الأحد، 23 ديسمبر 2018

لحظك اليومبرج العقرب الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

يشرفنا ان نعلن لحضراتكم انه قد تم افتتاح قسم جديد بالمنتدى خاص ببيع منتجات مصنع العطار للاعشاب والزيوت الطبيعيه بدورتموند - المانيا لانتاج منتجات اعشاب وزيوت طبيعيه لعلاج معظم الامراض العضويه مثل : علاج المشاكل الجنسيه - اعشاب لانقاص الوزن سريعا - اعشاب لحل مشاكل الشعر والتساقط وتقويه جذوره - اعشاب لتكبير الثدى - واعشاب لعلاج الامراض الجلديه
مع العلم ان كل هذه منتجات الاعشاب مصرح بها من وزاره الصحه ومعتمده من الجهات الالمانيه والمصريه

كمـــا نتشــرف أن نعلن لسيادتكم أن فضيلة الشيخ على إستعداد تام للمساعده وبامر الله تعالى أصدق واسرع كشف روحاني كامل مجاني عن طريق الهاتف مباشره 00201146928884

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تنشأ عدد من الحالات الطارئة فى العمل اليوم حيث ستضطر إلى الاختيار بين التدفق مع التيار والقيام بالشيء الصحيح. فحاول أن تهتم أكثر بأخلاقيات العمل الخاصة بك اليوم. قد يؤدى رفضك للمشى مع الحشد إلى حدوث بعض التوتر مع زملائك، ولكن من المؤكد أنك ستفوز على المدى الطويل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

سيكون اليوم رائع للتواصل مع شريكك بشكل مفتوح. لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة فاكشف كل أسرارك له وشاركه المخاوف التى لديك. وسيتيح لك هذا تدفق الحماس فى علاقتك مما يجعلك أقرب إلى الأصدقاء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

إذا كنت تعتنى بعاداتك الغذائية اليومية، فستستمتع بصحة ممتازة. من ناحية أخرى، لا تؤثر الأطعمة السريعة على جسمك فحسب، بل على عقلك أيضًا من خلال الإجهاد الذى لا يسمح لك بالاستمتاع بحياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

روحك محاربة ولا تقهر، وبالتالى لا يمكنك الاستسلام لأى نوع من السيطرة. لا حاجة للقيام بذلك حتى. بدلا من ذلك تنشر الحب والسعادة بين الآخرين، وسوف تحصل عليه مرة أخرى فى التدابير الجيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق