السبت، 12 يونيو 2021

تحقيق الآمنيات

 تاخدي 7 تمرات يكونو معسلين وكل تمرة تمناي فيها لي بغيتي يتحقق ليك مع بوركابي نعطيكم متال تاخدو التمرة الاولى في يدك اليمنى وقولي بغيتك يا ف ولد ف تحبني مدى الحياة تاخدي التمرة التانية وقولي بغيتك يا ف ولد ف عمرك ما تفسد عليا نكون الوحيدة فعينك تاخدي التمرة التالتة وقولي بغيتك يا ف ولد ف تنسى كاع صحابك والقهاوي وتجلس غير معايا تاخدي التمرة الرابعة وقولي بغيتك يا ف ولد ف تشكرني ديما قدام عاءلتك وكل الناس تاخدي التمرة الخامسة وقولي بغيتك يا ف ولد ف تكون ساخي معايا ولي طلبتو ليك من الفلوس تعطيه ليا تاخدي التمرة السادسة وقولي بغيتك ياف ولد ف تطيعني ولي فقلبك تقولو لي واخير التمرة اسابعة قولي بغيتك يا ف ولد ف تكون حنين معايا وعمرك ما ترفع صوتك عليا او ضربني من بعد شديهم وبيتهم فشي انية مع 7 حبات العشق فالنجوم غير ليلة وحدة ولغد عطي لراجلك دوك التمر وما تكليهمش معاه يكلهوم غير بوحدو وما شي ضروري ياكلهم نفس النهار الا شيط منهم عاودي عطيهم ليه لغد حتى يكمل 7 تمرات وهداك العضم ديالهم ما ترميهش شدي ودفنيه هو حب العشق فشي مزهرية متفتحة وريحتها طيبة واعتني بها جيدا وحاجة مهمة ماشي ضروري تقولو هاد الامنيات لي كتبتهم ليكم نتما طبعا قولو اي امنية كتمناوها مع شريك حياتكم انا عطيتكم غير متال والا عجباتكم امنياتي لي كنفكرها قولوها طبعا وحاجة تانية لازم تكوني طاهرة وتلبسي احلى الملابس عندك ويكون البيت هادىء لما تعملي الوصفة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق