخ يا الشيخ
الناس تقول ليك الشيخ
وأنا نقول للطالب المليح
اطلع للسما وصيح
جيب «فلان» عند فلانة بنت فلانة).
وتضع بعد ذلك مزيدا من البخور في المجمر وعلى ضوء نار شمعة تنادي الجن:
(دخلت عليكم يا موالين المكان
هاكوا التفاح باش تسكنوا أولادكم
وزيدوا لي في النار
باش يجي «فلان» عند «فلانة» بنت فلانة.
تستعمل الزوجة لاسترجاع زوجها أيضا، البخور السبعة المعروفة في نار المجمر وهي تقول:
(صيفطت لك ميات جنية وجنية
ثلاثة يهود
وثلاثة نصارى
وثلاثة من حانوت الجزارة
يكفتوك بالحبال المثنية ويجيبوك لبين يدي.
تحرق المرأة البخور السبعة دائما، عند طلوع الشمس وتردد:
(سلامي عليك يا شمس
الناس يقولوا ليك الشمس
وأنا نقول ليك لا لا زيرارة
يا اللي قاسمة السما بحرارة
ما تقسمي الفكوسة والخيارة
حتى تقسمي قلب «فلان» ولد «فلانة»
ماشي بقولي، بقول الرسول
سيدي محمد المذكور
وبجاه مكونة بنت لمكون
بنت لحمر سلطان الجنون
كل ما قالوا لساني يسجي ويكون!)
تأخذ المرأة مجموعة من المواد وترميها تباعا وهي تردد:
(بخرت بالحرمل باش يجي كيتحرمل
بخرت بالزعتر باش يجي كيتعثر
بخرت بفليو باش يجي كفيو)
(العر عار يا لعر عار
يا اللي ما كيخلي عار
الناس يقولو العر عار
وأنا نقول بالهدهد اللي يحمي ما كتبو الطلبة
جيب ليا «فلان» ولد فلانة).
كيف نفهم غاية العملية السحرية في هذه الوصفات التي تعتمد على السجع، لدعوة الحبيب الغائب؟
– إن الكلام الموزون قيمة سحرية كامنة في ايقاعته التي تناسب طبيعة الطقوس السحرية، ولذلك نجده حاضرا بكثرة في طقوس السحر لدى العديد من الشعوب المتفرقة عبر العالم, وكما يشير إلى ذلك إدموند دوتية، في مؤلفه الموسوعي حول الدين والسحر في افريقيا الشمالية، فإن الشعوب العربية القديمة كانت تمنح للكلام الموزون قدرات تأثيرية تتجاوز التأثير على الكائن البشري إلى ما سواه من عناصر وقوى الطبــيعة الأخرى، حتى أصبح الشاعر ينعت بأنه ساحر والشعر بأنه سحر.
ومنه نستنتج أن الطقوس الشفوية لدعوة الحبيب تعتمد بالأساس على القوة الحرية للكلمات، أكثر من اعتمادها على العناصر الأخرى «البخور، طلوع أو غروب الشمس، إلخ» التي تعتبر عناصر سحرية مساعدة أو مكملة، فقط.

أماكن السحر الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

. سحر يدفن في ألترب ( ألمدافن ) أي المقابر
2. سحر يدفن بجوار مكان فيه حرارة
3. سحر يدفن بجوار مكان فيه برودة
4. سحر يرش أمام ألباب سواء كان ماءا أو ترابا
5. سحر يعلق في شجرة أو نخلة في أي مكان في الهواء
6. سحر يدفن في مفارق طرق
7. سحر يدفن تحت عتبة البيت
8. سحر يوضع في المرتبة أو في الوسادة ( المخدة )
9. سحر يذاب في عصير أو قهوة أو شاي و يشرب
10. سحر يوضع في ألطعام ويأكله ألشخص
11. سحر يوضع في مجرى ماء
12. سحر يحرق في النار
13. سحر إرسال ألخادم بدون أي شي
14. سحر يلقي في البحر
15. سحر يلقي في البئر
16. سحر فلكي يرصد على ألنجوم في أول ألشهر أو في أخره
17. سحر بالسلام على الشخص
18. سحر يأكله كلب اسود
19. سحر يعلق في جناح طائر
20. سحر يعمل على قفل جديد أو مقص أو دوبارة أو فتله حرير
21. سحر يكتب على نعل الحذاء
22. سحر يكتب على بيضة وتحرق
23. سحر يحرق في الشمعة
24. سحر يكتب على أثر ألشخص ويحرق
25. سحر يدفن في كفن ألميت
26. سحر يكتب على عظم ميت
27. سحر بالنظر إلى الشخص
28. سحر يقرأ على خردل و يرش في لبيت أو في أي مكان

السحر ربط المرأة (( ملف شامل الاعراض والعلاج )) الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

حر ربط المرأة (( ملف شامل الاعراض والعلاج ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي وسلم وبارك سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين
كما عودناكم نضع لكم كل ماهو جديد وفريد ومنتقى من صدورنا وبأذن من الله اولا ثم من السادة الاشراف اخواتى من الجان المسلم ثانيا ووالله ثم والله لن تجدوه عند مخلوق
سحر ربط المرأة (( ملف شامل الاعراض والعلاج ))
كما ان الربط يتم للرجل فهناك ربط يتم للمراة وهو انواع كثيره اشهرها الخمس انواع الاتيه
1- ربط المنع : عندما يقترب الزوج من زوجته يجد رجليها التصقت لا اراديا ببعضهم فلا يستطيع اتيانها
2- ربط التبلد : يتمركز الجنى الموكل بالسحر فى مخ المراه فى منطقه الاحساس والشعور فيداعبها الزوج فلا تشعر بشىء ولا تتجاوب مع زوجها
3- ربط النزيف : وهو كلما اراد الرجل اتيان زوجته يجدها تنزف وليس النزف الشديد ولكنه اشبه بالعذر الذى ياتى النساء دائما
4- ربط الانسداد : كلما اراد الرجل ان ياتى زوجته وجد فرجها قد سد تماما باللحم فلا يتم الاتصال بينهما
5- ربط التغوير : يتزوج الرجل امراة بكر فاذا اتاها وجدها ليست بكر ويصل الامر للشك فى طهاره الفتاه وبعد العلاج يعود الغشاء كما كان
طريقة العلاج
تقرا الايات الاتيه سبع مرات على ماء طاهر تشرب منه وتستحم على 7 ايام فيبصل السحر بامر الله وتواظب على الصلاه ووضع المسك الابيض على الجبهه ووراء الاذن عند النوم
الايات من سورة الاعراف من 117 – 122
ولا تنسونا من صالح دعائكم

لسحر تحقير لانسان والعياذ بالله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

الاخوة الكرام / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان من اسوء انواع السحر هو سحر تحقير شأن الانسان وهذا النوع من السحر سيء لانه يؤثر على الحالة الصحية والنفسية والاجتماعية والمادية على المصاب ويختلف عن باقي انواع السحر لانه عادة ما يكون الفاعل منتقما حاقدا ، فكلنا نعرف بان سحر التفريق يؤثر بالعلاقة بين الازواج وسحر الجلب له علاقة بان يجلب المسحور لمن جلبه بدون وعي او تفكير او تحفظ وسحر بيرة البنات يعطل الارتباط عند البنت المصابة وسحر الاعين ان ترى ما هو غير حقيقي او منطقي بتأثير السحر ولكن سحر تحقير شأن الانسان هو الاشد تأثيرا وتدميرا للمصاب
واعراضه كالتالي :
1 – يعاني المصاب من مشاكل لا يوجد لها مبرر في بيته ونفور اقرب الناس له منه ومن اتفه الاسباب تقوم اكبر المشاكل في بيته وفي محيطه العائلي ويصبح المصاب غير مفهوم من الاخرين ومنبوذ منهم بغير اسباب لان هذا النوع من السحر ينفر الآخرين من المصاب ليحقر شأنه بينهم .
2 – يعاني المصاب من مشاكل صحية ومنها المشاكل العضوية والنفسية فيصاب بالم او مشكلة تأرقه ومن ثم يذهب الى الطبيب فلا يثبت بعد التحاليل والفحوصات بانه يعاني من اي مشكلة عضوية ولكن الآلام تداهمه في كل وقت ، ومن الناحية النفسية تحيط به مجموعة من المشاكل النفسية كالرهاب من الاخرين والخوف الغير مبرر والوساوس والوهم والقلق والى ما شابه ذلك من مشاكل نفسية لا حصر لها واهمها الاكتئاب المفاجىء والاحساس بالحزن واليأس على مدار الساعة .
3 – الحالة المادية وهو ان يشاهد المصاب بهذا السحر ان الامور في عمله انقلبت بدون اي مبرر او تقصير منه فينفر منه المتعاملون او انهم يتعاملون معه في تجارته وعندما تصل اللقمة الى الفم ينتهي كل شيء فجأة بدون اي مبرر او منطق فيحاصر من هذه الناحية او اذا كان موظفا وجد نفسه محاط بحقد ونفور احباء الامس منه بدون اي سبب او مشكله واضحه والمقصود في هذا تحقير شأنه في عمله .
4 – يواجه المصاب مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وموت المشاعر والاحاسيس من الداخل فلا يقدر يعيش مع زوجته بطريقة عاديه او مثل ما كان من قبل فكلما يريد الاقتراب منها وجد انه فقد الاحساس والامكانية الجنسية فجأة وهذا في العادة يؤدي الى نفور الزوجة منه والى اخره من مشاكل لا يوجد لها حصر والمقصود من هذا تحقير شأنه في بيته .
هذا النوع من السحر لا يعالج بالطرق التقليدية كالدهن بالزيت او ترك الامر للمصاب بان يعالج نفسه لانه هذا السحر يجدد تلقائيا ويجب انهائه من جذوره كي لا يعود تأثيره بعد فترة وجيزه؟
لهذا النوع من السحر علاج خاص موجود في مركز الخبراء وينقسم هذا العلاج الى قسمين الاول بنهي السحر وقاعدته والثاني علاج يتكون من نوعين نوع يؤخذ في الصباح والنوع الثاني يؤخذ في المساء ويعمل على تخليص الجسم من الآثار الناتجه عن هذا السحر سواء كانت الاخلاط الصلبة الموجودة على جدار القولون او الآثار التي عادة ما توجد الخلل في الجملة العصبية المركزية في الجهاز العصبي وتؤدي الى مشكلة بوضائف جهاز الاستشعار مما ينتج عنها المشاكل النفسية .
وفي العادة لا يحكم الانسان على نفسه بانه مصاب قبل الاتصال في المركز وعرض حالته على المختص لان اعراض السحر احيانا تتشابه ويجب ان يكون هناك تشخيص دقيق جدا لهذه المشكلة من ثم وصف العلاج .
عافانا الله واياكم من كل مكروه
تقبلو تحياتنا

لبـاب سحـر ( لترحيل الجار السوء ) الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

بـاب سحـر ( لترحيل الجار السوء )
وهو كالاتي
تكتب الاتى يوم السبت بعد الظهر بحبر اسود على شقفة نية وتبخرها بحلتيت وقشر بصل وثوم وتتلى عليها الاسماء 45 مرة ثم تطحنها وترشها على باب بيته او شقتهاو المحل الذي تريد
وهذه هى الاسماء:
اهطوش2 ههطوش 2 طهطوش 2 مهطوش 2 فهطوش 2 شهطوش 2 ذطوش2 عجلوا ياخدام هذه الاحرف والاسماء بطرد وترحيل فلان هذا الشهر العجل

السحر الاسود وتعريف السحر وانواعه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

السحر الاسود وتعريف السحر وانواعه
السحر: في اللغة يطلق على ما خفي ولطف سببه،من السحر. وهو في الاصطلاح الشرعي ( عقد ورقى يتكلم به و يكتبه، أو يعمل شيئاً يؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له )
انواع السحر
النوع الاول[السحر له حقيقة وتأثير، وقد يموت المسحور]
أو يتغير طبعه وعاداته، وله تثير في إيلام الجسم و إتلافه، وهذا هو الذي عليه عامة العلماء ويدل عليه الكتب والسنة الصحيحة [أنظر المجموع للنووي:19/240و الفروق للقرفي:4/149،وغيرها
والسحر منه ما يكون بهمة الساحر مع استعانته بالشيطان الذي يعينه على الفساد والإفساد
فتتحد نفس الساحر مع نفس الشيطان فيحدث عند ذلك الفساد والإفساد،
وهو مبني على أقوال وأعمال مخصوصة تصدر من الساحر تؤثر في الآخرين بقدرة الله،
والثاني: وهو سحر الطلسمات[/وهو عمل يقوم به الساحر بمساعدة الشيطان أو بناء على أمره على الورق أو القماش أو المعادن ونحوها، بشكل مخصوص وفي وقت مخصوص وبحجم وصورة معينة لضرر نفر أو أكثر في شخصه أو ما يملكه. وهذه من أهم أنواع السحر.[/
طرق الوقايه من السحر
[ تجريد التوحيد لله والترحل بالفكر في الأسباب إلى المسبب وأن كل ما حوله بيد الله وأن لن يضره شيء ولا ينفه إلا بإذن الله قال تعالى: وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ [البقرة:102].
2) الاستعاذة بالله من الشيطان قال تعالى: (وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ*وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ )[المؤمنون:98،97].
3) تقوى الله وحفظه عند أمره ونهيه قال تعالى: (وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً ) [الطلاق: 2] وقال تعالى: (وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ )[آل عمران:120].
4) التوكل على الله والاعتماد عليه وهو من أقوى الأسباب في دفع كل الشرور عن العبد فمن يتوكل على الله فهو حسبه وكافيه قال تعالى: وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ [الطلاق:3].
5) المحافظة على الأذكار اليومية من أذكار الصباح والمساء والنوم ونحوها، والتهليل مئة مرة في اليوم، وقراءة آخر آيتين من سورة البقرة، وأية الكرسي وغيرها من التحصينات الواردة في الكتاب والسنة. طرق علاج السحر
ما أنزل الله من داء إلا وله دواء وقد جعل الله للسحر كغيره من الأدواء أسباباً لإزالته ورفعه ومن ذلك:
1) وهو من أعظم الأسباب وأقواها
على الإطلاق وهو سؤال الله تعالى أن يرفع عنه ما به من داء ويلجأ إلى الله بصدق وإخلاص ويتحرى أسباب الإجابة ومواطنها قال تعالى: (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ [النمل:62].
2) الرقى والتعاويذ الشرعية بكلام الله وكلام رسوله ، وكل كلام شرعي ليس فيه شرك ولا كفر من الاستعانة بغير الله أو نحو ذلك، وأن تكون بكلام عربي مفهوم، وأن لا يعتقد فيها التأثير بنفسها وإنما هي سبب من الأسباب.
3) استخراج السحر وإبطاله وهو من أبلغها وهو بمنزلة إزالة المادة الخبيثة وقلعها.
4) استعمال الأدوية المباحة التي يعرفها الأطباء وأهل العلم مثل تناول سبع تمرات من عجوة صبيحة كل يوم وهي تقي من السحر قبل وقوعه، و تنفع في حله بعد وقوعه كما في صحيح البخاري عن النبي صلى الله عليه وسلم :{ من اصطبح بسبع تمرات من عجوة ـ وفي رواية من تمر المدينة ـ لم يضره سحر ولا سم ذلك اليوم إلى الليل }. كذلك ما ذكره العلماء من أخذ سبع ورقات من سدر أخضر ودقها بين حجرين، ثم يضربه بالماء ويقرءا آية الكرسي والقواقل
يعني المعوذات، ثم يحسوا منه ثلاث حسيات ثم يغتسل به، فإنه يذهب عنه كل ما به. وذكر العلماء غيرها من أنواع النشرة التي يفك بها السحر [أنظر كلام ابن حجر في فتح الباري:10/233].
5)الحجامة في المكان الذي يصل إليه أذي السحر، فإذا ظهر أثره في عضو وأمكن استفراغ المادة الرديئة من ذلك العضو نفع جداً.

محبة وارسال بسورة الناس الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

محبة وارسال بسورة الناس
الارسال لسورةالناس 
تصوم برياضة يوم الجمعةو تدخل مكانا خاليا و تطلق بخور اللبان و الكزبرة و تتلوسورةالناس الف مرة وعلى رأس كل مئةتتلو الاسماء الاتيةتسع مرات و بعد تمام الالف تصرف بالزلزلة الىاشتاتا 3 مرات و تكرر اشتاتا فى كل مرة 3 مرات و الاسماء التى تتلى على رأس كل منة.
هى: عرش ٍ2 فرش ٍ2ازرشى 2 كيكيموش ٍ2نموهٍ2توكل ايها الوسواس الخناس و تهيأ فى صورتى و ادخل على فلان بن فلان فى صفتى و شكلى و كنيتىوهيأتى وعذبه بانواع العذاب وامره له يفغل كذا و كذا و ان لم تفعل اتينا اليك و قتلناك و منالحياة اعدمناك .

الفوائد المجربة لفك السحر بإذن الله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

من الفوائد المجربة لفك السحر بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
من الفوائد المجربة لفك السحر بإذن الله :
الفاتحة 7 مرات
ءاية الكرسي 7 مرات
لقد جاءكم رسول من أنفسكم ….الى العظيم 7 مرات
فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن
الله لا يصلح عمل المفسدين7 مرات
سورة البينة 7 مرات
سورة قريش 7 مرات
سورة الاخلاص 7 مرات
سورة الفلق 7 مرات
سورة الناس 7 مرات
تقرأ الايات والسور كلها بالعدد المذكور على نحو نصف ليتر ماء ويشرب منها المسحور مدة 3 أيام على الريق
ملاحظة : القارىء ينبغي أن يكون مأذونا بالقراءة وأن تكون قراءته صحيحة وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة .

لسبع جواهر لفك السحر الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

الجوهرة الأولى لفك السحر
1- تقرأ كل يوم آية الكرسي 101 مرة على ماء ثم تشرب مدة 7 أيام
2- يغلى بزر البقلة بماء طاهر 10 دقائق ثم يستحم به مدة 3 أيام متتالية
3- تقرأ آيات اللطف – تقرأ صباحاً ومساءً
1- لا تدركُهُ الأبصار وهو يدركُ الأبصار وهو اللطيفُ الخبيرُ (103)الأنعام
2- إن ربي لطيفٌ لما يشاءُ إنهُ هُو العليمُ الحكيمُ (100)يوسف
3- إنَ الله لطيفُ خبيرٌ (63)الحج
4- إنَ الله لطيفُ خبيرٌ (16)لقمان
5- إن الله كان لطيفاً خبيراً (34)الأحزاب
6- الله لطيفُ بعبادهِ يرزُقُ من يشاءُ (19) الشورى
7- ألا يعلمُ من خلقَ وهوَ اللطيفُ الخبيرُ(14) الملك
الجوهرة الثانية لفك السحر
1- تقرأ الفاتحة 121 مرة كل يوم على ماء ثم تشرب 7 أيام متواصلة
2- يغلى ورق الغار ثم يستحم به المسحور 7 أيام متواصلة
3- خمس آيات تكتب ليلة الجمعة وتحمل أو تتلى كل صباح للحفظ من السحر و المصائب بإذن الله تعالى وهذه هي الآيات
1- ألم تر إلى الملإ من بني إسرائيل من بعد موسى إذ قالوا لنبي لهم ابعث لنا ملكا نقاتل في سبيل الله قال هل عسيتم إن كتب عليكم القتال ألا تقاتلوا قالوا وما لنا ألا نقاتل في سبيل الله وقد أخرجنا من ديارنا وأبنائنا فلما كتب عليهم القتال تولوا إلا قليلا منهم والله عليم بالظالمين ( البقرة 246)
قدير على ما يشاء
2- ألم تر إلى الذين قيل لهم كفوا أيديكم وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة فلما كتب عليهم القتال إذا فريق منهم يخشون الناس كخشية الله أو أشد خشية و قالوا ربنا لم كتبت علينا القتال لولا أخرتنا إلى أجل قريب قل متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى ولا تظلمون فتيلا ( النساء : 77 )
قهار لمن طغى وعصى
3- لقد سمع الله قول الذين قالوا إن الله فقير ونحن أغنياء سنكتب ما قالوا وقتلهم الأنبياء بغير حق ونقول ذوقوا عذاب الحريق ( آل عمران : 181)
قوي لا يحتاج إلى معين
4- واتل عليهم نبأ ابني آدم بالحق إذ قربا قربانا فتقبل من أحدهما ولم يتقبل من الآخر قال لأقتلنك قال إنما يتقبل الله من المتقين ( المائدة : 27 )
قدوس يهدي من يشاء
5- قل من رب السماوات والأرض قل الله قل أفاتخذتم من دونه أولياء لا يملكون لأنفسهم نفعا ولا ضرا قل هل يستوي الأعمى والبصير أم هل تستوي الظلمات والنور أم جعلوا لله شركاء خلقوا كخلقه فتشابه الخلق عليهم قل الله خالق كل شيء وهو الواحد القهار (الرعد : 16) قيوم يرزق من يشاء
الجوهرة الثالثة لفك السحر
1- تقرأ كل يوم يا حفيظ أحفظني من السحر والسحرة 1000 مرة مدة 11 يوم
2- آيات الحفظ من أجل الحفظ من الأنس والجن والشياطين وفك السحر تقرأ 21 مرة
1- ولا يؤُُدُهُ حفظُهما وهُو العليُ العظيمُ ( البقرة : 255)
2- فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين ( يوسف : 64 )
3- وحفظا من كل شيطان مارد ( الصافات : 7 )
4- وحفظناها من كل شيطان رجيمٍ ( الحجر : 17 )
5- وحفظا ذلك تقديرُ العزيز العليم ( فصلت : 12 )
6- إن كل نفس لما عليها حافظ ( الطارق : 4 )
7- إن بطش ربك لشديد (12) إنه هو يبدئ ويعيد (13) وهو الغفور الودود (14) ذو العرش المجيد (15) فعال لما يريد (16) هل أتاك حديث الجنود (17) فرعون وثمود (18) بل الذين كفروا في تكذيب (19) والله من ورائهم محيط (20) بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ (21) ( البروج : 12 – 22 )
8- وهو القاهرُ فوق عباده ويرسل عليكم حفظة ( الأنعام : 61 )
9- إن ربي على كل شيء حفيظٌ ( هود : 57 )
10- له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله ( الرعد : 11 )
11- إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ( الحجر : 9 )
12- وإن عليكم لحافظين ( الانفطار : 10 )
13- وكنا لهم حافظين ( الأنبياء : 82 )
14- وربك على كل شيءٍ حفيظٌ ( سبأ : 21 )
15- الله حفيظُ عليهم وما أنت عليهم بوكيلٍ ( الشورى : 6 )
16- وعندنا كتاب حفيظ ( ق : 4 )
17- لكل أوابٍ حفيظٍ . ( ق : 32 )

فك السحر في البخورات الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

حص لبان + فاسوخ ابيض + النيلة + ام الناس + العرعار + الشب اليماني + الفيجل + شوك قنفود البحر وشوك قنفود البر } . -اما طريقة الاستعمال ان يتبخر بهم المصاب كل ليلة عند نومه على فحم خشبي مدة سبعة ليالي متتالية دون انقطاع في لباس واحد اي ان لا يلبس اللباس الداخلي كي يصل الدخان المتصاعد منهم الى جميع جلده مع النية الخالصة بان الله هو الشافي المعافي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته خادمكم المطيع الخاضع لجلال ربه الراغب في رحمته

محبه البيضه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

محبه البيضه تكتب على بيضة بنت يومها الاية (قل ادعوا الله أو ادعوا الرحمن ايما تدعوا فله الاسماء الحسنى (
الم الم الم المص الر 3 حم 7 يس ص الم الم الر 4 كهيعص حمعسق ق ن 
اللهم رب جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل ان يعجل فلان ابن فلانه بالزواج من فلانه بنت فلانه على شرعك وسنه نبيك وبحق سمعه وقلبه ولسانه وبصره يأتي اليها خاطباً لها ليتم شرعك وألف الود بينهما
ملاحظه: كل ميم مطموسة
ثم تلف البيضه في شاش وتدفن في المجمره ويقرأ عليها العزيمه 3 مرات

لعمل خاتم محبه وقبول الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

تاخذ حجر العقيق وتجعله في سيبة 
وتتلو عليه الاسماء التالية ثلاث ليال وبعد التلاوة تنجم الحجر أذان الفجر 
بحيث يفوت الأذان والحجر خارجا 
الاسماء التي تتلوها هي 
قدوس سبوح رب الملائكة والروح ياهو ياهو ياهو بدوح بدوح بدوح
وبعدها تجعل الحجر في خاتم او حرز تحمله معك فما لمست به شيء الا وتبعك 
جمادا كان او حيا باذن الله تعالى

لسحر الارحام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

سحر الارحام
يصنع لموت الجنين في بطن امه
الاعراض
الم في الخاصرة
الم في البطن
الم في المقعدة
العلاج بادن الله
تكتب سورة الواقعة***اسماء الله الحسنى ***اية ابطال السحر 7 مرات**** قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله*** بماء ورد وزعفران وتمحى بماء عادي ويشرب منه على الريق لمدة 7 ايام
يقرا على المريض وفي زيت الزيتون رقية السحر مكررة 7 مرات ***** } لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ { [الشورى:49] *****
***** أَلَمْ نَخْلُقكّم مّن مّآءٍ مّهِينٍ * فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * إِلَىَ قَدَرٍ مّعْلُومٍ * فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ * وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لّلْمُكَذّبِينَ { [المرسلات:20 –24]
****وَهُوَ الّذِيَ أَنشَأَكُم مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصّلْنَا الاَيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ{ [الأنعام:98]
يدهن به فقرات الظهر واسفل السرة و البطن**** ويداوم عليها طيلة الحمل *****
الى ان يتم الشفاء

جلب الرجال والنساء الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

لجلب أي شخص من ذكر أو أنثى ترسم دائرة
على ورقة بيضاء وتضع في وسط الدائرة صورة المطلوب وتكتب من خارج الدائرة
بالجانب الأيمن خمسة أحرف جيم وتكتب من الجانب الأيسر إثنان وعشرون حرف دال
ويكتب على صدر الصورة إسم الشخص المطلوب واسم أمه وتضع الصورة تحت صخره
يأتي المطلوب .
يجب أن تكون الكتابة بماء البئر والصندل الأحمر
البخور لبان ذكر 

لباب في عقد اللسان يكتب ويحمل الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

باب في عقد اللسان يكتب ويحمل
بسم الله الرحمن الرحيم اريوش 2 شيعوش2 بهطاروش2 ارغرش2 ارمانوش2 اللهم اخرس لسان فلانه بن فلانه عن فلانه بنت فلانه والجم لسانه وذهل عقله وخذ روحانيته بكهيعص وبحمعسق فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

لجلب الحبيب الغضبان بالملح لباب من المجربات ويعرف باسم ( جلب الملح ) الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 جلب الحبيب الغضبان بالملح
هذا الباب من المجربات ويعرف باسم ( جلب الملح )
فاذا اردت العمل به –
تكتب ما يأتى فى ثلاث أوراق وتضع فى كل ورقة حصوة ملح طعام
ثم تحرقهم
واحدة فى الصباح
وواحدة فى الظهر
والثالثة فى آذان المغرب –
وهذا الذى تكتبه
قادش2 طرش2 هلطوش2 كيكموش2
أطلقت الملح ووزنه لايوذنه ولا يملح الا قلب فلانه بنت فلانه أو فلان بن فلانه الى محبة كذا الى كذا بحق هذه الأحرف ااااا ششش ععع ررر ووو ححح ااا توكلوا ياخدام هذه الأسماء العظيمة واجلبوا وهيجوا واحرقوا قلب كذا الى كذا حتى يأتى الى كذا خاضعا ذليلا
الوحا2 العجل2 الساعة2

لباب محبه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

   باب محبه يحمل تكتب في ورقة بيضاء وتحمل وهذا ما تكتب وتقول
بسم الله الرحمن الرحيم هو قش 2 هو قيش 2 خنتريش 2 اشقمريش 2
اطيوش 2 توكل ايها العون الشديد خادم الفاتحة الشريفة بجلب وتهيج كذا و كذا الى محبة كذا و كذا
الوحا 2 العجلة 2 الساعة 2 بارك الله فيكم وعليكم البخور رائحة طيبة اثناء الكتابة

محبة وجلب باية الكرسي ، قوية باذن الله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

محبة وجلب باية الكرسي ، قوية باذن الله :
المطلوب :
– 72 حبة فلفل اسود 
– جمر قوي 
الطريقة :
تمسك حبات الفلفل بيدك اليسار .. وتبدأ بوضع حبة الفلفل في فمك وتقرا اية الكرسي : 
‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏.. وتقرأ التوكيل : توكلوا يا خدام هذه الاية الشريفة بحرق قلب ( فلانة بنت فلانة ) حتى تاتي الى (فلان ابن فلانة ) وتصالحه بمالها ونفسها وتسمع مقالته بحق ما فيها من السر والاسرار والنور الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة . 
وتلقي حبة الفلفل في الجمر .. ومن ثم تضع الحبة الثانية في فمك وتقوم بنفس القراءة .. حتى تكمل 72 حبة .. ولاتحتاج هذه الطريقة الى اي نوع بخور

لباب محبة بالسقي رائع ومفيد الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

باب محبة بالسقي رائع ومفيد  
باب سقية جميلة جدا نفع الله بها المؤمنين.
وهو يكتبفي طبق من الصيني الابيض او الزجاج الابيض الصافي ويعمل بهليلة الخميس ويسقيلمن تحبونهوهو
………………
الفاتحة والاخلاص وسلام قولا من ربرحيم وهذة الاحرف ب ب ب ب ب ب ب*د د د د د د د *و و و و و و و *ح ح ح ح ح ح ح *ا اا ا ا ا ا *ه ه ه ه ه ه ه *م م م م م م م *س س س س س س س *ق ق ق ق ق ق ق *ك ك ك ك كك ك *ح ح ح ح ح ح ح *ل ل ل ل ل ل ل* ي ي ي ي ي ي ي*ص ص ص ص ص ص ص* يحبونهم كحب اللهوالذين امنوا اشد حبا لله* ويوضع تحت النجوم ويتلي عليه سورة القدر ومعها اسماءالقمر 70مرة  

محبه مجربه هديه لكم الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
بعيداً عن البخور والتوكيل ولفظ آلآف الأسمآء وتكرارها ،،
هي طريقة من تجربتي الشخصية وأتحداكم ،،
وهي في أي وقت تشاء القيام به ,,
1- تستحم وتكون على طهارة 
2-تقف عند شاطىء البحر حافي القدمين 
3-تغمض عينك اليسرى فقط دون اليمنى وتقبض بأخمس يمناك بقوة 
4-تقول كمانانا مرة واحده و أهآ أهآ إيه مرة واحده ،، 
فيأتي المطلوب ويطلب رضاك .

محبة فورية الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم
يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حباً لله
واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا
هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت مافي الارض جميعاً ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم
سيجعل لهم الرحمن وداً
وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني
ونزعنا مافي صدورهم من غل اخواناً على سرر متقابلين
عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم
ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة 
وهو على جمعهم اذا يشاء قدير
وإنه لحب الخير لشديد
سيهديهم الله ويصلح بالهم
اللهم يامن ألفت بين الثلج والنار ألف بين قلوب عبادك الصالحين
اللهم قلب (فلان) بمحبة (فلانة) بالمحبة والمودة والرأفة والالفة
وادخل في قلوبهم الفرح والسرور والود والتودد والوفق والتوفيق 
والصلح والاصلاح والحنان وألف بينهم كما ألفت بين جبرائيل وميكائيل
وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه ألف قلب (فلان)
على محبة (فلانة) ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

المحبة القاطعة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

هذه من علاجات المحبة القاطعة بالله لا تحتاج الى اسم من الاسماء ولا كتاب من الكتب وهي هده الاسماء فادا اردت تعلقها او تحطها في تنور وتكتب بالمسك والزعفران وماء ورد وهدا مايكتب
{سحباس سرهولوس سمهوهس ومردوس اوس هماس حمرلوس هيجت قلب وفوءاد وسمع وبصر فلانة بنت فلان على حب ف ابن ف لا يكون له صبر ولا قرار بحق هده الاسماء
اكتب ألآتي على سبعة شموع بيضاء وأذا تعذر ذلك أكتبها على سبعة أوراق بيض ولف كل ورقة على شمعة وأشعل كل ليلة شمعة فأنه جلب عظيم وهذا ما تكتب قال عفريت من الجن انا آتيك به قبل ان تقوم من مقامك وأني عليه لقوي أمين أفش 2 فشهوش 2 كشليخ 2 كيلموش 2 أنوخ 2 يعوج 2 العجل يا أيها ألموكلين بهذه ألاسماء اجلبوا قلب وفوأد كذا وكذا لمحبة وحب كذا وكذا بحق فلا أقسم بمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم
<فسيكفكهم اللة وهو السميع العليم>
تكتب يوم الخميس بعد طلوع الشمس الساعة الاولى ساعة المشتري في ورقة 87او99مرة
وتكتب بعدها ألقوا محبة فلان ابن فلانة في قلب فلانة بنت فلانة
أو تقول افعلوا كذا وكذا
من جلب وتهييج ومحبة وجلب خطاب وجلب زبون وحفظ وتحصين وعلاج ولكا ماتريد مما يرضى اللة عزوجل وتعلق او تسقى او صرفها كما تريد
واتبع ألهام تصل الى المرام

كلمات سريعة المفعول لجلب الحبيب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

تقرأى اسم الله ( الجامع ) بياء النداء هكذا ( يا جامع ) كل يوم لمدة اسبوع
عدد 1000 مرة 
وكل ما تصل 100 مرة
تقرا هد الدعاء
( ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ٠٠٠٠٠٠٠ عصمة لى من الخطأ والزلل ويعيننى فى الدنيا والاخرة . ان الله لا يخلف الميعاد )
تم تقرا ياجامع 100 مرة تم دعاء وهكدا حتى تمام 1000 مرة من ياجامع
ملاحظــــــه
مكان نقط …… تقول اي شي تبيه كجلب لي فلان بن فلانة

لجلب وتهييج لسورة يس الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

جلب وتهييج لسورة يس
تقرأسورة يس 7مرات وبعد كل مرة تقول ياسريع يامجيب 1500مرة
وبعد كل 100تقول ياسريع اسرع بجلب وتهيج كذا الى محبة كذا 
والبخور لبان ذكر وجاوى 
واللة الموفق هاذي طريقتي واتمنى ان تنفعكم بارك اللة فيكم

فائدة للصلح بين الزوجين مجرب صحيح لا تعمله إلا بين المرء وزوجه تنال به الثواب عند الله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ فَمَنْ خَافَ مِن مُّوصٍ جَنَفاً أَوْ إِثْماً فَأَصْلَحَ بَيْنَهُمْ فَلاَ إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ . وَإِنِ امْرَأَةٌ خَافَتْ مِن بَعْلِهَا نُشُوزاً أَوْ إِعْرَاضاً فَلاَ جُنَاْحَ عَلَيْهِمَا أَن يُصْلِحَا بَيْنَهُمَا صُلْحاً وَالصُّلْحُ خَيْرٌ وَأُحْضِرَتِ الأَنفُسُ الشُّحَّ وَإِن تُحْسِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً. وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُواْ حَكَماً مِّنْ أَهْلِهِ وَحَكَماً مِّنْ أَهْلِهَا إِن يُرِيدَا إِصْلاَحاً يُوَفِّقِ اللّهُ بَيْنَهُمَا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً خَبِيراً يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأَنفَالِ قُلِ الأَنفَالُ لِلّهِ وَالرَّسُولِ فَاتَّقُواْ اللّهَ وَأَصْلِحُواْ ذَاتَ بِيْنِكُمْ وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدتَّهُم وَمَن صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وذريتهم إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ اللهم بحق هذه الآيات الشريفة اعطف قلب فلانة بنت فلانة على فلان بن فلانة بالمحبة الدائمة و الألفة والعطف والحنان فسيكفيكهم الله و هو السميع العليم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
تكتب هذا في ورقتين يوم الجمعة ساعة الزهرة بماء الورد والزعفران قد طرح فيه يسيرا من المسك وبخر عملك بالجاوي والعنبر واحدة يحملها الطالب والأخرى تسقى للمطلوب فإنه لا يغرب عليه شمس ذلك اليوم حتى يتوصل الطالب بمطلوبة فاتقي الله في عملك