داعيا الله أن يكون ما نقدم لكم مرجعا لكل طالب مريد في يوم من الايام
تدرج تصاريف الارواح شرقا وغربا ما بين 173 تصريف مشهور
من هذه التصاريف ما فعله المعزم منفردا ومنها ما ينفذه المعزم بالاشتراك مع غيره من التصاريف
مثل أن تعمل ( محبة وجلب وتهييج ) وهي بالأصل ثلاثة تصاريف مستقلة ولكنك تجمع بينها في عمل روحاني واحد
لتحصل الفائدة المرتجاه من عملك ..
وتنقسم التصاريف فيما بينها الى شقين الاول قسم تصاريف الخير ومن ضمن هذه الاعمال :
- المحبات بأنواعها .
- الجلوبات بأشكالها .
- التهاييج بأصنافها ( شرط عدم الوصول للنكاح المحرم ) .
- الكشوفات بأصنافها ( سواء شخصي أو مندل نفسي أو ناظوري ) .
- فك السحر بأصنافه وأشكاله .
- القبول والعطف وتسخير القلوب والهيبة والدخول على الحكام والوزراء .
أما الشق الثاني فهو قسم تصاريف الشر ومنها نقول :
- الطلاق .
- الفرقة والبغضة .
- النكاح .
- جلب وتهييج للنكاح .
- الرجم .
- الصرع .
لنصل الى نقطة هامة جدا وحيوية في سياق ذات الحوار وهي الاستخدامات ..
وفيها نتحدث عن شرعية استخدامات الجان لقضاء الحوائج وفيها نقول :
أنه لكي تستخدم جنيا لقضاء حاجة معينة أو شيء معين في حياتك فعليك بتحديد الهدف الذي تسعى من خلال الخادم للوصول اليه حتى
تستطيع أن تساعد نفسك في الوصول لمبتغاك وعليك بتذكر الله فيما أنت مقدم عليه ..
وعليك باستخدام هذا الجني الخادم في ما أحل الله العزيز القدير فأنت لا تراه وانما هو يراك ..
تقسيم الاستخدامات :
استخدامات الخير :
- القبول والعطف والهيبة .
- الكشوفات ما لم تقترن بالفضح للنساء ( كذكر بعض العلامات في أجسادهن ) .
- العلاجات وفك الاسحار .
استخدامات الشر :
- التفريق بين الزوجين أو المحبين .
- فضح الاستار .
- التساليط .
- الرجم والمذلة .
- اذهاب العقل .
فاتقي الله واعلم ان ما وصل اليك انما هو من خزائن الاسرار ..
* * من هم الموكلين بتنفيذ التصاريف للعلوم الخفية تلك ؟؟!
* - ان الموكلين بتنفيذ التصاريف للخير من الجان المسلم والغير مسلم بحسب ما تحكم عليهم به من اقسام وعزائم ودعوات
أما بالنسبة لتصاريف الشر فأغلب المتصرفين بها من الشياطين والعياذ بالله منهم ..
كما وأن هناك ملوكا على كراسيهم يتصرفون في تصريف واحد أو اثنين سواءا كان خيرا أو شرا ونذكر منهم ( الملك الشاهين
- الملك الخطاف - الملك بلبل العقود ) وبالطبع فانك لن تعثر بسهولة على عزيمة أو قسم تحوي على أيا من أسماء هؤلاء الملووك ..
وأخيرا وجب التنبيه على أن المسالة التصريفية لدى الجان مسألة في غاية الصعوبة والتعقيد ولا تنتهي عند مجرد انفراد المعزم بنفسه
واطلاقه البخور وترديده العزيمة أيا كانت تلك العزيمة وانما الامور تمر بعدة مراحل غاية في الصعوبة والتعقيد حتى يتم لك ما تريد