الخميس، 20 يناير 2022

العلاقة ما بين الأبراج والأرقام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تنقسم الأبراج إلى أربعة مثلثات ترمز كل منها إلى صفة معينة ويكون لها تأثيرها الإيجابي او السلبي على الثلاثة أشهر التي تقع ضمن نفس المثلث بحيث يحمل كل برج رقما معينا يحدد السلبية أو الإيجابية عند مواليد ذلك الشهر ويتأثر به مواليد الأبراج الأخرى وفقا لتناسق الأرقام بينهما .

أ - المثلث الناري :

برج الحمل : من 21 آذار حتى 19 نيسان .

برج الأسد : من 21 تموز حتى 20 آب .

برج القوس : من 21 تشرين الثاني حتى 20 كانون الأول .

ب - المثلث الهوائي :

برج الجوزاء : من 21 آيار حتى 20 حزيران .

برج الميزان : من 21 أيلول حتى 20 تشرين الأول .

برج الدلو : من 20 كانون الأول حتى 19 شباط .

ج - المثلث المائي :

برج السرطان : من 21 حزيران حتى 20 تموز .

برج العقرب : من 21 تشرين الأول حتى 20 تشرين الثاني .

برج الحوت : من 20 شباط حتى 20 آذار (نعتقد بأنه حتى 19 آذار) .

د - المثلث الترابي :

برج الثور : من 20 نيسان حتى 20 آيار (نعتقد بأنه حتى 19 آيار) .

برج العذراء : من 21 آب حتى 20 أيلول .

برج الجدي : من 21 كانون الأول حتى 20 كانون الثاني .



كما أشرنا تبدأ السنة الشمسية عندما تدخل الشمس مرحلة الاعتدال الشمسي الربيعي ومحدّدة بين (21 و 23 آذار من كل سنة) . وتمر كما ذكرنا عبر رموز الأبراج في أقسامها الثلاثة (أي الثلاثين درجة) ، وتتناوب في دوراتها على مدار السنة من برج إلى آخر لتأخذ مسيرتها مدّة (365.25) يوما ، لذا نرى أن (السنة الكبيسة) تمرّ كل 4 سنوات بعد إضافة يوم إلى شهر شباط ليصبح عدد أيامها (366) يوما .

وبما أن دوران الأرض حول نفسها يتم كل 24 ساعة مما يجعل دوران الأبراج حول كل جزء من الأرض مرّة كل 24 ساعة أيضا .

في حين أن القمر يدور حول الأرض مرّة كل 28 يوما تقريبا في فترة زمنية تسمى بالشهر القمري . وبهذا ترانا أمام تركيبة آلية يمكننا تصورها كساعة اليد التي تحتوي على ثلاثة عقارب .

تبدأ الأبراج ببرج الحمل وتعني الرقم (9) ويتأثر شهر هذا البرج بكوكب المريخ أو (Mars) فتكون الفترة الأولى فيه إيجابية ويكون رقمه (+ 9) ، أما الفترة الثانية للرقم (9) فهي في برج العقرب حيث يتحكم كوكب مارس بالناحية السلبية ويكون رقم هذا البرج (- 9) .

أما الرقم ( 8 ) : فهو لبرج الجدي ، ويتحكم به كوكب زحل أو (Saturn) فيكون في الفترة الإيجابية ويصبح رقمه (+ 8 ) ، في حين يتحكم هذا الكوكب في ناحيته السلبية خلال الفترة الثانية التي يكون فيها في برج الدلو ليصبح رقم هذا البرج (- 8 ) .

أما الرقمان ( 2 و 7) : فهما لبرج السرطان ويتأثر بكوكب القمر في ناحيته الإيجابية وله ازدواجية الرقمين (2) و (7) .

أما برج الثور فله الرقم ( 6) : ويتحكم به ايجابيا في الفترة الأولى كوكب فينوس (Venus) ، في حين تكون الفترة الثانية السلبية في برج الميزان ليصبح رقمه (- 6) .

الرقم (5 ) : وهو لبرج الجوزاء ، ويتحكم به كوكب عطارد (Mercury) في ناحيته الإيجابية أي (+ 5) ، بينما يتحكم هذا الكوكب في مرحلته الثانية السلبية ببرج العذراء ويصبح رقمه (- 5) .

الرقمان (1 ) و (4 ) : هما لبرج الأسد ، ويتحكم به كوكب الشمس في ناحيته الإيجابية ، وله رقمان (1) و (4) .

وأخيرا يبقى الرقم ( 3) : وهو لبرج القوس الذي يتأثر بكوكب جوبيتر (Jupiter) في ناحيته الإيجابية ، في حين يكون تأثيره السلبي في برج الحوت .

انظر الجدول الذي يبين بالتفصيل علاقة الأرقام بالأبراج والكواكب والفئة السلبية والإيجابية ، وكذلك اليوم المناسب لكل برج ورقم :



الرقم البرج الكوكب الفئة اليوم المناسب
1 - 4 الأسد الشمس + الأحد
2 - 7 السرطان القمر + الإثنين
3 القوس Jupiter + الخميس
الحوت Jupiter - الخميس
5 الجوزاء عطارد + الأربعاء
العذراء عطارد - الأربعاء
6 التور فينوس + الجمعة
الميزان فينوس - الجمعة
8 الجدي زحل + لا يوجد يوم مميز
الدلو زحل - الأحد
9 الحمل المريخ + الثلاثاء
العقرب المريخ - الثلاثاء



من خلال ذلك يتبين بوضوح مدى تأثير رقم يوم الميلاد على حياة الإنسان كما لاسمه في حال لم يكنمتناسقا مع هذا اليوم بحيث يكون النجاح حليفا للإنسان الذي يتناسق رقم اسمه الكامل مع رقم ميلاده الكامل ، في حين يواجه الإنسان الذي لا تتناسق أرقامه تلك صعوبات كثيرة في حياته على مختلف الأصعدة (انظر رابط تناسق الألوان الموجود فوق وأسفل هذه الصفحة) .

أضف إلى ذلك أنه ربما تجد شخصين ممن ولدوا في يوم واحد من الشهر لكنهما يختلفان كثيرا في شخصيتهما وتصرفاتهما وعاداتهما ، وهذا يعود إلى اختلاف السنة التي ولدا فيها ، وينطبق ذلك أيضا على مواليد اليوم نفسه ، مثلا الرقم (5) ولكن مع اختلاف الشهر

علم الفلك والتنجيم عند العرب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

تعودبداية علم الفلك إلى بداية تكوّن الوعي البشري، حيث كانت الظواهرالكونية -من تعاقب الليل والنهار وحركة الشمس والقمر والنجوموالكواكب، والتغيرات التي تطرأ عليها من كسوف وخسوف والمظاهرالتي ترافقها من تعاقب الفصول وتغير المناخ- قد شغلت الإنسانالأول في كل بقاع الأرض التي سكنها، فبالإضافة إلى أنها أثارتالرغبة لديه في كشف النقاب عنها وفهمها، أيضاً قد كانت تعاقباتهاوتغيراتها تلك مؤثرة في كيفية حياته القائمة على الزراعة والصيدوالرعي، لذلك بدأ الإنسان يُـراكم معارفه وأرصاده في سبيل بناءعلم فلك عقلاني يتيح له فهم الكون ويمكّـنه من السيطرة والتكيفمع الظروف المحيطة به ليضمن استمراره في الحياة، وقد استغرق ذلك،أي تبلور علم عقلاني منهجي يدرس الكون ويفسّر ظواهر آلافاً منالسنين تراكمت خلالها أرصاد ومعارف وخبرات لدى مختلف الحضاراتالبشرية، وكان للعرب دور هام في هذا المجال.

اهتم العربالقدماء بالسماء، حيث كان لزام عليهم معرفة النجوم والكواكبليهتدوا بها أثناء مسيرهم ليلاً الذي فرضته عليهم بيئتهمالصحراوية الحارة والخالية غالباً من علامات يُهتدى بها، هذابالإضافة إلى طبيعة حياتهم القائمة على الارتحال والتنقل الدائم،ونجد في التراث العربي الكثير من المقولات والأشعار التي تشيربوضوح إلى استدلالهم بالنجوم، كقول سلامة بن جندل مشيراً إلىسيرهم اهتداءً بالكواكب:

﴿ونحنُ نعشو لكم تحت المصابيح﴾

أو قول ذيالرمة:


تياسرن عن جدي الفراقد في السرى = ويامنّ شيئاً عنيمين المغاورِ



وكذلك قول عبد الله بن قتيبة الدينوريموضحاً كيفية الاهتداء بالنجوم:

﴿اعرف البلد الذي تؤمه، وفي أي أفق، فإنكان في ناحية المشرق كخراسان وما صاقبها: استقبلت منازل الشمسوالقمر، إن كان سيرك ليلاً والسماء صاحية، وجعلت الجدي -أي القطبوبنات نعش- على يسارك، والشعريين وسهيلاً على يمينك. وإن كان فيناحية المغرب استدبرت منازل القمر وجعلت الجدي وبنات نعش علىيمينك والشعريين وسهيلاً على يسارك. وإن كان في ناحية اليمن: جعلت منازل القمر على يسارك وجعلت الجدي وبنات نعش وراءك وسهيلاًأمامك. وإن كان في ناحية الشام جعلت منازل القمر على يمينك وجعلتالجدي وبنات نعش أمامك وسهيلاً وراءك. ﴾

وقدشغلت ظواهر السماء ومتغيراتها (من حركات الكواكب والنجومومواضعها إلى كسوف وخسوف الشمس والقمر وتعاقب الفصول وطولهاواختلاف مواضع شروق الشمس وغروبها وغير ذلك) اهتمامهم حيث ربطواهذه المتغيرات بحياتهم ومستقبلهم، ذلك أنه لم يكن لديهم آنذاك،شأنهم شأن غيرهم من الحضارات القديمة، تصوّر صحيح للكون ولا فهملماهية وحقيقة ما يشاهدون في السماء، لذلك لم يكن هناك فصل بينعلم الفلك –الذي نعرّفه اليوم بأنه فرع علمي يختص بدراسة الكون- وبين التنجيم الذي يدّعي التنبؤ بالغيب استناداً إلى تحركاتأجرام السماء دون اعتماد المنهج العلمي.

كلمة فلك لدىالعرب تعني "مدار النجم"، وقد كان يطلق على هذا العلم عندهم: "علم/صناعة الهيئة" أو "علم/صناعة النجوم" أو "صناعة التنجيم"،و"الفلكي" أو "المنجم" هو المشتغل بهذا المجال ومعناه في لسانالعرب: "من يظفر في النجوم ويحسب مواقيتها وسيرها"، ويؤكد هذاقول للمسعودي (توفي 957 م):

تعليق هوائي لارجاع الزوج او الزوجه الشيخ محمود العطار 00201146928884

 تعليق هوائي لارجاع الزوج او الزوجه


هذه محبه وجلب وتهيج للزوج او الزوجه مهما كان سواء كان بعيد او قريب وهو يكتب بالزعفران ويعلق على الشجر وكلما حركته الرياح تحرك المطلوب اليك
وهذا ما تكتب بسم الله الرحمن الرحيم يد الله قبل يدك والله الامر من قبل ومن بعد الله السماء سمائك والارض ارضك والسهل سهلك والبر برك والبحر بحرك والعباد عبادك وانت لااله الا انت اسالك الله بنورك وجلالك العظيم وسلطانك ان تجعل البلدان والمدن والقرى ضيقة على فلان ابن فلانة حتى يرجع لمحبة فلانة بنت فلانة اللهم اجعل عليه الدنيا اضيق من الخاتم على الاصبع ونفخ في الصور وجمعناهم جمعا اللهم حير فلان ابن فلانة حتى يرجع لمحبة فلانة بنت فلانة كما حيرت الجمل في عقله والطير في وقره والولد على محبة امه حتي يرجع الي واى مكانه ونفخ في الصور فاذا هم من الاجدات الى ربهم ينسلون قالوا ياويلنا من بعتنا من مرقدنا هذا ماوعد الرحمان الي محضرون ولاتحويه ارض ولا تحويه دار ولا مكان حتي يرجع الى فلانة بنت فلانة والى مكانها اللهم كما رددت يوسف على يعقوب ورددت موسى على امه اللهم ياجامع الناس الى يوم لاريب اجمع بين فلان ولد فلانة بفرنة بنت فلانة وجمع شملها بشمله انك على كل شئ قدير

عقد نوم للزوج لاينام وياتى سريعا الشيخ محمود العطار 00201146928884

 فائدة مجربة وعقد نوم للزوج لاينام وياتى سريعا


يقراء بعد صلاة المغرب فى اى ليلة بعد نوم الناس 29 مرة والبخور لبان زكر "
وتقول" همن ًبطن لموطشنً كلطموش ًبحق السيد ميططرون توكلو ا ياخدام هذة الأسماء بجذب فلان بن فلانه إلى فلانه بنت فلانه او العكس للمراءة بعقد نوم فلانه بنت فلانه حصيرتها حلفا ومخدتها طرفه وهى رتنام ولا تقف حتى ينام الصراصار فى الحفا والجندب فى الطرفه توكل يادان ويادندان بحق السبع ملوك الجان اعقدو نومها فلانه بنت فلانه اغلى محبة فلانه بنت فلانه الواحا العجل الساعه ويمنك الكلام بالعكس للرجل يحدث
تمت ولا صيام ولا شىء إلا البخور وهو من المجربات

رواد علم الفلك وأهم مؤلفاتهم الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

  رواد علم الفلك وأهم مؤلفاتهم.


اشتهر من الفلكيين المسلمين والعرب عدد من العلماء نبغوا في هذا العلم وكانوا فيه مبتكرين. ولعل هذا العلم كان من أكثرالعلوم التي أثر فيها المسلمون على نطاق العالم؛ ففيه نرى بصمات عربية واضحة تتمثل في أن أكثر المصطلحات والنجوم التي عرفت في القرون الوسطى؛ اللاتينية وغيرها مازالت تحمل حتى اليوم أسماء عربية. انظر: جدول المصطلحات والنجوم ذات المسميات العربية المستخدمة في علم الفلك، في هذه المقالة.

عكف العلماء بعد عصر المنصور على التصنيف واختراع الآلات وبناء المراصد. وكان من هؤلاء الخوارزمي، وما شاء الله الذي صنّف كتابًا في الأسطرلاب ودوائره النحاسية، ويحيى بن أبي منصور الذي ألّف زيجًا مع سند بن علي، وموسى بن شاكر وبنيه، والبتاني، والصوفي، وإخوان الصفا.

من القرن الثالث إلى الخامس الهجري. تغطي هذه الحقبة إنجازات بعض العلماء الذين أسهموا في تطور علم الفلك بدءًا من الخوارزمي إلى الزرقالي، وهي حقبة نبغ فيها علماء أسهموا بقسط كبير في تطور هذا العلم منهم المجريطي، والصوفي، والبوزجاني، وابن يونس المصري وغيرهم.

ظهر الخوارزمي (ت 232هـ، 846م) في عهد المأمون، وهو أول من ألّف في الفلك والحساب والجبر. وقد وضع الزيج المعروف باسم السند هند الصغير جمع فيه بين مذاهب الهند والفرس واليونان، وقد خالف بمؤلفه هذا كتاب السند هند الأصلي (سدهانتا) المنقول عن الهندية في التعاديل والميل، فجعل تعاديله على مذهب الفرس، وجعل ميل الشمس على مذهب بطليموس اليوناني، وذاعت شهرته بهذا الكتاب. وللخوارزمي في علم الفلك مؤلفات أخرى منها كتاب زيج الخوارزمي؛ تقويم البلدان، الذي شرح فيه آراء بطليموس.

اختصر ثابت بن قُرّة (ت 288هـ،901م) المجسطي لبطليموس، وقام بعمل أرصاد دقيقة في بغداد جمعها في بعض مؤلفاته، واستخرج فيها حركة الشمس وطول السنة النجمية، وحسب ميل دائرة البروج. ومن مؤلفاته في الفلك مختصر في علم الهيئة؛ مختصر في علم النجوم؛ إبطاء الحركة في فلك البروج؛ علة الكسوف؛ حساب كسوف الشمس والقمر وغيرها.

والبتاني صاحب الزيج الصابي المشهور (ت 317هـ، 929م) وكان من الذين حققوا مواقع كثيرة من النجوم، وصحح بعض حركات القمر والكواكب السيارة، وخالف بطليموس في ثبات الأوج الشمسي، وقد أقام الدليل على تبعيته لحركة المبادرة الاعتدالية، واستنتج من ذلك أن معادلة الزمن تتغير تغيرًا بطيئًا على مر الأجيال. ومن مصنفاته كتاب معرفة مطالع النجوم؛ تعديل الكواكب.

اكتشف أبو الوفاء البوزجاني (ت 388هـ، 998م) إحدى المعادلات لتقويم مواقع القمر سُميت معادلة السرعة. ومن أهم إسهاماته في علم الفلك اكتشافه للخلل في حركة القمر، وهو الاكتشاف الذي أدى فيما بعد إلى اتساع نطاق علمي الفلك والميكانيكا. وقد ظل المؤرخون مختلفين فيما إذا كان تيخو براهي (ت1010هـ، 1601م) الفلكي الدنماركي هو صاحب هذا الاكتشاف أم البوزجاني، إلى أن ثبت حديثًا بعد التحريات الدقيقة أن الخلل الثالث هو من اكتشاف البوزجاني. ومن أشهر مؤلفاته في الفلك كتاب معرفة الدائرة من الفلك؛ الكامل؛ الزيج الشامل؛ كتاب المجسطي.

ومسلمة بن أحمد المجريطي (ت 398هـ، 1007م) من علماء الأندلس، يُنسب إليه إدخال علوم التعاليم والفلك والكيمياء والسحر إلى الأندلس. وقد عني بزيج الخوارزمي وحوّله من السنين الفارسية إلى العربية ثم اختصره وأصلحه، وله من المؤلفات في الفلك رسالة في الأسطرلاب؛ اختصار تعديل الكواكب من زيج البتاني.

اقتفى ابن يونس الصّفدي المصري (ت 397هـ، 1007م) أثر البوزجاني. وهو مخترع رقّاص الساعة الدقاقة (البندول) والربع ذي الثقب. بنى الفاطميون له مرصدًا شرقي القاهرة أجرى فيه أرصاده من سنة 380هـ إلى 397هـ. ووضع في هذا المرصد زيجًا سماه الزيج الحاكمي الكبير نسبة إلى الحاكم بأمر الله (ت 411هـ، 1020م) وضم فيه جميع الخسوفات والكسوفات وأثبت من ذلك تزايد حركة القمر، وحسب ميل دائرة البروج. وقام كوسان بترجمة الزيج الحاكمي إلى الفرنسية (1804م). وابن يونس هو الذي أصلح زيج يحيى بن منصور وهو الزيج الذي عمل به في مصر زمنًا طويلاً قبل ظهور الزيج الحاكمي.

كان أبو اسحاق النقاش الزرقالي (493هـ، 1099م) من أشهر الفلكيين والرياضيين في نهاية القرن الخامس الهجري، الحادي عشر الميلادي. وهو واضع ما سمي في الفلك باللوائح الطليطلية نسبة إلى مدينة طليطلة في الأندلس. وبنى هذه اللوائح على المعارف التي استقاها ممن سبقه من العلماء كبطليموس والخوارزمي وغيرهما. وقد سجل في هذه اللوائح نتائج أرصاداته الفلكية. وله كتاب الصحيفة الزيجية بين فيها استعمال الأسطرلاب على نحو جديد، واخترع على منوال الأسطرلاب آلة سميت بالصفيحة أو الزرقالة. وهو أول من جاء بدليل على أن حركة ميل أوج الشمس بالنسبة للنجوم الثوابت تبلغ 12,04 دقيقة بيد أن الرقم الحقيقي هو 12,8 دقيقة.

من القرن السادس إلى الحادي عشر الهجري. تغطي هذه الحقبة إنجازات بعض علماء الفلك الذين أسهموا في تطوير هذا العلم بدءًا من الخازن وعمر الخيام والطوسي وغيرهم وانتهاءً بأولغ بك والكاشي والروداني.

وضع أبوالفتح عبدالرحمن الخازن زيجًا فلكيًا سّماه الزيج المعتبر السنجاري نسبة إلى السلطان سنجر نحو سنة 509هـ، 1115م. وجمع فيه أرصادًا في غاية الدقة، وحسب مواقع النجوم لتلك السنة. وكانت له مؤلفات شهيرة في آلات الرصد. ومن أهم مؤلفاته ميزان الحكمة في الميكانيكا، وله اختراعات في الميكانيكا من أهمها جهاز لقياس وزن الأجسام في الهواء والماء.

برع عمر الخيام (ت 515هـ، 1121م) في الفلك إلى جانب نبوغه في الشعر وعلوم أخرى.دعاه السلطان ملكشاه إلى المرصد الذي شيّده في مدينة الرِّي لإصلاح التقويم الفارسي، ونجح الخيام في ذلك، وخصص ملكشاه له راتبًا سنوياً من خزينة نيسابور تمكّن به من اعتزال الناس والعكوف على البحث والدراسة. وللخيام تصانيف كثيرة في الرياضيات والفلسفة والشعر ومن أهمها في الفلك زيج ملكشاه.

كان الفيلسوف ابن باجة الأندلسي (ت 533هـ، 1139م) من الأعلام الذين ظهروا في الأندلس في أوائل القرن السادس الهجري، وكان ذا نبوغ في الفلك والرياضيات، إلى جانب الطب والفلسفة. وهو أول فيلسوف يفصل بين الدين والفلسفة في العصور الوسطى. وأعطى الفلسفة العربية في الأندلس دفعة ضد الميول الصوفية. وكان لذلك تأثير في فكر ابن رشد وبالتالي لدى الفرق النصرانية وفلاسفة الكنيسة. وقد نسبت إليه أقوال اتهمه فيها منافسوه بالزندقة وقتلوه بالسم. وكانت له ملاحظات قيمة على نظام بطليموس في الفلك، وانتقده وأبان مواضع الضعف فيه. وكان من جراء ذلك أن تأثّر به تلاميذه مثل جابر بن الأفلح الذي دفعه قول ابن باجة لإصلاح المجسطي، وكذا البطروجي مما جعله يقول بالحركة اللولبية. كما كان أثره واضحًا في الطريقة التي سار عليها ابن طفيل في حي بن يقظان.

يعد أبو اليسر بهاء الدين الخرقي (ت 533هـ، 1138م) من أشهر المشتغلين بعلم الفلك في القرن السادس الهجري، كما برع في الرياضيات والجغرافيا، وأشهر مصنفاته في الفلك منتهى الإدراك في تقسيم الأفلاك، وقد اعتمد في بعض أجزائه على نظريات ابن الهيثم الفلكية. واحتوى هذا الكتاب على ثلاثة أبواب: الأول في بيان تركيب الأفلاك وحركاتها، والثاني في هيئة الأرض وتقسيمها إلى ثلاثة أقسام: مسكونة، وغير مسكونة. والبحار الخمسة، والثالث في ذكر التواريخ وتقسيمها وأدوار القرانات وعودتها، وقد ترجمت بعض أجزاء هذا الكتاب إلى اللاتينية. ومن مصنفاته في الفلك أيضًا التبصرة وقسّمه قسمين: قسم في الأفلاك، وقسم في الأرض، ذكر في القسم الأول 22 بابًا وفي الثاني 14 بابًا.

أما البديع الإسطرلابي (ت 534هـ، 1139م) فقد برع في صنع الآلات الفلكية. من آثاره جداول فلكية أنجزها في قصر السلطان السلجوقي ببغداد، ووضعها في كتاب سمّاه الزيج المحمودي نسبة إلى السلطان محمود أبي القاسم بن محمد. وكان شاعرًا غلبت على شعره الصبغة العلمية فغالبًا ما كان يُضمِّن شعره معلومات في الفلك والهندسة.

أنجز نصير الدين الطوسي (ت 672هـ، 1274م) أكثر أعماله في الرياضيات والفلك وهو سجين في قلعة أَلَمَوت في عهد المستعصم. وله إسهامات جليلة وإضافات في علم الفلك. ويكفي أن زيج الإيلخاني كان من المصادر التي اعتُمد عليها في إحياء العلوم في أوروبا. ومن مصنفاته في الفلك كتاب ظاهرات الفلك؛ جرمي الشمس والقمر؛ زيج الشاهي؛ زيج الإيلخاني؛ زبدة الإدراك في هيئة الأفلاك؛ التذكرة في علم الهيئة؛ التسهيل في النجوم.

من أهم آثار قطب الدين الشيرازي (ت 710هـ، 1311م) في الفلك نهاية الإدراك في دراية الأفلاك، وهو في أربع مقالات: الأولى في المقدمة، الثانية في هيئة الأجرام، الثالثة في هيئة الأرض، الرابعة في مقادير الأجرام. ومن آثاره أيضًا التحفة الشاهية في الهيئة؛ التبصرة في الهيئة؛ شرح النصيرية في الهيئة.

ظلت رسائل ابن الشاطر (ت 777هـ، 1375م) المتخصصة في علم الفلك، وكذا الآلات التي قام بصنعها متداولة عدة قرون في الشرق والغرب. ومن أهم آثاره في الفلك زيج ابن الشاطر؛ إيضاح المغيَّب في العمل بالربع المجيَّب؛ رسالة في الأسطرلاب؛ مختصر في العمل بالأسطرلاب؛ النفع العام في العمل بالربع التام؛ نزهة السامع في العمل بالربع الجامع؛ كفاية القنوع في العمل بالربع المقطوع؛ الزيج الجديد وقد وضعه بطلب من مراد الأول الخليفة العثماني، وقدم ابن الشاطر فيه نماذج فلكية ونظريات وقياسات لم يسبق إليها، إلا أنها ظهرت فيما بعد باسم كوبرنيكوس. واكتشف ديفيد كينج عام 1390هـ، 1970م أن كثيرًا من النظريات المنسوبة لكوبرنيكوس البولندي هي لابن الشاطر، وبعد ذلك بثلاثة أعوام (1393هـ، 1973م) عثر على مخطوطات عربية في بولندا اتضح منها أن كوبرنيكوس قد اطلع عليها.

بلغت الحضارة الإسلامية أوجها في بلاد التركستان في عهد أولغ بك (ت 853هـ، 1449م). وكان هذا الأمير فلكياً وأديباً ومؤرخاً وفقيهًا. بنى في عاصمته سمرقند مرصدًا عام 823هـ، 1420م جلب إليه أحدث الآلات في زمنه. وكانت آلة ذات الربع موجودة في هذا المرصد ويبلغ ارتفاعها ارتفاع قباب مسجد أياصوفيا في تركيا. وتمكن أولغ بك أثناء عمله مع فريق الرصد من ابتكار آلات جديدة. واستمرت ارصاداته من عام 727هـ، 1327م إلى عام 839هـ، 1435م وقد أخرج منها زيجًا شاملاً سمي زيج أولغ بك أو السلطاني حسب فيه مواقع النجوم بدقة بالغة، وكذلك الخسوف والكسوف، ووضع الجداول للنجوم الثابتة ولحركات الشمس والقمر والكواكب ولخطوط الطول والعرض لأهم المدن الإسلامية.

اخترع الروداني شمس الدين الفاسي (ت 1094هـ، 1683م) آلة كروية الشكل تبيّن التوقيت؛ وعليها دوائر ورسوم مدهونة بالبياض المُمَوَّه بدهن الكتّان، وقد رُكّبت عليها كرة أخرى مقسومة نصفين وفيها تخاريم وتجاويف لدوائر البروج وغيرها، وهي مستديرة كالتي تحتها ومصبوغة بلون أخضر. وكانت سهلة الاستعمال صالحة لبيان الأوقات في كل البلدان. وقد ألّف لها رسالة بيّن فيها كيفية صنعها واستخدامها.

الاسماء , السبعة , الكواكب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

  الاسماء التي خلق الله بها الكواكب السبعة


السر الاول لزحل

تقول= هاخ لوخاخ بشالخ مكلهيخ قدوس رب الملائكة والروح اجيبوني بحق هذه الاسماء

الطاهرة.

السر الثاني للمشتري

تقول= طخ غامض جيمد كندريود عالم الاشياء قبل كونها العجل يا اهل المشتري.

السر الثالث للمريخ

تقول= كروناي جهارش جهمرش شفيع طيط يا اهل المريخ اجيبوني بالطاعة.

السر الرابع للشمس

تقول= تبارك نور النور مدبر الامور يا هيخ هيخ ياه ياه العجل يا اهل الشمس.

السر الخامس للزهرة

تقول= خجح هيلاج مكلاج طهشيره يا زهرة العجل يا زوبعة الذراع.

السر السادس لعطارد

تقول= هث هث شرت مرت ايرت ايولت العجل يا برقان.

السر السابع للقمر

تقول= اصانيا اعاكيا اهشتها فاعلما العجل يا ابيض بحق هذه الاسماء

كيفيه ابطال السحرررر الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 يختلف السحر من حيث نوعه و سبب اختلاف أنواع السحر هو سبب حدوث السحر لماذا عمل السحر؟؟ ماالسبب من سحر فلان تفريق تعطيل عن العمل بغض أحد الناس إمراض الشخص المسحور صده عن الصلاة والدين والعبادة والالتزام …..


المهم أن هناك آيات تنفع بإذن الله من جميع أنواع اقتران الجني بالإنسي وكل كتاب الله شفاء ولكن هذه الآيات ورد من السنة ما يؤكد ذلك ولاحظنا ذلك بالتجربة وهذه بعض الآيات

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {

} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {

} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة: 255-258]

وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]

} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف:117 –122]

} وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس:79-81]

} قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه:65-69]

} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ{

وهناك آيات تقرأ على الشخص المسحور ولاكن يحسن معرفة نوع السحر وكما ذكرت أنك يمكن أن تعرف نوع السحر من خلال تصرفات الشخص الشخص ، مسحور عن ماذا؟؟ ثم تضيف على الآيات السابقة آيات إبطال سحر ه وإليك بيان آيات إبطال بعض أنواع السحر:-

الآيات التي تقرأ على المسحور سحر تفريق

ورق الغار يبطل السحر وخاصة سحر منع الزواج الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 ورق الغار يبطل السحر وخاصة سحر منع الزواج


ورق الغار 
ورق الغار يبطل السحر وخاصة سحر منع الزواج ويذهب برد العين باذن الله ومجرب 
يكفي ان يغلى منه ربع كيلو في ماء لايقل عن 2 ليتر او ثلاثة ويغتسل به مرات حتى يذهب الاذى ويمكن المسح به بدل الغسل وتركه حتى يتشربه الجسد ومن منافعه انه يذهب الوسواس المرضي ويخفف حدته وفيه فرق بين الوساوس في العقيدة والوسواس في الصلاة وغيرها من الامراض
وعلاج الوسواس يكون بالذكر ويعين على ذلك بعض الاعشاب منها ورق الغار وزيته والسنوت وماء الشذاب وزيته
ومن كان وسواسه مع الحالة المرضية فليكن الدهان او ماء العشب على القلب والمعدة والجهة المقابلة من الظهر وينطفي باذن الله وخاصة اللي يداوم عليه قبل النوم ويوقف الصرع شربا ودهانا اللي يكون من الجن ومجرب باذن الله
ويذهب سحر الخمول ويفك قيود وعقد المفاصل باذن الله ومجرب
واللي يشربه يحط عليه قليل يانسون حتى لايتعب المعدة وشربته فنجان قهوة صغير مرتين أو ثلاث يومي حتى تزول الأعراض ويشفى المريض

علاج سحر تعطيل الزواج :الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 علاج سحر تعطيل الزواج :

الوضوء قبل النوم ثم آية الكرسى – والمعوذات والنفث فى الكفين والمسح على الجسد 3 مرات . تسجيل اية الكرسى مكرره على شريط ساعة ويستمع له كل يوم مرة واحدة .

– تسجل المعوذات الاخلاص – الفلق – الناس ) مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة .

– تقرأ الرقيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة – يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة – تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله

كيفية منع زوجك عن الزواج 00201146928884

 تكتب الاية الاتية في تلات اوراق بالزعفران وماء الزهر الورقة الاولى تسقى للزوج والورقة التانية توضع تحت وسادته والورقة الاخيرة تحملها الزوجة والاية هي لا يحل لك النساء من بعد والا ان تبدل بهن من ازواج ولو اعجبك حسنهن الا زوجتك فلانة

رد مع اقتباس

لطرد الجان المتخيل 00201146928884

 

1- تكنس البيت كاملا . وتنخل الكناسة فلا يتبقي فيها الا الغبار منها او تنفض كيس المكنسة
فتاخذ ما فيه من غبار فقط.
2- تحضر اناء واسع ولا صورة فيه وهنا لا شرط ولا اعتبار باللون ولا استخدم من عدمه.
3-قلم من البوص مبري جيدا .
4-مصحف
5-حبر روحاني طاهر
6- تكون على وضوء
7- بخور طيب الرائحة وهو لبان جاوي اسود كسبرة.
***************************
تكتب بالحبر الروحاني سورة الانعام كاملة على الطبق
وانت تبخر في وقت الكتابة بالبخور وشرط هنا ان تتلي ما تكتب
وبعدها
تتلي سورة الانعام مع البرهتية ال28اسم فقط
وتوكل بصرف العمار والجان المتخيل وعدد التلاوة 3 مرات
وتبيته تحت النجوم
وبعد صلاة الفجر ترفعه عندك في مكان لا يري ضوء القمر ولا شعاع الشمس
وتخلطه بالرماد الذي عندك
مقدار ما يعجن الرماد فقط
وتتركه يجف وانت تبخر بجانبه بعد كل صلاة
وتتلو سورة الانعام مرة واحدة بعد كل صلاة
والبرهتيه 7 مرات وتوكل بطلبك
وبعد ان يجف
تنقش عليه خاتم الغزالي المثلث
وتتلو عليه سورة الصافات 3مرات
وتسحقه وانت تعزم عليه بالبرهتية 7 مرات
وترفعه عندك لوقت الحاجة له
فما بدر من عامر او رصد او جني متجبر ومتخيل بسؤ
فعليك بالرماد
خذ منه مقدار ثلاث اصابع
واعجنه في رماد البيت اي بيت
واتلي عليه الانعام والصافات والبرهتية 3 مرات
ورش منه بجوانب البيت فتقلع منه اي جن في اي صورة ولو من 100سنة يرحلون ولا يعودون ابدا

تسخير وتطويع لمن تريد الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تطويع من تريد :اقرأ على قطعة حلوى حرف (ع) قدر ماتشاء وأطعمه أياها يصبح مطيعا سمعيا لكل ماتريد

لحرق قلب الحبيب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 تكتب أسم من أردت وأسم أمو في الملعقة الخاصو بك فالقفى ومن جهت الشرب تعصر قليل من الليمون الحامض و٣حبات زبيب يعني جهة مكتوبة وجهة نضع يها المذكور وتحرق عندما ينشح الليمون نعاود الكرة ٧مرات مجرب

للمحبة والتهيج في ساعة مطوع روحانى ثقه 00201146928884

 استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول . استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج . استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج . استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها .استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم . استخدام في القبول والجاه عند الناس . استخدام لقضاء الحوائج.استخدام في عقد الألسنة . استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون . فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. فائده في المحبة بين الزوجين استخدام في علاج المربوط عن النساء ، استخدام في إبطال سحر المعقود الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


هذا الباب المجرب في تهييج ومحبة هو من اسرع واقوي الابواب وهو يتميز بانه بدون بخور ولا عزيمة
وهو مجرد تلاوة بعدد حروف اسم المطلوب فقط
مثلا طلبنا ان يحب احمد سالي
فهنا ناخذ حروف اسم احمد
وهي عددها
الف=1
حاء=8
ميم=40
دال=4
المجموع =53
فنتلو القسم عدد الاسم وهو احمد= عدد العزيمة هي 53
والبخور لبان ان وجد يكون افضل ولو وضعنا صورة المطلوب امامك وركذتم عليها وانتم تتلون الاسماء يكون في ساعته

للقبول لجميع خلق الله بالملك شرحبيل اليهودى 00201146928884

 استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول . استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج . استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج . استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها .استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم . استخدام في القبول والجاه عند الناس . استخدام لقضاء الحوائج.استخدام في عقد الألسنة . استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون . فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. فائده في المحبة بين الزوجين استخدام في علاج المربوط عن النساء ، استخدام في إبطال سحر المعقود الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884


اسمع اليهود يعملون بالسحر الاسود هنا تصريف للملك شرحبيل اليهودى للقبول والمحبة والهيبة عند سائر خلق الله كل من راك احبك لك قبول فى العمل والبيت فى مكان حللت به وهو يوم السبت الاخير من الشهر تدهب الى مكان خالى من الحياة لا صوت بشر ولا حيوان وتكتب الاسماء فى قطعةحرير يبضاء بالمداد الروحانى التالى هو ماء الورد والزعفران والصندل الاحمر ودم ديك احمر اللون وهدا ما تكتب خالينيونينيس سورياليم 2 شبرائيل2 جوليتينوس2 بطليموس2 سورياليانوس2يوسم 2 حوسم2 اجيبوا ايتها الملوك الروحانية بالتوراة واقسامها وعهودها الاثنا العشرة وبنور الديباج المنور بعظمة اللهوت الاعظم والكرسى الامجد شليم شويلم حيزوب2 حيزوبين2 ان تلقوا محبتى على كل من رانى رجلا او امراة صغيرا او كبيرا اشفقهم على كما اشفقت الام على رضيعها والسماء على الارض والرب على العباد .وتاخدقطعة الحرير وتبخرها وتقراء عليها الاسماء 7 مرات وتنفث فيها فى كل مرة وتحملها معكى والله ورب محمد العالم كله يحبوك وتكون كالقمر بين النجوم وكضياء الشمس فى واضح النهار.مجربة صحيحة

للـــز و ا ج وفــــــــــــك ا لنحــــــــــس الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 للـــز و ا ج وفــــــــــــك ا لنحــــــــــس

فـــك النــحـــس
طريقة مجربة سريعة المفعول لفك النحس

اولآ:- الاستغفار بهذة الاية الكريمة 70 مرة بعد صلاة الفجر وقبل النوم ( ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك انت رؤف رحيم) سورة الحشر اية 10
ثانيا:- الصلاة على رسول اللة صلى اللة علية وسلم 70 مرة
ثالثا:- سورة الواقعة 3 مرات
رابعا:-سورة الكوثر 3 مرات
خامسا:-سورة الاخلاص 3 مرات
سادسا:- المعوذتين 3 مرات

( وسترى ما يسرك وتقر بة عينك )



للـــسيطرة علـى الـقــــــرين
الذي انهك الجسد وعطل الزواج وافشل العمل وبدل الصورة

بسم اللة الرحمن الرحيم
قراءة سورة محمد 14 مرة او سماعها ثلاثة ايام متتالية بعد المغرب.. بعدها تقراء هذا التحصين مرتين:-
(بمحصنات حجبية حجبت كل كائد ومعاند وصخب صاخب وردتة عن صاحب هذا الجسد اقسمت على كل من قام وقعد بقل هو اللة احد اللة الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوأ احد )
( أقسمت عليكم بادعية الانحاس وقطعت عنكم الاحساس بقل اعوذ برب الناس ملك الناس الة الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس )

فائده للزواج السريع في أيام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 فائده للزواج السريع في أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

من الساعه الواحده ليلا تتوضين وتلبسين ثياب طاهر تصلين ركعتين لله تعالى وأثناء السجود تقولين بعد سبحان ربي الاعلى ((من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ثلاث مرات بعد ماتخلصين تستغفرين100 مره ومن ثم تقولين أللهم صلي على سيدنا محمد وعلا آل سيدنا محمد 100 ويكون معاك قلاص ماء نظيف وتقرآين سورة يس في الماء ومن ثم تقولين هذا الدعاء رب أني بما أنزلت إلي من خير فقير رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين (أللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد زلم يكن له كفوا احد أقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانك بي بصيرا (يامجيب المضطر اذا دعاء احلل عقدتي آمن روعتي ياإلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيئ قدير يامن اذا قلت للشيئ كن فيكون ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخره حسنة وقنا عذاب النار وصليى اللهم على سيدنا محمد وآله أجمعين(اللهم هب لي من لدنك زوجا هنيا لينا مرفوعا ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه ذرية طيبة عاجلا غير آجل إنك سميع الدعاء (اللهم ارزقني فلان ابن فلان او ابن فلانه زوجا لي انك علا كل شيئ قدير اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب) وبحق قولك(إن الله على كل شيئ قدير) وقولك الحق بديع السموات والارض اذا قضي امرا فانما يقول له كن فيكون (اللهم اجمع بيني وبين فلان ابن فلان او ابن فلانه بالحق وفتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم وقولك (فاطر السموات والارض جعل لكم من انفسكم ازواجا أرزقني زوجا تقر به عيني اللهم اني اعوذ بك من تاخر الزواج وبطئه وأسألك ان ترزقني خيرا مما استحق من الزوج وان تقنعني واهلي به وتقنعه واهله بي اللهم حصن فرجي ويسرلي امري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك اللهم ان تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب والقادر اللهم اجعل فلان بن فلان او فلانه زوجا صالحا لي يارب العالمين . لاتنسين البخور يكون بخور طيب الرائحه والصدقه للمسلمين لايحتاج صرف عمار او صرف او اي شي الاخلاص في العمل والنيه وخشوع في الصلاة وان كان شخص معين في بالك حاولي ان بين فتره وفتره يشوفك واشربي من الماء وخلي منه شويه ورشيه اذا قدرتي خفيف علا ملابسك او ملابسه او ارض يمشي عليها انشاء الله اسبوع وتسمعين خبر حلو عن خطوبه اتميها لحد الملجه وبس باذن الله مفعولها للابد حياة سعيده وهنيه

وتهييج ليلته لسورة والضحى وتهييج الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 وتهييج ليلته لسورة والضحى وتهييج




بسم الله الرحمن الرحيم


هذا العمل مجرب وصحيح لا كذب فيه ولا زيادات ونظرا لطلب بعض الأعضاء ارتأينا أن نضعه في المنتدى.
ونستحلفكم بالله ياقارئيه إلا تعملوه إلا في الخير والله الشاهد علينا وعليكم.

خذ شمعة اسكندراني وانقض عليها السورة واكتب هدا التوكيل ...يا خدام هده السورة الشريفة بحقها عليكم وبحق من انزلها وانزل بها ومن نزلت عليه ان تجلبوا وتهيجوا قلب كدا في محبة كدا حتى ياتي اليه خاضعا دليلا الوحا الخ...ثم تشعلها واطلق البخور من عود وجاوي ولبان دكر ومستكي وكسبرة ثم تتلى السورة عدد 1000 مرة وكل مائة توكل بالتوكيل المتقدم.انتهى

لتعجيل النصيب لكل الفتيات مجرب وليس كلام الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 السلام عليكم والرحمة



لتعجيل نصيب لأي فتاة تريد الزواج المبكر أكتبي على قميص داخلي أبيض أول 3 أيات من سورة الفتح على مقدمة الصدر من الأمام و أسماء الله الحسنى كاملة 99 أسم تكتب على باقي القميص وتكتبي اللهم أنني توكلت عليك ياالله ببركة هذه الأسماء أنا فلانة بنت فلانة أي أسم الفتاة التي ترغب بالزواج المبكر أطلب الستر ياالله بسترتك بسترة محمد عليه أفضل الصلاة و السلام وتلبس القميص بشرط تكون الكتابة من الداخل أي تأتي الكتابة على الجسد مباشرة الكتابة تكون بماء الورد والمسك والزعفران تلبس القميص لمدة أسبوع متواصل لا تخلعه ألا بعد أسبوع وهذه الأيات الفتح والأنشراح والحج أيات تفيد في تعجيل النصيب



ملاحظة جربته من قبل فتيات من طرفي وجائهم النصيب خلال أسبوعين
أما دخول الحمام ممكن خلعه أذا الكتابة ظاهرة
وأذا القميص فوقه ملابس وغير مبين الكتابة لا بأس لا داعي لخلعه

محبة عظيمة بين المرأة وزوجها الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

 وهى ان تكتب ما يأتى فى ورقة وتعلق فى رقبتها فانه يرضى عنها


وهذا ما تكتب
(بسم الله الرحمن الرحيم الم الم المص الر الر الر الر الر الر الم الحمد لله رب العالمين حم حم حم حمعسق حم حم حم الرحمن الرحيم كهيعص طه طسم طس طسم مالك يوم الدين قد افلح المؤمنون سورة انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون اياك نعبد واياك نستعين يس والقران ق والقران المجيد بل عجبوا ان جاءهم اهدنا الصراط المستقيم والصافات صفا والذاريات ذروا فالحاملات وقرا فالجاريات يسرا فالمقسمات امرا صراط الذين والطور وكتاب مسطور فى رق منشور ن القلم وما يسطرون انا فتحنا لك فتحا مبينا انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين اللهم ان اسألك يا ودود ان تلقى ود فلانة فى قلب زوجها وان تجلب لها روحانية قلبه ما دامت هذه الاحرف معها بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم)