الجمعة، 11 أكتوبر 2019

حجاب تيسير الزواج يكتب ويحمل و مجرب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

حجاب لتيسير الزواج للبنت

بسم الله الرحمن الرحيم ودود روؤف حنان عطوف كريم مقلب القلوب وألقيت عليك محبة مني سيجعل لهم الرحمن وداً وهو على جمعهم إذا يشاء قدير إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما فجمعناهم جمعا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله هو الذي أيدك بنصره و بالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم عسى الله أن يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم مودة و الله قدير و الله غفور رحيم اللهم ألف بين حاملة هذا الحجاب ( فلانة بنت فلانة ) وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء ، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء ،وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله ، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين ،قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين حتى يأتوا لخطبتها وطلبها للزواج اللهم اجعلها في أعين الناظرين غالية كالجوهر وحلوة في عيونهم كالعسل والسكر الشمس عن يمينها والقمر عن يسارها والزهرة بين عينيها والله ناظر إليها بالمحبة والمودة والرعاية والعناية اللهم زينها في أعين الناظرين بحق وبحرمة وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين اللهم إني أسالك بالعظمة ألإلهية و بأسرار الربوبية و بالقدرة الأزلية و بالعزة السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية و الشبيهة و بحق صفتك التي لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلى عرشك و بعرشك العظيم الذي تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم و اللوح و بجاه سيدنا محمد الممدوح صلى الله عليه و سلم وبحق الاسم الأعظم وبالقرآن الكريم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبحق كهيعص حمعسق طه يس ق ن طس طسم ألم ألمر ألمص أسألك اللهم أن تسخر لحاملة هذا الحجاب (فلانة بنت فلانة ) جميع أبناء آدم وبنات حواء بالمحبة والمودة والقبول والاحترام والطاعة الكاملة ويسر أمر زواجها وسخر لها زوجا صالحا يأتي لخطبتها بحق اسمك الله الله الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو اقرب إن الله على كل شيء قدير أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله ،وقل هو الله ،وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون اللهم لا حول الا حولك وقوتك ولا قدرت لاحداً الا قدرتك ياقدير يامقتدر بحق حبيبك ونور عرشك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم البرهان البرهان البرهان ياعزيز ياودود يالطيف
المصدر: منتدى الشيخ الروحاني وعلم الفلك والتنجيم ضرب على الرمل لكشف الطالع تسهيل لزواج البنت البائر والعوانس جلب محبة قبول

الايام السبعه وما يناسبها الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

الايام السبع ...

من المعلوم أن عدد الأبراج هو اثنا عشر برجاً ، وهذه الأبراج يدور في

فلكها سبعة كواكب تم اسقاطها على الأيام السبعة ، فأصبح كل يوم له

كوكب يدل على البرج ، وله اسم من أسماء الله يناسب هذا الكوكب ،

وبالتالي له طبع معين ومعدن خاص

فسنبدأ بيوم الأحد .

وهذا اليوم كوكبه الشمس وبرجه الأسد ومعدنه

الذهب ، وطبعه النار ، وينفعه من الأوراد ياحي ياقيوم ، وأنا أفضل

أن يكون التنزيه كاملا بمعنى يكون الورد الله لا إله إلا هو الحي

القيوم .


ويوم الاثنين

كوكبه القمر وبرجه السرطان ومعدنه الفضة وطبعه الماء ،

وينفعه من الأوراد الرحمن الرحيم .


ويوم الثلاثاء

كوكبه المريخ وبرجه الحمل والعقرب ومعدنه الحديد طبعه

في الحمل ناري وفي العقرب مائي ، ويناسبه من الأوراد الملك

القدوس .


ويوم الأربعاء

كوكبه عطارد وبرجه الجوزاء والعذراء ومعدنه الزئبق

طبعه في الجوزاء هوائي وفي العذراء ترابي ، ويناسبه من الأوراد

العلي العظيم .


ويوم الخميس

كوكبه المشتري وبرجه القوس والحوت ومعدنه القصدير طبعه

في القوس ناري وفي الحوت مائي ، ويناسبه من الأوراد الكبير

المتعال .


ويوم الجمعه

كوكبه الزهرة وبرجه الثور والميزان ومعدنه النحاس طبعه

في الثور ترابي وفي الميزان هوائي ، ويناسبه من الأوراد الكافي

الغني .


ويوم السبت

كوكبه زحل وبرجه الجدي والدلو ومعدنه الرصاص طبعه في

الجدي ترابي وفي الدلو هوائي ، ويناسبه من الأوراد الفتاح العليم

لزواج من يريد محبيتك مجربه صحيح الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

تقرأ بعد صلاة الفجر سورة طه 7 مرات
ثم تقول ( اللهم لين قلب فلان بن فلانة لفلانة بنت فلانة كما لينت الحديد لداود )77 مرة
ثم بعد المغرب تقرأ الاتى
سورة الاحزاب 3 مرات
سورة الرحمن 3 مرات
سورة الحج 3 مرات
سورة طه 3 مرات
سورة المؤمنون 3 مرات
ثم تستغفر الله 71 مرة
وتصلى على الرسول صلى الله عليه وسلم 100 مرة
وتقول ( اللهم اغفر لى الذنب الذى يحجب استجابة دعائى )
ثم تقولى ( اللهم هب لى فلان بن فلانة زوجا لى واجمعنى به سريعا )
او تقول ( اللهم هب لى فلانه بنت فلانه زوجة صالحة لى واجمعنى بها سريعا )
وباذن الله ستجد الموضوع يسير بسهوله ويسر وسرعة كبيرة جدا جدا

مجرباتى , معينات , الزواج , صاحبها الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

آيات معينات صاحبها على الزواج مجرباتي


بسم الله الرحمن الرحيم

هذه آيات معينات صاحبها على الزواج

على الراغب في الزواج المداومة على قرأتها فإنها نافعه بإذن الله تعالى وكل آيات الله شفاء وبركة

1 - { وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلاَ مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الْظَّالِمِينَ } البقرة35
2 - { وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ } البقرة102
3 - { فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِن بَعْدُ حَتَّىَ تَنكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } البقرة230
4 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً } النساء1
5 - { وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَاراً فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئاً أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً } النساء20
6 - { وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلاَ مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ } الاعراف19
7 - { هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ } الاعراف189
8 - { حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ } هود40
9 - { وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الرعد3
10 - { فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَى } طه117
11 - { فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ } الانبياء90
12 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } الحج5
13 - { فَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ أَنِ اصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا فَإِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ فَاسْلُكْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ } المؤمنون27
14 - { أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الْأَرْضِ كَمْ أَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } الشعراء7
15 - { خَلَقَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } لقمان10
16 - { وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً } الاحزاب37

17 - { خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنْ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقاً مِن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ } الزمر6
18 - { أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ } الشورى50
19 - { كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ }الدخان54
20 - { وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } ق7
21 - { وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ } الذاريات49
22 - { مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَّصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ } الطور20
23 - { وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } النجم45
24 - { فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ } الرحمن52
25 - { قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ } المجادلة1
26 - { فَجَعَلَ مِنْهُ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } القيامه39
27 - { وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ } التكوير7

لا تنسوني من دعائكم الصالح

للزواج خلال 6 ايام باذن الله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

للزواج خلال 6 ايام باذن الله

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وبعد..
فكما هو معلوم ان غايتك كل النسوة هو الزواج وهذا شيئ عظيم وهو نصف الدين كما شرعه الله تعالى وقد كثرة التجاريب المختلفة في الاعمال من اجل تحقيق هده الغاية النبيلة من مجربات من الكتب من المنتديات من اعمال العجائز لكن لم يتحقق شيئ واعتقدت الكثيرات ان ذلك وهم وسراب وان هدا العلم غير صحيح فقط اوهام وشاركها العديدات في رايها بعدما وصلوا الى نفس النتيجة لا زواج لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل الطريقة التي عملت بها كانت صحيحة هل كانت نيتها بالغة واعتقادها في الله تعالى هو المسخر للامور.هل تعلم ان الله تعالى ان لم يعطي الاذن لشيئ لن يكون
فلنجاح الاعمال الربانية التي لاتذخل في نطاق الشركيات على الانسان الطالب والمطلوب ان يصحح عقيدته ويعلن توبته ويجتهد باخلاص.فطريقة التي ساضع اليوم هي طريقة معروفة عند بعض الروحانين لكن فيها بعض التعديلات التي قمنا بها شخصيا وجربناها مرارا وافادت ولله الحمد.
ايتها الاخت الكريمة عليك اولا ان تصلي لله تعالى ركعتين خالصة بخشوع كبير وثقة فالله انه هو القادر المقتدر الجليل الذي سيسترك بستره الجميل.
الكتمان فان الرسول صلى الله عليه وسلم وال بيته الطيبين الطاهرين قال استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان
فمن كتم سره نال امره.
تاخدي على بركة الله قلم ريشة قصب من اجل الكتابة بها بمسك وزعفران وماء ورد وتكتبي على اناء ابيض سورة الفجر كلها وبعدها تمسحيها بماء طاهر الماء الطهور وهو ماء المطر ثم تخلطيها مع الحناء وتنقشي يديك بالحناء.
وخلال هده المدة تواظبي على تلاوة سورة الفجر ودعاء ليل نهار واعتقاد جازم وكامل بنجاح
بعدها تكتبي سورة الحشر في قرطاس ورقة بيضاء ويكون بخورك طيب وتغتسلي جيدا علما انه يكون مغطاس معك بعد ان تغتسلي بالماء العادي وتتنشفي تغتسلي بماء سورة الحشر وهذا بعد صلاة الجمعة تقومين به حتى تصلي الجمعة وتطلبي الله التيسير منه
ثم تكتبي مايلي في ورقة وهي تحمل معاك اخر سورة الحشر لو انزلنا هذا القران الخ قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق لكلماته ولو كره المجرمون وتكتبي كذلك وزينها لناظرين 21 مرة وتتلوا ما كتبتي على الورقة عدد 70 مرة
ان لم يتم الزواج بعد اسبوع يعني ان هناك ثلاتة امور حتى يكون القارئ على بينة من امره ولا يحتج علي
اولها ان الله تعالى لم ياذن بعد لزواج هده السيدة لحكمة ربانية لا يعلمها الا هو
ثانيها ان عملت السيدة هدا العمل ولم يتحقق شيئ قد يكون عندها مانع من الموانع يمنع زواجها سحر عين ربط عقد
ثالثها ان عملها لها معالج روحاني فقد يكون هو مصابا لان الكثير من الروحانين مرضى هم انفسهم مرضى ويعرفون ذلك لكنهم يشرعون في العمل.
ارجوا من الله تعالى ان تتزوج كل نساء المسلمين
لا تنسوا ادعوا لي بالخير

محبة وتهييج نارى الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

وهى محبه وتهييج نارى والطريقة كالاتى :
احضر 7 ورقات لونهم احمر واكتب بمداد احمر الاسماء الاتية احرف مفرقة
وكذلك التوكيل وفى ظهر كل ورقة تكتب هذه الايه
{مرج البحرين يلتقيان كذلك يلتقى فلان صاحب هذا العمل مع فلانة فى عشق ومحبة وطاعة }
ثم تضع فى كل ورقة حصوة لبان ذكر و3 حصوات ملح خشن وتطبقها وتلقيها فى النار على الفحم ثم تتلو الاسماء فقط بدون عدد وعندما ينقطع الدخان تتلو الاسماء مرة وتوكل بما تريد وعند الانتهاء من 7 ورقات خذ رمادهم مع رماد الفحم ورشه عند عتبة المطلوب وعند الرش تقول
{احرقت قلبك يا فلان بمحبة فلانة}وان كان الطالب هو الذى سيرش الرماد فيقول
{جلبتك الى محبتى يا فلان يا ابن فلانة }
والعمل يوم الثلاثاء بعد المغرب ويرش قبل اذان العشاء وهذه هى الاسماء:
{أرطوشٍ ملعوشٍ مقلوشٍ هارشٍ قارشٍ هويشٍ كَيكَموشٍ }اسرع يا أحمر وانت يا عابد النار والبسوا فلان ابن فلانة من القدم للراس واحرقو قلبه واسلبو عقله بمحبة فلانة بنت فلانة
بحق هذه الاسماء اهطمفشذٍ لمقفنجل ---------تم الباب

28 منزله من منازل القمر الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

28 منزله من منازل القمر



1 منزلة الشرطين :
إذا دخل القمر في هذه المنازل فيستحب السفر وإجراء العمليات الجراحية وشرب الدواء ويعمل فيها للمحبة وحجب حماية المسافر ، وإذا كان القمر نحساً فيعمل فيها للفرقة والبغض والفساد وسفك الدماء.

2. منزلة البطين :
إذا دخل القمر فيها يناسبها أعمال حفر الآبار والمشاريع الإروائية كالسدود والأنهار وما إلى ذلك كما توافق أعمال استخراج الدفائن والكنوز وتناسب طلاسم نمو الزرع والطلاسم المهيجة كما يستحب فيها مقابلة ذوي المناصب ويناسبها أعمال القبول والدخول على ذوي الملك والسلطان والمحبات والقبول وجلب القلوب وكل شيء فيه حكمة وعلم وإذا كان القمر نحساً أو مقترناً بالنحوس يعمل فيها لإفساد الخطبة والزواج .

3. منزلة الثريا :
إذا دخل القمر فيها يعمل فيها لخلاص المسجون وللمودة ولصيد البر وحماية المسافر في البحر ويستحب الدخول على الملوك وذوي السلطان وأهل العلم والمعرفة كما يصلح فيها الزواج وتركيب الأدوية الصالحة ، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها لتفريق الشركاء .

4. منزلة الدبران :
إذا دخل القمر فيها يعمل الأعمال الرديئة كالبغض أو الرجم أو العقد أو ما إلى ذلك من الأعمال .

5. منزلة الهقعة :
إذا دخل القمر فيها يناسبها أعمال العلم والفهم والمعرفة وتناسب للإلتحاق بدورات دراسة كما يعمل فيها لسلامة المسافر ولمصالحة الزوجين واتفاقهما ويستحب فيها البناء وتناسب الأطفال . أما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها لتفرقة الشركاء .

6. منزلة الهنعة :
إذا دخل القمر فيها يناسبها أعمال الصلح بين الشركاء والمتخاصمين وللألفة والإجتماع ويستحب الصيد فيها . أما إذا كان القمر نحساً يعمل فيها لفساد المدن وإتلاف الزرع وما إلى ذلك .


7. منزلة الذراع :
يناسبها من الأعمال ما له علاقة بالتجارة ونموها والبيع والشراء ونمو الزرع وحفظ المسافر في البحر وللصلح والمحبة بين الأهل والأصدقاء كما يناسبها أعمال الدخول على الملوك أو لقاء ذوي المناصب الرفيعة ويستحب فيها تناول الدواء واستخدام العلاج ومراجعة الطبيب وهذه الفترة تنفع لذوي الحقيقة وأصحاب النفوس الصافية ، أما إذا كان القمر منحوساً فيعمل فيها لإخراج مؤجر من دار أو ملك أو ما إلى ذلك .

8. منزلة النثرة :
يعمل فيها طلاسم المحبة والمصادقة والصلح بين المتباغضين وحفظ المسافر وطرد الحشرات وإدامة حبس المسجون ، وإذا كان القمر نحساً يعمل فيها لفساد حال ذوي السلطان .

9. منزلة الطرفة :
يعمل فيها الأعمال الرديئة كهتك أستار الناس وخاصة المسافرين منهم وأعمال القطيعة والبغض وسجن الخصم وفساد المزارع .

10. منزلة الجبهة :
يعمل فيها الإصلاح ما بين الزوجين والخصمين ولإتفاق الشركاء ولدوام البناء، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها للإنتقام من العدو ولدوام بقاء المسجون في سجنه .

11. منزلة الزبرة أو ( الخرثان ) :
يعمل فيها لنمو التجارة وسلامة المسافر وتوفيقه وإصلاح حال الشركاء ولنجاة المسجونين والأسرى كما يعمل فيها طلاسم محاصرة المدن وثبات الأبنية وبخور أعمالها قشر رمان حلو.

12. منزلة الصرفة :
يعمل فيها لنمو الزرع والغرس ولإصلاح حال الشركاء وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها لإتلاف مال الناس ولخراب السفن وبخور أعمالها عود ند وزعفران.

13. منزلة العواء :
يعمل فيها لنمو التجارة والزراعة وحفظ المسافر وإتمام الزواج بين الزوجين وإطلاق المحبوس وطلسمات الإتصال بالملوك والعظماء وتصلح لإبتداء الأمور والعلوم كما توافق الملابس الجديدة وتفصيل الثياب ولا تحارب فيها أحداً أو تخاصمه ولا تدخل محكمة أو على ذوي سلطان وبخور أعمالها لبان ذكر.

14. منزلة السماك :
يعمل فيها لإصلاح ما بين الزوجين وإصلاح حال الملوك واتفاق أحوال الشركاء وحفظ المسافرين بالسفن وإذا كان القمر منحوساً يعمل لإفساد المزارع وخرابها وللعداوة والفساد ويكره فيها الإبتداء بالأعمال الجيدة كما يكره فيها البيع والشراء ، وبخوره أعمالها لبان ذكر وحب حرمل .

15. منزلة الغفر :
يعمل فيها طلاسم حفر الآبار وإخراج الكنوز وأعمال المحبة والمودة والراحة والإستفادة من الملوك وذوي المناصب ، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها أعمال التعطيل والتفريق والخصام وتشتيت الشركاء وخراب الديار ، وبخور أعمالها لبان ذكر .

16. منزلة الزبانا :
يعمل فيها لخلاص المسجون وغالباً ما تكون أعمالها رديئة ولا خير فيها خصوصاً إذا كان القمر في النحوس فيعمل فيها لفساد المحلات التجارية والزروع ولقطيعة الأصحاب واختلاف الشركاء وغيرها ، وبخور أعمالها الشيح .

17. منزلة الإكليل :
يعمل فيها لحماية المواشي ولثبات البناء ولسلامة المسافر في البحر وأجمع الحكماء أن من صادق صديقاً والقمر في هذه المنزلة فإن صداقتهم لا تنقطع فلأجل ذلك يختارونها لطلسمات الصداقة أما إذا كان القمر منحوساً فيعمل فيها للفتن والبغضاء وأعمال الشر ، وبخور أعمالها فلفل وزعفران وعود .

18. منزلة القلب :
يعمل فيها لثبات الأبنية ولنمو المزروعات وسلامة مسافر البحر كما ويستحب عقد الألوية في الحرب وشراء السلاح والاستعداد للحرب وشراء الدواب وإخراج الدفين وعلاج البهائم وشرب الأدوية وإذا كان القمر منحوساً يعمل أعمال اختلاف الشركاء ، وبخور أعمالها ورق الإهليلج .

19. منزلة الشولة :
إذا دخل فيها القمر يعمل فيها أعمال الظفر على الأعداء وإدراك المطلوب وصلاح أحوال المسافر ونمو الزرع وحل المعقود وإذا كان القمر مقترناً بالنحوس يعمل فيها لخراب السفن وكسرها واختلاف أحوال الشركاء والعقد ، والبخور الموافق لها قشر رمان ومصطكي .

20. منزلة الغنائم :
إذا دخل القمر فيها يعمل فيها لإصلاح حال الدواب ولسرعة السفر ولأعمال الجلب والتهييج والمحبة وللحظ والسعادة ويستحب فيها البدء بدراسة الأمور الشرعية والبناء والغرس وكل أعمال الخير أما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها لتفرقة الشركاء ، ويناسبها من البخور لبان الذكر .

21. منزلة البلدة :
إذا دخل القمر فيها يعمل لثبات الأبنية ونمو الزراعة ولبقاء الأموال ولسلامة المسافر وأما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها للطلاق والقطيعة ويناسبها من البخور سنبل وعود .

22. منزلة سعد الذابح :
إذا دخل القمر بها يعمل لمداواة المريض ولخلاص المسجون والأسير ولإخراج الخبايا والكنوز ، أما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها للتفرقة بين الشركاء وللفساد ولكل شيء غير جيد، ويناسبها من البخور العصفر .

23. منزلة سعد بلع :
إذا دخل القمر فيها يعمل فيها لشفاء المريض ولتخليص المحبوس ويستحب فيها شراء سيارة أو دابة كما يستحب فيها البدء بمشاريع الإرواء وغيرها ، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها لإتلاف الأموال والفراق ويناسبها من البخور البابونج .

24. منزلة سعد السعود :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها لصلاح المتاجر وحال الزوجين وللنصر على الأعداء ولخلاص المحبوس وللمحبة والمودة وكل ما هو خير ويناسبها من البخور العود والمصطكي .

25. منزلة سعد الأخبية :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها أعمال الظفر على الأعداء ويوثق بطلسماتها الأبنية وتثبت ويستحب إرسال الرسائل وإنشاء الإتصالات فيها لأنها تنجح، وإذا كان القمر منحوساً عمل فيها لنيل السوء ومقاطعة الزوجين وفساد الزرع وعقد الزواج وجميع الأعضاء ، ويناسبها من البخور لبان ذكر وعنزروت وفلفل .

26. منزلة الفرع المقدم :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها أعمال المحبة وإثارة الشهوة وتصلح للعلاج ولعمل كل ما هو جيد وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها التفرقة بين الشركاء ويناسبها من البخور لبان ذكر وحبة سوداء وزعفران .

27. منزلة الفرع المؤخر :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها لنمو التجارة ولشفاء المريض وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها للعقد والنزيف وإتلاف المال والضر بالمسافر وكل ما هو غير مستحب ويناسبها من البخور فلفل ودار صيني .

28. منزلة الرشا :
إذا دخل القمر بها فاعمل فيها لنمو التجارة والزراعة ويستحب فيها التداوي والسفر والزواج ولبس الثياب الجديدة والنقلة من مكان إلى آخر ومخالطة الحكماء والرؤساء وإصلاح ما بين الزوجين وكل ما هو جيد وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها للإضرار بركاب السفن والمسافرين ولإتلاف الودائع ويناسبها من البخور حبة السوداء والله أعلم

سعود الكواكب ونحوسها الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام

سعود الكواكب ونحوسها

السعود (المشتري والزهرة والقمر)

النحوس (زحل والمريخ)

الشمس وعطارد قد يكونا سعودا أو نحوسا

المذكرة (الشمس و زحل والمشتري والمريخ)

المؤنثة (القمر والزهرة)

عطارد قد يكون مذكرا أو مؤنثا

النهارية (الشمس و المشتري وزحل)

الليليه (القمر والزهرة والمريخ)

عطارد قد يكون نهاريا أو ليليا



يقول بطليموس

من الكيفيات الأربعة التي تم ذكرها في الأعلى – والتي هي بالطبع الحارة والباردة والرطبة واليابسه –

اثنان منهم مغذتيان وخصبتان ، تحديدا الحرارة والرطوبة ،

حيث انه من خلالها كل المواد تتحد وتتغذى.

الكيفيتان الاخريتان ضارتان ومدمرتان ، أي اليبس والبرودة.

بسببهما كل المواد تعفن وتتفسخ.

لذلك فان كوكبان اثنان بسبب كيفيتاهما وبسبب تغلب الحرارة والرطوبة فيهما اعتبرهما القدماء سعدين او مسببين للخير وهما المشتري والزهرة، والقمر أيضا اعتبر كذلك ولنفس الأسباب، ولكن كلا من زحل والمريخ ينظر اليهما كنحسين ومن طبيعة مخالفة ومسببين للشر. الأول بسبب افراط البرودة والثاني بسبب افراط اليبوسه.

الشمس وعطارد يعتبران ذا تأثير مشترك وينتجان الخير أو الشر مشاركة مع الكوكب الذان يكونان متصلان بهما

بامكانكم ان تروا هنا بأن طريقة بطليموس ليست طريقة نفسية ولكنها طريقة علمية وتعتمد في النهاية على ما هو جيد للجسم.

الأجسام بالنسبة لبطليموس تتحد وتتماسك نتيجة للرطوبة والحرارة، اللحم يتخمر أو المواد ستتخمر وتتحرك وتنمو مثل اللحم الحقيقي مع كيفيات الحرارة والرطوبة.

البرودة والجفاف تعرقل تطور الأجسام ولذلك فان تفريق بطليموس بين الكواكب الخيرة والشريرة ليس له علاقة بعلم النفس ولكنه مرتبط بالأحياة والفيزياء.

البيروني لديه التالي ليقوله :

بالنسبة للخيرات والشرور بسبب الكواكب فزحل والمريخ هما نحسان وزحل أكثر نحوسة والمشتري والزهرة سعدان والمشتري أكثر سعادة. المشتري يواجه زحل في ازالة التعقيدات النحسة كما تواجه الزهرة المريخ

الشمس سعد و نحس، سعد عندما تنظر وتبعد، ونحس عندما تقترن وتقترب . في التنجيم الهندي تعتبر الشمس نحسا.

عطارد ممتزج .

هو يتاثر بالكوكب الذي ينظر اليه ولكنه اذا ما كان وحيدا فانه يميل الى السعادة
القمر سعدا بفضل طبيعته الخاصة، ولكن موقعه بالنسبة للكواكب الأخرى يتغير بسرعة بسبب سرعة حركته

على العموم يمكننا القول عن دلالات الكواكب السعيدة بأنها تعبر عن الفضيلة والسلام والكثرة و الخير والأخلاق الخيرة والسعادة و الراحة والتعليم.

اذا كانت هذه التأثيرات قوية كانا أصدقاء لبعضهم البعض، أما اذا كانا ضعفاء فانهم يساعدان بعضهم البعض

في المقابل، النحوس تسبب الدمار والغطرسة والبؤس والحسد والغباء والشدة والقلق ونكران المعروف وقلة الحياء واللؤم والغرور وجميع الصفات المذمومة

اذا كانا قويين فانهما يساعدان بعضهما البعض في العداوة، واذا كانا ضعيفين فانهما ينبذان بعضهما البعض واذا كانا وحيدين فانهما يكونان كثيرا النشاط ولكن جبانين

الفرق بين النحوس والسعود هو غاية في الأهمية في التوقع وتحليل خرائط المواليد. متى ما قابلتم أحد النحوس فانكم ستقابلون مشاكل من نوع ما.

السؤال هنا هو مدى النحوسة والنحوسة بالنسبة لمن في خارطة مولود أو أي نوع آخر من الخرائط.

متى ما قابلتم السعود فانكم ستقابلون كما يقول البيروني السلام والكثرة والخير والأخلاق الخيرة والسعادة الخ.

السؤال هنا لمن ولأي درجة؟

لأي درجة هي مسألة تعتمد بصورة كبيرة على حظ أو ضعف الكوكب.

هو أيضا يعتمد على مواقع الكواكب واذا ما كانت في وتد او ما يلي وتد او ساقطة عن وتد. اذا كانت السعود نحوسا بسبب موقعها فانها مهما كان ستظهر وجهها السعيد.

هذا جزء من طبيعتها الفاسدة او المشوهة. هذه الكواكب والناس التي ترمز لهم في حياة المولود سيرغبون ويحاولون في ان يكونون جيدين ولكنهم في النهاية سياتون بتاثير سلبي.

مبدئيا، سوف نستخدم القائمة التالية ولكننا فيما بعد سنتعلم عن الاستثناءات التي يكون فيها النحس سعد والعكس.

الكواكب السعيدة: الشمس والزهرة والمشتري ونبتون

الكواكب النحسة: زحل والمريخ واورانوس وبلوتو

الممتزجه: القمر وعطارد


لكم كل التحيه والتقدير
ولا تنسونا من صالح دعائكم

كيفية معرفة الاوقات والساعات من سعد ونحس الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

كيفية معرفة الاوقات والساعات من سعد ونحس



ولما كانت معرفة الاوقات والساعات الفلكية مهمة لنجاح الاعمال
واعلموا ان الساعات الفلكية 12 في اليوم و12 ساعة في الليلة
وليست الساعة الفلكية كالساعة العادية التي نمشي عليه في بلادنا ولكنها تقل او تذيد حسب طول الليل والنهار وقصرهما
ولكيفية حساب ساعات النهار احسب الوقت من الشروق الي الغروب وااقسمه علي 12 فستعرف مدة الساعات الفلكية للمكان الذي تعيش فيه
ولكيفية حساب ساعات الليلة احسب الوقت من الغروب الي الشروق وستعرف ماهي مدة الساعات في الليل ايضا في المكان او البلد الذي تعيش فيها وقد وجد في كثير من الكتب ان كل ساعة تصلح لعمل معين
واقر معظم العلماء انه من الاصح ان يعمل الخير في اي ساعة سعيدة والشر في اي ساعة نحسة واقتصر بعضهم علي عدم تحديد الساعات ومعرفة سعدها من نحسها
والافضل في هذه الاراء ان يعمل الخير في اي ساعه سعيدة واعلموا ايها الاحباب ان اليوم الروحاني يختلف عن اليوم العادي فاليوم الروحاني يبدا من الغروب لليوم الذي قبله من الايام العاديه علي سبيل المثال فيوم الاحد يبدء من السبت بعد الغروب ويقف عليه خادمه المذهب والاخذ بناصيته الملك العلوي روقيائيل ويوم الاثنين يبدء من يوم الاحد بعد الغروب ويقف عليه خادمه مرة والاخذ بناصيته الملك العلوي جبرائيل وهكذا ايها الاخوة تقاس الايام

وما سنشرح الان من لمعرفة الساعات لكل يوم مترتبه علي شرحي وتعريفي هذا :
اولا يوم الاحد :الساعة الاولي منه للشمس وهي سعيدة تصلح لجميع اعمال الخير والساعه الثانيه منه للزهرة وهي سعيدة والثالثة لعطارد وهي سعيدة والرابعة للقمر وهي نحسة والخامسة لزحل وهي نحسة والسادسة للمشتري وهي سعيدة والسابعه للمريخ وهي سعيدة والثامنه للشمس وهي سعيدة والتاسعة للزهرة وهي سعيدة والعاشرة لعطارد وهي سعيدة والحاديه عشر للقمر وهي سعيدة والثانيه عشر لزحل وهي نحسة وهذه هي ساعات يوم الاحد علي حسبة اليوم الروحاني للاعمال .

ثانيا يوم الاثنين :والساعه الاولي منه للقمر وهي نحس والثانية لزحل وهي نحسة والثالثة للمشتري وهي سعيدة والرابعة للمريخ وهي نحسة والخامسة للشمس وهي سعيدة والسادسة للزهرة وهي سعيدة والسابعة لعطار وهي ممتزجة وتصلح للخير والشر والثامنة للقمر وهي نحسة والتاسعة لزحل وهي نحس والعاشرة للمشتري وهي سعيدة والحادية عشر للمريخ وهي نحسة والثانية عشر للشمس وهي سعيدة وهذه هي الساعات الفلكيه لليوم الروحاني لعمل كل الاعمال.

ثالثا يوم الثلاثاء:والساعة الاولي منه للمريخ وهي نحسة والثانية للشمس وهي سعيدة والثالثة للزهرة وهي نحس والرابعة لعطار وهي نحس والخامسة للقمر وهي سعيدة والسادسة لزحل وهي نحس والسابعة للمشتري وهي سعيدة والثامنة للمريخ وهي سعيدة والتاسعة للشمس وهي سعيدة والعاشرة للزهرة وهي سعيدة والحادية عشر لعطارد وهي سعيدة والثانية عشر للقمر وهي سعيدة

رابعا يوم الاربعاء:واول ساعة منه لعطارد وهي سعيدة والثانية للقمر وهي سعيدة والثالثة لزحل وهي سعيدة والرابعة للمشتري وهي نحسة والخامسة للمريخ وهي نحسة والسادسة للشمس وهي سعيدة والسابعة للزهرة وهي سعيدة والثامنة لعطارد وهي نحسة والتاسعة للقمر وهي سعيدة والعاشرة لزحل وهي نحسة والحادية عشر للمشتري وهي سعيدة والثانية عشر للمريخ وهي نحسة.

خامسا يوم الخميس :واول ساعة منه للمشتري وهي سعيدة والثانية للمريخ وهي سعيدة والثالثة للشمس وهي نحسة والرابعة للزهرة وهي سعيدة والخامسة لعطارد وهي ممتزجة والسادسة للقمر وهي سعيدة والسابعة لزحل وهي سعيدة والثامنة للمشتري وهي سعيدة والتاسعة للمريخ وهي سعيدة والعاشرة للشمس وهي سعيدة والحادية عشر للزهرة وهي سعيدة والثانية عشر لعطارد وهي سعيدة

سادسا يوم الجمعة :واول ساعة منه للزهرة وهي سعيدة والثانية لعطارد وهي سعيدة والثالثة للقمر وهي سعيدة والرابعةلزحل وهي نحس والخامسة للمشتري وهي سعيدة والسادسة للمريخ وهي نحس والسابعة للشمس وهي سعيدة والثامنة للزهرة وهي سعيدة والتاسعة للعطارد وهي سعيدة والعاشرة للقمر وهي نحس والحادية عشر لزحل وهي نحس والثانية عشر للمشتري وهي سعيدة .

سابعا يوم السبت :واول ساعة منه لزحل وهي نحس والثانية للمشتري وهي سعيدة والثالثة للمريخ وهي نحس والرابعة للشمس وهي سعيدة والخامسة للزهرة وهي نحس والسادسة لعطارد وهي سعيدة والسابعة لزحل وهي نحس والثامنة للمشتري وهي سعيدة والتاسعة للمريخ وهي نحس والعاشرة للشمس وهي سعيدة والحاديه عشر للزهرة وهي سعيدة والثانية عشر لعطارد وهي سعيدة وقد قال بعض المؤلفين ان يوم الاحد والاثنين والخميس والجمعه ايام سعيدة يصلح العمل فيها ويوم السبت والثلاثاء والاربعاء ايام نحسة لا يعمل فيها ولكن بالتجريب والخبرة وجد انه من الاصح العمل بالساعات السعيدة افضل واقوي وقال بعض المؤلفين انه اذا دخل طالب العلم لعمل اي عمل خير وكان دخوله في ساعه سعيدة فله الحق الا يتحسب او يترك جلسته بسبب دخول الساعه النحسه عليه لانه ما دام كان دخوله في السعد فانه يظل فيه حتي ينهي عمله وقالوا بعض مؤلفين اخرين انه اذا دخل الطالب لعمل اي عمل خير وكان دخوله في ساعه سعيدة ودخلت بعد ذلك عليه ساعه نحسة فينبغي عليه انهاء عمله وتلاوة الصرف وليكمل في ساعه سعيدة اخري وهذا الراي ارجح وانا اعمل به من سنوات طوال

وارجوا ان اكون وفقت في افادتكم في هذا الموضوع والله الموفق