الاثنين، 6 يوليو 2020

تربيع الكنز بالخط الشيخالشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 



كيفية صرف جن المال او الرصد هو استعمال الملح الخشن ويكون بخط خطا على مكان الدفين ثم يرش الملح على مكان الخط مع قراءة القران ثم رش الملح على مكان الدفين والافضل ان يقرأ سورة البقرة على الملح



ويوجد فوائد جليلة لخط الخطوط على اماكن الدفين او تربيعها



الاول عدم دخول الجن لداخل الخط



الثاني عدم خروج الدفين من داخل الخط



الدليل على هذا الكلام ان نبينا عليه السلام في ليلة الجن خط خطا لابن مسعود فقال له تبرح هذا المكان ومن الاحاديث



ما ورد عند البيهقي في الدلائل
عن عبد الله بن مسعود قال انطلقت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن حتى اتى الحجون فخط لي خطا ثم تقدم اليهم فازدحموا عليه فقال سيد لهم يقال له وردان انا ارحلهم عنك فقال اني لن يجيرني من الله احد





عن عبد الله بن عمرو بن غيلان الثقفي انه قال لابن مسعود حدثت انك كنت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة وفد الجن قال اجل قال فكيف كان فذكر الحديث كله وذكر ن النبي صلى الله عليه وسلم خط عليه خطا وقال لا تبرح منها فذكر مثل العجاجة السوداء غشيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فذعر ثلاث مرات حتى اذا كان قريبا من الصبح تاني النبي صلى الله عليه وسلم..........





هذا الخط ان خط على مكان الدفين فباذن الله لن يستطيع الجن الدخول لك على داخل هذا المكان المخطط وايضا لا يستطيع الخروج منه الا في حالة واحدة وهي ان ينزل الى الاسفل وهذا مما لا تستطيع ان تفعل معه شيء

تربيع عجيب وصحيح ومجربالشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

بسم الله الملك الحق المبين الرحمن الرحيم

اللهم صلى على سيدنا محمد الحبيب سيدنا محمد الحبيب المحبوب شافى العلل ومفرج الكروب وعلى اله وصحبه وسلم

والسلام عليكم




تربيع بوسيط و هو أجمل ما يكون سهل و عجيب بعون الله لا يكذب.

فقط ريض الشمس 3 أيام 21 عقب كل فرض و أنت معلق عود العمل قدامك ساعة تلاوة الرياضة هذا لغير الروحاني أما الروحاني فلا داعي لذالك.

تحظر بعون الله عود عرعر أو خروب أو لوز أو رمان أو زيتون أو صفصاف أو النخل يعنى تأخذ واحد من هده الأصناف فتقطع منه مقدار ذراع و 7 أصابع و اجعل العود ب 4 أوجه.




واكتب على وجه الأول

وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو ويعلم ما في البر والبحر وما تسقط من ورقة إلا يعلمها ولا حبة في ظلمات الأرض ولا رطب ولا يابس إلا في كتاب مبين




الوجه الثاني 

قال معاذ الله إنه ربي أحسن مثواي إنه لا يفلح الظالمون




الوجه الثالث

سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أو لم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد




الوجه الرابع :

وإذ قتلتم نفساً فادارءتم فيها والله مخرج ما كنتم تكتمون




بعد هذا لفها في خرقة و اجعلها عندك و عندما تقدم على مكان قل لناطورك امسك و اعمل ترحيل جيد و عزم و أنت خلفه و هو ماسك العصا من طرفها فإن يده سوف تلبس و تجره إلى موضع الدفينة و إذا قلت أصرعوه سوف ينصرع فضع ثوبا على وجهه و قل للخادم ماذا هناك فإنه يعطيك ما يوجد بالمكان مفصلا.فصرفهم بالكرسي و الإخلاص و 3 مرات انصرفوا صرفوا انصرفوا مأجورين بارك الله فيكم و عليكم.لا تنسى أن تبخر اللوح في المنزل و معه ناظورك فلا يجوز حمل البخور في أماكن ضيقة.

الكشف عن الدفائن والكنوز الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 (الشروط)



1-يجب ان تكون على طهاره والحاضرين.




2-يجب ان يكون لباسك ولباس الحاضرين البياض.




3-الوسيط يجب ان يكون عمره من 15 الى 21 سنه.




4-اذا كانت الارض مملوكه يجب اخذ الاذن من صاحبها.




لا يجوز الضحك او الاستهزاء في مكان الدفينه.






واهم شرط هو النية الصادقة لله لجميع الحاضرين






(البخور)






1-( صندل).2-( جاوي ).3- (عين الطير).4-( لسان الطير).




5-( حرمل ). 6-( لبان جماجم ثمر الحنا ). 6-( صمغ مغربي ).






(الطريقة)






اذا كنت لا تعرف مكان الدفينة بالتحديد تكتب الطلاسم المرسومة في الصورة




على اسفل القدمين وعلى باطن الكفين وتربط عينا الوسيط بقطعة قماش




وتعزم عليه وهو واقف وماد يديه الى الامام




(العزيمة)






بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم






1-{وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ {163} إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ




وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ




وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ




وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ}




{164} (البقرة)






2-{إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ




يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ




وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ {54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ




{55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ




قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ {56}} (الاعراف).








3-{وَالصَّافَّاتِ صَفًّا {1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا {2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا {3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ






{4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ {5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا




بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ {6} وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ {7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى




وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ {8} دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ {9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ




فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ} {10}(الصافات).






4-{قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا {1} يَهْدِي




إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا {2} وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً




وَلَا وَلَدًا {3} وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا {4} وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ




الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا {5} وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ




فَزَادُوهُمْ رَهَقًا {6} وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا {7} وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء




فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا {8} وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ




الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا {9} وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ




رَبُّهُمْ رَشَدًا {10}} (الجن).






5-{فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ}.






6-{قَالَ عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لاَّ يَضِلُّ رَبِّي وَلاَ يَنسَى }.






7-{ فَافْتَحْ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ فَتْحاً وَنَجِّنِي وَمَن مَّعِي مِنَ الْمُؤْمِنِينَ }.






8-{فَأَنجَيْنَاهُ وَمَن مَّعَهُ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }.






9-{إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ ﴿1﴾ لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ ﴿2﴾ خَافِضَةٌ رَافِعَةٌ ﴿3﴾ إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ




رَجًّا ﴿4﴾ وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسًّا ﴿5﴾ فَكَانَتْ هَبَاءً مُنْبَثًّا ﴿6﴾ وَكُنْتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً ﴿7﴾




فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ ﴿8﴾ وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ﴿9﴾




وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ ﴿10﴾أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ ﴿11﴾ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ ﴿12﴾ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ




﴿13﴾ وَقَلِيلٌ مِنَ الْآخِرِينَ ﴿14﴾ عَلَى سُرُرٍ مَوْضُونَةٍ ﴿15﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا




مُتَقَابِلِينَ﴿16﴾يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ﴿17﴾بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِنْ مَعِينٍ﴿18﴾




لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنْزِفُونَ﴿19﴾ وَفَاكِهَةٍ مِمَّا ِ يَتَخَيَّرُونَ﴿20﴾وَلَحْمِ طَيْر ٍمِمَّا




يشْتَهُونَ َ﴿21﴾ وَحُورٌ عِينٌ﴿22﴾كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ﴿23﴾ جَزَاءً بِمَا كَانُوا




يَعْمَلُونَ﴿24﴾ لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا تَأْثِيمًا﴿25﴾ إِلاَّ قِيلًا سَلَامًا سَلَامًا﴿26﴾وَأَصْحَابُ




الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ ﴿27﴾ فِي سِدْرٍ مَخْضُودٍ﴿28﴾وَطَلْحٍ مَنْضُودٍ﴿29﴾وَظِلٍّ




مَمْدُودٍ﴿30﴾ وَمَاءٍ مَسْكُوبٍ﴿31﴾ وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ﴿32﴾لاَ مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ﴿33﴾




وَفُرُشٍ مَرْفُوعَةٍ﴿34﴾إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاءً﴿35﴾ فَجَعَلْنَاهُنّ أَبْكَارًا ﴿36﴾ عُرُبًا أَتْرَابًا﴿37﴾




لِأَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿38﴾ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ﴿39﴾وَثُلَّةٌ مِنَ الْآخِرِينَ﴿40﴾ وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ




مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ﴿41﴾ فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ﴿42﴾وَظِلٍّ مِنْ يَحْمُومٍ ﴿43﴾لا بَارِدٍ وَلَا




كَرِيمٍ﴿44﴾إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ﴿45﴾وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنْثِ الْعَظِيمِ﴿46﴾




وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ ﴿47﴾ أَوَءَابَاؤُنَا




الْأَوَّلُونَ﴿48﴾قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ﴿49﴾لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ




﴿50﴾ثُمّ إِنَّكُمَْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ﴿51﴾لَآكِلُونَ مِنْ شَجَرٍ مِنْ زَقُّومٍ﴿52﴾ فَمَالِئُونَ مِنْهَا




الْبُطُونَ﴿53﴾فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ ﴿54﴾ فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ ﴿55﴾هَذَا نُزُلُهُمْ يَوْمَ




الدِّينِ﴿56﴾ نَحْنُ خَلَقْنَاكُمْ فَلَوْلَا تُصَدِّقُونَ﴿57﴾أَفَرَأَيْتُمْ مَا تُمْنُونَ﴿58﴾ءَأَنْتُمْ تَخْلُقُونَهُ




أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ﴿59﴾نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ﴿60﴾عَلَى أَنْ نُبَدِّلَ




أَمْثَالَكُمْ وَنُنْشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ﴿61﴾وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ النَّشْأَةَ الْأُولَى فَلَوْلَاتَذَكَّرُونَ﴿62﴾




أَفَرَأَيْتُمْ مَا تَحْرُثُونَ ﴿63﴾ ءَأَنْتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ﴿64﴾ لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ




حُطَامًا فَظَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ﴿65﴾إِنَّا لَمُغْرَمُونَ ﴿66﴾بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ﴿67﴾أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ




الَّذِي تَشْرَبُونَ﴿68﴾ َأَنْتُمْ أَنْزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنْزِلُونَ﴿69﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ




أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ﴿70﴾ أَفَرَأَيْتُمُ النَّارَ الَّتِي تُورُونَ﴿71﴾ ءَأَنْتُمْ




أَنْشَأْتُمْ شَجَرَتَهَا أَمْ نَحْنُ الْمُنْشِئُونَ﴿72﴾ نَحْنُ جَعَلْنَاهَا تَذْكِرَةً وَمَتَاعًا لِلْمُقْوِينَ﴿73﴾




فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ﴿74﴾فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ﴿75﴾وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ




عَظِيمٌ﴿76﴾ فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿75﴾وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿76﴾}




سورة الواقعة.






(بعد قرأة هذه السور والآيات تقول)






ادعوكم معاشر الارواح الروحانية والملوك المعنية بقسمي هذا الملك بهاشيتون ***




اطاشر والملك بهاشيمون




*** مخلوف والملك بهاشيخون *** داحس بحق اشيماخٍ اتينوخ تيتاخٍ كيناخٍ بيهاخٍ




كيماخٍ تيماخٍ لاه لاه لاه لاه لاه لاه باخ باخ باخ باخ شيلوهٍ شيلوهٍ دياخٍ دياخٍ النور




النور والبرهان اينكم يا اهل كيكشون الحضور الحضور يااسياد مرحبا بالملوك




ستور دستور بان النور هيميسٍ بيناسٍ تيتاسٍ ماكياسٍ الشاسٍ احضرو الي حضرتي




وشمو دخنتي واقضو حاجتي بحق ما اقسمت به عليكم من ايات طاهرات واسماء




باهرات قدسيات العهد عهد الله وانا عبد الله فلا طاعة لمخلوق على مخلوق




بل الطاعة لله جميعا مهلوخ مايخ شيلوخ بطياخ كيكياخ حطيوخ اها اها اها اها اها




مولاه مولاه ياه ياه ياه ياه كسافيم يراسيم نور سانيم بساهٍ كيساهٍ تيلاهٍ هاتهٍ




بلاهٍ جلجماهٍ تيناهٍ اجيبو ايه الاسياد الكرام والملوك العظام فهذا امر ربي وربكم




احضرو على هذا الجسد وجروه وخذوه الى مكان الخبية بالحال انه من سليمان




وانه بسم الله الرحمن الرحيم تقراء العزيمة(21) مرة




ثم عندما ياخذوك الى مكان (الدفينة) اعلم انك تحتاج لا صراف قوي للموكلين




على هذه الدفينة.




ولاكن قبل الاصراف يجب عليك ان (تذبح ذبيحة) على مكان الدفينة ويفضل (نعجة).




صغيرة عمرها (شهران) او (ديك احمر) اللون بحيث ان يسال الدم على المكان المحدد




واعلم بان الوسيط عندما يتقدم على مكان الخبية ستلتصق قدماه بالارض عن الموضع




ولا يستطيع الحراك من هذا الموضع الا (بعد طلبك) من الخدام ترك الوسيط




وجسده وفك التلبيس منه.




ومن ثم تقراء العزيمة مرة اخرى (وتوكل) خدامها بتحويط الخبية وحراستها




واصراف الموكلين بالدفينة بعد ذالك (تصلي ركعتبن) وتبداء بالحفر.




(واحذر ثم احذر) من ان تنظر (للخبية) عند اخراجها انت والحاضرين خصوصا




اذا كانت من (الذهب)،لانه عندما ينظر الحاضرين الى الذهب المستخرج




تتبدل النفوس والنيات ويصبكم شيء لا يوصف من الطمع في هذه اللحظة ويفكر




كل واحد في كيفية اخذ الذهب لحاله وخيانة الاخرين،فتجنباٍ لهذه المشكلة يتم لف الخبية




(بقطعة قماش) وبدون ان ينظر لها الحفار ثم يخرجونها وينقعونها بالخل ثم بعد ذالك




بالامكان اخراجها من القماش والنظر اليها بدون خطورة.




(الاصراف الحضور)




بخٍ بخٍ بخٍ بخٍ بخٍ ناجٍ اجٍ اجٍ اجٍ ناجٍ ناجٍ بخ تيلوخ اخ يشموخ يشنوخ يشنموخ




يشمشوخ يمنايشوخ.




اتينوخ بوشاخ يشاخ ينهاخ يماخ تالوخ شالوخ راسخ ماتوسخ بالحال بحول المقال




ا***فو بالحال




يقراء 19 مرة، والبخور شغال.




تمت وبالخيرعمت بالتمام والكمال وبدون نقص ولا زياده وفقكم الله




---------------------------------------------------------------




(ترابيع على الكنوز)






فصل في تربيع الحمص الأسود خد(ستة عشر) حبة من (الحمص الأسود)




و اكتب على كل واحدة حرف من حروف (سلام قولا من رب رحيم)




(س ل ا م ق و ل ا م ن ر ب ر ح ي م) ،ثم ازرعه و عزم عليه بسورة




(الواقعة إلى قوله يصدعون)،فانه تراه يطير مثل (البرغوث) فان كان المكان




(فارغ) فلا يجتمع و يبقى يتحرك مثل (البرغوث)،




وإن كان (عامرا) 




فانه يجتمع عليه, فان كان المكان (فارغا) و لم يجتمع فاطرح له شيئا من ثيابك, مثل




العمامة و غيرها فانه يجتمع عليها, فخده لوقت الحاجة،و في كل عزيمة تقول




(اللهم اجمع الحمص على مكان الدفينة من ذهب أو فضة).






وعند انتهاء العمل آمر (الخدام بسورة الجمعة).






من قوله:- {فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا




اللَّهَ كَثِيراً لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ {10} وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْواً انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِماً




قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ {11}‏}.




وهومجرب صحيح.




---------------------------------------------------------------




(فصل في تربيع القصبة)






خد قصبة يكون فيها (سبع)عقلة كل عقلة بينها وبين الأخرى مقدار شبرا




و افلقها على نصفين واكتب في كل (نصف) من داخله فان من حوله ألا تستمعن




إلى آخر القافات (السبع) و هم في سورة بخغ و اجعل كل نصف في جهة




من المكان المتهوم و عزم بما كتبت على القصبتين حتى يجتمعا على الدفينة.






فصل في تربيع القمح من ساعته






تكتب الخاتم الآتي و تمحيه و رطب فيه القمح و اتركه حتى يشرب




و أقدم إلى مكان التهمة و ازرعه فيه واستقبل و القمح وراء ظهرك وعزم (سبع) مرات.




ثم التفت إليه تجده مجموعا.






(وهذه هي العزيمة)






{لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ




نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ {21} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ




هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ {22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ




الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ {23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ




الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ




{24}.(أخرسورة الحشر).






‏فكشفنا عنك غطاءك ،(اللهم اجمع القمح في موضع الحق بالحق قوله الحق وله الملك)




فلا تلتفت حتى تراه مجموعا .




والخاتم هو المثلث باسمه تعالى .....جامع




العمل يجب ان يتم في ليلية(14) من كل شهر(عربي) على مدارالسنه التوقيت




بعد صلاة العشاء بساعة.








عدل سابقا من قبل د/علاء أبوضيف في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 7:46 pm عدل 3 مرات

من طرف د/علاء أبوضيف في الخميس نوفمبر 04, 2010 12:07 am




هذا كشف سريع للكنوز اذا كان بها خير ام فارغه.




وهو ان تحضر (كبشة) تراب من المكان المتهوم ان به كنز ولايلمس التراب الا يدك




يعنى اللى يعطي لك التراب يكون ماسك التراب بكيس وتمسكه بيدك اليمنى




(وتقفل يدك برفق)




وتقرا هذا الاية (7 ) مرات.




لو (انفتحت) يدك لوحدها وحست بها (بتنميل) فاعلم ان المكان به (كنوز)،




وان وجدت يدك كانها (تقفل) فالمكان (فارغ) ولاتحتاج الى بخور او صيام ولا ساعه




معينه ويمكن ان يفعلها اى انسان،وهذه الاية بسم الله الرحمن الرحيم

{إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ {1} وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ {2} وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ {3} وَأَلْقَتْ




مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ {4} وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ {5}.من سورة الإنشقاق. 7 مرات

إذا أردت أن تستخرج دفينا الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


إذا أردت أن تستخرج دفينا و لوا كان مدفونا في الأرض منذ ألف عام أو أكثر ؛ و لوا كان عليه جيش من الموانع فتوكل على الله رب كل شيء و طهر ثيابك و بدنك و صلي ركعتين لله عز و جل بنية قضاء الحاجة بعد صلاة المغرب من يوم الأحد الأول من الشهر العربي ثم توجه إلى المكان المتهوم فإذا وقفت على المكان فاستقبل القبلة الشريفة و سبح الله ثلاثا 



و صلي على النبي – صلى الله عليه و سلم – ثلاثا ثم أتلوا أية الكرسي 21 مرة ثم خذ أربعة أحجار متوسطة الحجم و أنقش على كل واحدة منها بمخيط كبير اسم من أسماء الرؤوس الأربعة و ربع بهم المكان بحيث يكون بين كل حجرة و أخرى 20 قدما ثم قم في وسط الربط و اقرأ التعوذ التالي 03 مرات و هو أن تقول: 

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم 03 مرات 

بسم الله الرحمن الرحيم 03 مرات 

أية الكرسي 03 مرات و في كل مرة كرر قوله تعالى و لا يؤوذه حفظهما و هو العلي العظيم 03 مرات 

ثم غادر المكان و عد إليه في اليوم الموالي و أحضر معك رطلا و نصف من الملح ثم ضع عند كل حجرة تهليلا يكون في وسط قصبة و ضع قرب القصبة سكين مطلي بالقطران و اربط كل قصبة و أخرى بخيط حرير أحمر ثم أبسط قرب كل خيط من حرير سطرا من الملح ثم أكتب سورة يس و سورة الملك و أية الكرسي و خواتيم البقرة في جام أبيض جديد لم يستعمل قط و أضف لما كتبت آيات إحراق الجن مع قوله تعالى "و لما سكن عن موسى الغضب أخذ الألواح و في نسختها هدى و رحمة للذين هم لربهم يرهبون" و امحيها بلتر من الماء الصافي و رش بنصف الماء الربط كله و كرر عملك كل يوم بنفس الطريقة حتى تبلغ اليوم الرابع عشر من الشهر العربي فإذا حل ذلك اليوم فتوجه إلى ذلك المكان بعد صلاة المغرب أو العشاء و اعمل نفس الشيء كما حددت لك ثم أطلق البخور ( بخور تبطيل الموانع) 



و عزم بسورة الملك 40 مرة لا تزيد و لا تنقص و على رأس كل عشرة أجزر بآية الكرسي و الإخلاص و المعوذتين مع ذكر البسملة فان جميع الموانع تبطل و لا تستطيع أن تبقى في ذلك المكان و لوا بقيت احترقت فإذا أتممت العزيمة فاحفر المكان و أخرج الدفين بدون عناء فإذا أخرجته فاكشفه و رشه بالملح و قد انتهى عملك. 

بخور تبطيل الموانع: 

كبريت- حلتيت – فيجل – فاسوخ أسود – حرمل – قصبر – جاوي- بزطم- النيلة الزرقاء- تدق الجميع و تمزجهم بالقطران و الغالية و مح البيض و تجعلهم مثل حبات الفول و تجففهم في الظل ثم تقرأ على كل حبة آية الكرسي و الإخلاص و المعوذتين 03 مرات ثم تستعملهم كلما أردت أن تبطل مانع الكنوز و هي نافعة أيضا إبطال السحر

طريقه لروية الكنوز تحت الارض الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884




سأضع لكم اليوم طريقة لرؤية الكنوز تحت الأرض ورؤية الجن مختلفة عن الكحل الدي وضعته
وهده الطريقة لن تجدوها في اي منتدى ولن يصرح أي شيخ بها مهما عطيتموه كنوز العالم لأنه سر من الأسرار والدي يحصل عليه لمن يبوح به لأنه سيكون السر الدي يشتغل به ويرى الكنوز ويستخرجها علما بأنكم تمرون على الموضوع دون كلمة شكر وقليل منكم من يضع الشكر والتقدير لمجهودي وتعبي لكني لن ابخل عليكم وسأضع لكم الطريقة
وقبل دالك سأحدر من ينقل موضوعي لمكان آخر فهو حصريا لهدا المنتدى ولا اسمح ولا ابريء دمة من ينقله لأي مكان
ثانيا_ حرام على من يستخرج كنزا لا يقاسمني بربع الكنز فمن يستخرج الكنز ولا يعطيني ربعه فهو غير محلل ولا مباح في نقوده ولن يبارك الله له فيها وسيخسرها
ثالثا_ الكحل عندما تضعه في العين سيحرق عينك لمدة ساعتين تقريبا مثل الكحل المصنوع من مرارة القط والدجاجة
رابعا_ عندما تنفتح عينك وترى الكنوز والجن فإنك ستجن تقريبا لأن اشكالهم عجيبة وغريبة وتصرفاتهم ايضا فلست مسؤلة عن احد سيصاب بالجنون ومن ثم يلقي اللوم علي لأنكم سترونهم فوق فراشكم وعلى موائدكم ومعكم في سياراتكم واينما تدهبون وتتوجهون وسيشاكسونكم وكأنهم سيضربون اطفالكم او سينفخون اللهب عليهم وسترونهم وهم يتدحرجون ويلعبون ويجيؤون في المكان ويروحون واقسم بالله لن تحتملوا دالك..
خامسا_ عندما تفتح عيونكم لرؤية الجن والكنوز لن تستطيعو اغلاقها ابدا الإ بواسطة طلسم معين ولابد من شيخ روحاني متمرس ليغلقها لكم

اضهار الكنوز والدفائن الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



إذا ادرت اظهار كنز او دفين  فاكتب على بيضة بنت يومها الأسماء التية وبخرها بالبخور الجامع
إذا ادرت اظهار كنز او دفين فاكتب على بيضة بنت يومها الأسماء التية وبخرها بالبخور الجامع والقها على الأرض واطلق البخور واتلى العزيمة فان البيضة تمشى إلى محل الكنز وتقف عليه وعلى الباب للكنز فقوى القراءة العزيمة بقلب فان البيضة تفرقع وينفتح الكنز وهذا هى الأسماء التى تكتب على البيضة "
قارش ٍ مهوش ٍ قمارش ٍ عروش ٍ شلطخ ٍ هلموش ٍ طقطقوش ٍ يلخ ٍ مهراقش ٍ الوهيم آل شداى أصباؤت توكلوا ياخدام هذة الأسماء واظهروا وأفتحوا الكنز وبينوا مافيه بحق آل أهـ ٍ ياهـ ٍ وهـ ٍ هيا العجل2الوحا2الساعه2