الأربعاء، 19 يونيو 2019

تحضير بالماء الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



تكون يومك صائما مرتاضأ وبعد العشاء تحضر قدحأ فيه ماء نقي وتقرأ العزيمه احدى وعشرين 21 مره بعد صرف العمار
ويستحضر هذا الشرط في جميع الاستحضارات الروحانيه ويكون بخورك لبان الذكر والجاوي فانك ترى الماء يتلاطم
ويفور وينزل الخديم فيه فاطلب حاجتك منه فانه يجيبك وهذا ماتعزم عليه .
صرصير كيرص, بيلاص,أص ,لحمروص,همصاص,يوقاص,صلاص,جهص,أص,كركوص,صياص,
صير صهص, مهريوص,جبار عالى متعال هو هو لا إل إلا هو انزل ياجهليائيل انزل ياهمطيائيل انزل يا غلشيائيل
انزل ياميططرون واحرقوا الحجاب بيني وبينكم انزلو ياخدام هذا اليوم وهذه الساعه واروني ما اطلبه منكم وافعلو
ما امركم به هيا هيا هيا هيا هيا الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه

لامتلاك خبير منامي الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أكتب الخاتم ليلة الجمعة و بخره قبل أن تطويه و عزم عليه سبع مرات بالاتى
و عنده مفاتيح الغيب لا يعلمها إلا هو و يعلم ما في البر و البحر و ما تسقط من ورقة
إلا يعلمها و لا حبة في ظلمات الأرض و لا رطب و لا يابس إلا في كتاب
مبين ما يفتح الله اللناس من رحمة فلا ممسك لها وما يمسك فلا مرسل له من
بعده و هو العزيز الحكيم اللهم يا من خلق نور سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
و من نوره خلقت سماواتك و أرضك و خلقت عرشك و كرسيك و خلقت منه
جميع أنبياءك المرسلين اللهم أن تسخر لي أمري ... حتى أراه بعيني انك على
كل شيء قدير بحق اسمك العظيم يا من لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد
و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم تسليما.
و تجعل الحرز تحت رأسك

المثلث الغزالي حرفي وعددي وتدور به الدعاء
وتوكل على الله وارجو التوفيق للجميع

اصرافات للعمار الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



بسم الله الرحمن الرحيم
1-صرف الجن المؤمن:الزلزلة سبعة ثم أقرأ سورة الجمعة من أول يا أيها الذين أمنو الي أخرها سبع مرات.

2-صرف الجن الكافر :تقرأ الزلزلة سبعة ثم تقرأ سورة الكاقرون سبعة.

3-صرف العمار:أقرأ الزلزلة سبعة ثم قول هذا الصرف(بسم الله الرحمن الرحيم[
بسم الله الذي لا اله الا هو رب العرش العظيم وباسمه رسوله الامين
هذا كتاب من عبد الله باسم الله ورسوله ينطق عليكم بالحق ياعمار هذا المكان انصرفوا من مكاني هذا الى مكان اخر لاقضي حاجتي ولا تفسدوا علي عملي ثم عودوا الى مكانكم معززين مكرمين بحق الرب الجليل صاحب الاسم الكبير وبحق انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم وبحق وانه لقسم لو تعلمون عظيم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم )

أعلموا أن صرف العمار قبل اي عمل روحاني تحضير او ارسالة او هاتف اي مندل او اي شي

اعادة العمار لأماكنهم الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



أجيبوا يا عمار هذا المكان وياسكان هذه الدار وعودوا كما كنتم وباشروا أعمالكم ولا تفسدوا على عملى هذا بحق الأسماء والأيات التى بها ومن أجلها انصرفتم بارك الله فيكم وعليكم وشكر الله سعينا وسعيكم وغفر الله ذنبنا وذنبكم ادخلوا أماكنكم وعودوا الى أعمالكم على ما كنتم عليه
( ادخلوها بسلام آمنين - 7 مرات )

الفرق البائن ... عندما يكون خادم السحر الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


الحمد لله حمداً حمداً والشكر لله شكراً شكراً والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى من اتبع هداه وسار على نهجه إلى يوم الدين وبعد :


عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: [ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من عين الجان، ثم أعين الإنس، فلما نزلت المعوذتان أخذهما، وترك ما سوى ذلك ]

( أخرجه الترمذي في سننه - كتاب الطب ( 16 ) - برقم ( 2150 ) ، والنسائي في سننه - كتاب الاستعاذة ( 37 ) - وفي " السنـن الكبـرى " - 4 / 441 ، 458 - كتاب الاستعاذة ( 1 ، 38 ) - برقم ( 7853 - 7930 ) ، وابن ماجـة في سننـه - كتاب الطب ( 33 ) - برقم ( 3511 ) ، والضياء ، وقال الألباني حديث صحيح ، أنظر صحيح الجامع 4902 ، صحيح الترمذي 1681 ، صحيح ابن ماجة 2830 ، صحيح النسائي 5069 - الكلم الطيب 245 ) .


وعن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جارية في وجهها سفعة، فقال: (( استرقوا لها فإن بها النظرة )) .. متفق عليه .

قال الفراء قوله : (سفعة) أي : نظرة من الجن


قال ابن القيم - رحمه الله - : ( والعين عينان : عين إنسية ، وعين جنية ، فقد صح عن أم سلمة - رضي الله عنها - أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى في بيتها جارية في وجهها سفعة ، فقال : ( استرقوا لها ، فإن بها النظرة ) .. متفق عليه .. ( الطب النبوي – 164 ) .

وقد ثبت من حديث جابر وأبي ذر - رضي الله عنهما - قالا : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر ) ( السلسلة الصحيحة - 1249 ) .


وثبت من حديث جابر – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله وقدره بالعين ) ( السلسلة الصحيحة 747 ) .

للسحر طرق ودهاليز ، وللساحر أساليب وسلوكيات اكتسبها من معلمه الأكبر ( الشيطان ) جمعت بين الإثم والتعدى وبين المكر والخبث .

هذا المكر والخبث للإيقاع بالإنسان هو طبع جبل عليه شياطين الإنس وقبلهم شياطين الجن قال تعالى : ( لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لاََتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ، وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ، يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا) [ النساء: 118: 120 ] .

ومن الأمور الخبيثة والماكرة التى يتحراها الساحر من الجن أو الإنس جمعه بين ( السحر والعين ) فى قالب واحد ألا وهو ( خادم السحر العائن والأشد منه الحاسد ) فينتقى هذا النوع من خدام السحر لسببين :

الأول : تحصين السحر وحمايته وإخفائه بإصابة المسحور بالعين الدائمة التى يرميه بها ( خادم السحر ) .

الثانى : تمويه رقاة الإنس والجن ومحاولة صرفهم عن " السحر " بأعراض جلية للعين ، فيظن قليل الخبرة منهم أنها عين وفى الواقع أن الأصل هو سحر وأن العين ماهى إلا محاولة للتمويه والتخفى .

الثالث : زيادة فى الفتك بالمصاب عندما تجتمع فيه سحر وعين أو سحر وحسد .

الرابع : خادم السحر الحاسد أكثر حقداً وصموداً فى وجه العراقيل المثبطة لسير العملية السحرية .

الخامس : العين تأخذ دورها فى تغذية الجنى العائن إذا حدث خلل فى هيكلية عمل السحر للمسحور حتى يأتى المدد من الساحر أو من الجنى نفسه .


التأثيرات والأعراض :

عندما نتكلم عن آلية خادم السحر العائن فإننا قد نشمل بكلامنا العاشق والمنتقم من حيث :

أن هناك من الحالات من كان الجنى المتلبس داخل الجسد دخل بقصد العشق أو الانتقام وقدراًُ أراد أحد ما أن يسحر هذا الشخص فيقوم الساحر بتسخير الجنى القابع فى الجسد وذلك بسحره لتحقيق الهدف من السحر فيجمع بين عشق وسحر أو انتقام وسحر .

والذى عليه كبار الرقاة أنه حتى العاشق والمنتقم قد يسحر للمصاب إما بنفسه أو بمعونة سحرة الجن لزيادة السيطرة عليه والحفاظ على وجوده داخل الجسد .

يظهر على المريض أعراض العين والسحر معاً سواء فى التغيرات التى تطرأ على الجسد أو الأحلام والكوابيس والتى فى العادة يظهر فيها الجنى العائن على صورة ( بوم ) أو تظهر للمريض عند فى المنام أو عند الرقية صورة ( عين ) .

كذلك تغير فى لون البراز وصداع وتثاؤب غير مصحوب بدموع ، لأن الراجح فى التثاؤب المصحوب بدموع يكون من عينٍ إنسية والله أعلم .

فنجد ـ عند الرقية ـ تحسن فى حالة المصاب ثم يعود لينتكس من جديد ، وقد يظن البعض أنه تجديد للسحر وهذا ليس بصحيح ، بل هو تجديد لعين الجنى إما خادم السحر أو أحد أعوان الساحر أو أعوانه ، وبهذه الطريقة يتسرب اليأس إلى قلب النعالج ومن قبله المريض فى إمكانية الشفاء ، لأن السحر لازال سارياً والذى يبطل ويتجدد هو عين الجنى وتأثيرها .


التحسن والانتكاسة فى حالة المصاب :

قد يكون السبب ماسبق ، وقد يكون السبب هو تلبيس القرين الدائم ـ وهذا كثير الحدوث ـ والذى يعطى المصاب والمعالج نفس أعراض المس والسحر ، والتفريق بينهما ليس لكل راقٍ ، بل هو فضل الله يؤتيه من يشاء لاسيما فن التعامل مع القرين الذى دوخ أغلب رقاة الأرض .

والله أعلم أن القرين يتعلم من خادم السحر ويتقوى من سحره ـ لاسيما فى فترة فتور المريض وانقطاعه عن العبادات ـ فيأخذ دور خادم السحر أوالجنى المتلبس بعد خروج هذا الجنى أو هلاكه .

كما قلنا ـ بالنسبة للجنى العائن أو الحاسد ـ هو مجرد تمويه وسياسة لكسب الوقت ، فعند الرقية تظهر أعراض عين وبعض أعراض السحر أو المس والتفريق بينهما يحتاج لخبرة فى فن التعامل مع الشيطان لتداخل الأعراض وشبهها .


طيب .. ماالحل ؟

نقدم رقية العين أولاً حتى نلاحظ التحسن المرجو، وفى الأثناء نقوم بتحصين كامل للمريض بتحريه المحافظة على الصلوات والأذكار والتقرب من الله كوقاية له من عين الجنى وضمان عدم تجديدها ، ثم بعد ذلك نقوم برقية المصاب رقية المس والسحر ونتعامل مع السحر وخادمه حتى يأذن الله بالشفاء التام .


والله أعلم بعباده منا !!!

الاجتماع بالجن الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



من اراد الاجتماع بالجن فليقرأ سوره الجن 7 مرات من ثم يكرر الاسمين من البرهتيه وهما (طوران كرير)

لصرف الخدام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



صرف الخدام بعد نهاية العمل <<الخدام وليس العمار>>

وهذا هو ويتلى بعد كل عمل 7 مرات

اه2 واه2هو2هيوه2الملك لله الواحد القهار انصرفوا يا خدام هذة الاسماء بحق ما جئتم من اجله طائعين انصرفوا من اجله معززين مكرمين (ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
انصرفوا من عملي هذا ولا تهملوه ولا تتأخروا عني بعد هذا الوقت ابدا من حضر واطاع فلينصرف في قضاء حاجتي وبعدها يكون في مكانه حيث هو مكرما معززا ومن حضر وعصي فلينصرف (فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنَ السَّمَاء فَتَخْطَفُهُ الطَّيْرُ أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ) انصرفوا اجمعكم ولا يبقي منكم احد بحق(قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)))))))ومن عصي ولم يجب الحقته بنيران طنطهلياروش انصرفوا بحق (إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتاً(وتكرر اشتاتا عدد3مرات)*

تحضير الجن الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



اولا تبخير المكان الذي تجلس فيه بنوع من انواع البخور ويستحسن العود الذي له رائحه طيبه وبعد:
1-تقرا استغفر الله عشر مرات
2-تقرا حسبي الله ونعم الوكيل عشر مرات
3-تقرا سورة الإخلاص احدى عشر مره
4-تقرا اينما تكونوا يأتي بكم الله احدى عشر مره
5-أتوني مسلمين لله طائعين والا تعلو علي وانه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم طبعا قول هذه الاشياء مع تصاعد دخان البخور
بعد ذلك تجلب ورقة طابعة كمبيوتر وكتب عليها بالعرض الحروف الأبجدية من الف الى اخر حروف الهجاء وارقام من واحد الى عشره وتكتب في اسفل الورقه نعم ولا وفي المنتصف مع السلامة
وتجلب كاس شفاف او كوب صغير وتسال الذي تريد فانه يرد عليك خادم الورقه بالحروف انت عليك ان تتابعه بكل حرف وتقوم بتركيب الحروف الذي يقولها لكي تتخذ منها جمله مفيده
وعند الانتهاء من الكشف والتحضير قراءة سورة الزلزله وقول أشتاتا سبع مرات بعد الايه فانهم ينصرفوا وشكر

عملية الاسقاط النجمي(الخروج من الجسد الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


ماهو الإسقاط النجمى أو Astral Projection ؟
ببساطة هي حالة الوعى أثناء النوم أى أن الجسد فقط يكون نائماً بينما يكون عقلك في حالة يقظة تامة .


* ماذا يحدث خلال نوم الجسد ؟

يعتقد المشتغلون بالإسقاط النجمى بوجود جسد أثيرى أو جسم من الطاقة ينفصل عن الجسم المادى حيث يبقى بقربه أثناء النوم .. ويكون هذان الجسمان متصلان بحبل فضي Silver Cord يربط بينهما .


* ما هى فروع الإسقاط النجمى ؟

هناك فروع عديدة أهمها:
- تجربة الخروج من الجسد ( Out of Body Experiences )
- الأحلام الواضحة أو الجلية ( Lucid Dreaming )
- التخاطر ( Telepathy )
- المشاهدة عن بعد ( Remote Viewing )
حيث يعتبر الفرعان الأوليان من أكثر الطرق ممارسة بين المهتمين بهذا الموضوع .


* هل بإمكان أي شخص ممارسة الإسقاط النجمى ؟

نظرياً .. نعم .. ولكن قد تطول أو تقصر المدة التي يقضيها الشخص في تعلم تقنيات الاسترخاء والتركيز وذلك حسب قدرات الشخص .


* ما فائدة ممارسة هذا النوع من العلوم ؟

أغلب الممارسين يقومون بذلك للمتعة ولكن هناك فئة أخرى تقوم بعلاج المشاكل النفسية وحتى علاج الأمراض عن طريق ممارسة الخروج من الجسد أو الأحلام الواضحة .


* ماذا يمكننى فعله بواسطة الإسقاط النجمى ؟

نظرياً يمكنك فعل كل شىء يخطر ببالك .. مثلاً عند خروجك من البعد المادى ودخولك فى البعد النجمى يمكنك السفر بين الكواكب والمجرات بسرعة تفوق سرعة الضوء .. يمكنك تكوين عالم خاص بك وعلى كيفك ودخوله .. يمكنك أيضاً أن تتحكم بأحلامك وأن تجعل نفسك تعيشها وتتحكم بأحداثها .. يمكنك أيضاً أن تلتقى بأشخاص آخرين يمارسون الإسقاط النجمى ومحادثتهم .. يمكنك أن تطير إلى بلدان أخرى والتمتع بها دون الحاجة إلى أن تحزم حقائبك .
باختصار يمكنك فعل كل شىء يخطر ببالك .. ولكن .. دون أن يؤثر على شىء فى البعد المادى (الواقع) .


* ما علاقة الخروج من الجسد بخروج الروح ؟

قال الله تعالى ( قل الروح من أمر ربى وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )
وخروج الروح من الجسد هو صراحة خروج خاص لا يعلمه كيفيته إلا الله سبحانه وتعالى .
إذا خرجت الروح تصبح الأجهزة الجسدية متعبة وقليلاً ما تستهلك تنفس ولذا تجد الإنسان شبه ميت .
ولكن إذا قصدنا خروج الروح بشكل إرادى .. يعني أنت من تريد أن تخرج من جسدك .. فهذا يسرى بالروح الأثيرية وليس لها علاقة كبيرة بالروح التي حدثنا بها رب العالمين .


* هل توجد كتب تعنى بهذا العلم ؟

مع الأسف لم يذكر العلماء لدينا عن هذا العلم أي شىء و لكن هنالك باحثين يفيدون بهذا الشىء و لهم موقع و منتدى أيضاً .....
والكتب العربية نادرة جداً وغير نافعة حيث تحوى قصصاً وتجارب مترجمة فقط .. أما أفضل الكتب الإنجليزية في هذا المجال فهو كتاب :
"Astral Dynamics: A New Approach to Out-of-Body Experiences "
للكاتب Robert Bruce
يمكن شراء هذا الكتاب من موقع :
[Only registered and activated users can see links]


* ماهو الشعور الذي أحس به عندما أقوم بتجربة الخروج من الجسد ؟

العديد من الممارسين يشعرون باهتزازات ذات طاقة عالية بالإضافة إلى الشعور بالشلل أثناء انفصال الجسم الأثيرى عن الجسد المادى .


* هل سيغير هذا العلم من معتقداتى الدينية ؟

أبداً .. بل إن هناك دراسة أجريت في بريطانيا أفادت أن من يمارسون الخروج من الجسد قد ازداد فهمهم لدينهم وقويت مشاعرهم الدينية .


* كيف يكون شعور الشخص وما الذي يراه عند ممارسة الإسقاط النجمى لأول مرة ؟

ما سمعته عن مقابلة أشياء مخيفة وسماع أصوات وازدياد سرعة نبض القلب غالباً ما تكون في التجارب الأولى فقط حيث أن شعورك بالانفصال عن جسدك سوف يكون غريباً وسوف يخيفك بعض الشىء .. هذا الخوف سوف يولد ما يسمى بـ ( إسقاط الخوف ) أى أن شعورك بالخوف سوف يتحول إلى وحوش أو أصوات أو أى شىء مخيف .. يجب عليك أن تتذكر أنه في هذا البعد فإن كل شئ يتحقق بمجرد التفكير فيه .
بمجرد تعودك على الخروج من جسدك فإن مشاعر الخوف ستزول نهائياً وستزول معها تأثيراتها .
وعلى فكرة .. هي ليست مرعبة جداً بإمكانك التغلب عليها بمجرد تجاهلها .


* لقد قلت بأنه يمكن فعل أى شىء تقريباً .. فهل يمكننى الخروج والذهاب إلى العراق مثلاً والإضرار بالقوات الأمريكية ؟؟؟

حسب ما أعلم فإنه يمكنك الذهاب ولكنك لن تستطيع فعل شىء وستكتفى بمجرد المراقبة .. أذكر أني قرأت عن شخص قام بالتجول في غرفته أثناء خروجه من الجسد حيث حاول مراراً أن يشغل زر الإضاءة ولكنه لم يستطع .


* إذا قمت بزيارة شخص ما ( لا يمارس الإسقاط النجمى ) فهل يراك ؟
وكيف يكون شكلك ( شبح، طيف، هالة، شكلك الحقيقى ) ؟؟

يمكن للأشخاص الذين يمارسون الخروج من الجسد رؤية بعضهم ولكن أن تذهب لشخص لا يمارسه فلا أظن أن بإمكانه رؤيتك إلا في حالة واحدة وهي أن يراك حينما يحلم أثناء نومه .. أما كيف سيكون شكلك فإنه سيكون جسماً من الطاقة أو ما يسمى بـ ( الجسم الأثيرى ) .
أحد الباحثين في هذا الموضوع ينصح بعدم التفكير في رؤية أجزاء جسمك لأن عقلك الباطن سيولد صورة تخيلية لها .. وسرعان ما تجد أن يدك مثلاً سوف تذوب .. وهذا بحد ذاته كفيل بأن يلخبط عليك رحلتك في هذا البعد .. وسوف يضيع تركيزك .. وبالتالي سيقطع عليك تجربتك .


* ماهي العمليات الأولى والتي ممكن من خلالها أن أتمتع بهذه الموهبة ؟

المكان:
قم باختيار غرفة هادئة جداً حيث لا يمكن لأى شىء أن يزعجك .. إذا كان هناك بعض الضوضاء قم بتشغيل جهاز الراديو أو التلفزيون واضبطه على موجة مشوشة بحيث تسمع وشوشة فقط .. واضبط مستوى الصوت بحيث لا يكون مرتفعاً وإنما يكفى لتغطية صوت الضجيج الآتى من خارج الغرفة .. لا تقم أبداً بتشغيل الموسيقى .. تأكد أيضاً من ملائمة درجة الحرارة لك مع ملاحظة أنك ستفقد بعض الحرارة أثناء القيام بالتجربة .. تأكد أن يكون ضوء الغرفة ناعماً وخافتاً وليس مظلماً .
تحتاج إلى كرسى مريح ذو دعامات للذراعين ومسند مريح للرقبة مع وجود بعض الميلان للخلف .. في وضع الجلوس يكون احتمال نجاح التجربة أعلى من وضع الاستلقاء .. لا تنسى أيضاً وضع وسادة تحت قدميك .. جرب هذا الكرسى وعدل في أوضاعه حتى تحس أنك مرتاح عليه .
( وضعية الكرسى تشبه إلى حد كبير وضعية كرسى الحلاق ) .
من المهم أيضاً ارتداء ملابس فضفاضة ونزع الساعة والخواتم وأي شىء قد يسبب مضايقات .
يجب أن تكون متعباً بعض الشىء وليس متعباً جداً .. لأن التعب البسيط يساعد في الاسترخاء أسهل وأسرع .. ولكى تحصل على هذا الشعور قم بأداء بعض التمرينات المجهدة ثم قم بالاستحمام بالماء الدافئ المائل للحرارة ثم قم بالجلوس على الكرسى والاسترخاء .. في هذه الحالة سوف يكون الجسد متعباً أما العقل فإنه سيكون يقظاً وواعياً .. إذا شعرت أن هناك بعض الريق الذي تجمع في فمك فابلعه حتى أثناء خروجك من الجسد .

الخروج :
عندما يأتى الوقت الذي حددته لنفسك لممارسة التجربة قم بإعطاء عقلك الباطن بعض الأوامر .. كأن تردد : ( الآن سوف أقوم بالاسترخاء التام والخروج من جسدى لفترة من الوقت ومن ثم سأرجع وأتذكر ذلك كله ) .. قم بتمارين الاسترخاء وتمارين زيادة الطاقة حتى تشعر بتثاقل في جسمك وهذه الحالة هي بداية ( حالة السمو ) .. أوقف تمارين الاسترخاء وزيادة الطاقة وقم بالتركيز على التنفس حيث سيساعدك على طرد أية أفكار قد تجول بذهنك .. وتذكر كلما زاد صفاء ذهنك من الأفكار كلما زاد احتمال نجاح التجربة .
سوف يبدأ صوت يشبه صوت النحلة (أزيز) داخلك وحولك .. سوف يزداد إلى أن يتحول إلى اهتزازات قوية على حسب نشاط مركز الطاقة (Chakra) لديك .. إذا كان مركز الطاقة نشيطاً جداً فإن هذا الشعور سيكون مدهشاً بل ومرعباً ( إن لم تكن تعرف ما الذي يجرى ) .. ستحس بأن نبضات قلبك تسرع بشكل غير معقول .. عليك أن تعرف بأن هذا ليس قلبك وإنما مركز طاقة القلب .. ببساطة تجاهل هذا الشعور .
هذا الشعور سوف يصل إلى ذروته عندما يبدأ جسمك النجمى بالاستجابة .. أنت الآن تخرج من جسدك مع شعور بسيط بالسقوط تحس به في بطنك .. الاهتزازات التي كنت تشعر بها تتحول الآن إلى صوت يشبه صوت القط عندما يكون مرتاحاً وهو صوت يشبه الشخير إلى حد ما .. أنت الآن (تطفو) أمام أو فوق جسدك تفصل بينكما مسافة قصيرة ( بضعة أقدام ) .. أوقف جميع التمارين .. ركز .. وابق في وضع هادئ .
هذا رائع ! سوف تقول لنفسك : ( نعم .. لقد فعلتها .. وأشعر بشعور رائع جداً ) .
في المرة الأولى حدد وقت الخروج ببضع دقائق ( مهم جداً ) وأرجو أخذها بجدية .
تحرك في أنحاء الغرفة (ببطء) .. أنت في الحقيقة لا تملك أقداماً تمشى بها .. ولا تحاول النظر إليها أبداً .. قانون الجاذبية لا ينطبق الآن لذلك كن حذراً .. فقط حاول أن تتحرك في غرفتك ببطء .. لا تفكر كيف تتحرك ولكن أفعلها وحسب .
حافظ على السيطرة على عقلك .. لا تتحمس كثيراً ولا تتخيل أو لا تتوقع أن ترى شيئاً في الغرفة لم يكن موجوداً أساساً .. هذا أمر مهم حتى لا تقع في تأثير ( أليس في بلاد العجائب ) .. ولو تعرضت لهذا التأثير فلن تتذكر أي شىء من تجربتك .
تعلم أن تزحف قبل أن تتعلم أن تطير .. تستطيع الذهاب أبعد من غرفتك ولكن من المهم أن تحدد التجربة الأولى بما ذكر سابقاً .

الرجوع :
الرجوع سوف يكون سهلاً .. ببساطة تحرك إلى جسدك وسوف تتم رحلتك ولكن مهلاً .. انهض فوراً وسجل تجربتك فى دفتر أو ورقة ما .. سوف تحتاج إلى الكلمات الأساسية فقط فلا تتعب نفسك بكتابة مقالة كاملة .


* ما هي الأضرار التى ممكن أن يتعرض لها من يقوم بهذه العملية هل ممكن أن تؤدى للجنون ؟

لا توجد هناك أى أضرار بتاتاً من ممارسة الخروج من الجسد .


* ما هى الشروط اللازمة لنجاح تجربة الخروج من الجسد ؟

هناك ثلاثة شروط أساسية ومهمة لكى تكون التجربة ناجحة وهى :
- القدرة على الاسترخاء 100% والبقاء فى وضع الوعى .
- على الشخص أن يكون قادراً على تحريك نقطة الوعي إلى خارج الجسم .
- يجب أن يكون لدى الشخص طاقة ذهنية كافية كي يكون قادراً على التحكم بالرحلة النجمية وبأحداثها .


* ما هي الأبعاد التي يمكن دخولها عند الخروج من الجسد؟

- هناك البعد المادى ( Physical Dimension ) حيث يكون الشخص قادراً على مشاهدة العالم كما هو وبأحداثه التي تقع في نفس الوقت .. مثلاً يمكنك أن تذهب خارج المنزل وترى الناس منهمكين في أعمالهم .. بإمكانك أن تخبرهم أنهم كانوا يفعلون كذا وكذا .. بعدها يمكنك أن تقوم بالدوران حول الكرة الأرضية والذهاب إلى القمر إلخ .
- البعد الآخر هو البعد النجمى ( Astral Dimension ) وهو البعد الذي يلي البعد المادي مباشرة .. هذا البعد يلتقط أفكار وأحلام وذكريات وتقليعات كل كائن حى على وجه الأرض ويحولها إلى حقائق وكائنات .. أي أن محتوى هذا العالم هو نتاج الطاقة الإبداعية الهائلة لدى كل إنسان ومخلوق .. إنه عالم يصعب وصفه ولا سبيل لفهمه إلا بتجربته .. هذا البعد يختلف عن البعد المادى بأن الوقت فيه يمكن التحكم فيه .. فمثلاً خمس دقائق في العالم المادى يمكن تمديدها إلى ساعات في البعد النجمى .


* لا أخفيكم بأن الموضوع متشعب وشائك وذو أبعاد غريبة وربما لم تخطر على بالكم .
" قالوا تعرف فلان قال إيه قالوا عاشرته قال لا قالوا أجل ما تعرفه "
بالمعنى الأصح إنك إذا لم تعمل الشئ و لم تجرب به فأنت لا تعرف شيئاً عنه أبداً فلا بد من التجربة ومعرفة هذا العلم .. هل يؤدي إلى الفنون أم إلى الجنون !!!


* و بخصوص علم AP فلا يدخل في علم البرمجة اللغوية NLP .. فالعلم الأخير يجعلك طليق اللسان يذهب عنك اليأس يجعلك مدير أعمال ناجح متفائل يخرجك من مأزق ما عن طريق حركة ما جسدية .. فيجعلك تتذكر اجمل لحظة مررت بها وتضعها في هذا المأزق الذى أنت به فيصبح مجال السعادة أقوى وأكبر لديك من مجال التحطيم النفسى أو نقاط الإنهيار النفسى .


* و بالنسبة لعملية الإدمان فالإدمان كمفهوم هو موجود لدى الجميع .. فهناك من أدمن أن لا يشرب سوى عصير التفاح في كل يوم 7 مرات .. ومنهم من يدخن 30 سيجارة في اليوم .. و منهم من يدمن على أشياء أخرى .. والله المستعان .
وفي هذه العملية يجب أن تضبط النفس إن نجحت في العملية فلا أعتقد بأنك ستستخدمها كل يوم كفرض الصلاة مثلاً .. ولكن مرة كل أسبوع أو أسبوعين أو ثلاث مرات في الشهر جيدة و كافية .


* لو صار حركة تلقائية بدخول مجسم آخر واعتراضه الحركة .. هل بيأثر ؟؟ يعني لو كانت مسألة الخروج من الجسد فيها خلل هل من الممكن إنه ينحبس الإنسان خارج جسده ويعتبر ميت ؟؟

لا أعتقد وإلا لأصبح أخطر علم ويصبح علم " إنتحارى للبشرية " .


* الاشخاص اللي بالعالم الحقيقى لو شافو جسد الشخص الخارج عن جسده .. هل بيكون يستجيب لهم أو بتكون حالته زي النائم ؟؟ مجرد مايكلمونه او يلمسونه ترجع روحه وتدخل بالجسد من جديد ؟؟

بالطبع مجرد ما يكون هناك مصدر ضوضاء وأنت في حالة السمو سترجع مباشرةً لجسدك .
للعلم لن تكون هناك حالة نوم أبداً فعقلك وقلبك سيتحسسان ويشاهدن أيضاً ما يدور في الغرفة أو بالبيت أو بالحي أو بالعالم حتى .. ولكن هذا علم يتفرع منه أسمه Remot Viewing .


* ظهور الشخص في مكانين .. هل هي مرتبطة بالاسقاط النجمى !!
لانها نفس الشئ .. المطلوب الأول فيها الاسترخاء ..
وعلى مااظن .. التفكيرفي المكان اللي تقصده !!

نعم .. هذا فرع من ASTRAL PROJECTION و يسمى Remot Viewing ولكنه صعب جداً .
إن تمكنت من الطريقة العادية وهي كيفية الخروج من الجسد والدخول في عالمك الخاص يمكنك أن تتدرب في الريموت فيوينج .


* الخروج الأثيرى أو الإسقاط النجمى أو OOB أو Astral Projection سمه كما تحب .. نشرت تقنياته بموقع
[Only registered and activated users can see links] ([Only registered and activated users can see links])
كأول موقع عربي يختص بهذا العلم


* الخروج الأثيرى يحدث لكل البشر إلا أن الكثيرين يخلطون بينه وبين الحلم .. ويمكن معرفة كون الحالة كانت خروجاً أثيرياً أو حلماً بعد الاستيقاظ من النوم .. فإن ظهر أن النائم يعلم (وقت نومه) بأن ما يراه حلماً .. أي أنه يعلم بأنه يحلم رغم كونه نائماً فهي حالة خروج أثيرى وليس حلماً لأن الدماغ هنا يكون في حالة نشاط اي مستيقظ مع كون الجسم في سرداب الاسترخاء العميق وقد يستيقظ النائم جسدياً أثناء هذه الحالة ثم يعود من جديد ويكمل الخروج الأثيرى لاشعورياً .. هذا هو الفرق بين الخروج الأثيرى والحلم .


* أحد ميزات الخروج الأثيرى هو أن ما يحدث فيه ينعكس على الواقع لأن هناك خيط موصول بين الجسد الحقيقى والجسد الأثيرى يسمى الوتر الفضى The Silver Cord .. فلو فرضنا أن الشخص تعارك مع شرير خلال الخروج الأثيرى وقتل ذلك الشرير .. فإن الشرير يخرج من حياته الواقعية .. وهكذا فيمكن تطويع الخروج الأثيرى لعلاج كثير من الأمراض وحل العديد من المشاكل الشخصية عند إتقانه وممارسته .

تعويذه عن الجان الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، اللهم رب الملائكة والروح والنبيين والمرسلين وقاهر من في السموات والأرضين ، وخالق كل شيء ومالكه ، كف عنا بأس أعدائنا ومن أراد بنا سوءا" من الجن والأنس ، وأعم أبصارهم وقلوبهم وأجعل بيننا وبينهم حجابا" وحرسا" ومدفعا" ، إنك ربنا ولا حول ولا قوة لنا إلا باللع علية توكلنا وإليه أنبنا وهو العزيز الحكيم ، ربنا وعافنا من شر كل سوء ومن شر كل دابةٍ أنت آخذ بناصيتها ، ومن شر ما سكن بالليل والنهار ومن شر كل سوء ومن شر كل ذي شر رب العالمين وإله المرسلين صل على محمد وآله أجمعين وأوليائك الصالحين ، وخص محمدا" وآله بأتم ذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . بسم الله وبالله أؤمن بالله . وبالله أعوذ . وبالله أعتصم . وبالله أستجير . وبعزة الله ومنعته أمتنع من شياطين الجن والأنس ومن رجلهم وخيلهم وركضهم وعطفهم ورجعتهم وكيدهم وشرهم وشر ما يأتون به تحت الليل وتحت النهار ، ومن البعد والقرب ، ومن شر الغائب والحاضر ، ومن الشاهد والزاهر أحيائا" أو أمواتا" ، أعمى وبصيرا" ومن شر العامة والخاصة ، ومن شر نفسي ووسوستها ، ومن شر الدهانش والحس واللمس واللبس وعين الجن والأنس وبالأسم الذي اهتز له عرش بلقيس وأعيذ ديني ونفسي وجميع ما تحوطه عنايتي من شر كل صورة وخيال أو بياض أو سواد أو تمثال أو معاهد أو غير معاهد ممن سكن . الهواء والسحاب . والظلمات والنور . والظل والحرور . والبر والبحور . والسهل والوعور . والخراب والعمران . والآكام والآجام . والمغائض والكنائس . والنوايس واللفلوات . والجبانات من الصادرين والواردين ممن يبدو بالليل وينتشر في النهار بالعشي والأبكار والغدو والآصال والمريبين والأسامرة والأفاترة والفراعنة والأبالسه ومن جنودهم وأزواجهم وعشائرهم وقبائلهم ومن همزهم ولمزهم ونفثهم وأخذهم وسحرهم وضربهم وعبثهم ولمحهم وإحتيالهم وأخلاقهم ومن شر كل ذي شر من السحرة والغيلان وأم الصبيان وما ولدوا وما وردوا ومن شر كل ذي شر داخل وخارج ، عارض ومعترض ، ساكن ومتحرك ، وضربان عرق وصداع ، وشقيقة وأم ملدم ، والحمى والمثلثة ، والربع والغب ، والنافضه والصالبه ، والداخلة والخارجة , ومن شر كل دابةٍ أنت آخذ بناصيتها إنك على صراطٍ مستقيم ، وصلي على محمد وآل محمد وسلم تسليما" كثيرا

سلامة عذرية الفتيات من اعتداء الجن الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع من اجل أطمئن فتياتنا على سلامة عذريتهن وأرحامهن تمامًا من جراء اعتداء الجن عليهن، بدليل عدم نزول دماء غشاء البكارة، وما تجده الفتاة من سائل شفاف لزج في أثر اعتداء الجن عليها هو ما تفرزه الغدد المهبلية من سائل بسبب إثارة الجن لشهوتها ويسمى (القذي).


القذي: (قذت الأنثى تقذي إذاأرادت الفحل فألقت من مائها، يقال كل فحل يمذي، وكل أنثى تقذ). وليس كما تظنه أغلب الفتيات أنه السائل المنوي للجن، وما يحدث أمر طبيعي جدًا يصاحب الشهوة ويسبق الجماع، ونتيجة طبيعية للأحلام الشيطانية، ولا قلق من هذا الاعتداء على سلامة غشاء البكارة مطلقًا، فعدوان الجن لا يربو عن كونه حلم من الشيطان يتكرر عند كل الأشخاص الطبيعيين، ولا ينتج عنه ذرية أو ولد، ومن يدعي خلاف ذلك فمن يقبل الدياثة على نفسه فلا يفرضها على الآخرين.


نصيحة: تنبهي أختي أعزك الله إلى أن الجن قد يخدعك في أحلامك ليتقوى ويتأخر شفاؤك، فقد يأتي أحيانا في صورة أحد محارمك أو أقربائك أو الأصدقاء المقربين، فيقبلك أو يداعبك بمداعبات أبوية عفيفة، ثم تتطور إلى مداعبات جنسية فاحشة، لينقلب شكله تدريجيًا أو مرة واحدة، ليبدأ في عدوانه السافر سواء يقظة أو منامًا، وقد يظهر في صورة طيف أو شبح أسود بلا وجه أو بلا ملامح، فلا تنخدعي، ولتحذري من استدراج الشيطان لك، ونفس النصيحة تسري على الذكور أيضًا.


نصيحة: رغم أنك نائمة فيما يبدو لك، ولكن في الواقع هذا الاعتداء يتم دائمًا إما يقظة أو في حالة غيبوبة بين النوم واليقظة، وعندها تكوني متنبهة تمامًا لكل ما يحدث، مالكة لزمام نفسك، فإياك أن تستسلمي لإثارته لشهوتك، ولا تسمحي له بذلك مطلقًا، حتى لا يزداد قوة وجرأة، فلو قاومتيه يقظة أو منامًا ودفعتيه بعيدًا عنك بالضرب والاستعاذة لانصرف عنك كيده وأذاه، وما استطاع إليك سبيلاً، وإن (الآذان) أو (التكبير) أسرع في النتائج فسيفر الشيطان ويجري مسرعًا، عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إذا نودي للصلاة أدبر الشيطان وله ضراط حتى لا يسمع التأذين، فإذا قضي النداء أقبل، حتى إذا ثوب بالصلاة أدبر، حتى إذا قضى التثويب أقبل، حتى يخطر بين المرء ونفسه، يقول: اذكر كذا، اذكر كذا، لما لم يكن يذكر، حتى يظل الرجل لا يدري كم صلى. ونفس النصيحة تسري على الذكور، ودهان قطعة حفاض الدورة الشهرية بالمسك الإنجليزي ينفر الجن من ذلك، مع دهان الفرج بزيت الزيتون غير المقروء عليه، وبالنسبة للذكور يكفيهم دهان كيس الصفن (الخصيتين) بالمسك وزيت الزيتون غير المقروء عليه ، فهذا سينفر الجن من تكرار عدوانه.


نصيحة: إذا ظهر الجن لامرأة عيانًا بحيث تراه هي ومن حولها، أمكن له وطأها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وأمكن له فض بكارتها إن كانت عذراء، لأنه خرج عن ناموس الجن وصار يحمل صفات الإنس، فأمكن له التأثير في المحسوسات، كنقل عرش ملكة سبأ، أو سرقة تمر الصدقة، أو كما انقضت الحية على الفتى حديث عهد بالعرس فقتلته، وعليه فهذه المعاشرة لا تتم إلا بكامل رغبة الفتاة وبحر إرادتها، ولا يمكن للجن أن يكرهها على شيء من ذلك، خاصة إذا علمنا أن الجن حين ظهوره للعيان يكون ضعيفًا جدًا، وحياته صارت عرضة للخطر، فلا يظهر للعيان إلا إذا ضمن أن هذه الفتاة كافرة بكل الملل والنحل، وأنها لن تذكر اسم الله، ولن تستعيذ بالله منه، وإلا هلك، وهذا يعني أنها صارت ساحرة ومن جملة عبدة الشيطان. والشواهد على ضعف الجن حين ظهوره كثيرة، فالشيطان عندما جاء يحثو من الطعام فأخذه أبو هريرة فقال له: لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له: (دعني فإني محتاج وعلي عيال لا أعود)، فرحمه فخلى سبيله، فهذا يدل على أن الشيطان كان ضعيفًا حالة ظهوره للعيان، فلو كان قويًا لدفع أبا هريرة، ولفر منه خشية المثول بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم ، وكذلك فر الشيطان من كفار قريش لما بدأت المعركة، وقد ظهر لهم في صورة سراقة، قال تعالى: (فَلَمَّا تَرَاءتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لاَ تَرَوْنَ إِنِّيَ أَخَافُ اللّهَ وَاللّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ)[الأنفال: 48].


أما إذا رأته الفتاة وحدها، بحيث لا يراه المحيطين بها، فلا يمكن للجن فض بكارتها، لأنه لم يخرج بعد عن ناموس الجن إلى عالم الإنس، فرؤيتها له هي مجرد خيالات حقيقية وليست وهمًا، والخيال لا يحرك محسوسًا، إلا أنه يتأثر بالمحسوسات، لقول النبي صلى الله عليه وسلم : (..وأغلقوا الأبواب، واذكروا اسم الله، فإن الشيطان لا يفتح بابًا مغلقًا..)،( ) وكما خنق النبي صلى الله عليه وسلم الشيطان في حالة تخفيه عن بصر الصحابة فلم يره، حتى وجد صلى الله عليه وسلم برد لسان الشيطان على يده، وطالما أن الشيطان لا يستطيع أن يحرك بابًا ويفتحه، إذا فلن يملك الإيلاج إلا تخييلاً فقط، وبالتالي فالخيال لا يفض بكارة، وإن أمكن تلذذ الفتاة بمعاشرته، أو الرجل بمعاشرتها إن كانت جنية، والشعور بجميع مراحل المعاشرة، بحيث تقذف المرأة منيها، أو يقذف الرجل منيه، فهذا كله لا يربو عن كونه حلم من الشيطان وتخييل، ولا يفضي إلى فض بكارة الفتاة

كشف بعض حقائق الجن الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


1. خلق الله الجن قبل ألأنس من مارج من نار
2. أعطاه الله ألقدرة على التشكل في أي صورة مثل ألإنسان – قط – تعبان – طائر – كلب – حيوان مفترس – شبح وغيرها من الإشكال
3. يتزوج وينجب ويموت ويقتل ويحرق ويحبس مثل ألأنس
4. يأكل و يشرب وينام ويتعلم ويعمل ويصلي ويصوم
5. منهم المسلم والمسيحي والمجوسي واليهودي والكافر
6. منهم الفقير والغني والمتعلم وغير المتعلم والخادم والسيد
7. منهم الشيخ و الكاهن والقسيس والقديس والراهب
8. منهم المارد والعفريت والطيار والغواص والسفلى والعلوي
9. منهم الأمير والملك والسلطان والقائد والوزير والخادم
10. منهم الضعيف و القوى والماكر والخبيث والطيب والشرير
11. منهم العاقل والسفيه والعبيط والمجنون والخمورجي واللص والجاسوس والزاني والاعمي والأخرس والأصم
12. منهم يحب الإنس ومنهم من يكره الإنس ويؤذيه
13. منهم الذي يعيش في المنازل والمقابر و الجبال والصحراء و الوديان والجبال والبحار والأنهار والمساجد والكناس و دورات المياه والأماكن المهجورة والأماكن الخربة وأماكن القمامة
14. منهم الطبيب والمهندس والعالم والمخترع والحارس والعامل
15. ألذي يتعلم منهم أولاد ألأمراء و الملوك والباقي عمال و خدم
16. الجن مقسم ألي قبائل وعشائر ولكل قبيلة ملك يحكم عليها ولكل عشيرة كبير يحكم على عشيرته
17. منهم الضال و المتشرد ألذي لا ينتمي ألي قبيلة أو عشيرة و كثير منهم يخدم السحرة ويلبس الإنس
18. منهم ألذي يعشق الإنس ويمنع عنه كل خير يأتيه
19. منهم ألمتخصص في تنفيذ ألسحر فمثلا ألذي يربط لا يستطيع أن يعمل شي غير الربط و ألذي يلقي الكراهية لا يستطيع أن يلقي المحبة وهكذا
20. منهم الممارس العام ألذي يستطيع أن يعمل كل شي
21. منهم القضاة ورؤساء محاكم فقد يحكمون على الإنس والجن
22. منهم ألذي يخطف الإنس والفلوس والأشياء الأخرى
23. منهم من يستطيع أن يأتي بالأشياء المادية وينقلها ومنهم من لا يستطيع
24. منهم من يأتي أليك بأخبار ألناس ومنهم من لا يستطيع
25. منهم من يأتي بأفعال تبهر الناس ومنهم من لا يستطيع
26. الجن ألذي ينقل ألأشياء و يأتي بها و يأتي بالأخبار و يؤذي الإنس فلا يعمل ذك إلا بخلوه فيها عزائم شركيه وصيام عن كل ما فيه الروح وبخور
27. منهم من يشكل محكمة وتحكم على الإنس مثل ترك المكان لبس ثياب معين عدم الاستحمام عدم الكلام التشرد والجنان العقاب اليومي بالضرب والفزع عدم الزواج
28. منهم من ينقل الإنس من مكان ألي مكان ويأتي له بالطعام والملابس والفلوس وباقي الاحتياجات
29. منهم من يتزوج من الإنس ويحدث بينهم أنجاب ولكن هذا لا نسميه زواجا بل زنا وتمتع كما في قوله تعالى " لم يطمثهن قبلهم انس و جان " سورة الرحمن الآية 55

اكشف على نفسك وغيرك باعظم الملوك...والعظمة لله وحده الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


بسم الله الرحمن الرحيم
تلبيس الكف للملك كهيال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تسمى بتلبيس الجلالة.......الطريقة:-

كما هو معلوم تقوم بصرف العمار و ذلك بقراءة الزلزلة من 3 إلى 7 مرات مع تكرر أشتات من 3 إلى 7 مرات...

تقوم بإشعال البخور لكي تتمم الطريقة و هو (( لبان ذكر - كزبرة - مستكة - وجاوي ))...

تقوم بكتابة لفظ الجلالة (( الله )) على بطن الكف اليمنى...

و تضع الكف أمامك و بطنها جهت الأرض مضمومة الأصابع برفق...

و تكرر لفظ الله 66 مرة...

ثم تقراء قوله تعالى:-
(( اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ )) 7مرات...

و علامة حظورهم أن تتفرق الأصابع و تشعر بتنميل بها أو ثقل...

و تسأل عن ما شأت... فمثلاً تسأل عن نفسك هل أنت مطبوب - مسحور - أم لا فإن كان بنعم مثلاً أنزلوا الشاهد أو الخنصر أو الوسطى و هكذا...

* الإصراف بالسور التالية (( الفاتحة 7مرات - الزلزلة 7مرات - آخر سورة الجمعة من قوله تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ......."إلى آخر السورة 7مرات))...

* * * تنبيه:- بعض الإخوة لا ينجح من أول مرة فعليه بالتكرر و الصبر...
فائدة: أسماء الأصابع هي الإبهام ثم الشاهد أو السبابة ثم الوسطى ثم البنصر ثم الخنصر...
وكالعادة ارجو ان يفيدكم هذا التلبيس

اقوى الاستخدامات وهو خلوة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



هذا الاستخدام يعد من اقوى الاستخدامات وهو خلوة واستخدام عظيم جدا لمن يقدر عليه وعلى الخلوة له وهو استخدام لتسخير قبائل الجن وهذا الاستخدام هو خدمة جليلة لآيه من كتاب الله وهذه الايه هى آيه (ومن الجن من يعمل بين يديه.....الى.....الشكور) (سبأ12,13) وخاصيه هذه الاية لتسخير قبائل الجن فمن أراد ذلك فليذكرها دبر كل صلاة مائة مرة وهو فى خلوة ويبخرها باللبان الذكر فعند تمام الاربعين يوما ينخرق له الحجاب وترفع له مدينة بيضاء وحولها نهران بإزائهما بستان في أشجار المرجان وتنظر فى ذلك البستان تجد قبة من حرير أبيض فيها كرسى مرصع بالياقوت والدر فقم من مكانك وتوكل على الحى الذى لا يموت ولا تكلم أحدا حتى تجلس على ذلك الكرسى فإذا أستويت عليه فقل : أعملوا آل داود شكرا .
ثم يتقدم بين يديك نفر من ملوك الجن يسلمون عليك فرد عليهم السلام وأنت تكرر قوله تعالى : أعملوا آل داود شكرا .
فترى جيشا عظيما قد عم الآفاق ومعهم ملك عظيم راكب رمكة شهباء ولبسه ابيض وفى يده حربة فيها لواء من الحرير الابيض مكتوب فيه سطور من الحرير الاخضر والاصفر والاحمر ثلاثة سطور : أعملوا آل داود شكرا .
فتسلم أيها الطالب على ذلك الملك ثلاث مرات فإنه يرد عليك السلام ويكلمك بكلام السريانية فيفهمك الله معناه ثم تذكر له ما أحببت تسخيره فإنه يشترط عليك شروطه ويعطيك خاتما من فضة مكتوب فيه (حسبنا الله ونعم الوكيل) فمهما طلبت من أمر فدور ذلك الخاتم فى يدك وقل (حسبنا الله ونعم الوكيل) فإن الخديم من الروحانيه يحضر بين يديك فتراه عيانا ولا يراه غيرك وهذا الخديم له سر كبير فى كل ما يريد الانسان من خوارق العادات .

باب حضور خادم الشمعه الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



منسوب للبسمله وصفت ذالك البخور عود قاقلى ولبان زكر والعمل فى أى ليلة كانت فأذا أردت حضورة

أكتب القسم الآتى على شمعة تكون من عسل النحل وأطلق البخور وأتلى القسم 11 مرة فعند تمام العمل يظهر لك الخادم بجانب الشمعه فى منظر ظريف يقف امامك خاضعا ذليلا من قوة ذالك القسم فأمرة بالجلوس فيقول لك الطاعة ياولى الله ويجلس أمامك فسألة عما تريد ومن طبعه لا يعاهد ولا يتكلم إلا أذا امراته بالكلام وأذاأردت بعد احضارة أن يحملك على أى مكان فيحملك ويجلب لك ماتريد من الأموال

ولا تحتاج لغيرة وأياك والحذر من الغلط فيه والتجلجلة فى الكلام فى تلاوته فأنه كمن المهالك ويجب عليك أنم تحفظه قبل التلاوة وهذا هو القسم تقول:



بسم الله الرحمن الرحيم سطعت بوارق سواطع لوامع بسم الله الرحمن الرحيم وأشرق وابرق ولاح ضياء بسم الله الضار النافع وأشرقت شمس أسمائه بنورها وشعاعها الساطع وذلت الأرواح وخضعت الأعناق بحق فالق5 الأصباح الواحا2 العجل2الساعه 2

خدمة طقطقوش الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



إذا أردت العمل به طهر ثيابك و بدنك و اخل نيتك لله و صم أربعة أيام في بيت طاهر تبدأ العمل بيوم الأحد أول من الشهر و الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء تكتب الخاتم في كف يدك... في أيام الخدمة و تبخره بمقل الأزرق و الجاوي و العود و المصطكى و العنبر و تعزم حتى تتحرك يدك و امحيها بالماء و ارفع دلك الماء إلى المغرب و افطر عليه ثم افطر بالزبيب الأسود و الخبز شعير مسوس و بعد ذلك تأكل من الطعام غير الروح و تكون عندك مراية جديدة في أيام الخدمة فان الخديم ينزل في المراية و ذلك يوم الأربعاء و ذلك أن تحبس المراية في يدك و تعزم عليها سبع مرات و تقضى حاجته و كل ما ذكرته لك من حوائج الدنيا و الآخرة كلها و الخديم اسمه طقطقوش فالأول أن تشترط عليه حين تراه في المراية - كشف الأسرار- صرع القرين - الجلب - تبديل الورق ذهبا أو فضة - فتح الأقفال - تكثير الطعام و الشراب - طي الأرض.
فإذا أردت شيئا فاحبس المراية في يدك اليمنى و عزم مرة واحدة و تفتحها تجد الخديم واقفا فقل له أريد ... و طي الأرض إلى موضع... تغمض عينيك تصله في لمحة البصر و المراية لا تفارقها و البخور المذكور و صفة العزيمة.
بسم الله الرحمان الرحيم بِسَلَطِيعٍ2 بِسَلْطِيفٍ2 بِكَهْكَهِيلٍ2 أََرْقَاشٍ2 بحق شَمْلِيخٍ أَجْدَعٍ اعزموا عزما عجيبا اجب يا طقطقوش انزلوا انزلوا بحق هذه الأسماء عليكم انزلوا أيها الأرواح الروحانية الطاهرة بالذي اصطفاكم و هداكم و ألبسكم ثياب البهاء و ألقى فيكم منافع المسلمين إلا ما كنتم في عوني على كشف الأسرار و ... انزلوا بارك الله فيكم انه سليمان إلى مسلمين.
و هذا زجرها: قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك و إني عليه لقوي أمين بِطَلْطِيشٍ عَلْطِيشٍ مَعْرَقُوشٍ شَمْعُوشٍ.
فان قرأت هذا الزجر فانه يتدلل و يرتعد في يدك و يقبل شروطك.

لحرق العارض المتمرد الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


لحرق العارض المتمرد
أذن في الأذن اليمنى للمصاب 7 مرت
ثم اقرأ في في أذنه الأيات الكريمة الآتية

~§§ الفاتحة(مكية)7 §§~
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ{1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ{2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ{3} مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ{4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ{5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ{6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ{7}

~§§ الفلق(مكية)5 §§~
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ{1} مِن شَرِّ مَا خَلَقَ{2} وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ{3} وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ{4} وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{5}
~§§ الناس(مكية)6 §§~
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ{1} مَلِكِ النَّاسِ{2} إِلَهِ النَّاسِ{3} مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ{4} الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ{5} مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ{6
{اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }البقرة255~§§ الطلاق(مدنية)12 §§~
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاء فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً{1} فَإِذَا بَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ فَارِقُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ وَأَشْهِدُوا ذَوَيْ عَدْلٍ مِّنكُمْ وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ ذَلِكُمْ يُوعَظُ بِهِ مَن كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً{2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً{3} وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِن نِّسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُوْلَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَن يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً{4} ذَلِكَ أَمْرُ اللَّهِ أَنزَلَهُ إِلَيْكُمْ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً{5} أَسْكِنُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ سَكَنتُم مِّن وُجْدِكُمْ وَلَا تُضَارُّوهُنَّ لِتُضَيِّقُوا عَلَيْهِنَّ وَإِن كُنَّ أُولَاتِ حَمْلٍ فَأَنفِقُوا عَلَيْهِنَّ حَتَّى يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ فَإِنْ أَرْضَعْنَ لَكُمْ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ وَأْتَمِرُوا بَيْنَكُم بِمَعْرُوفٍ وَإِن تَعَاسَرْتُمْ فَسَتُرْضِعُ لَهُ أُخْرَى{6} لِيُنفِقْ ذُو سَعَةٍ مِّن سَعَتِهِ وَمَن قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنفِقْ مِمَّا آتَاهُ اللَّهُ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا مَا آتَاهَا سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْراً{7} وَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ عَتَتْ عَنْ أَمْرِ رَبِّهَا وَرُسُلِهِ فَحَاسَبْنَاهَا حِسَاباً شَدِيداً وَعَذَّبْنَاهَا عَذَاباً نُّكْراً{8} فَذَاقَتْ وَبَالَ أَمْرِهَا وَكَانَ عَاقِبَةُ أَمْرِهَا خُسْراً{9} أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَاباً شَدِيداً فَاتَّقُوا اللَّهَ يَا أُوْلِي الْأَلْبَابِ الَّذِينَ آمَنُوا قَدْ أَنزَلَ اللَّهُ إِلَيْكُمْ ذِكْراً{10} رَّسُولاً يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِ اللَّهِ مُبَيِّنَاتٍ لِّيُخْرِجَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ وَيَعْمَلْ صَالِحاً يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً قَدْ أَحْسَنَ اللَّهُ لَهُ رِزْقاً{11} اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً{1

لاستخدام جميع الروحانيه او خديم الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884



بسم الله الرحمن الرحيم
لاستخدام جميع الروحانيه او خديم اقراء هاتين الايتين الكريمتين والصلاه على الحبيب بعد الفجر والعشاء وسف
تكون سلطان على جميع الروحانيه وهي افضل من البرهتيه وغيره وهي سر من الاسرار وفضلت ان ابوح به على ان يذهب الناس لغير القراءن الكريم

-اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد 150 مره
-(فإن لم يستجيبوا لكم فاعلموا انما أنزل بعلم الله وأن لا إاله إلا هو فهل انتم مسلمون)100مره
وهذي رياضه لمدة 40 يوم ويلزم الطهاره والمواظبه قبل طلوع الشمس والمسك الاصلي وعلك وعلك اللبان العربي (لبان الذكر) لتعطير الفم وسوف ترون مايسركم باذن الله
(لاتوجد شروط لهذه الرياضه اكثر مماذكر بالاضافه الى البعد عن المنكرات والكبائر وهي من البديهات في اي رياضه روحانيه) وهي كافيه باذن الله وبالنسبه للنساء ينطبق عليهم حكم صيام رمضان يعاودن الرياضه حين ما
يطهرن حتى تكتمل الاربعين ولا تحرمو ما حل الله لكم