الأحد، 23 ديسمبر 2018

لحظك اليوم برج الحمل مطوع روحاني مضمون 00201146928884

يشرفنا ان نعلن لحضراتكم انه قد تم افتتاح قسم جديد بالمنتدى خاص ببيع منتجات مصنع العطار للاعشاب والزيوت الطبيعيه بدورتموند - المانيا لانتاج منتجات اعشاب وزيوت طبيعيه لعلاج معظم الامراض العضويه مثل : علاج المشاكل الجنسيه - اعشاب لانقاص الوزن سريعا - اعشاب لحل مشاكل الشعر والتساقط وتقويه جذوره - اعشاب لتكبير الثدى - واعشاب لعلاج الامراض الجلديه
مع العلم ان كل هذه منتجات الاعشاب مصرح بها من وزاره الصحه ومعتمده من الجهات الالمانيه والمصريه

كمـــا نتشــرف أن نعلن لسيادتكم أن فضيلة الشيخ على إستعداد تام للمساعده وبامر الله تعالى أصدق واسرع كشف روحاني كامل مجاني عن طريق الهاتف مباشره 00201146928884

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

من المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة اليوم. لقد كنت تتصرف بمسئولية فى إنفاق أموالك لكن الآن حان الوقت لتدليل نفسك. وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة ، وستجد أن الكثير من التوتر والقلق فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم تجيد التواصل مع الآخرين ولكن هذا لا يعنى أنه يوم مثالى بالنسبة لك للعثور على الحب وسيكون من من السابق لأوانه تسمية شعورك تجاه الشخص الذى تشعر بإعجاب نحوه بأنه "الحب من النظرة الأولى". خذ خطوة إلى الوراء وابدأ فى تحليل كيف كانت الأمور وكيف ستكون الأمور فى المستقبل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

أنت قليل التأثر بالبرودة والسعال اليوم. اتخاذ الاحتياطات من حيث نظافة الشخصية الخاصة بك. واغسل يديك كثيرًا وخاصة قبل تناول الطعام. ويفضل أن تحصل على الراحة إذا كان ذلك ممكنًا حتى تتمكن من التخلص من أى مرض قد يلوح فى الأفق. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

غرائزك اليوم صادقة أكثر من اللازم ويجب أن تثق بها وتفعل ما ترشدك إليه بالضبط. حتى لو اختلف كل من حولك واتبع مسارًا مختلفًا ، فيجب أن تلتزم بمسارك الخاص. ومن المحتمل أن يكون القرار صعبًا ، ولكنك ستجنى الثمار قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق